المشي على الأقدام: من المناعة إلى البثرة من الوضوح

المشي على الأقدام: من المناعة إلى البثرة من الوضوح

كانت يوجينا تستخدم وقتها في كامينو للتفكير في تحركها القادم في الحياة. جعلني أتساءل كيف ستكون حياتي مختلفة لو أنني قمت بهذا التحدي في العشرينات من عمري. هل سمح لي هذا الانتعاش الروحي بمواجهة شياطين الكحول لدي في وقت سابق من الحياة؟ هل كنت سأتخذ نفس المسار الوظيفي؟

كيفية التغلب على الخوف ونجاحه خطوة واحدة في كل مرة

كيفية التغلب على الخوف ونجاحه خطوة واحدة في كل مرة

قال الجنرال جورج س. باتون: "النجاح هو مدى ارتفاعك بعد أن تصل إلى القاع". مفتاح مهم للتعافي من الخوف والقلق هو الممارسة والممارسة والممارسة والصبر والمثابرة. الهدف هو المضي قدما ووضع أهداف صغيرة وواقعية. نجاحات صغيرة هي أحجار انطلاق رائعة ...

هدية الحرجة: سهام النقد

هدية الحرج: والسهم للنقد

واحدة من الطرق للاعتراف موهبتك والعاطفة هو النظر في ما وانتقد الآخرين لك ل. كنت قد سمعت، "ما كنت تعتقد من الخطأ معك قد يكون ما هو صحيح معك"، ولكن ... فكرة استخدام النقد كبوصلة لعظمة

لعبة الحياة: الحياة في دائرة الفائز

لعبة الحياة: الحياة في دائرة الفائز

مفهوم مهم للغاية يدركه أو يعتقده القليل هو ذلك أي شخص يمكن أن يكون رابحًا ، على الرغم من أن الجميع ليسوا كذلك. إنها حقيقة أن الفوز في "اللعبة" الشاملة للحياة لا يتطلب منك ...

عندما يكون من المستحيل اختيار ...

عندما يكون من المستحيل اختيار ...

كافحت ماجي بين خيارين: إما الالتزام بحياة مهنية أو الالتزام بحياتها الشخصية. الضغط من كل ذلك في كثير من الأحيان جعلها تريد فقط التخلي عن والخروج من كل شيء. اعتقدت أن الاختيار بينهما هو الطريقة الوحيدة لإنقاذ عقلها ...

بناء القوة والنجاح من الشدائد

بناء القوة والنجاح من الشدائد

كتب هيرمان هيس ذات مرة أن الحكمة ، عندما يتم نطقها بصوت عالٍ ، تبدو دائمًا غبية بعض الشيء. ربما لأن ذلك عندما نسمع شيئًا منطقيًا بالنسبة إلينا ، نعتقد أننا نعرف ذلك بالفعل. لكن في الغالب لا نفعل ذلك. على الأقل ليس بطريقة مهمة ...

لا تقلق! وقف يجري مثل هذا الكمال!

لا تقلق! وقف يجري مثل هذا الكمال!

وهناك طريقة للوقاية من القلق هو أن تتوقف عن أن تكون مثل هذا الكمال. لم يكن لديك أن تفعل كل شيء لا تشوبه شائبة. إنها أساسا في اعتبارنا ان كنت تفعل كل ما يدعو للقلق فقط الحق. تعلمت أن تحل محل الكمالية مع إذن أن يكون الإنسان ...

كيفية تحقيق الرخاء وفيرة: خطة الرخاء يوم 40

كيفية تحقيق الرخاء وفيرة: خطة الرخاء يوم 40

هنا هو برنامج لتحقيق الازدهار وفرة في حياتك والشؤون. وفقا لمبادئ المسيحية باطني، الذي يستند هذا البرنامج، فإنه يأخذ أيام 40 للوعي لتحقيق الحقيقة ...

سلم الشركات مقابل ثقافة شعرية

سلم الشركات مقابل ثقافة شعرية

لتحقيق النجاح في مهنة لديك لتسلق درجات محددة جيدا من "سلم الشركات": أعلى وأعلى، أعلى، حتى - كلا، للتو. سلم الشركات هو واضح رائعة البصرية - كما انها مثال للجمود ...

هل أنت بحاجة إلى التحقق من صحة أخرى لك؟

هل أنت بحاجة إلى التحقق من صحة أخرى لك؟ من جانب آلان كوهين

هل تحتاج إلى أي شخص، وجوه، أو أيديولوجية لتعطيك الشعور بقيمة الذات؟ لا تتمتعون به من خبرة من التحقق من صحة تأتي من الآخرين، أو نفسك؟ إذا كنت تعرف قيمتها الخاص بك، فإنك لا تحتاج إلى أشخاص آخرين يؤكدون ذلك. إذا كنت لا تعترف بقيمة الخاص بك، وجميع ...

المال والنمو الروحي

المال والنمو الروحي

بمجرد أن تتعلم استخدام الأموال بشكل صحيح ، ستجد المكاسب على العديد من المستويات. وفرة بك ، والطاقة ، والفرح - كل توسع. كان لدي تجربة مثيرة للاهتمام ، منذ سنوات عديدة. لقد قمت بتنفيذ مشروع مهم بالنسبة لي. كان ذلك يعني قلقا في المال لم يكن لي ...

العلم للوصول إلى ما تريد

العلم للوصول إلى ما تريد

النجاح هو تحقيق أهدافك في كل جوانب حياتك، وليس فقط في اموالك أو الوظيفي. "اتبع هذه المبادئ العمل وكنت لا يمكن إلا أن تحصل على ما تريد، لأن الكون هي التي شيدت حتى يتسنى لجميع الأشياء يجب أن تعمل معا للخير بك".

التعلم خارج الأكاديمية (وخارج الإطار)

التعلم خارج الأكاديمية (وخارج الإطار)

الكثير من الناس تعتقد أنك تحتاج إلى إذن لتعلم شيء أو أن الأمور صعبة لا بد من تعلمها في المدرسة. ومع ذلك، فإن انتشار هذا الموقف هو أقل من ذلك بكثير بين رجال الأعمال من أي مجموعة أخرى من الناحية العملية. نأمل من خلال شرح استراتيجيات بديلة للتعلم يمكن أن تساعد I ...

الشعور داون؟ تعطي لأشعر أنني بحالة جيدة

الشعور داون؟ تعطي لأشعر أنني بحالة جيدة

كثير من الناس يقولون انهم أحب أن مساعدة الآخرين المحتاجين ولكن لا يمكن لأن لديهم من خلال الحصول على الأزمة الشخصية الخاصة بهم / الحالة الأولى. كيف أعطي للآخرين عندما لم يكن لديك الكثير من نفسي؟ مرة واحدة يتم اتخاذها من الرعاية، then فإنها مساعدة الآخرين. آسف، وهذا ليس كيف يعمل ...

كيف للحد من القلق في وقت مبكر

كيفية الحد من القلق ومكافحة مايزل اريك

هناك قدر كبير من القلق لدينا خبرة غير الاستباقي. إعداد بعناية لحالات التي تثير القلق في لك هو المفتاح للحد من هذا النوع من القلق. إذا الخطابة يجعلك قلقا وكنت على وشك أن يعطي مقابلات، ويجيب إعداد سيساعد مسبقا ...

خدعة لمال هو وجود بعض

خدعة لمال هو وجود بعض

المال هو رمز للطاقة وعلى هذا النحو فإنه لا يوجد لديه، القيمة الجوهرية الحقيقية. انها ليست جيدة أو سيئة، وإيجابية ولا سلبية. فمن غير متحيز. الرجل الذي كتب أن "المال هو أصل كل الشرور" خارج مسطح فقط لم...

الرغبة: نقطة البداية لجميع الإنجاز

الرغبة: نقطة البداية لجميع الإنجاز

رغبة إدوين سي. بارنز لم تكن الأمل! انها ليست أتمنى! وكان حريصا، رغبة النابض، والذي تجاوز كل شيء آخر. كان واضح. لو كان ذلك "بارنز تهيمن رغبة لفترة طويلة. في البداية، فإنه قد يكون ...

أسباب الفشل: أعذار القاتلة التي تمنع النجاح

أسباب الفشل: أعذار القاتلة التي تمنع النجاح

الناس الذين لا ينجح واحد سمة مميزة مشتركة. انهم يعرفون كل أسباب الفشل، ولها ما يعتقدون أنه أعذار محكم لشرح ابعاد افتقارهم للتحقيق. كما يمكنك قراءة قائمة، ودراسة ...

كيف تكون غنية: عن الفقر والرخاء والثروة الوعي

كيف تكون غنية: عن الفقر والرخاء والثروة الوعي

ليس المال هو الذي يجعل الشخص غنيًا. هو الوعي الثروة. تظهر العديد من الدراسات أن العديد من الأشخاص الذين يفوزون بـ 1 مليون دولار في اليانصيب ينتهي بهم المطاف أسوأ من الناحية المالية مما كانوا عليه قبل فوزهم ...

الكون من الكثير بلا حدود: وفرة مكشوف

وفرة المال

بواسطة جون راندولف السعر. الكون لانهائي من الكثير يؤكد لنا أن تتمتع ثروة على متن الطائرة المادية ليست فقط لدينا حق وواجب، ولكن هو القانون. وبعبارة أخرى، يجب أن تكون غنية - وليس هذا احتمال ممكن، ولكن بوصفها اليقين. بطبيعة الحال، فإنه من الممكن التغلب عليها أو كسر القانون ...

تم تقليص حجمها؟ مطرود؟ الحد من ضغوط فقدان الوظيفة

تم تخفيض حجمها؟ مطرود؟ بحاجة إلى البحث عن وظيفة؟

سواء كانت مهمتك الخاصة في خطر في المستقبل القريب ، في مرحلة ما من حياتك المهنية ، قد تصبح ضحية لتقليص حجم العمل (إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل). يعتبر الاستغناء عن الحدث من أكثر الأحداث المؤلمة التي يمكن أن نختبرها. إطلاق النار هو ثامن تجربة حياة مرهقة ، وراء ...

اطفال تعليم الطفل كيفية جعل تطبيقات

توماس سواريز وتطبيقات له

هناك تطبيقات لأشياء كثيرة في هذه الأيام، واحدة يفترض أن يتم إنشاء تطبيقات من قبل مبرمجي الكمبيوتر الذين يتمثل عملهم للقيام بذلك. ولكن يجري إنشاء بعض التطبيقات بواسطة صبي 12 القديمة وناديه تطبيقات.

تعظيم نجاح عملك

نجاح الأعمال

في هذا الوقت من ارتفاع معدلات البطالة، فإن العديد من الناس اللجوء إلى البدء في الأعمال التجارية صغيرة خاصة بهم. وتظهر الاحصاءات ان 8 من الشركات 10 الجديدة تفشل في غضون السنوات الثلاث الأولى. ومع ذلك، إن اتباع هذه المبادئ الأساسية تعطيك فرصة أفضل للنجاح ...

إدارة الأموال والاستثمار الأخطاء

انها أسهل بكثير على عدم التعامل مع قضايا خطيرة مثل الموت والضرائب، والمال. لسوء الحظ، انهم جزء من الحياة. عندما يتعلق الأمر بالمال، ونحن جعل جميع الاخطاء. وبالتأكيد هناك أكثر من عشرة أخطاء في هذا الشأن. ولكن إذا كنت ذكيا، عليك ليس فقط تجنب هذه الأخطاء، فأنت على الارجح تجنب الآخرين كذلك.

المال هو حالة ذهنية وتدفق في القنوات

المال هو حالة ذهنية وتدفق في القنوات

ما هو المال إن لم يكن حالة ذهنية؟ إذا كان لنا أن عرض النقود كمصدر للطاقة، التي تتدفق بصورة طبيعية بالنسبة لنا ونحن كسب الرزق، فإنه يجب علينا أن نولي عناية لجودة الخدمة التي نقدمها للآخرين ومبلغ من المال سوف يتدفق.

يشعر بالخجل لدينا المالية تآكل بسرعة بعد سن 60

يجب أن يكون فكرة شخص ما من نكتة. إذا كان الأمر كذلك ، فهي قاسية. خذ في الاعتبار: نطلب من الأميركيين الأكبر سنا اتخاذ قرارات مالية معقدة حول الضمان الاجتماعي ، والرعاية الطبية ، وتوزيعات التقاعد والمزيد - فقط عندما يفقدون الكرة السريعة.

لا يقل كلمة واحدة!

لا يقل كلمة واحدة!

عندما نقرر أن يذهب على حمية، أو الإقلاع عن التدخين، وغيرها ونحن نقول لأصدقائنا. ونحن نعتقد أن هذا سيساعدنا على تحقيق أهدافنا بسهولة أكبر. بعد كل شيء، قيل لنا أصدقائنا والأسرة، لذلك نحن نسعى جاهدين لتحقيق النجاح ... كذلك، تظهر البحوث الجديدة أن العكس هو الصحيح! كنت أفضل حالا لا أقول كلمة واحدة! قراءة هذه المادة لمعرفة المزيد.

تتبع بعبع المالية

واحد من أهم الأسلحة لاستخدامها ضد بعبع المالي الخاص بك هو تتبع. ببساطة، ينطوي على تتبع مشيرا إلى كل هذه الاموال التي تأتي في وعلى كل ما يخرج. في كل مرة كنت تنفق أو الحصول على المال، وسوف تدونها، ما إذا كنت تدفع نقدا، والتحقق، أو بطاقة الخصم أو الائتمان، وسواء كنت ...

المالية الاسترداد

سبعة وعشرين عاما مضت، كنت أعيش في عنوان المرموقة في حي الحصري لمرتفعات المحيط الهادي بالقرب من جسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو. إذا كنت رآني ثم، قد يكون الفكر، "نجاح باهر، ما هو النجاح!" ولكن، كما نعلم، مباراة يمكن خداع. والحقيقة أن شقة كسرت. وكان مشروع قانون جامعي ...

هل أنت الفائز؟ هل أنت مستعد ومستعد للفوز؟

هل أنت الفائز؟ هل أنت مستعد ومستعد للفوز؟

بواسطة رسل ت ماري. في كل عام، أشاهد حفل توزيع جوائز الأكاديمية. كما أعود بذاكرتي إلى تلك الأمسيات، وأنا أدرك أن الكثير من جوائز الأوسكار يمكن أن يكون له انعكاس على موقف منطقتنا من أجل الفوز والخسارة، وأيضا لموقفنا حول نجاح - سواء كنا نتحدث عن النجاح في علاقاتنا، وظائف، الصحة وبرنامج اللياقة البدنية ...

كيفية تطوير الرصيد الروحي

س: في سلسلة شريطك "علاقات المحبة" تشرح كيف أن لدى الإناث توازنًا روحيًا طبيعيًا. تذكر أيضًا أنه عندما تدرك النساء ذلك وتوقفن عن التنافس مع طاقات الرجال ، سيبدأن في معرفة قوتهن. هل لديك أي أفكار...

توليد وفرة

بول، عبر بينيلوبي أشتون. صحيح أن المال لا ينبغي أبدا أن تستخدم المقياس الوحيد لإنجاز، ولكن لا جدوى من التظاهر بأن الأمر ليس كذلك. التي قد تتغير في المستقبل، ولكن الآن ل، والمال هو المقياس لاستخدامها كوسيلة لتبادل الطاقة. كما هو الحال دائما، والنتيجة النهائية هي السعي من أجل التوازن ...

تعزيز حياتك المهنية مع اكتشاف الذات من الوعي العالي

الوعي العالي Throgh Self-Discovery

من قبل ستيوارت وايلد. رحلة حياتنا لاكتشاف الذات ليست على خط مستقيم من ارتفاع مستوى واحد من وعيه لآخر. بدلا من ذلك، هو سلسلة من يتسلق حاد والهضاب المسطحة التي تحدث داخل تصورنا الروحية وعلم النفس. الطائرة من يوم إلى يوم وجود ذلك ...

كيف الثروات تعال إلى أنت

بقلم والاس د. واتلس & د. جوديث باول.

عندما نقول أنه ليس عليك القيام بمساومات حادة ، فإننا لا نعني أنه ليس عليك دفع أي صفقات على الإطلاق ، أو أنك فوق الحاجة للتعامل مع إخوانك من البشر. نعني أنك لن تحتاج للتعامل معها بطريقة غير عادلة. ليس عليك أن تحصل على شيء مقابل لا شيء ، ويمكنك أن تعطي لكل شخص أكثر مما تأخذ منه.

سد الفجوة بين الأجيال القيم

سد الفجوة بين الأجيال القيم

بواسطة ريبيكا بارنيت. والدينا يعلمنا الصواب من الخطأ، على الرغم أحيانا أجدادنا أو معلم استثنائي يجعل تأثير. هذه القيم تصبح مندمجة في كل ما عليك فعله والقيام في جميع أجزاء من حياتك. اليوم، أصبح عمل الرابط الرئيسي في بحثنا عن القيم ...

رؤية بذور الخردل

وقد طلب مني أن أكتب مقالة قصيرة في كلا أنا الذي شرح كيف أتيت لتكون ناشر الروحية والاعتماد على الذات، وكتب الصحة الطبيعية والكشف عن مهمتي النشر. القصة نفسها هي رائعة جدا. وراء قصة الزمني الموضوع هو غير مرئي من نية الروحية التي كان يفر غير مرئية ...

السلطة من العاطفة

لماذا العباقرة لديهم عبقرية: قوة العاطفة
ما يفعله العباقرة هو بسيط بما فيه الكفاية - فهم يدركون مواهبهم ، ثم يعتنقون حرفتهم بالكامل وبشكل كامل. لقد حقق هؤلاء الناس النجاح لأنهم استسلموا بالكامل وبشكل كامل لشغفهم. أول أولوياتهم وأولويتهم في حياتهم هي عملهم ، وهم يسلمون أنفسهم دون أدنى شك.

معجزة الشكل العائم

كنت جائعة. لم آكل لساعات طويلة. بدأت أشعر بالقلق من عدم القدرة على الحصول على أي شيء للأكل حتى اليوم التالي. بطريقة ما ، أنا أدركت ، سوف أعتني بها ؛ حتى لو اضطررت للذهاب دون طعام لفترة من الوقت ، كان قلبي ممتلئًا. أنا استسلم شعوري من النضال وتذكرت ...

مخاوف من إدارة الأموال

براون S. فريدريك. مرعوبون الكثير منا من التعامل مع أموالنا، لأننا لا نعتقد اننا نستطيع ان نفعل ذلك بشكل جيد، وعلى القيام بذلك خاطئ من شأنه أن يهدد وجودنا ذاته. على مستوى أعمق ونحن نعلم أن المال ليس هو مصدر الحياة، ولكن أنياتنا لم تفعل ذلك، وأنها تدفعنا إلى التصرف كما لو كانت. كانوا لنا في سجن الشكوك الذاتية وتمنعنا من ...

وايلد عن وفرة

من ستيوارت وايلد. إذا كان شخص ما في المتجر الذي undercharges دون أن يدركوا ذلك، هل هو أفضل لامتلاك ما يصل، أو أشكر الكون لتقديم المزيد من وفرة؟ في عيون الكون، هل هو غير مشرف لا لتسديد المال مدينون لكم؟ ما هي أهم الاستثمارات لجعل الصوت في السنوات القادمة؟

قيم في مكان العمل

قيم في مكان العمل

بواسطة كارول J. Lenedra. فهم القيم الأساسية في العملية التجارية: ليس بوصفه مناقشة الدلالات حول الفرق بين القيمة والمبدأ أو نوعية، ولكن بدلا من المناقشات حول ما قيمة. ماذا نحن نقدر وكيف هي تلك القيم التي تعمل في عائلاتنا وعملنا، أو في مجتمعاتنا؟

كيف وجدت طريقي الحياة الخاصة

إدارة الحياة المهنية ، مسار الحياة ، اختيار المهنة ، تغيير الحياة

لاستياء العديد من مهنة أو وظيفة الحالي مما يؤدي بهم إلى البحث عن مسار جديد أو اتجاه. جون بنسون تشاطر تجربته ووجهات النظر حول هذه العملية. على الرغم من دون شك عملية مستمرة مدى الحياة، وبدأت رحلتي نحو وجهة نظر ميتافيزيقية للإسراع في 1988 الراحل، واستجابة لحالة العمالة بلدي ...

الأعمال التجارية، والله، والسحر

لقد اتخذت قرارًا بتحويل إرادتي وحياتي إلى رعاية الله ، كما أفهم الله. هذا هو ، باختصار - بالنسبة لي على الأقل: فقط استمر في تحويلها إلى الله ، طالباً القيام بإرادة الله. هذا هو الحل البسيط كلما كان لديك مشكلة ، قم بتحويلها إلى الله ...

تتنافس من أجل الحياة

وأصبح الكثير من المنافسة على جزء من الطريقة التي نعمل بها، ويعيش، والمحبة التي من الصعب النظر في الحياة لا تستند عليها. مغمورة لذلك نحن في منافسة لدينا السامة لتكون ناجحة والتي ينظر اليها أولئك الذين لا يقودها هذا الهوس ب "للخروج منه،" لم تشارك بشكل كامل في لعبة الحياة، أو حتى جبان.

صعب السلوك في مكان العمل

صعب السلوك في مكان العمل

من قبل كاثلين هوكينز. في عملية للمعيشة، قد يشعر الناس، غاضب محبط، والعواطف والاكتئاب، أو غيرها من أننا قد تنظر في الصعوبة. هذا السلوك يمكن أن يحبط أو تعقيد حسن نوايانا في العمل. كيف يمكنك الحفاظ على وجهة نظر ايجابية عند أقل من سلوك مهني السباخ بانخفاض الأعمال؟ هنا الأفكار 12 ...

ما هو المال؟

ثروة شيء نخلق. لم يكن هناك مجرد، ينتظرون منا للعثور عليه وتدعي له. وهكذا نرى أنه ليس فقط أننا جذب الأموال لنا: نحن جذب الطاقة، والذي يظهر بعد ذلك نفسه في شكل من المال.

سنة جديدة سعيدة!

سنة جديدة سعيدة! بواسطة T. راسل ماري

انه لامر جيد ان يكون بداية جديدة على 1st يناير ... هذا يعطينا الإرادة اللازمة للافراج عن معتقداتنا السابقة والسلوكيات. على الرغم من أن الفرق بين 31st ديسمبر ويناير هو 1st يوم واحد فقط، نفسنا يقيس على أنها معلما رئيسيا في وجودنا ...

المصرفية على القروض الصغيرة

المصرفية على القروض الصغيرة

بواسطة نيومان E. غيل. أحيانا هناك حاجة إلى طريقة جديدة في التفكير من أجل التصدي بفعالية المشاكل القديمة التي كانت تبدو ميؤوس منها، غير قابلة للحل. في الكتاب المقدس تقول الفقراء سيكون دائما معنا. ربما ... ولكن ليس هناك عذر لأعماق الفقر من ذوي الخبرة في عالم اليوم. فمن غير المعقول أن الناس الأكثر فقرا في البلدان النامية هي في الواقع أفضل من ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

The Science of Getting What You Want

The Science of Getting What You Want

Success is attaining your goals in all aspects of your life, not just in your finances or career. "Follow out these principles of action and you cannot fail to get what you want; for the universe is so constructed that all things must work together for your good."

Learning Outside the Academy (and Outside the Box)

Learning Outside the Academy (and Outside the Box)

Too many people think you need permission to learn something or that difficult things have to be learned in school. However, the prevalence of this attitude is much lower among entrepreneurs than practically any other group. Hopefully by explaining alternative strategies for learning I can help...

Feeling Down? Give to Feel Good

Feeling Down? Give to Feel Good

Many people say that they would love to help others in need but can’t because they have to get through their own personal crisis/situation first. How can I give to others when I don’t have much myself? Once they are taken care of, then they will help others. Sorry; that’s not how it works...

How to Reduce Anxiety Ahead of Time

How to Reduce & Combat Anxiety by Eric Maisel

A great deal of the anxiety we experience is anticipatory. Carefully preparing for situations that provoke anxiety in you is the key to reducing this kind of anxiety. If public speaking makes you anxious and you’re about to give interviews, preparing answers beforehand will help...

Financial Freedom: What Is It Really?

Financial Freedom: What Is It Really?

by Suze Orman. What do you want from your money? College tuition for your kids? A bigger house? Security when you retire? Wouldn't it be great simply to have enough money so you don't have to worry? The "enough money" part of that equation is easy. The "so you don't have to worry" part is much more complex...

The Trick to Money is Having Some

The Trick to Money is Having Some

Money is a symbol of energy and as such it has no real, intrinsic value. It is neither good nor bad, positive nor negative. It is impartial. The guy who wrote that "money is the root of all evil" just flat out didn't...

Desire: The Starting Point of All Achievement

Desire: The Starting Point of All Achievement

Edwin C. Barnes’ desire was not a hope! It was not a wish! It was a keen, pulsating desire, which transcended everything else. It was definite. It had been Barnes’ dominating desire for a long time. In the beginning, it may have...

Reasons for Failure: Fatal Alibis That Prevent Success

Reasons for Failure: Fatal Alibis That Prevent Success

People who do not succeed have one distinguishing trait in common. They know all the reasons for failure, and have what they believe to be airtight alibis to explain away their own lack of achievement. As you read the list, examine...

The Universe of Infinite Plenty: Abundance Unveiled

abundant money

by John Randolph Price. The universe of infinite plenty assures us that enjoying wealth on the material plane is not only our right and duty, but is the law. In other words, we must be rich -- not as a possibility, but as a certainty. Of course, it is possible to overcome or break the law...

Been Downsized? Fired? Limit The Stress of Job Loss

Been Downsized? Fired? Need to Find a Job?-job loss

Whether or not your own job is in jeopardy in the near future, at some point in your career, you may become a victim of downsizing (if you haven’t already). Being laid off is one of the most traumatic events we can experience. Getting fired is the eighth most stressful life experience, behind the...

A Kid Teaching Kids How To Make Apps

Thomas Suarez and his apps

There are apps for many things these days, and one assumes that apps are created by computer programmers whose job it is to do this. But some apps are being created by a 12 year old boy and his apps club.

Maximize Your Business Success

Business Success

In this time of high unemployment, many people will turn to starting their own small business. Statistics show that 8 out of 10 new businesses fail within the first three years. However, following these basic principles will give you a better chance of success...

Managing Money & Investment Mistakes

It's so much easier not to deal with serious issues like death, taxes, and money. Unfortunately, they're a part of life. When it comes to money, we all make mistakes. And, surely there are more than ten mistakes to be made. But if you're nimble, you'll not only avoid these mistakes, you'll probably avoid others as well.

Money is a State of Mind and Flows in Channels

Money is a State of Mind and Flows in Channels

What is money if not a state of mind? If we view money as an energy, naturally flowing to us as we earn a livelihood, then we should be concerned with the quality of the service we give to others and the amount money will flow.

Our financial smarts erode quickly after age 60

It must be someone’s idea of a joke. If so, it’s a cruel one. Consider: We ask older Americans to make complicated financial decisions about Social Security, Medicare, retirement distributions and more — just when they are losing their fast ball.

Don't Say A Word!

Don't Say A Word!

When we decide to go on a diet, or quit smoking, etc. we tell our friends. We think that this will help us attain our goals more easily. After all, we told our friends and family, so we try harder to succeed... Well, new research shows that the opposite is true! You're better off not saying a word! Read this article to find out more.

Tracking the Financial Bogeyman

One of the most important weapons to use against your financial bogeyman is tracking. Simply put, tracking involves noting all the money that comes in and all that goes out. Every time you spend or receive money, you will write it down, whether you’re paying with cash, check, or a debit or credit card; whether you’re...

Financial Recovery

Twenty-seven years ago, I lived at a prestigious address in the exclusive neighborhood of Pacific Heights near the Golden Gate Bridge in San Francisco. If you’d seen me then, you may have thought, “Wow, what a success!” But, as we know, appearances can be deceiving. The truth was that I was flat broke. Bill collectors were...

Are You a Winner? Are You Ready & Willing to Win?

Are You a Winner? Are You Ready & Willing to Win?

by Marie T. Russell. Every year, I watch the Academy Awards. As I think back upon those evenings, I realize that much of the Academy Awards can be a reflection on our own attitude towards winning and losing, and also to our attitude about success -- whether we are talking about success in our careers, relationships, health and fitness program...

How to Develop Spiritual Balance

Q: In your tape series "Loving Relationships" you explain how females have a natural spiritual balance. You also mention that when women figure that out and stop trying to compete with male energies, they will begin to know their power. Do you have any thoughts...

Generating Abundance

by Paul, via Penelope Ashton. It is true that money should never be used as the only yardstick for accomplishment, but it is useless to pretend that is not so. That may change in the future, but for the now, money is the measure to be used as an exchange of energy. As always, the end result to strive for is balance...

Enhance Your Career With Self-Discovery of Higher Consciousness

Higher Consciousness Throgh Self-Discovery

by Stuart Wilde. Our life's journey of self-discovery is not a straight line rising from one level of consciousness to another. Instead, it is a series of steep climbs and flat plateaus that take place within our spiritual perception and psychology. The plane of day-to-day existence that...

How Riches Come to You

by Wallace D. Wattles & Dr. Judith Powell.

When we say that you do not have to drive sharp bargains, we do not mean that you do not have to drive any bargains at all, or that you are above the need to deal with your fellow human beings. We mean that you will not need to deal with them unfairly. You do not have to get something for nothing, and you can give to every person more than you take from them.

Bridging The Values Generation Gap

Bridging The Values Generation Gap

by Rebecca Barnett. Our parents teach us right from wrong, though sometimes our grandparents or an exceptional teacher makes an impact. These values become integrated in all you do and carry into all parts of your life. Today, work has become the main connector in our search for values...

Visionary Mustard Seed

I was asked to write a short article in which I both explain how I came to be a publisher of spiritual, self-help, and natural health books and disclose my publishing mission. The story itself is quite fascinating. Behind the chronological storyline is the unseen thread of spiritual intent which was the invisible weaver...

The Power Of Passion

Why Geniuses Have Genius: The Power of Passion
What geniuses do is straightforward enough — they recognize their gifts, and then they fully and completely embrace their craft. These people have achieved success because they surrendered fully and completely to their passion. Their first and utmost priority in their life is their work, and they give themselves to it without question.

The Floating Fig Miracle

I was famished. I had not eaten for many hours . I began to feel anxious about not being able to get anything to eat until the next day. Somehow, I reasoned, I would be taken care of; even if I had to go without food for a while, my heart was full. I surrendered my sense of struggle and remembered...

Difficult Behavior in the Workplace

Difficult Behavior in the Workplace

by Kathleen Hawkins. In the process of living, people may feel frustrated, angry, depressed, or other emotions that we might consider difficult. This behavior can thwart or complicate our best intentions at work. How can you keep a positive perspective when less-than-professional behavior bogs down business? Here are 12 ideas...

Fears of Managing Money

by Frederick S. Brown. Many of us are terrified of handling our money because we don't believe we can do it well, and to do it wrong would jeopardize our very existence. On a deeper level we know that money is not the source of life, but our egos don't, and they drive us to act as if it were. They imprison us in self-doubts and prevent us from...

Wilde About Abundance

by Stuart Wilde. If someone in a store undercharges you without realizing it, is it best to own up, or thank the universe for delivering more abundance? In the eyes of the universe, is it dishonorable not to pay back money you owe? What are the most sound investments to make in the coming years?

How I Found My Own Life Path

Career Management, life path,career choice, life change

For many dissatisfaction with career or current employment is leading them to search for a new path or direction. John Benson shares his experience and insights on this process. Though no doubt a lifelong process, my journey toward a metaphysical perspective began to accelerate in late 1988, in response to my employment situation...

Business, God, and Magic

I made a decision to turn my will and my life over to the care of God, as I understand God. That's it, in a nutshell -- at least for me: Just keep turning it over to God, asking to do God's will. That's the one simple solution. Whenever you have a problem, turn it over to God...

Competing for Life

Competition has become so much a part of how we work, live, and love that it is difficult to consider a life not based upon it. We are so immersed in our toxic competition to be successful that those who are not driven by this obsession are seen as 'out of it,' not fully engaged in the game of life, or even cowardly.

Values in the Workplace

Values in the Workplace

by Lenedra J. Carroll. An understanding of values is essential in business operation: not as a semantic discussion about the difference between a value and a principle or a quality, but rather as discussion about what we value. What do we value and how are those values operating in our families, our work, or our communities?

What Is Wealth?

Wealth is something we create. It is not merely there, waiting for us to find it and lay claim to it. Thus we see that it isn't only that we attract money to us: We attract energy, which then manifests itself in the form of money.

Happy New Year!

Happy New Year! by Marie T. Russell

It is good to have a fresh start on January 1st... this gives us the needed motivation to release our previous beliefs and behaviors. Although the difference between Dec. 31st and January 1st is only one day, our psyche measures it as a major milestone in our existence...

Banking On Micro-Credit

Banking On Micro-Credit

by Gail E. Neumann. Sometimes a new way of thinking is required to effectively address old problems which have seemed hopeless, unsolvable. In the Bible it says the poor will always be with us. Maybe... but there's no excuse for the depths of poverty experienced in the world today. It is unconscionable that the poorest in developing countries were actually better off...

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…