مكونات مجموعة العقل غير القابلة للتدمير و دولة التميز

مكونات مجموعة العقل غير القابلة للتدمير و دولة التميز

يحدد العقل مجموعة شخصيتنا ، والمسارات التي نختارها ، والنتائج التي نحصل عليها في الحياة. اعتماد المكونات أدناه ، وكذلك الموارد في جميع أنحاء هذا الكتاب ، وفردتك العظيمة الخاصة ، ستضمن دائمًا مجموعة غير قابلة للتدمير من العقل لتحقيق أقصى قدر من النجاح ، مهما كانت التحديات التي قد تحدثها الحياة.

تعرف أنك دائما في السيطرة على عقلك وجسمك

إذا كنت تعرف أنك تتحكم في عقلك ، فستعرف أيضًا أنك تتحكم في النتائج التي تحصل عليها بنفس القدر. على الرغم من أن الناس قد يحاولون في كثير من الأحيان التحكم في كيفية تفكيرنا ، إلا أننا في النهاية نسيطر على ذلك من خلال ما نختار قبوله والتفكير فيه والتصرف بناءً عليه.

سؤال مهم هنا هو ، إذا كنت لا تسيطر على عقلك ، من هو؟ إذا أخذنا على عاتقنا المسؤولية الشخصية عن كل ما نقوم به ، فسوف نتمكّن دائمًا من تغيير الأمور إلى الطريقة التي نريدها. ولكن إذا بحثنا عن أسباب خارجية لسبب عدم حصولنا على النتائج التي نريدها ، فإننا نفقد على الفور أي سلطة للسيطرة والتغيير الإيجابي للأشياء.

تذكر: أسباب مساوية لكونك ضحية ، في حين أن المسؤولية الذاتية يساوي التغيير والنتائج.

وبينما توجد دائمًا عوامل خارجية تبدو خارجة عن سيطرتنا ، يمكننا دائمًا أن نتحمل المسؤولية عن عقلنا وتحكمنا ونفكر وماذا نفعل ، والذي سيؤدي أيضًا بالمناسبة إلى التحكم بالخارج بما يتوافق مع معتقداتنا الأساسية الراسخة. يمكنك التحكم في إحداث تغييرات إيجابية في حياتك - داخليًا وخارجيًا. استمر وسيأتي!

الحفاظ على "حالة من التميز" ، بغض النظر عما قد يحدث

عندما أتحدث عن الحفاظ على "حالة من التفوق" ، فأنا أشير إلى السيطرة على ما يجري في الداخل من أجل السيطرة على الطريقة التي ننظر بها خارجيا ، نتصرف ، ونستجيب ، وبالتالي النتائج التي نحصل عليها في نهاية المطاف.

وهذا يشمل أيضًا الرسالة التي نقدمها للآخرين من حولنا. إذا حافظنا على وعينا بالحفاظ بشكل إيجابي على عملية تفكيرنا الداخلية للحفاظ على حالة مادية داخلية ، على الرغم من التعب أو التأكيد أو أي شيء آخر نتعامل معه ، سنتمكن دائمًا من إدارة الأمور بشكل أفضل والحصول على أفضل النتائج الممكنة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إن أكثر الناس نجاحًا في العالم - سواء كانوا رؤساء أو طاقم خدمة طوارئ أو حائزين على ميداليات أولمبية - يحافظون على "حالة من التميز" ، من الناحية النفسية وبالتالي جسديًا ، مما يتيح لهم تحقيق التميز فيما يقومون به.

خذ ليزي يارنولد ، الحائز على الميدالية الذهبية البريطانية في حدث 2018 للالعاب الاولمبية الشتوية ، كمثال رائع. قبل عرقها بقليل كانت تعاني من إصابة الصدر السيئة - تكافح من أجل التنفس والمشاركة في التمرينات ، وتبدو غير محتملة أنها قد تتسابق. ومع ذلك ، مع شجاعة كبيرة والتحفيز اتخذت قرار الخروج وإعطائها لها كل على أي حال. يحدث ذلك حتى فازت بالذهب.

لا تخاف من التغيير

يمكننا أن نتغير بقدر ما نريد تغيير - عندما نفعل ذلك ، سنلاحظ أيضا العالم من حولنا تتغير في وقت واحد أيضا. بدون تغيير ، لا يمكننا توقع الحصول على نتائج مختلفة.

التغيير الإيجابي هو أمر أساسي في الحياة والمضي قدما. لقد لخص العالم ألبرت أينشتاين هذا الأمر على أكمل وجه. "إن تعريف الجنون هو فعل الشيء نفسه مرارا وتوقع نتائج مختلفة". في أي ملاحظة ، ستعرف متى يحين وقت التصرف والتغيير الإيجابي للأشياء للحصول على أفضل النتائج.

التغيير هو واحد من أعظم المخاوف لدى الناس ، في أعماقهم ، والتي تعيقهم. إنه ليس مرتاحًا دائمًا وغالبًا ما ينطوي على عدم يقين (اليقين هو حاجة بشرية نفسية) ، ومن ثم يمكننا أن نشعر بسهولة من منطقة الراحة لدينا عندما يتعلق الأمر بالتغيير. ومع ذلك هذا ما يدفعنا للأمام.

إذا تغيرنا ، فإن كل شيء من حولنا يتغير أيضًا ، بما في ذلك النتائج التي نحصل عليها. وعلى أي حال ، إذا لم يقدم شيء ما النتائج التي نحبها ، فيمكننا تغييرها مرة أخرى إلى أن نحصل في النهاية على ما نريد.

إيجابيا برنامج عقلك من البداية

قبل بدء يومنا ، من المهم أن:

خذ بعد دقائق قليلة من استيقاظك للتفكير في ما نريده من اليوم التالي (نتائجنا لهذا اليوم وليس فقط نفس العمر أو التوسط).

ماذا نريد أن يحدث؟

ماذا نريد أن نحقق؟

ما الذي يجب أن يحدث لنا لتحقيق ذلك؟

ما الذي يمكننا فعله اليوم لاتخاذ خطوات نحو تحقيق هدفنا النهائي؟

عند التفكير في هذه الأسئلة ، قم بالدخول في حالة استرخاء ومركزة. مرافقة هذا عن طريق أخذ بعض الأنفاس العميقة من خلال الأنف والخروج من خلال الفم ، وتنشيط عقلك وجسمك لليوم الذي أمامك.

تصور هذه الأشياء بقوة ، وحتى قلها بصوت عالٍ: ما الذي سيحدث اليوم؟ ماذا علي أن أفعل لوضع هذا في العمل؟ ثم أصدق ذلك واتخاذ الإجراءات اللازمة.

حقوق الطبع والنشر 2019 بواسطة Emma Mardlin، Ph.D.
أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Findhorn Press ،
بصمة من التقاليد الداخلية تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك: كسر الحدود من أجل حياة تتجاوز الحدود
بقلم إيما ماردلين ، دكتوراه.

للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك: كسر الحدود من أجل حياة ما وراء الحدود من قبل إيما ماردلين ، دكتوراه.تقدم إيما ماردلين ، دكتوراه ، دليلاً تفصيليًا للتخلص التدريجي من منطقة الراحة الخاصة بك ومواجهة الخوف وتحويله ، وتزودنا بأدوات عمل فعالة للتغلب على أعمق مخاوفنا في أي سياق ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة وتسخيرهم لدفعنا نحو أهدافنا النهائية وغايتنا وإمكاناتنا الكاملة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل إصدار Kindle.

عن المؤلف

إيما ماردلين ، دكتوراه.إيما ماردلين ، دكتوراه ، هي معالج سريري وشريك مؤسس في The Pinnacle Practice. اشتهرت عالمياً بعملها كمؤلفة ومدربة وممارسة الطبلة في لندن وشارع هارلي ونوتنغهام ، وقد غيرت حياة العديد من الأشخاص الذين كانت تعاني في السابق من المخاوف والرضا وحدود الحياة والقلق. مؤلف المشهود للغاية Mind Body Diabetes Type 1 and Type 2. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.dr-em.co.uk/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1844096874. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = مغادرة منطقة الراحة ؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Components of an Indestructible Mind-Set and a State of Excellence

performance

The Components of an Indestructible Mind-Set and a State of Excellence

Mind-set determines our character, the paths we choose, and the results we get in life. Adopting the components below,as well as the resources throughout this book, and your own great individualism, you’ll always ensure an indestructible mind-set fit for maximum success, whatever challenges life may bring.

Know That You Are Always in Control of Your Own Mind and Body

If you know that you are in control of your own mind, you’ll also know that you are equally in control of the results you get. Although people may often try to control how we think, ultimately, we are always in control of this by what we choose to accept, think and act upon.

An important question here is, if you’re not in control of your own mind, who is? If we take personal responsibility for everything we do, we will always be empowered to change things to how we want them. But if we look for external reasons as to why we haven’t got the results we want, we immediately lose any power to take control and positively change things.

Remember: Reasons equate to being a victim, whereas self-responsibility equates to change and results.

Whilst there are always seemingly external factors beyond our control, we can always take charge of our own mind and control and we think and what we do, which incidentally will also bring the external under control in-line with our core deep-seated beliefs. You can take control to make positive changes in your life - internally and externally. Keep going and it will come!

Maintaining A ‘State Of Excellence’, Irrespective Of What Might Be Going On

When talking about maintaining a ‘state of excellence’, I’m referring to controlling what’s going on inside in order to control the way we externally look, behave, and respond, thus the results we ultimately get.

This also includes the message we give off to others around us. If we stay conscious about positively maintaining our inner thought process to maintain an inner resourceful state, despite being tired, stressed, or whatever else we are dealing with, we will always be able to manage things better and get the best results possible.

The most successful people in the world - be they presidents, emergency service personnel, or Olympic medallists - maintain a ‘state of excellence’, psychologically and therefore physically, which allows them to achieve distinction in what they do.

Take Lizzi Yarnold, the British Gold Medalist in the 2018 Winter Olympics Skeleton event, as a great example. Just before her race she was suffering from a bad chest infection - struggling to breathe and partake in practice runs, with it looking unlikely she could race. However, with great courage and motivation she took the decision to go out and give it her all anyway. It just so happens she won Gold.

Never Be Afraid of Change

We can all change as much as we want to change - when we do, we’ll also notice the world around us simultaneously changing, too. Without change, we can’t expect to get different results.

Positive change is fundamental to life and moving forward. Scientist Albert Einstein summed this up perfectly. ‘The definition of insanity is doing the same thing repeatedly and expecting different results’. On which note, you’ll know when it’s time to act and positively change things for the best results.

Change is one of the greatest fears people have, deep down, that holds them back. It’s not always comfortable and it often involves uncertainty (Certainty being a psychological human need), hence we can easily feel out of our comfort zone when it comes to change. However it is what pushes us forward.

If we change, everything around us changes too, including the results we get. And in any case, if something doesn’t produce the results we like, we can often change it again until we ultimately get what we want.

Positively Program Your Mind from the Outset

Before starting our day it’s important to:

Take a few minutes after we wake up to really think about what we want from the day ahead (our outcome for the day rather than just the same old or moseying on).

What do we want to happen?

What do we want to achieve?

What has to happen for us to achieve this?

What can we do today to take steps towards achieving our ultimate goal?

When thinking about these questions, get into a relaxed and focused state. Accompany this by taking in some deep breaths through the nose and out through the mouth, energizing your mind and body for the day ahead.

Strongly visualize these things and even say them aloud: What is going to happen today? What do I have to do to put this into action? Then believe it and take action.

Copyright 2019 by Emma Mardlin, Ph.D.
Reprinted with permission from the publisher, Findhorn Press,
an imprint of Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Out of Your Comfort Zone: Breaking Boundaries for a Life Beyond Limits
by Emma Mardlin, Ph.D.

Out of Your Comfort Zone: Breaking Boundaries for a Life Beyond Limits by Emma Mardlin, Ph.D.Offering a step-by-step guide to incrementally breaking out of your comfort zone and confronting and transforming fear, Emma Mardlin, Ph.D., equips us with effective working tools to conquer our deepest fears in any context, be they small or big, and harness them to push us further toward our ultimate goals, purpose, and full potential.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Emma Mardlin, Ph.D.Emma Mardlin, Ph.D., is a clinical therapist and founding partner in The Pinnacle Practice. Internationally renowned for her work as an author, trainer, and practicing clinician in London, Harley Street and Nottingham, she has profoundly changed the lives of many once plagued by intense fears, phobias, life limitations, and anxiety. The author of the highly acclaimed Mind Body Diabetes Type 1 and Type 2. Visit her website at http://www.dr-em.co.uk/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1844096874;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=leaving comfort zone;maxresults=2}

performance
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}