أنت أيضا يمكن أن تطلب الملائكة للحصول على مساعدة

أنت أيضا يمكن أن تطلب الملائكة للحصول على مساعدة

هناك العديد من الحسابات الموثقة لوجود الملائكة عبر التاريخ. تم إنشاء العديد من اللوحات التي تصور العديد من الكائنات الملائكية المختلفة. يتم ذكرهم ما يقرب من ثلاثمائة مرة في جميع أنحاء الكتاب المقدس. يذكر كل من رئيس الملائكة ميخائيل والملاك رافائيل بالاسم.

على الرغم من أن الكثير قد كتب عن الملائكة على مر الزمن ، لا يبدو أننا نعترف بوجودهم. ومع ذلك ، أعتقد أننا جميعا لدينا الملاك الحارس الذي يساعدنا في تحديات حياتنا. لقد تعلم الكثير من الناس أن الملاك الحارس يمكن أن يمنع وقوع كارثة من جانبهم في الثانية.

لانه سيأمر ملائكته عنكم
لحمايتك بكل طرقك.

—Psalm 91: 11 159

الملائكة هنا لمساعدة لنا

شعوري هو أن الملاك الحارس معك عندما تولد و هو حاضر لمساعدة روحك في الجنة عندما يموت جسمك. أعتقد أن ملائكتنا الحاضرين هنا لمساعدتنا طوال حياتنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كانت الملائكة دائما قريبة جدا وعزيزة على قلبي. عندما كنت طفلة صغيرة ، كان والداي يرتديانني مثل ملاك موكب الهالوين في بلدتنا الصغيرة في أوهايو. كان لدي أجنحة كبيرة وشاسعة وهالة ذهبية فوارة فوق رأسي. والدي يمكن أن يفعل المعجزات مع الشماعات معطف.

كنت الفائز في المسابقة.

يمكنني أن أتذكر أنني أفكر كم هو رائع أن أكون ملاكًا وأطير حول مساعدة الناس وحمايتهم وأداء الأعمال الصالحة. الآن ، أعرف أن هذا هو بالضبط ما يفعلونه ، لكنني أعلم أيضاً أنه عليك أن تطلب مساعدتهم ، لأن لدينا الإرادة الحرة.

طلب المساعدة

لا أتذكر عندما أدركت أنني يمكن أن أسأل الملائكة لمساعدتهم ، ولكن عندما فعلت ذلك ، بدا أنهم كانوا على استعداد دائم لمساعدتي. قد يكون هذا مفهوما جديدا بالنسبة لك ، لذا حاول أن تكون منفتح الذهن. عندما تطلب مساعدتهم بقصد نقي ، فإنهم يساعدونك في كل مرة. هذا رائع حقًا

لدي الكثير من القصص عن الملائكة وكيف جئت للاعتقاد. وهنا واحد لطيف:

هبطت أنا وزوجي في مطار ديترويت ميتروبوليتان في وقت متأخر من المساء. وقعنا المكوك لالتقاط سيارة الإيجار لدينا. بمجرد أن وصلنا إلى المكوك مع خمسة وعشرين آخرين ، أخبرنا السائق أن شركة التأجير لدينا كانت خارج السيارات وأنهم أخذونا إلى شركة تأجير أخرى. الجميع ينظر فقط إلى بعضهم البعض وتنهدت.

سرعان ما وصلنا إلى المبنى وتوجهنا إلى مؤخرة الخط الطويل. قلت لزوجي ، "سيكون الأمر على ما يرام ، أخبرته ، "لقد طلبت من الملائكة المساعدة تحت أنفاسي عندما وصلنا إلى الخط". زوجي لديه إيمان ، ولكن في مثل هذه الأوقات كان ينظر إليّ فقط - كما تعلمون ، مع هذا غريب يبدو مثل، هل أنت تمزح معي؟

بعد حوالي أربعين دقيقة كان دورنا. كانت الفتاة في المنضدة لطيفة جدا بالنسبة لنا. قالت: "لقد خرجنا من السيارات". ثم نظرت إلينا وقالت: "لقد وجدت بالفعل سيارة دفع رباعي لكي تقودها. السيارة بسعر أفضل مما كنت قد حجزت في الأصل وترقية أيضا. ”لقد دفعناها وشكرها بغزارة.

كما تركنا العداد ، لاحظت علامة اسمها ؛ يقرأ ، "ملاك". هذه الأشياء تحدث لي طوال الوقت. أعتقد أن الملائكة تعبث معي قليلاً فقط لأرى ما إذا كنت أنا منتبه.

© 2017 by Nancy E. Yearout. كل الحقوق محفوظة.

كتاب بهذا المؤلف:

استيقظ! الكون يتحدث إليك: تعلم استخدام الطاقة العالمية
بواسطة Nancy E Yearout.

استيقظ! الكون يتحدث إليك: تعلم كيفية استخدام الطاقة العالمية من السيدة نانسي E Yearout.ماذا لو تم منحك القدرة على تغيير حياتك للأفضل؟ لتخلق ما تريد لنفسك؟ كل ما عليك القيام به هو الالتفات إلى ما يعرضه لك العالم. استيقظ! يمكنك الاستفادة من الطاقة العالمية لتعزيز حياتك العاطفية ، حياتك المهنية ، أي شيء ترغب فيه. تم إنشاء هذه الطاقة لاستخدامنا وهي مجانية!

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نانسي اوتنانسي اوتوروت هي مؤلفة ، ومدرسة حياة روحية ، ومتحدثة ملهمة ، وقارئ بطاقة تاروت نفسية ، بالإضافة إلى مسيحية وعضو في الكنيسة المعمدانية. كانت نانسي محظوظة للحصول على مهارات التعافي الذاتي من معالج من Aztec من المكسيك ، وقد ساعدت العديد من موازنة مجالات الطاقة الخاصة بها. تلقت توجيهات من المعلمين الدينيين والروحانيين على طول الطريق ، مما أدى إلى تطوير مهاراتها باعتبارها بديهية ، وقارئ بطاقة التارو ، ومدرب الحياة. زيارة موقعها على الانترنت في https://nancyyearout.com/

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

You Too Can Ask The Angels For Help

You Too Can Ask The Angels For Help

There are many documented accounts of angels’ existence throughout history. Numerous paintings have been created depicting many different angelic beings. They are mentioned nearly three hundred times throughout the Bible. The Archangel Michael and the Angel Raphael are mentioned by name.

Although much has been written about angels throughout time, we don’t seem to acknowledge their presence. However, I believe that we all have a guardian angel that helps us with our life’s challenges. Many people have learned that their guardian angel can prevent a catastrophe by being by their side in a second.

For he will command his angels concerning you
to guard you in all your ways.

—Psalm 91:11 159

Angels Here To Assist Us

My feeling is that your guardian angel is with you when you are born and is present to assist your soul to heaven when your body dies. My belief is that our guardian angels are here to assist us throughout our lifetime.

Angels have always been very near and dear to my heart. When I was a little girl, my parents dressed me up like an angel for the Halloween parade in our little town in Ohio. I had large, expansive wings and a sparkling golden halo above my head. My father could do wonders with coat hangers.

I was the winner of the contest.

I can recall thinking how cool it would be to be an angel and fly around assisting people, protecting them, and performing good deeds. Now, I know that’s exactly what they do, but I also know that you have to ask for their help, as we have free will.

Asking for Help

I don’t recall when I realized that I could ask the angels for their help, but when I did, it seemed that they were always ready to assist me. This may be a new concept for you, so try to be open-minded. When you ask for their assistance with pure intent, they help you every time. It’s truly amazing.

I have many stories about angels and how I came to believe. Here’s a cute one:

My husband and I landed in Detroit Metropolitan Airport late one evening. We caught the shuttle to pick up our rental car. As soon as we hopped onto the shuttle with twenty-five other people, the driver told us that our rental company was out of cars and that they were taking us to another rental company. Everyone just looked at each other and sighed.

We soon arrived at the building and stepped to the back of the lengthy line. I said to my husband, “It will be OK; we will get a car.” I told him, “I asked the angels for help under my breath when we got in line.” My husband has faith, but in times like this he just looks at me—you know, with that weird look like, Are you kidding me?

After about forty minutes it was our turn. The girl at the counter was so nice to us; she said, “We are out of vehicles.” Then she looked at us and said, “I have actually found an SUV for you to drive. The vehicle is at a better rate than you had originally booked and an upgrade, too.” We paid her and thanked her profusely.

As we left the counter, I noticed her name tag; it read, “Angel.” These things happen to me all the time. I think the angels mess with me a little just to see if I am paying attention.

©2017 by Nancy E. Yearout. All Rights Reserved.

Book by this Author:

Wake Up! The Universe Is Speaking To You: Learn to Use Universal Energy
by Nancy E Yearout.

Wake Up! The Universe Is Speaking To You: Learn to Use Universal Energy by Mrs Nancy E Yearout.What if you were given the ability to change your life for the better? To create what you want for yourself? All you need to do is pay attention to what the Universe is showing you. Wake Up! You can tap into the Universal Energy to enhance your love life, your career, anything that you wish. This Energy was created for our use and it’s free!

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Nancy YearoutNancy Yearout is an author, a spiritual life coach, inspirational speaker, and psychic tarot card reader, as well as a Christian and a member of the Baptist Church. Nancy has been fortunate to acquire hands-on energy-healing skills from an Aztec healer from Mexico, and she has helped many balance their energy fields. She has received guidance from religious and spiritual teachers along the way, resulting in the development of her skills as an intuitive, a tarot card reader, and a life coach. Visit her website at https://nancyyearout.com/