لماذا العمل مع الأصدقاء يمكن تحسين الأداء

لماذا العمل مع الأصدقاء يمكن تحسين الأداء

نحن نعمل بشكل روتيني جنبا إلى جنب مع أشخاص آخرين. في كثير من الأحيان ، نحاول تحقيق أهداف مشتركة في مجموعات ، سواء كفريق من رجال الإطفاء أو في تعاون علمي. عند العمل معًا ، يفضل العديد من الأشخاص - بطبيعة الحال - القيام بذلك مع الآخرين الذين هم أصدقاءهم. ولكن ، بقدر ما نحب قضاء الوقت مع أصدقائنا ، نعمل معهم في مجموعة جيدة لأدائنا؟

الناس لديهم آراء شخصية مختلفة حول هذا السؤال. يعتقد البعض أن العمل في مجموعة من الأصدقاء يجعلك أكثر إنتاجية ، لأن معرفة وإعجاب بعضك البعض يجعلك أكثر كفاءة. يعتقد آخرون أنه يجعلك أقل إنتاجية ، لأنك تقضي الكثير من الوقت في إعادة مغامراتك من عطلة نهاية الأسبوع الماضي بدلاً من التركيز على العمل. إذن من هو على حق؟

على مدى السنوات شنومكس الماضي، دراسات عديدة حققت في أداء مجموعات تتكون من الأصدقاء. تمت مقارنة أداء هذه المجموعات مباشرة بتلك التي تتكون من معارف ، أي الأشخاص الذين - على النقيض من الأصدقاء - ليس لديهم ماض مشترك مشترك ، ولا معرفة حميمة ببعضهم البعض ، وهم محايدين في مشاعرهم تجاه بعضهم البعض.

A meta-analyis، نشر في النشرة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي ، يجمع بين نتائج هذه الدراسات. على الرغم من أن عدد الدراسات المتكاملة منخفض نسبيًا (26) ، وأن التأثيرات التي تم العثور عليها صغيرة في الحجم ، إلا أن الرسالة الشاملة واضحة.

أخبار جيدة لأولئك الذين يحبون العمل مع الأصدقاء

يُظهر التحليل التلوي أن مجموعات الأصدقاء تؤدي أداءً أفضل من مجموعات من معارفهم. إنهم يحققون المزيد عندما يقومون بالأعمال البدنية مثل نقل الأشياء الثقيلة ، ولكن أيضًا عند القيام بالعمل المعرفي مثل اتخاذ القرارات المشتركة. هذه الميزة التنافسية في الحالات التي يعتمد فيها الأصدقاء على بعضهم البعض لتحقيق أداء عالٍ ، كما هو الحال عند مشاركة معرفتهم.

ربما من المدهش ، أن التأثير الإيجابي لمجموعات الصداقة يحمل أيضًا عندما يكون على الناس العمل بشكل مستقل نسبياً نحو هدف مشترك ، مثل عندما يحاول كل عضو في الفريق بيع أكبر عدد ممكن من السلع لتحقيق درجة مبيعات مثيرة للإعجاب للفريق. على الرغم من أن كل هذه المهام يمكن تحقيقها من خلال العمل مع معارف ، إلا أنه يبدو أن العمل مع الأصدقاء له ميزة.

لماذا يجري أصدقاء تعزيز أداء المجموعة؟

في حين أن التحليل التلوي الجديد لا يخبرنا إلا أنه يساعد ، ولكن ليس السبب ، فإن الدراسات الفردية المنشورة سابقًا تقدم لنا بعض الأدلة. ببساطة، الأصدقاء هم أفضل في تنسيق أعمالهم. والناس أكثر دوافع لأداء عندما يعملون في مجموعة من الأصدقاء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن لهذا الدوافع أن تشرح سبب اعتمادها على المهمة المحددة التي تتعلق بكيفية العمل مع الأصدقاء للمساعدة في الأداء. تنجح مجموعات الصداقة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالمهام التي يجب أن تكون سريعة فيها ، أو لإنجاز الكثير. في عمل من هذا النوع - فكر ، على سبيل المثال ، في جمع أكبر قدر ممكن من المال للجمعيات الخيرية - كونها مسائل مستمرة كثيرًا. في المهام التي لا تقل عن الدافع عنها عن امتلاك المهارات المناسبة - على سبيل المثال ، عندما يكون على الفريق التوصل إلى حل لغزل رياضي - الصداقة لا يساعد على أداء المجموعة. لكنها لا تؤذي ذلك أيضا.

رسالة الاستلام

المحادثةعندما نريد أن نؤدي بشكل جيد كمجموعة ، فإن العمل مع الأصدقاء يساعد في كثير من الحالات وغير ضار في الآخرين. إذن ، هذه واحدة من الحالات المجزية التي تتطابق فيها النتائج العلمية مع التجربة الشخصية: سواء بصفتك باحثًا جماعيًا وكشخص يكون متعاونوه المفضلين أصدقاء أيضًا ، يمكنني تقديم نفس التوصية العديد من المديرين فعل. معطى الفوائد أن وجودك حول أصدقائك له رفاه - وكما نعلم الآن أيضًا بالأداء - يعمل في مجموعة مع أصدقائك إذا استطعت. أو ربما ، حاول أن تصبح أصدقاء مع زملائك.

نبذة عن الكاتب

نديرا فابر ، زميلة أبحاث ، جامعة أكسفورد

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = تعاون المجموعة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Working With Buddies Can Improve Performance

Why Working With Buddies Can Improve Performance

We routinely work together with other people. Often, we try to achieve shared goals in groups, whether as a team of firefighters or in a scientific collaboration. When working together, many people – naturally – would prefer doing so with others who are their friends. But, as much as we like spending time with our friends, is working with them in a group really good for our performance?

People have different personal opinions about this question. Some think working in a group of friends makes you more productive, because knowing and liking each other makes you more efficient. Others think it makes you less productive, because you spend too much time recapping your adventures from last weekend rather than focusing on work. So who is right?

Over the last 35 years, several studies have investigated the performance of groups consisting of friends. The performance of these groups was directly compared to those consisting of acquaintances, that is people who – in contrast to friends – have no meaningful joint past, no intimate knowledge about each other, and are rather neutral in their feelings towards each other.

A recent meta-analyis, published in the Personality and Social Psychology Bulletin, combines the results of these studies. Although the number of integrated studies is comparatively low (26), and the effects found are mostly small in size, the overall message is clear.

Good news for those who like working with friends

The meta-analysis shows that groups of friends perform better than groups of acquaintances. They achieve more when they do physical work like moving heavy objects, but also when doing cognitive work like making joint decisions. This competitive advantage holds in situations where friends depend on each other to achieve high performance, like when sharing their knowledge is required.

Perhaps surprisingly, the positive effect of friendship groups also holds when people have to work relatively independently towards a joint goal, like when each team member tries to sell as many goods as possible to achieve an impressive sales score for the team. Even though all of these tasks can be achieved by working with acquaintances, it seems that working with friends has the edge.

Why does being friends foster group performance?

While the new meta-analysis can only tell us that it helps, but not why, previously published individual studies give us some clues. Put simply, friends are better at coordinating their actions. And people are more motivated to perform when they work in a group of friends.

This motivation boost can explain why it depends on the specific task as to how much working with friends can help performance. Friendship groups are particularly successful when it comes to tasks where they need to be quick, or to get a lot done. In work of this kind – think, for example, of collecting as much money for charity as possible – being persistent matters a lot. In tasks that are less about motivation than about having the right skills – for example when a team has to come up with the solution for a mathematical puzzle – friendship does not help group performance. But it doesn’t hurt it either.

The take home message

The ConversationWhen we want to perform well as a group, working with friends helps in many cases and is harmless in others. So, this is one of the rewarding cases where scientific findings match personal experience: both as a group researcher and as someone whose favourite collaborators are also friends, I can give the same recommendation as many managers do. Given the benefits that being around your friends has for well-being – and as we now know also for performance – work in a group together with your friends if you can. Or perhaps, try to become friends with your colleagues.

About The Author

Nadira Faber, Research Fellow, University of Oxford

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Group Genius: The Creative Power of Collaboration
performanceAuthor: Keith Sawyer
Binding: Paperback
Publisher: Basic Books
List Price: $18.99

Buy Now

Leading Through Collaboration: Guiding Groups to Productive Solutions
performanceAuthor: John P. Glaser
Binding: Paperback
Publisher: Corwin
List Price: $34.95

Buy Now

Group Creativity: Innovation through Collaboration
performanceBinding: Hardcover
Publisher: Oxford University Press
List Price: $59.00

Buy Now