ليس لدي وقت للتأمل وكوني روحية

ليس لدي وقت لأكون روحية

عبر النبيذ المعتدل مع صديق ، قمت بتوجيه المحادثة إلى أحد المواضيع المفضلة لدي ، أي الروحانية. بعد عقوبتي الثانية البليغة ، انفجرت ، "ليس لدي وقت لأكون روحياً!"

بدأت في التوضيح ولكنها غيرت الموضوع إلى وظيفتها المكتبية المستحيلة. مثل ممارس روحي جيد ، قبلت خيارها ، وبينما كانت تشتكي ، بقيت تكرر لنفسي ناماستي.

في وقت لاحق (بعد النبيذ أكثر قليلا)، وتسلل الى الموضوع الروحانية وطلبت من صديقي لماذا لم يكن لديها الوقت. فهي كانت مشغولة جدا، وقالت، مع العمل / زوج / أطفال / الحياة للذهاب إلى الكنيسة، وهم يرددون الطبقة، الخلوات، أو أي من غيرها من العديد من الأنشطة الروحية رأت في الجزء الخلفي من الورقة حيها.

هل لديك وقت لتكون روحية؟

كم منا يشعر بنفس الطريقة؟ لدينا جميع أعظم نوايا للتأمل كل صباح لمدة 20، 15، حتى دقائق 5. ما يحدث؟

نستمر في النوم ، ننجح فقط في تحريك الأطفال لتناول الإفطار وإخراج الباب حتى لا يتأخرون ، ويرمون الغسيل في الليلة الماضية من الغسالة إلى المجفف ، وسحب ملابس المكتب القابلة للانطلاق والاندفاع خارج الباب للعمل ، وتذكر المفاتيح والنظارات ، هاتف ، كمبيوتر محمول ، حقيبة ، أحذية.

فضائل الطقوس

كيف نحصل - أو نجعل - الوقت للروحانية؟ منح ، إنه اختيار ، ويمكن أن الطقوس الواعية مساعدة. مدرب شخصي عرفته خصص غرفة زاوية صغيرة في منزله للتأمل ، كاملة مع مذبح منخفض ، شموع ، صور ماندال على الجدران ، وحصتين. يذهب وكيل عقارات إلى شاطئ البحر في وقت مبكر من صباح كل يوم ، يجلس على مقعد ، ويتأمل قبل أن تفتح المكتب. وقعت إحدى الجيران ، وهي أم لثلاثة أطفال صغار ، على فصل أسبوعي في الهتاف والتأمل. كانت هي الطريقة الوحيدة ، كما قالت ، يمكنها التركيز في الداخل بدلاً من إيقاف المعارك ، وتخفيف الكشط ، وصب أكواب ورقية من العصير لا نهاية لها.

هل هذه الطقوس هي الطريقة الوحيدة؟ هل هم تذاكر دخولنا إلى الروحانية ، أو السماء ، أو التنوير؟

ليس دائما ، لا على الإطلاق.

في حين أن . . .

يخبرنا الصوفي الأنجليكاني Evelyn Underhill (1875-1941):

الحياة الروحية لا تبدأ في محاولة متغطرسة في نوع غريب من عالم آخر ، وهو رفض للتجربة العادية. تبدأ في الإعتراف المتواضع بأن الأشياء البشرية يمكن أن تكون مقدسة جدا ، مليئة بالله. في حين أن التكهنات عالية الذهن حول طبيعته لا يجب أن تكون مقدسة على الإطلاق. (الصوم الكبير مع إيفلين أندرهيل, 2nd edition، 2004، London and New York، Continuum، p. 40)

على نفس المنوال ، يقول جويل جولدسميث ، المؤلف والكاتب الميتافيزيقي البارز في منتصف القرن العشرين ، إننا لا نتوقع أي تجارب تحويلية أكبر في "الجبال المقدسة أو في المعابد أكثر مما كنا سنجده إذا كنا نصلي في حديقتنا أو في المنزل أو في غرفة المعيشة لدينا. . . . يمكننا أن نصلي أينما كنا - في المنزل ، في الشارع ، في الهواء ، تحت الماء ، في الكنيسة أو في الخارج ”(رعد الصمت, New York، Harper & Row، 1993، p. 142).

يكتب وزير الوحدة بول جون روش عن العلاقة الروحية غير العادية التي شعر بها حتى في فترة الطفولة في ريف ويلز ("هوذا الجنة على الأرض"). لكنه يقتبس الحاخام Jamie S. Korngold (الله في البرية, نيويورك ، صحافة ثري ريفرز ، 2008) ، التي تعترف بإلهام الطبيعة المدهش ولكنها تقول أيضًا: "يمكنك الاستمتاع بتجربة مروعة مماثلة لمشاهدة المطر على نوافذ المدينة" (ص. 108).

التيار الرئيسي أيضا حصلت عليه! في يوم المرأة مقالة - سلعة، "التأمل في أي مكان"تسرد أبيجيل كافري كيف يمكن للأم مشغولة أن تتأمل: في الحمام ، غسل الأطباق ، الانتظار لالتقاط الأطفال ، قبل تناول الطعام (أكتوبر 22 ، 2010).

الأم أو غير ذلك ، إذا كنت لا تزال في غاية الخجل من الواجبات اليومية ، فإن ساذج زن لورانس دوان غريكو يقترح المزيد من الفرص العجيبة والفاحشة للتأمل. له "سبع طرق للتأمل في أي وقت ، في أي مكان (حتى إذا كنت الشخص الأكثر ازدحامًا على الأرض)"يسردهم:

  • ممارسة الهاتف الذكي: قم بضبط منبه هاتفك عدة مرات خلال اليوم وتوقف مؤقتًا ، حتى لبضع ثوانٍ ، لتتعرف على أنفاسك.

  • طريقة Lay-Away: مرة أخرى ، أوقف عدة مرات في اليوم ، حتى ولو لدقيقة واحدة ، وركز على شيء واحد.

  • ممارسة ما بعد التنفيذ: يمكنك التقاط صور ما بعدها أو غيرها من الصور الرائعة في أماكن مختلفة. عندما يلفت انتباهك ، توقف لبضع ثوان للتواصل مع نفسك.

  • ممارسة التبول: مفسرة. على الأقل كنت وحدها (اختيار كشك).

  • تأمل ستريت ووكر: ليس أن واحد ، ولكن عندما تسير ، أشعر بما يشبه المشي. كن موجودًا هناك ، أينما وحيثما كنت تمشي.

  • الأكل التأمل: لا تقرأ أو تكتب نصًا أو تكرر القوائم في رأسك أو تحدق في الأشخاص الموجودين على الطاولات الأخرى. مجرد التركيز على الطعام أمامك ، كل طعم والملمس.

  • ممارسة لوحة المفاتيح: نعم ، الآن لا بأس من كتابة أو كتابة أو كتابة أرقام في ماكينة الصراف الآلي. ركز انتباهك على أحاسيس أطراف أصابعك.

ما نحتاج إليه

أيا كانت الطرق التي تروق لك ، في مرج أو وسط المركز التجاري ، بالقرب من شلال أو في خزانة مياه ، يوضح لنا Grecco أننا لا نحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان أو أداء طقوس خاصة لاستكمال ذلك الشيء الغامض الذي يسمى التأمل. يقول: "الأمر يتعلق ببساطة بالإدراك التام لما يفعله عقلك. . . ، وهذا شيء يمكنك القيام به في أي لحظة. نحن نحتاج فقط لأن نكون أين نحن.

تريد أن تبدأ؟

أينما كنت ، والوقوف والجلوس ، أو الاستلقاء. أغلق عينيك أو افتحها. كن قذرًا أو نظيفًا ، أو لباسًا أو خلع ملابس ، أو أنجز شيئًا أو لم يفعل شيئًا. كن وحيدة أو في حشد من الناس.

لذلك ، 30 ثانية يقف في أي مكان.

دقيقة واحدة تجلس في أي مكان.

ثلاث دقائق الاستلقاء في أي مكان.

أربع دقائق المشي في أي مكان.

مشاهدة أنفاسك أو تكرار كلمة تحبها.

هذا كل ما تحتاجه.

صديقي جدا، مشغول

أرسلت صديقي هاريد مسودة لهذه القطعة. اتصلت في اليوم التالي ، وبصوت هادئ جداً ، قالت: "شكراً لك. أنا في حاجة لهذا. كان لدي كل الأفكار الخاطئة عن الروحانية ".

كدت أن ابكي.

ثم قالت ، "يجب أن نعلق في حين أن الأطفال يشاهدون رسوم الكارتون الخاصة بهم ، سأذهب إلى المرآب للتأمل ".

© 2015 by Noelle Sterne.

الكتاب الذي كتبه هذا الكاتب:

ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك بقلـم نويل ستيرن.ثق بحياتك: اغفر نفسك واذهب بعد أحلامك
بواسطة نويل ستيرن.

في Trust Your Life ، ستتعلم أن تغفر لنفسك لأخطائك وتبدأ في رؤيتهم كخطوات حتمية نحو المستقبل الذي ترغب في إنشائه. من خلال التوجيه الروحي ، الأفكار المؤكدة للحياة والأمثلة القوية ، سوف يساعدك "الثقة حياتك" على التعرف على قوتك الإبداعية الكامنة كطفل الله وكشف وتحقيق وتحقيق بسعادة أحلامك الطويلة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نويل ستيرننويل ستيرن هي مؤلفة ومحرر ومدربة كتابة ومستشار روحي. تنشر مقالات كتابة الحرف ، والقطع الروحية ، والمقالات ، والخيال في المطبوعات والدوريات على الإنترنت ومواقع المدونات. كتابها ثق حياتك تحتوي على أمثلة من ممارساتها التحريرية الأكاديمية والكتابية والجوانب الأخرى للحياة لمساعدة القراء على الإفصاح عن الندم وإعادة تسمية ماضيهم والوصول إلى رغباتهم مدى الحياة. يحتوي كتابها للمرشحين للدكتوراه على عنصر روحي صريح ويتعامل مع جوانب غالباً ما يتم تجاهلها أو تجاهلها ولكنها حاسمة يمكن أن تؤدي إلى إطالة أمد عذابها بشكل خطير: التحديات في كتابة أطروحة: التعامل مع النضالات العاطفية ، بين الأشخاص ، والروحانية (سبتمبر 2015). يستمر نشر مقتطفات من هذا الكتاب في المجلات والمدونات الأكاديمية. زيارة موقع Noelle على الويب: www.trustyourlifenow.com

الاستماع إلى ندوة عبر الإنترنت: الويبنار: ثق بحياتك ، اغفر لنفسك ، وذهب بعد أحلامك (مع Noelle Sterne)


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

I Don’t Have Time To Meditate and Be Spiritual

I Don’t Have Time To Be Spiritual

Over mild wine with a friend, I steered the conversation to one of my favorite topics, spirituality. After my second eloquent sentence, she burst out, “Oh, I don’t have time to be spiritual!”

I started to clarify but she changed the subject to her impossible office job. Like a good spiritual practitioner, I accepted her choice and, while she complained, kept repeating to myself Namasté.

Later (after a little more wine), I snuck back to the spirituality topic and asked my friend why she didn’t have time. She was much too busy, she said, with work/husband/children/life to go to church, chanting class, retreats, or any of the other many spiritual activities she saw in the back of her neighborhood paper.

Do You Have Time to Be Spiritual?

How many of us feel the same way? We have all the greatest intentions to meditate every morning for 20, 15, even 5 minutes. What happens?

We oversleep, just manage to corral the kids to breakfast and out the door so they won’t be late, throw last night’s laundry from washer to the dryer, pull on passable office clothes and rush out the door for work, remembering keys, glasses, phone, laptop, briefcase, shoes.

The Virtues of Rituals

How do we get—or make—time for spirituality? Granted, it’s a choice, and conscious rituals can help. A personal trainer I knew devoted a small corner room in his house to meditation, complete with low altar, candles, photos of mandalas on the walls, and two mats. A real estate agent goes out to the seashore early every morning, sits on a bench, and meditates before she opens the office. A neighbor, mother of three small children, signed up for a weekly class in chanting and meditation. It was the only way, she said, she could focus inside rather than stopping fights, soothing scrapes, and pouring endless paper cups of juice.

Are such rituals the only way? Are they our admission tickets to spirituality, heaven, or enlightenment?

Not always, not at all.

Instead . . .

The Anglican mystic Evelyn Underhill (1875-1941) tells us:

The spiritual life does not begin in an arrogant attempt at some peculiar kind of other-worldliness, a rejection of ordinary experience. It begins in the humble recognition that human things can be very holy, full of God; whereas high-minded speculations about His nature need not be holy at all. (Lent With Evelyn Underhill, 2nd edition, 2004, London and New York, Continuum, p. 40)

In a similar vein, Joel Goldsmith, the brilliant mid-twentieth-century metaphysical teacher and author, says we needn’t expect any greater transformative experiences in “holy mountains or in temples than we would find if we were praying in our garden or at home or in our living room . . . . [We can] pray wherever we are—in the home, on the street, in the air, under the water, in church or out” (The Thunder of Silence, New York, Harper & Row, 1993, p. 142).

Unity minister Paul John Roach writes about the extraordinary spiritual connection he felt even in boyhood to the countryside of Wales (“Beholding Heaven on Earth”). Yet he quotes Rabbi Jamie S. Korngold (God in the Wilderness, New York, Three Rivers Press, 2008), who acknowledges the uplifting inspirations of nature but says also, “You can have a similar awe experience watching rain on a city windowsill” (p. 108).

The mainstream too has gotten it! In a Woman’s Day article, “Meditate Anywhere,” Abigail L. Cuffrey lists how a busy mother can meditate: in the shower, washing dishes, waiting to pick up the kids, just before a meal (October 22, 2010).

Mother or other, if you’re still too frazzled with daily duties, Zen master Laurence Do’an Grecco suggests more excuse-proof and outrageous opportunities to meditate. His “Seven Ways To Meditate Anytime, Anywhere (Even If You’re The Busiest Person On Earth)” lists them:

  • Smartphone Practice: Set your phone alarm several times during the day and pause, even for a few seconds, to become aware of your breath.

  • The Lay-Away Method: Again, stop a very few times a day, even for a single minute, and focus on one thing.

  • Post-It Practice: Stick up post-its or other striking visuals in different places. When one catches your eye, pause for a few seconds to connect with yourself.

  • Pissing Practice: Self-explanatory. At least you’re alone (choose a stall).

  • Street-Walker Meditation: Not that one, but when you’re walking, feel what it’s like to walk. Be wholly there, whenever and wherever you’re walking.

  • Eating Meditation: Don’t read, text, repeat lists in your head, or stare at the people at the other tables. Just concentrate on the food in front of you, each taste and texture.

  • Keyboard Practice: Yes, now it’s OK to text, type, or punch numbers into an ATM. Center your attention on the sensations of your fingertips.  

What We Need

Whatever methods appeal to you, in a meadow or the middle of the mall, near a waterfall or in a water closet, Grecco shows us we don’t need to go anywhere or perform special rituals to complete that mysterious thing called meditation. He says, “It’s simply about being fully aware of what your mind is doing . . . , and this is something you can do at any given moment. “ We only need to be where we are.

Want to Start?

Wherever you are, stand, sit, or lie down. Close your eyes or open them. Be dirty or clean, dressed or undressed, having accomplished something or done nothing. Be alone or in a crowd.

So, 30 seconds standing anywhere.

One minute sitting anywhere.

Three minutes lying down anywhere.

Four minutes walking anywhere.

Watch your breath or repeat a word you like.

That’s all you need.

My Too-Busy Friend

I sent my harried friend a draft of this piece. She phoned the next day and, in a very quiet voice, said, “Thank you. I needed this. I had all the wrong ideas about spirituality.”

I almost cried.

Then she said, “Gotta hang up. While the kids watch their cartoons, I’m going out to the garage to meditate.”

©2015 by Noelle Sterne.

Book written by this author:

Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams by Noelle Sterne.Trust Your Life: Forgive Yourself and Go After Your Dreams
by Noelle Sterne.

In Trust Your Life, you will learn to forgive yourself for your mistakes and begin to see them as the inevitable steps toward the future you want to create. Through spiritual guidance, life-affirming thoughts and powerful examples, Trust Your Life will help you recognize your inherent creative power as a child of God and uncover, pursue and joyfully realize your long-cherished dreams.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Noelle SterneNoelle Sterne is an author, editor, writing coach, and spiritual counselor. She publishes writing craft articles, spiritual pieces, essays, and fiction in print, online periodicals, and blog sites. Her book Trust Your Life  contains examples from her academic editorial practice, writing, and other aspects of life to help readers release regrets, relabel their past, and reach their lifelong yearnings. Her book for doctoral candidates has a forthright spiritual component and deals with often overlooked or ignored but crucial aspects that can seriously prolong their agony: Challenges in Writing Your Dissertation: Coping With the Emotional, Interpersonal, and Spiritual Struggles (September 2015). Excerpts from this book continue to be published in academic magazines and blogs. Visit Noelle's website: www.trustyourlifenow.com

Listen to a webinar: Webinar: Trust Your Life, Forgive Yourself, and Go After Your Dreams (with Noelle Sterne)