عامل واحد يسبب الاكتئاب والقلق في مكان العمل

لقد تعلمت عن تسعة أسباب للاكتئاب والقلق ، حيث توجد أدلة علمية بمجموعات مختلفة من الحلول. لكن سأعطيكم مثالاً سريعًا جدًا على واحد. لقد لاحظت أن الكثير من الناس الذين أعرفهم كانوا يعانون من الاكتئاب والقلق. يركز الاكتئاب والقلق حول عملهم. لذلك بدأت في النظر ، حسنا ، كيف يشعر الناس عن عملهم؟ ما الذي يحدث هنا؟

قامت جالوب بأكثر الدراسات تفصيلاً على الإطلاق. ما وجدوه هو 13 في المئة منا مثل عملنا معظم الوقت. ثلاثة وستون في المئة منا هم ما أسموه "المشي أثناء النوم" خلال العمل. نحن لا نحبها. نحن لا نكره ذلك. نحن نتسامح معها. أربعة وعشرون في المئة منا يكرهون الوظائف. إذا كنت تفكر في أن 87 في المئة من الناس في ثقافتنا لا يحبون الشيء الذي يفعلونه معظم الوقت. أرسلوا أول بريد إلكتروني للعمل على 7: 48 am وعلى مدار الساعة عند 7: 15 pm في المتوسط. معظمنا لا يريد أن يفعل ذلك.

هل يمكن أن يكون لهذا علاقة بصحتنا العقلية؟ بدأت أبحث عن أفضل الأدلة ، واكتشفت عالما اجتماعيا أستراليا رائعا يدعى مايكل مارموت الذي عرفته من اكتشف ، قصة كيف اكتشف أنها مذهلة ، لكنني سأعطيك العنوان الرئيسي.

لقد اكتشف العامل الأساسي الذي يجعلنا نشعر بالاكتئاب والقلق في العمل: إذا ذهبت إلى العمل وكنت تشعر بأنك خاضع للرقابة ، فأنت تشعر بأن لديك خيارات قليلة أو محدودة تكون أكثر عرضة للاكتئاب أو في الواقع أكثر عرضة للإصابة بالضغط. النوبة القلبية ذات الصلة.

وهذا بسبب واحد من الأشياء التي تربط الكثير من أسباب الاكتئاب والقلق الذي تعلمته. يعلم كل من يشاهد هذا أن لديك احتياجات جسدية طبيعية ، صحيح. أنت بحاجة إلى الطعام. تحتاج الماء. أنت بحاجة إلى مأوى أنت بحاجة إلى هواء نظيف. إذا قمت بإبعادهم عنك ، فستكون في مشكلة حقيقية سريعة ، صحيح. هناك أدلة قوية على حد سواء بأن لدينا احتياجات نفسية طبيعية. يجب أن تشعر أنك تنتمي يجب أن تشعر بأن حياتك لها معنى وهدف ؛ يجب أن تشعر أن الناس يراك ويقدرونك. يجب أن تشعر بأن لديك مستقبلاً منطقيًا.

وإذا حرم البشر من تلك الحاجات النفسية ، فإنهم سيتعرضون لأشكال شديدة من الشدة. ثقافتنا جيدة في الكثير من الأشياء. نحن أقل وأقل في تلبية الاحتياجات النفسية العميقة الكامنة. وهذا هو أحد العوامل الرئيسية التي تجعل الاكتئاب يتصاعد.

وهذا يفتح ، فقط لإنهاء النقطة حول ما يفتح ، طريقة مختلفة جدا للتفكير في كيفية حل هذه المشاكل ، صحيح. لذا ، إذا كانت السيطرة في العمل هي أحد العوامل المحركة لهذا الاكتئاب والقلق الوبائي ، فأنا أعتقد أنه سيكون مضادًا للاكتئاب. ما من شأنه حل ذلك؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


في بالتيمور قابلت امرأة تدعى ميريديث كيو كجزء من تحول مذهل. اعتاد ميريديث الذهاب إلى الفراش كل ليلة الأحد وهو مريض بالقلق. لديها وظيفة مكتب. لم تكن أسوأ وظيفة مكتبية في العالم ، لم تكن تتعرض للمضايقة ، لكنها لم تكن قادرة على تحمل فكرة أن هذه الرتابة ستكون هي السنوات العشر القادمة من حياتها ، معظم حياتها.

وذات يوم أجرت ميريديث تجربة مع زوجها جوش. عمل جوش في متاجر الدراجات منذ كان في سن المراهقة. مرة أخرى ، إنه عمل غير آمن ومسيطر عليه ، كما يمكنك أن تتخيل. وفي يوم من الأيام ، سأل جوش ورفاقه في متجر الدراجات أنفسهم: ما الذي يفعله المدير في الواقع؟ كانوا يحبون هذا الرئيس. لم يكن شخصًا سيئًا بشكل خاص ، لكنهم فكروا ، "حسنًا ، نصلح جميع الدراجات". لم يعجبهم هذا الشعور بوجود رئيس. قرروا القيام بشيء مختلف.

لذا تركت ميريديث وظيفتها. استقال جوش ورفاقه من وظائفهم. أقاموا متجرًا للدراجات يعمل على مبدأ مختلف وأقدم. إنها تعاونية ديمقراطية ، وليست شركة. إذن الطريقة التي يعمل بها لا يوجد رئيس. فهم يتخذون القرارات معاً بطريقة ديمقراطية عن طريق التصويت. يشتركون في المهام الجيدة والمهام السيئة. انهم يتقاسمون الأرباح.

وأحد الأشياء التي كانت مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لي الذهاب إلى هناك والتي تتماشى تماما مع النتائج التي توصل إليها البروفيسور مارموت هي كيف تحدث العديد منهم عن مدى الاكتئاب والقلق الذي كانوا عليه عندما عملوا في بيئة مضبوطة ولم يكونوا مكتئبين وقلق الآن

من المهم الآن أن نقول: إنه ليس كما لو أنهم تركوا وظائفهم وهم يركبون الدراجات وأصبحوا مثل مطربين بيونسيه الاحتياطيين ، أليس كذلك؟ قاموا بإصلاح الدراجات من قبل ، قاموا بإصلاح الدراجات الآن. لكنهم تعاملوا مع العامل الذي يسبب الاكتئاب والقلق.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = depression and anxiety؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يعمل قناعك محلي الصنع؟
هل يعمل قناعك محلي الصنع؟
by سيمون كولستوي

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The One Factor Causing Depression And Anxiety In The Workplace

health

I learned about nine causes of depression and anxiety, for which there’s scientific evidence with different sets of solutions. But I’ll just give you a very quick example of one. I noticed that lots of people I know who were depressed and anxious. Their depression and anxiety focuses around their work. So I started looking at, well, how do people feel about their work? What’s going on here?

Gallup did the most detailed study that’s ever been done on this. What they found is 13 percent of us like our work most of the time. Sixty-three percent of us are what they called “sleepwalking” through out work. We don’t like it. We don’t hate it. We tolerate it. Twenty-four percent of us hate out jobs. If you think about that 87 percent of people in our culture don’t like the thing they’re doing most of the time. They did send their first work email at 7:48 a.m. and clock off at 7:15 p.m. on average. Most of us don’t want to be doing it.

Could this have a relationship to our mental health? I started looking for the best evidence, and I discovered an amazing Australian social scientist called Michael Marmot who I got to know who discovered, the story of how he discovered it is amazing, but I’ll give you the headline.

He discovered the key factor that makes us depressed and anxious at work: If you go to work and you feel controlled, you feel you have few or limited choices you are significantly more likely to become depressed or actually even more likely to have a stress-related heart attack.

And this is because of one of the things that connects so many of the causes of depression and anxiety I learned about. Everyone watching this knows that you have natural physical needs, right. You need food. You need water. You need shelter. You need clean air. If I took them away from you, you would be in trouble real fast, right. There’s equally strong evidence that we have natural psychological needs. You’ve got to feel you belong; You’ve got to feel your life has meaning and purpose; You’ve got to feel that people see you and value you; You’ve got to feel you’ve got a future that makes sense.

And if human beings are deprived of those psychological needs they will experience extreme forms of distress. Our culture is good at lots of things. We’re getting less and less good at meeting people’s deep underlying psychological needs. And this is one of the key factors why depression is rising.

And that opens, just to finish the point about what that opens up, a very different way of thinking about how we solve these problems, right. So if control at work is one of the drivers of this depression and anxiety epidemic so I think well what would be an antidepressant for that, right. What would solve that?

In Baltimore I met a woman called Meredith Keogh as part of an amazing transformation. Meredith used to go to bed every Sunday night just sick with anxiety. She had an office job. It wasn’t the worst office job in the world, she wasn’t being bullied, but she couldn’t bear the thought that this monotony was going to be the next 40 years of her life, most of her life.

And one day Meredith did an experiment with her husband Josh. Josh had worked in bike stores since he was a teenager. Again, it’s insecure, controlled work, as you can imagine. And one day Josh and his friends in the bike store just asked themselves: what does out boss actually do? They liked that boss. He wasn’t a particularly bad guy, but they thought, “Well, we fix all the bikes.” They didn’t like this feeling of having a boss. They decided to do something different.

So Meredith quit her job. Josh and his friends quit their jobs. They set up a bike store that works on a different, older principle. It’s a democratic cooperative, not a corporation. So the way it works is there is no boss. They take the decisions together democratically by voting. They share out the good tasks and the bad tasks. They share the profits.

And one of the things that was so interesting to me going there which is completely in line with Professor Marmot’s findings is how many of them talked about how depressed and anxious they’d been when they worked in a controlled environment and they weren’t depressed and anxious now.

Now it’s important to say: it’s not like they quit their jobs fixing bikes and went to become like Beyoncé’s backup singers, right? They fixed bikes before, they fixed bikes now. But they dealt with the factor that causes depression and anxiety.

Related Books

Unfuck Your Brain: Getting Over Anxiety, Depression, Anger, Freak-Outs, and Triggers with science
healthAuthor: Faith Harper PhD LPC-S ACS ACN
Binding: Paperback
Publisher: Microcosm Publishing
List Price: $14.95

Buy Now

Depressed and Anxious: The Dialectical Behavior Therapy Workbook for Overcoming Depression & Anxiety
healthAuthor: Thomas Marra
Binding: Paperback
Publisher: New Harbinger Publications
List Price: $25.95

Buy Now

Feeling Good: The New Mood Therapy
healthAuthor: David D. Burns
Binding: Mass Market Paperback
Publisher: Harper
List Price: $8.99

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}