التغلب على مماطلة الكمالية واحصل على الأشياء

التغلب على الكمالية والحصول على الأشياء

إذا لم يكن الأمر مثاليًا ، فلماذا أبدأ؟ - علامة

أبدأ شيئًا ، ولكن بعد ذلك أقوم به إلى الأبد ولا أكمله أبدًا. - لورين

أنا فقط أشعر بالإحباط لأنني أعلم أنه لن يكون مثاليا في الحياة الحقيقية كما هو في ذهني. - يوحنا

الكمالية هي شيطان خبيث يجب محاربته بكل سلاح لديك. هنا ما هو صعب جدا حول الكمالية: إنه (نوع من) يتحول التسويف إلى فضيلة.

لأنه من الجيد الحصول على معايير عالية ، أليس كذلك؟

ومن الجيد أن تتوقع الأفضل من نفسك ، أليس كذلك؟

نريد أن نجعل الأشياء جميلة وفريدة من نوعها وغير عادية ...

ثم تنهار تحت الضغط الذي وضعته على نفسك ولا تخلق أي شيء على الإطلاق. لكنه ليس خطأك - إنه معاييرك الملعونة.

الكمالية أيضا تبقيك من ملاحظة الأشياء العظيمة التي تقوم بإنشائها دون عناء. من خلال الحفاظ على تركيزك على ما هو صعب ، أو غير قابل للتحقيق ، أو مستحيل التنفيذ ، فإنك تفشل في تقدير نفسك لما هو سهل وممتع. بينما أنت مشغول يكافح بفكرة أنك تحتاج أن تكون رساما رائعا (طوال الوقت ليس الرسم) ، قد تفوت على مهنة رائعة كرسامي كاريكاتير. يمكن لرغبتكم المحبطة لكتابة الرواية المثالية أن تمنعك من رؤية إمكاناتك كأغنية شاعر.

هذا هو أسوأ نوع من الاستيقاظ. ازدراء هباتك هو أمر قاس مثل ازدراء أطفالك.

ليس جيدا بما فيه الكفاية؟

لقد أخبرتني صديقي وعميلي باتي فرانكل ذات مرة أن لديها ثلاث روايات غير منشورة جالسة في درج مكتبها. ثلاثة! وقد ضعفت هناك لأنه على الرغم من أنها حصلت على تعليقات جيدة من كتّاب آخرين وحتى من وكيل أدبي ، فقد شعرت أن الروايات الرومانسية والمضحكة والرومانسية التي تحب أن تكتبها لم تكن "مهمة" بشكل كاف.

قالت لي: "أنا ذكي بالفعل". "واعتقدت أنه من المفترض أن تحصل النساء الأذكيات على شهادة الدكتوراه وأن يساعدن في إنقاذ العالم ، كما تعلمون؟ لكنني لا أريد إنقاذ العالم بهذه الطريقة. أريد فقط أن أكتب الكتب التي تجعل الناس يشعرون بالرضا. "لقد كانت تعتقد أنه من الأهم بالنسبة لها أن تكتسح على طول شهادة الدكتوراه التي تبين أنها لا تهتم كثيرا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لذا بعد الجلسة الأولى ، اتخذت القرار الراديكالي بالسماح لها بالرحيل ، ودورتين ، ونصف أطروحة ، وإعطاء قلبها وروحها للرواية التي كانت عزيزة عليها. لقد علمتني فقط أنها أنهيت العمل بها وتعمل الآن مع محرر.

سريع - فكر في الفنان الأكثر تطرفًا ، والذي يمكنك تسميته. الآن فكر في فنان ممل ومتوسط. إذا كان هناك مكان في العالم لكلاهما مشهور ، هناك بالتأكيد مكان لك.

بمجرد أن تبدأ العمل فعليًا ، فإن أول شيء ستحتاج إلى تقديمه هو فكرتك عن شخصيتك وعن طبيعة عملك.

سوف تحتاج أيضا إلى التوقف عن الانتظار ليشعر بأنك جاهز. للخروج من الانتظار لتكون مثالية. للتخلي عن أفكارك الكبيرة حول ما هو جيد وما هو غير وما يدفع الناس مقابله وما لن يفعلوا.

لا تخاف من الحصول على ج

التغلب على الكمالية والحصول على الأشياءمنذ عدة سنوات كنت أعاني من بعض القلق الشديد. واحدة من الطرق التي ظهر بها القلق هي أنني شعرت بأنني متدرج باستمرار. خلال كل وجبة طهي ، كل وظيفة المواقف - المواقف ، كل اختبار ، كل شيء ، شعرت وكأنني شخص ما ، في مكان ما ، كنت أراقب كل تحركاتي وأتتبع في دفتر ملاحظات كبير حول مدى كفاءة أو ، في كثير من الأحيان ، مدى سوء تنفيذي حياتي.

مرهقة.

لذا قررت أنه إذا لم أستطع أن أجزم نفسي بفكرة أنه يتم تصنيفي ، فأنا أحاول فقط الحصول على C - وهو الدرجة التي تحصل عليها للظهور والقيام بالعمل. عدم القيام بالعمل بشكل أفضل من أي شخص آخر ، وليس القيام بعمل ائتماني إضافي - مجرد إظهار والقيام بالعمل.

هناك سببان آخران يمكنك تحملهما للحصول على نسخة واحدة ، فطريقة إصدار C هي على الأرجح نسخة شخص آخر من A A. Two ، إذا حصلت على عملك هناك ثم اكتشفت أنه يجب أن يكون أكثر مثالية ، حسنا ، إذن ، سوف تحسنها ، أليس كذلك؟ هذه هي الطريقة التي تتدحرج بها

اعترافات من الكمال في التعافي

الكمالية ستكون كبيرة جدا ... إذا عملت فقط.

على محمل الجد: إذا كان بوسعك العمل والعمل والتفكير في كل التفاصيل والتركيز على تحقيق الكمال ، وبعد ذلك يكون كل شيء في الواقع أمرًا رائعًا - سيكون رائعًا جدًا. لكن لا يمكنك ذلك. لا يعمل.

وأنت تعرف ماذا سيكون رائعا؟ إذا كنت تستطيع تحقيق الكمال مقدما. أنت تعرف - إذا كنت تستطيع التفكير من خلال كل مشكلة محتملة مقدما ثم البدء في المشروع مع التأكد من أنه كان المشروع المثالي. لكن لا يمكنك ذلك. لا يعمل.

أو ما إذا كنت تستطيع أن تجعل العمل أفضل بطريقة أو بأخرى من خلال التمسك بالانتقادات القديمة حول عملك السابق؟ أنت تعرف أن شخصًا ما يمدحك في بعض الأعمال التي قمت بها في الماضي ، وكنت تستجيب (سواء بصوت عالٍ أو لنفسك) من خلال تذكر كل الأشياء الصغيرة التي كانت خاطئة بها. فقط إذا تذكرت هذه الأشياء يمكن بطريقة أو بأخرى فك لهم ، ثم يمكن تنقيح المشروع سحري ليكون مثاليا. لكن لا يمكنك ذلك. لا يعمل.

أنا لست على الكمال! هل حقا؟

لسنوات قاومت الكلمة الكمال. اعتقدت أنه بدا مبسّطًا وذكائيًا. لقد ذكرني بالأشخاص الضحلة ، المهووسين بالمظهر ، وهم يركضون القفازات البيضاء على ظلال المصباح ويعيدون إلى ما لا نهاية ترتيب الورود الحمراء المملة طويلة السيقان في المزهريات الزجاجية.

بدا الكمالية مثل هواية للناس الذين ليس لديهم أي شيء أفضل القيام به مع وقتهم.

لكن في نفس الوقت ، وجدت نفسي أعرض السلوكيات التالية:

1. تفكر بلا نهاية كل شيء على طول الطريق من خلال عدم القدرة على التوقف.

2. لا أثق في أي شخص آخر للقيام بالأمور بشكل صحيح.

3. الشعور أنه إذا لم أستطع النجاح ، ربما لا يجب أن أحاول.

4. أن تكون مقتنعا بأن الآخرين كانوا دائما يحكمون عليّ وعملي - وغالبا ما يجدونني قاصرا (أي الشعور بأنني متدرج).

5. تحتاج إلى أشخاص آخرين لتلاحظ وتقدير مدى صعوبة العمل.

6. كونك غير راغب في البدء بشيء ما لم أكن متأكدة أنه يمكنني الاعتماد على النتيجة.

7. وجود توقعات غير واقعية ، إن لم تكن مستحيلة ، من نفسي.

8. وجود توقعات غير واقعية لما يمكن أن أنجزه في فترة معينة.

والآن ، اسمحوا لي أن أشير إلى أن العديد من السلوكيات المذكورة أعلاه معروضة من قبل الجميع تقريبا في وقت أو آخر ، وأنه بالنسبة للفنانين ، حسنا ، "تحقيق المستحيل" هو هوايتنا المفضلة. بعض من أعظم الأعمال في كل العصور كانت نتيجة قيام بعض الفنانين بصب كميات هائلة من المال والوقت والطاقة وقوة الحياة في مشروع اعتقد كل شخص أنه مجنون.

بعض الكلمات لصالح الهوس

من وقت لآخر ، يجب أن تتاح لك ، مثل كل فنان ، فرصة الغوص الكامل في مشروع يستهلكك. للقيام بمشروع يخيفك ، يتطلب ذلك كل القليل من طاقتك الأخيرة وتركيزك وتفوقك. هذا يدفعك وقدراتك إلى حدودها القصوى ويجبرك على تجاوز تلك الحدود. لاستنفاد نفسك. للذهاب القليل من المكسرات لفنك. للعيش ، وتناول الطعام ، والتنفس ، وتحلم به. ولرؤية ما يحدث.

بالنسبة للكثيرين ، جاءت تلك الفرصة عندما كنا في العشرينات من العمر ، وهو أمر جيد أيضا ، لأن هذا النوع من الطاقة ذات التفكير الواحد أسهل في الاستدعاء (وأسهل بكثير للتعافي منه) عندما يكون الجسم صغيرا. ولكن الأمر يستحق المحاولة مرة أخرى في وقت ما. إن تطبيق القوة الكاملة لعملك الفني على مشروع عندما تكون لديك بعض سنوات الخبرة خلفك يمكن أن يكون تجربة إلهام حقيقية.

معرفة كيفية العمل باعتدال وأيضا بنجاح هي مشكلة تستحق الحل.

© 2014 by Samantha Bennett. كل الحقوق محفوظة.
طبع بإذن من العالم الجديد المكتبة، نوفاتو، كاليفورنيا.
www.newworldlibrary.com أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر

الحصول عليه القيام به: من التسويف إلى عبقرية إبداعية في 15 دقيقة في اليوم
سام بينيت.

الحصول عليها القيام به: من التسويف إلى العبقرية الخلاقة في 15 دقيقة في اليوم من قبل سام بينيت.In قم بانجازهايساعدك المعلم المحبوب والكاتبة الناجحة والممثل والكوميدي على الحصول على معالجة خاصة بك - وحتى عملية غريبة - وتسخير طاقاتك بطرق إيجابية ومثمرة ومدرة للدخل.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

سام بينيت ، مؤلف كتاب: Get It Doneسام بينيت هو خالق شركة الفنان المنظمة. بالإضافة إلى عملها في الكتابة والأداء متعدد الأوجه ، فهي متخصصة في العلامات التجارية الشخصية ، والاستراتيجيات المهنية ، والتسويق للشركات الصغيرة. نشأت في شيكاغو وتعيش الآن في بلدة شاطئية صغيرة خارج لوس أنجلوس. تقدم سام عروضها الثورية التي قامت بها ، وورشات العمل ، والنقاشات ، ومشاركات الخطابة ، والاستشارات الخاصة للمُسْتَهْلِين المُحبطين ، والمُحبطين المُحبطين ، واستعادة الكمال في كل مكان.

شاهد فيديو مع سام بينيت: احصل على ورشة عمل مصغرة: الاستثمار في نفسك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
هل تعتقد أن كلمات مرور الإنترنت الخاصة بك آمنة؟
by بول هاسكل دولاند وبريانا أوشيا

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Overcome the Procrastination of Perfectionism and Get Things Done

Overcoming Perfectionism and Getting Things Done

If it can’t be perfect, why would I even begin? — Mark

I start something, but then I tinker with it forever and never finish it. — Lauren

I just get so frustrated because I know it’ll never be as perfect in real life as it is in my mind. — John

Perfectionism is an insidious demon that must be fought with every weapon you’ve got. Here’s what’s so tricky about perfectionism: it (sort of) turns procrastination into a virtue.

Because it’s good to have high standards, right?

And it’s good to expect the best from yourself, right?

We want to make things that are beautiful, unique, extraordinary...

And then you crumble under the pressure you’ve put on your­self and never create anything at all. But it’s not your fault — it’s your damned high standards.

Perfectionism also keeps you from noticing the great things that you create effortlessly. By keeping your focus on that which is hard, unattainable, or impossible to execute, you fail to give yourself credit for that which is easy and fun. While you’re busy struggling with the idea that you need to be a great painter (all the while not painting), you might miss out on a brilliant career as a caricaturist. Your frustrated desire to write the perfect novel can prevent you from seeing your potential as a lyricist.

This is the worst kind of snobbery. Disdaining your own gifts is as cruel as disdaining your own children.

Not Good Enough?

My friend and client Patti Frankel once confided to me that she had three unpublished novels sitting in her desk drawer. Three! And they languished there because even though she had gotten good feedback from other writers and even from a literary agent, she felt that the warm, funny, romantic novels that she loved to write weren’t “significant” enough.

“I’m really smart,” she told me. “And I thought that smart women were supposed to get their PhDs and help save the world, you know? But I don’t want to save the world that way. I just want to write books that make people feel good.” She had thought that it was more important for her to slog along completing a PhD that, it turned out, she didn’t care very much about.

So after our first session she made the radical decision to let it go, two courses and half a dissertation away, and to give her heart and soul to the novel that was so dear to her. She just let me know that she’s finished it and is now working with an editor.

Quick — think of the most extreme, avant-garde artist you can name. now think of a boring, middle-of-the-road artist. If there’s room in the world for both of them to be famous, there is certainly room for you.

Once you actually begin working, the first thing you will need to surrender is your idea about who you are and what your work is about.

You will also need to quit waiting to feel ready. To quit waiting for it to be perfect. To quit your big ideas about what’s good and what isn’t and what people will pay for and what they won’t.

Don’t Be Afraid to Get a C

Overcoming Perfectionism and Getting Things DoneSome years ago I was suffering from some fairly extreme anxiety. One of the ways the anxiety manifested was that I felt like I was being constantly graded. During every meal I cooked, every parallel-parking job, every audition, every everything, I felt like someone, somewhere, was monitoring my every move and keeping track in a big notebook about how well or, more often, how poorly I was executing my life.

Exhausting.

So I decided that if I could not disabuse myself of the idea that I was being graded, then I would just try to get a C — which is the grade you get for showing up and doing the work. Not doing the work better than everyone else, not doing extra-credit work — just showing up and doing the work.

There are two more reasons you can afford to get a C. One, your version of a C is probably everybody else’s version of an A. Two, if you get your work out there and then find that it needs to be made more perfect, well, then, you’ll improve it, right? That’s how you roll.

Confessions of a Recovering Perfectionist

Perfectionism would be so great...if only it worked.

Seriously: if you could work and work and think through every detail and really focus on achieving perfection and then have every­thing actually come out perfectly — that would be so great. But you can’t. It doesn’t work.

And you know what else would be cool? If you could achieve perfection in advance. You know — if you could think through every potential problem in advance and then start the project with the certainty that it was the perfect project. But you can’t. It doesn’t work.

Or what if, by hanging on to old criticisms about your past work, you could somehow make the work better? You know, some­one praises you for some work you did in the past and you respond (either out loud or to yourself) by remembering every little thing that was wrong with it. If only remembering those things could somehow undo them, then the project could be magically revised to be perfect. But you can’t. It doesn’t work.

I Am NOT a Perfectionist!  Really?

For years I resisted the word perfectionist. I thought that it sounded simplistic and anal-retentive. It reminded me of shallow, appearance-obsessed people running white gloves over lamp shades and endlessly rearranging boring long-stemmed red roses in cut-crystal vases.

Perfectionism sounded like a hobby for people who didn’t have anything better to do with their time.

But at the same time, I found myself exhibiting the following behaviors:

1. Endlessly thinking everything all the way through and not being able to stop.

 

2. Not really trusting anyone else to do things properly.

 

3. Feeling that if I couldn’t succeed, I probably shouldn’t try.

 

4. Being convinced that other people were constantly judging me and my work — and often finding me coming up short (i.e., feeling I was being graded).

 

5. Needing other people to notice and appreciate how hard I was working.

 

6. Being unwilling to start something unless I was pretty sure I could rely on the outcome.

 

7. Having unrealistic, if not impossible, expectations of myself.

 

8. Having unrealistic expectations of what I could accomplish in a given period.

Now, let me point out that many of the above behaviors are exhibited by almost everyone at one time or another, and that for artists, well, “achieving the impossible” is practically our favorite pastime. Some of the greatest works of all time were the result of some artist pouring jaw-dropping amounts of money, time, energy, and life force into a project everyone else thought was totally crazy.

A Few Words in Favor of Obsession

From time to time you, like every artist, ought to have the oppor­tunity to dive full-on into a project that consumes you. To take on a project that scares you, that requires every last little bit of your energy, your concentration, and your excellence. That pushes you and your abilities to their very limits and forces you to transcend those limits. To exhaust yourself. To go a little nuts for your art. To live, eat, breathe, and dream it. And to see what happens.

For many, that opportunity came when we were in our twenties, and it’s a darn good thing, too, because that kind of single-minded energy is easier to summon (and much easier to recover from) when a body is young. But it’s worth trying it again sometime. Applying the full force of your artistry to a project when you’ve got some years of experience behind you can be a truly revelatory experience.

Figuring out how to work moderately and also successfully is a prob­lem worth solving.

©2014 by Samantha Bennett. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of New World Library, Novato, CA.
www.newworldlibrary.com or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source

Get It Done: From Procrastination to Creative Genius in 15 Minutes a Day
by Sam Bennett.

Get It Done: From Procrastination to Creative Genius in 15 Minutes a Day by Sam Bennett.In Get It Done, a beloved teacher and successful writer, actor, and comedian helps you get a handle on your own particular — even peculiar — creative process and harness your energies in positive, productive, and income-generating ways.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Sam Bennett, author of: Get It DoneSam Bennett is the creator of the Organized Artist Company. In addition to her multifaceted writing and performance work, she specializes in personal branding, career strategies, and small-business marketing. She grew up in Chicago and now lives in a tiny beach town outside Los Angeles. Sam offers her revolutionary Get It Done Workshops, teleclasses, public speaking engagements and private consulting to overwhelmed procrastinators, frustrated overachievers and recovering perfectionists everywhere.

Watch a video with Sam Bennett: Get It Done Mini-Workshop: Investing in Yourself