لماذا وكيف تصنع الروحانية طريقك للحياة

كيفية جعل طريقك الروحانيات الحياة من قبل ويندي ستوكس

"الإضاءة" و "التنوير" هي الكلمات المستخدمة لوصف مسار الروحانية. تماما كما توفرها الشمس الضوء والدفء لنمو ذلك النشاط تشجع ضوء الروحية الروحية والتنمية. إلى 'إلقاء الضوء على مسألة "تتمثل في توفير الفهم.

كما قيل لنا من قبل سادة الروحية والمعلمين والمعلمون أنه يجب علينا أن نسعى التنوير، وأننا يجب أن تصبح "واعية" و "اليقظة". لكن الدليل على التحول الشخصي هو أن خدماتنا وإجراءات أخرى تثبت أن نعتقد وفهم الحقائق الأبدية وطبيعة روحنا الأبدية. نحن هنا لغرض: الاعتراف روحنا الفردية والعمل من أجل اتقان ذلك.

ما هو Lightworking أو Lightworker ل؟

وغالبا ما تسمى 'البطل المسار'، lightworking ينطوي مخالفات صعبة، وليس فقط لنفسها بل للآخرين الذين لا يستطيعون تحدي لأنفسهم. عموما، وهو lightworker أي الحجية، شخص جدير بالثقة والنوع.

Lightworkers نقدر أن أتيح لنا الذكاء والتعليم لجعل العالم مكانا أفضل، حيث يمكن مشاركة الأشياء الجيدة والتخفيف من المعاناة. نحن راعية لهذا الكوكب محدودة وجميع أشكال الحياة تعتمد علينا لسلامتهم في الحاضر والمستقبل. نحن نقدر الصحية في الجسم والعقل ونحن ممتنون إلى المجتمع الذي قدم لنا الثراء الكبير، ونحن استخدام الموارد بحكمة.

وتشارك كل من هو مسؤول ومسؤولة عن عواقب أفعالهم في النشاط lightworking وكذلك أولئك الذين هم قادرون على وضع الآخرين قبل الذات. Lightworking هو وسيلة للحياة، وليس مجرد الاعتقاد، ونحن بحاجة لاظهار كيف النتيجة معتقداتنا في الإجراءات. لا يمكن فصل السياسة عن القيم الروحية. في حين أن آخرين يعانون، يجب علينا أن لا نقف مكتوفي الأيدي! يجب علينا جميعا عريضة والحملة من أجل الشفافية والعدالة في أنظمتنا السياسية.

Lightworkers هم قدوة جيدة لأنها تؤدي منظم، حياة الفنية والعادية والقيام بالعمل الذي يهم فعلا. هي من وحي الروح من قبل لتطوير أنشطتها الخاصة والمتخصصة تسترشد الروح لكتابة أو اجراء محادثات لإعلام الآخرين بأهمية مما يمهد الطريق لعالم أفضل وأكثر أمنا وصحة وأكثر سلاما.

Lightworkers مهتما في العديد من الأسئلة: لماذا نحن هنا؟ ما مدى أهمية الحقيقة؟ ما هو الرخاء؟ كيف يمكننا حماية وحفظ كوكبنا للأجيال القادمة؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


أداء الخيرات مع اللطف هو جيدة لصحتك

كيفية جعل طريقك الروحانيات الحياة من قبل ويندي ستوكسكما lightworkers، نقوم عادة الخيرات دون اعتراف أو تعويض. نختار عادة الحياة في آن معا مستدامة بيئيا والوفاء روحيا. نحن المميزين وانتقائية في كيفية إعطاء الأولوية لاحتياجات الحياة الخاصة بنا والتزامنا تجاه احتياجات الآخرين.

بن إليوت يقول: "لقد بدأ الناس لجني المزيد من الارتياح من مساعدة الناس من جعل مبالغ كبيرة من المال". خذ على سبيل المثال، نجمة البوب ​​شاكيرا الذي يدعم مشاريع التعليم في الدول النامية، النجم السينمائي، بيرس بروسنان الذي يحفظ الحيتان والدلافين من الذبح، ومهرجان جلاستونبري أن يثير المال لمنظمة أوكسفام.

أوجيني هارفي يرى أن اللطف هو العملة الجديدة. والهجومية اللطف هي منظمة أن "لديه متعة جيدة لجلب في العالم ويغذي شخص بلا مأوى في لندن. وقال الدكتور ديفيد هاملتون هو المتكلم عن موضوع اللطف ويشير إلى أن العمل التطوعي والخيري يحسن الصحة العقلية والعاطفية والجسدية ومنظمات الأعمال العديد من التقارير أن أنشطة جمع الأموال إنشاء الرابطة جيدة ومعنويات الزيادة.

كل هذه وغيرها الكثير من الناس غير مذكورة مدروس وترو الذين يعرفون الحق من الباطل. كل من يستطيع أن يدعم العمل الجيد في هذا العالم لأن هذا هو السبب في وجودنا هنا!

ما هو مضاد للLightworker؟

الشفاء هو أعلى خدمة روحية. فمن لائحة اتهام على إنسانيتنا أن الكثير من الناس المادية متهور ومكان فوق الرعاية. وخدمة مصالح ذاتية تسهم في الظلام وبرودة في عالمنا، وإدمانهم يقلل مستقبلنا الكواكب. سوء السلوك ويسلط الضوء على النفايات الجشع ويستنزف الموارد الثمينة التي ينبغي أن توضع لتحسين استخدام.

قد تلك التي تستخدم في جنح الظلام يكون الأفراد أو الجماعات أو المجتمعات الذين يستغلون، الفاسدة أو إساءة المعاملة ومعروفة من قبل بعض تحت اسم "المسيح الدجال". السلوكيات الشر تتعارض مع جدول أعمال lightworker وينبغي أن الطعن.

Lightworkers أعلم أنه في بعض الأحيان ضرورية للكشف عن قوى الظلام حيث نرى الإجراءات التي تسبب الفوضى والارتباك، وحيث الاستفادة من الانتهازيين، ويسبب مشقة هم أقل قدرة على التكيف من أنفسهم. جزء من هذا العمل هو انتشار العطف والتفاهم، ولكن أيضا، في بعض الأحيان، فإنه ينطوي تحدي عقلية وسلوك المتورطين في التجاوزات التي تسبب الأذى للآخرين. عندما ينتصر الشر فذلك لأن الناس الطيبين لم تتخذ إجراءات حازمة.

الروحانية - طريقة الحياة

جسدنا المادي، والعواطف والأفكار بحاجة إلى العمل في وئام من أجل التقدم الروحي تحدث. هناك فوائد الأبدية إذا كنا نستمع لروحنا والعواقب اذا لم نفعل ذلك.

طريقة سهلة للتحليل هو ما إذا كان أشخاص آخرين أو الفوائد العالم من خلال أعمالنا. إذا فعلوا ذلك، نحن نعمل روحيا، إن لم يكن، ونحن نعمل بأنانية. الروحانية هي حالة من التوازن بين الدوافع أناني بحت والالتزام تجاه احتياجات الآخرين. عندما نكون الروحية، نوايانا هي نقية وصحية.

نوايانا الطيبة الاتصال بنا لتلك الموجودة في الوقت الحاضر (وتلك من الماضي) الذين يسعون لجعل العالم مكانا أفضل من خلال التحرر من المعاناة. قيم المحبة والأخلاق والمعايير والحدود والأخلاق تكمن وراء أساس الروحانية وهي العلامات المميزة للحياة من وحي الروح. أولئك الذين فقي من طريق الروحانية هي lightworkers الذين يستخدمون هذا التجسد للشفاء المحتاجين وتقديم الحكمة للآخرين.

طبع بإذن من الناشر، كتب O.
© 2010 بواسطة ستوكس يندي. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

الفصل 2 من الكتاب:

وLightworkers 'دليل الدوار - A المصنف الجماعات الروحية
من قبل ويندي ستوكس.

كتب هذا المقال قبل مؤلف كتاب: دليل Lightworkers "الدائرة من قبل ويندي ستوكس.هذا الكتيب هو أول كتاب شامل يشرح كيفية إعداد وتشغيل مجموعة الروحية دائرة / لتلقي الوحي من الملائكة والروح أدلة مرتفعة. توجه ويندي ستوكس، وهو مستشار المعلمين المؤهلين والكاتب، وكنت كل خطوة نحو آمن وفعال دائرة ممارسة العمل. وهذا الكتاب نداء للراغبين في تجربة مباشرة للاتصال روح سواء كانوا من المبتدئين أو ذوي الخبرة channellers.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ويندي ستوكس ، مؤلف المقال: In Search of Silence

ويندي ستوكس هو مؤلف كتاب "وLightworkers 'دليل الدوار - A المصنف الجماعات الروحية'نشرت في جميع أنحاء العالم وكتب O المتاحة من الأمازون. تبرعت يندي لها الإتاوات من بيع هذا الكتاب إلى دوريل صون الحياة البرية الاستئماني التي تساعد على حماية الأنواع المهددة بالانقراض. لمزيد من المعلومات زيارة: http://www.wendystokes.co.uk

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why and How To Make Spirituality Your Way of Life

How To Make Spirituality Your Way of Life by Wendy Stokes

‘Illumination’ and ‘enlightenment’ are words used to describe the path of spirituality. Just as the sun provides light and warmth for growth so spiritual light encourages spiritual activity and development. To ‘throw light upon a matter’ is to provide understanding.

We are told by spiritual masters, teachers and gurus that we must seek enlightenment and that we must become ‘conscious’ and ‘awake’. However the proof of personal transformation is that our service and other actions demonstrate that we believe and understand eternal truths and the nature of our eternal spirit. We are here for a purpose: to recognize our individual spirit and to work towards perfecting it.

What is Lightworking or a Lightworker?

Often called ‘the hero’s path’, lightworking involves challenging wrongdoing, not just for the self but for others who cannot challenge for themselves. Generally, a lightworker is any authentic, trustworthy and kind person.

Lightworkers appreciate that we have been given intelligence and education to make the world a better place, where good things can be shared and suffering reduced. We are caretakers of this finite planet and all life forms depend on us for their present and future wellbeing. We appreciate health in body and mind and are grateful to a society that has offered us considerable affluence and we use resources wisely.

Anyone who is responsible and accountable for the consequences of their actions is involved in lightworking activity as are those who are able to put others before self. Lightworking is a way of life, not just a belief, and we need to show how our beliefs result in actions. Politics cannot be separated from spirituality. While others suffer, we must not stand idly by! We must all petition and campaign for transparency and justice in our political systems.

Lightworkers are good role models because they lead structured, functional and ordinary lives and do the work that really matters. They are inspired by Spirit to develop their own specialized activities and guided by Spirit to write or hold talks to inform others of the importance of paving the way for a better, safer, healthier and more peaceful world.

Lightworkers are interested in many questions: Why are we here? How important is truth? What is prosperity? How can we protect and conserve our planet for future generations?

Performing Good Works with Kindness is Good For Your Health

How To Make Spirituality Your Way of Life by Wendy StokesAs lightworkers, we usually perform good works without recognition or recompense. We usually choose a life that is both ecologically sustainable and spiritually fulfilling. We are discerning and selective in how we prioritize the needs of our own life and our commitment towards the needs of others.

Ben Elliott says, “People are beginning to derive more satisfaction from helping people than making large sums of money”. Take for example, pop star Shakira who supports education projects in developing countries, film star, Pierce Brosnan who saves whales and dolphins from slaughter, the Glastonbury Festival that raises money for Oxfam.

Eugenie Harvey thinks that kindness is the new currency. The Kindness Offensive is an organization that ‘has fun bringing good to the world’ and feeds homeless people in London. Dr David Hamilton is a speaker on the subject of kindness and suggests that voluntary and charity work improves mental, emotional and physical health and many business organizations are reporting that fundraising activities establish good bonding and increase morale.

All these and many more unmentioned are thoughtful and considerate people who know right from wrong. Everyone who can should support good work in this world because this is the reason why we are here!

What is an Anti-Lightworker?

Healing is the highest spiritual service. It is an indictment on our humanity that so many people are inconsiderate and place materialism above caring. The self-serving contribute to the darkness and coldness of our world, and their addictions diminish our planetary future. Bad behavior highlights waste and greed and depletes precious resources that should be put to better use.

Those that use the cover of darkness might be individuals, groups or societies who exploit, corrupt or abuse and by some are known under the name of the ‘Antichrist’. Evil behaviors are contrary to the agenda of the lightworker and should be challenged.

Lightworkers know it is sometimes necessary to uncover dark forces where we see actions that cause chaos and confusion, and where opportunists take advantage of, and cause hardship to those less able to cope than themselves. Part of this work is the spread of kindness and understanding, but also, at times, it involves challenging the mentality and behavior of those involved in wrong-doing that causes harm to others. When evil triumphs it is because good people did not take assertive action.

Spirituality – A Way of Life

Our physical body, emotions and thoughts need to work in harmony for spiritual progress to occur. There are eternal benefits if we listen to our spirit and consequences if we don’t.

An easy method of analysis is whether other people or the world benefits by our actions. If they do, we are acting spiritually, if not, we are acting selfishly. Spirituality is a state of balance between purely self-centered motivations and a commitment towards the needs of others. When we are spiritual, our intentions are pure and wholesome.

Our good intentions connect us to those in the present (and those of the past) who seek to make the world a better place through liberation from suffering. Loving values, ethics, standards, boundaries and morals underlie the basis of spirituality and are the hallmarks of the soul inspired life. Those who tread the path of spirituality are the lightworkers who use this incarnation to heal those in need and to bring wisdom to others.

Reprinted with permission of the publisher, O Books.
©2010 by Wendy Stokes. All rights reserved.

Article Source

Chapter 2 of the book:

The Lightworkers' Circle Guide - A Workbook for Spiritual Groups
by Wendy Stokes.

This article was written by the author of the book: The Lightworkers' Circle Guide by Wendy Stokes.This handbook is the first comprehensive book that explains how to set up and run a spiritual circle/group to receive revelations from angels and elevated spirit guides. Wendy Stokes, a qualified teacher counsellor and writer, guides you each step towards safe and effective circle work practice. This book will appeal to those interested in direct experience of spirit communication whether they be novices or experienced channellers.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Wendy Stokes, author of the article: In Search of Silence

Wendy Stokes is the author of 'The Lightworkers' Circle Guide - A Workbook for Spiritual Groups' published worldwide by O Books and available from Amazon. Wendy has donated her royalties from the sale of this book to the Durrell Wildlife Conservation Trust that helps protect endangered species from extinction. For more info visit: http://www.wendystokes.co.uk
 

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}