تجربتي في البساطة القسرية

تجربتي في البساطة القسرية

أحيانا نحصل على ما نطلبه دون أن نعرفه. وأحيانًا لا نحب ما نحصل عليه ، على الرغم من أننا طلبناه. هذا ما حدث لي قبل بضعة أيام ...

لقد جئنا أنا وجويس سنوياً إلى أسيزي ، إيطاليا ، حيث كنا ، مع مجموعة صغيرة من أربعة بلدان مختلفة ، قد رجعنا من إرث قوي من فرانسيس وكلير. فرانسيس يلهمني بشكل خاص لاكتشاف فرحة البساطة والاحتفال بالطبيعة الإلهية.

بعد أسبوع من استيعاب الطاقات السماوية لهذا المكان ، جنبا إلى جنب مع كل الحب في مجموعتنا ، وأنا مستوحاة لعدة أشهر. لن أنسى أبدًا المرة الأولى التي شاهدت فيها الفيلم ، الأخ الشمس ، الأخت القمرفي 1973. غادرت المسرح برغبة عارمة في التخلي عن كل ممتلكاتي ، وعش الحياة البسيطة السماوية للراهب المتجول. حتى من دون المرور بهذا التغيير المتطرف ، فقد حملت نموذج فرانسيس البسيط كشيء لإرشاد حياتي باستمرار.

هبة البساطه

لذا ، عاد إلى البيت من أسيزي الأسبوع الماضي ، قلبي مرة أخرى استدعى للحصول على هبة البساطة. وهنا كيف تم الرد على دعوة قلبي.

كان الجو حاراً جداً ، وفي يوم من الأيام ، أخذت كلابنا إلى شاطئ محلي. كان لدينا جميعا وقتا رائعا ، وأنا المشي والكلاب استرداد كرات التنس من المحيط. عدت إلى شاحنتي وعرفت على الفور أن هناك شيئا خطأ. شخص ما قد كسر في وسرقت هاتفي ومحفظة من صندوق القفازات.

من المضحك كيف رفض ذهني تصديق ما شاهدته عيني. واضطررت إلى فتح صندوق القفاز عدة مرات للتأكد من أن هذه الممتلكات الثمينة قد اختفت بالفعل. قد كانوا.

بالنسبة لشخص مستلهم من فقر وبساطة القديس فرنسيس ، من المحرج بالنسبة لي أن أعترف بأنني معتمد على هاتفي الذكي. لدي الكثير من التطبيقات لكل شيء تقريبًا. كان ذلك دماغي في رأسي. ولكن الآن في كثير من الأحيان في صندوق معدني صغير بطول ستة بوصات مع شاشة.

ثم هناك محفظتي ، وبطاقات الائتمان ، ورخصة القيادة ، وبطاقات التأمين الطبي ، وجميع أنواع الأشياء التي أصبحت جاهزة لسرقة الهوية. خلال دقائق 15 من السرقة ، قام اللص باحتساب مبلغ كبير في minimart محلي للغاز.

ماذا الآن؟

نعم ، لقد صدمت. نعم ، لقد شعرت بانتهاك. ونعم ، شعرت بالإحباط بسبب الساعات والأيام الكثيرة للعمل المشترك في حماية هويتي. ما هو مفهوم سرقة الهوية! اعتاد أن يكون ، لا يمكن سرقة هويتنا. ولكن ، للأسف ، الآن يمكن أن يكون ، على الورق على أي حال.

ومع ذلك لم أتمكن من المساعدة في الشعور بشيء آخر مني. بطريقة ما ، لا أستطيع أن أتخيل سان فرنسيس مع هاتف ذكي ومحفظ مليء ببطاقات الائتمان ، ونلتقي بالأبرص على الطريق وقلت: "أحب أن أقدم لك شيئًا ، ولكن يرجى الانتظار بينما أجد جهاز صراف آلي".

أنا بالتأكيد لست القديس فرنسيس ، لكن لدي الآن فرصة نادرة ، حتى ولو لفترة قصيرة ، للتخلص من وتيرة التكنولوجيا العالية في القرن الحادي والعشرين. عندما أتمكن من فصل نفسي مؤقتًا عن العمل والإحباط ، كان هناك شعور معين بالحرية ، ونعم ، وبساطة.

فرصة للتفكير

لا بد لي من الاعتراف ، حتى المشي على الكلاب على مسارات جميلة لقد بنينا يقود حق خارج الباب ، ولدي هاتفي الخلوي معي (على الأقل هو في وضع الطائرة) للاستماع إلى الموسيقى أو كتاب مسموع. أعرف أفضل. يمكن أن يكون المشي في الكلاب في الطبيعة فرصة للتفكير والصمت ، أو الاستماع إلى الأصوات الطبيعية للرياح أو الطيور.

هذا هو أول شيء فعلته (بعد إلغاء بطاقات الائتمان الخاصة بي). ذهبت لمسيرة طويلة خالية من التكنولوجيا مع الكلاب. كان يحرر! تخيلت فرانسيس ، في أوائل القرن الثالث عشر ، وهي تسير في كل مكان في إيطاليا وخارجها ، معظمها حفاة ، وغالبًا ما تشيد بالله. بدأت الغناء أيضا. كانت رائعة!

عندما وصلت إلى المنزل ، قالت جويس إنها أرسلت رسائل إلى أطفالنا الثلاثة حول سوء حظي ، وطلبت منهم أن يعزوني. ذكّروها بأنهم لا يستطيعون إرسال رسائل نصية أو الاتصال بي. لقد نسيت لقد حلت الرسائل النصية بشكل خاص محل المكالمات الهاتفية في حياتنا ، خاصة مع أطفالنا. فسارت على بعد دقيقتين من التل إلى بيت رامي الصغير ، حيث استطعت زيارته شخصيًا.

المفتاح هو البساطه

البساطة هي مفتاح للنمو الروحي. فهم غاندي سر البساطة. غنّى [شكرس] ، "[تيس] هبة أن يكون بسيطة ، [تيس] هبة أن يكون حرّة. منذ شهرين ، كتبت جويس عمودها عن إزالة الفوضى كجزء من معتكفها الروحي. هناك طاقة راكدة في الممتلكات التي لا حاجة لها والتي تمنعنا من حريتنا.

البساطة ترتبط مباشرة بالطبيعة. فهم الأمريكيون الأصليون هذا جيداً. قال هاريداس بابا ، أحد أساتذتنا الروحيين الأوائل ، "بالنسبة لأولئك الذين يرتدون جلد الأحذية على أقدامهم ، فإن العالم كله مغطى بجلد الأحذية." إنه استعارة للطبقات التي نضعها بيننا وبين العالم الطبيعي ، لنا من هذا التواصل الضروري والحياتي.

هذا أحد الأسباب التي تجعل جويس مضطرة إلى قضاء بعض الوقت في الخارج ، ويفضل أن يكون ذلك في الطبيعة ، كل يوم. هذا هو السبب أيضا لأني أشتهي البرية. على الأقل مرة واحدة في السنة ، بالإضافة إلى رحلات التخييم والنهر مع جويس ، أذهب على شكل البحث الخاص بي ، عادة رحلة ممتدة على بعض المناطق النائية ، حيث عادة لا أرى شخصًا آخر لعدة أيام في كل مرة.

موصول: علاج الطبيعة

أثبتت الأبحاث الحديثة أخيراً ما نعرفه بشكل حدسي طوال الوقت. في إحدى الدراسات التي أجراها عالم النفس المعرفي ديفيد ستراير ، سجل اثنان وعشرون من طلاب علم النفس نسبة 50 أعلى في المهام الإبداعية لحل المشكلات بعد ثلاثة أيام من ظهورهم على البرية. يصفه الأطباء في جميع أنحاء العالم بأنه "علاج الطبيعة".

لقد أمضيت ساعة في الانتظار في صف DMV المحلي للحصول على رخصة قيادة جديدة. تم لصق أكثر من 90 في المئة من الناس من حولي على هواتفهم الذكية. ربما كنت سأكون كذلك ، لأتعايش مع العمل المكتبي. ولكن الآن كل ما يمكنني فعله هو الوقوف في الطابور.

أصبح التأمل بالنسبة لي. كنت على علم بتنفسي. بدأت ألاحظ خيرا وجمال العديد من الناس في هذا المكان المزدحم. ثم بدأت الغناء. لا ، ليس بصوت عال. فقط بهدوء شديد لنفسي. لم أرغب في لفت الانتباه إلى نفسي.

كنت سعيدة حقا وهادئة ، واستمتع بتجربتي للبساطة القسرية.

مقالة كتبها المؤلف المشارك:

كتاب من تأليف الكتاب جويس وباري Vissell: الحكمة القلبالقلب الحكمة: دليل عملي للزراعة من خلال الحب
جويس Vissell وVissell باري.

في هذا النص ، تقدم Joyce و Barry Vissell دليلاً عمليًا للتطور العاطفي والروحاني من خلال العلاقات التي يتم إخبارها من كلا جانبي العلاقة الديناميكية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

My Experiment in Forced Simplicity

My Experiment in Forced Simplicity

Sometimes we get what we ask for without knowing it. And sometimes we don’t like what we get, even though we asked for it. This is what happened to me a few days ago…

Joyce and I just made our annual autumn pilgrimage to Assisi, Italy where, with a small group from four different countries, we were uplifted by the powerful legacy of Francis and Clare. Francis especially inspires me to discover the joy of simplicity and celebrate the divine in nature.

After a week absorbing the heavenly energies of this place, along with all the love in our group, I am inspired for many months. I’ll never forget the first time I saw the movie, Brother Sun, Sister Moon, in 1973. I left the theater with an overwhelming desire to give away all my possessions, and live the heavenly simple life of a wandering monk. Even without going through this extreme change, I have held Francis’ model of simplicity as something to continually guide my life.

The Gift of Simplicity

So, returning home from Assisi last week, my heart yet again called out for the gift of simplicity. And here is how my heart’s call was answered.

The weather was so hot that, one day, I took our dogs to a local beach. We all had a great time, me walking and the dogs retrieving tennis balls from the ocean. I got back to my truck and knew at once something was wrong. Someone had broken in and stolen my phone and wallet from the glovebox.

It’s funny how my mind refused to believe what my eyes saw. I had to open the glovebox several times to make sure these precious possessions were actually gone. They were.

For someone so inspired by the poverty and simplicity of St. Francis, it’s embarrassing for me to admit how dependent I am upon my smartphone. I have loads of apps for just about everything. It used to be that my brain was in my head. But now it’s too often in a six-inch-long little metal box with a screen.

And then there’s my wallet, with credit cards, driver’s license, medical insurance cards, and all manner of items just ripe for identity theft. Within 15 minutes of the theft, the burglar had charged a large amount at a local gas minimart.

What Now?

Yes, I was shocked. Yes, I felt violated. And yes, I felt discouraged by the many hours and days of work involved in protecting my identity. What a concept, identity theft! Used to be, our identity could not be stolen. But, alas, now it can be, on paper anyway.

Yet I couldn’t help feeling another part of me. Somehow, I can’t quite imagine St. Francis with a smartphone and wallet full of credit cards, meeting a leper on the road and saying, “I’d love to give you something, but please wait while I find an ATM.”

I’m certainly not St. Francis, but I now had a rare opportunity, even for a little time, to be unplugged from the high-tech pace of the twenty-first century. When I could momentarily separate myself from the work and discouragement, there was a certain feeling of freedom, and yes, simplicity.

An Opportunity for Reflection

I must confess, even walking the dogs on beautiful trails I have built leading right out our door, I have my cell phone with me (at least it’s on airplane mode) to listen to music or an audiobook. I know better. Walking the dogs in nature could be an opportunity for reflection and silence, or listening to the natural sounds of the wind or the birds.

So that’s the first thing I did (after cancelling my credit cards). I went for a long technology-free walk with the dogs. It was liberating! I imagined Francis, in the early thirteenth century, walking everywhere in Italy and beyond, mostly barefoot, and often singing praises to God. I started singing too. It was wonderful!

When I got home, Joyce said she had texted our three grown children about my misfortune, and asked them to comfort me. They reminded her that they couldn’t text or phone me. She had forgotten. Texting especially has largely replaced phone calls in our lives, especially with our kids. So I walked two minutes down the hill to Rami’s little house, where I could visit with her in person.

The Key Is Simplicity

Simplicity is a key to spiritual growth. Gandhi understood the secret of simplicity. The Shakers sang, “Tis a gift to be simple, tis a gift to be free. Tis a gift to come down where we ought to be.” Two months ago, Joyce wrote her column about clearing clutter as part of her spiritual retreat. There is stagnant energy in not-needed possessions that keep us from our freedom.

Simplicity is being directly connected to nature. The Native Americans understood this well. Haridas Baba, one of our early spiritual teachers, said, “For those that wear shoe leather on their feet, the whole world is then covered by shoe leather.” It’s a metaphor for the layers we put between ourselves and the natural world, separating us from this essential, life-giving connection.

This is one of the reasons Joyce and I must spend time outside, preferably in nature, every day. It’s also why I crave the wilderness. At least once a year, in addition to camping and river trips with Joyce, I go on my own form of vision quest, usually an extended trip on some remote river, where I typically don’t see another person for days at a time.

Unplugged: The Nature Cure

Recent research is finally proving what we’ve intuitively know all along. In one study by cognitive psychologist, David Strayer, twenty-two psychology students scored 50 percent higher on creative problem-solving tasks after three days of wilderness backpacking. Doctors around the world are calling it “The Nature Cure.”

I just spent an hour waiting in line at our local DMV to get a new driver’s license. Over 90 percent of the people around me were glued to their smartphones. I probably would have been too, catching up with office work. But now all I could do was stand in line.

It became a meditation for me. I was aware of my breathing. I started to notice the goodness and beauty of the many people in this busy place. Then I started singing. No, not out loud. Just very quietly to myself. I didn’t want to draw attention to myself.

I was truly happy and at peace, enjoying my experiment of forced simplicity.

Article written by the co-author of:

Book written by the authors Joyce and Barry Vissell: The Heart's WisdomThe Heart's Wisdom: A Practical Guide to Growing Through Love
by Joyce Vissell and Barry Vissell.

In this text, Joyce and Barry Vissell offer a practical guide to growing emotionally and spiritually through relationships told from both sides of the relationship dynamic.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Oct 11-17, 2017Assisi Retreat, Italy; and Feb 4-11, 2018 Hawaii Couples Retreat on the Big Island; and Jul 22-27, 2018Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, Oregon; and. For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

More books by these authors

Amplified Holy Bible, Large Print, Hardcover: Captures the Full Meaning Behind the Original Greek and Hebrew
simplicityAuthor: Zondervan
Binding: Hardcover
Format: Large Print
Publisher: Zondervan
List Price: $32.99

Buy Now

Guide to Passing the AMP Real Estate Exam
simplicityAuthor: Joyce Bea Sterling
Binding: Paperback
Publisher: Dearborn Real Estate Education
List Price: $24.37

Buy Now

Amplified Holy Bible, Large Print, Bonded Leather, Burgundy: Captures the Full Meaning Behind the Original Greek and Hebrew
simplicityAuthor: Zondervan
Binding: Bonded Leather
Format: Large Print
Publisher: Zondervan
List Price: $69.99

Buy Now