يمكنك تغيير آثار تجربة الماضي؟

يمكنك تغيير آثار تجربة الماضي

يتم تخزين تجربة الماضي في الذاكرة الخاصة بك مثل الفيديو مع مسار "مشاعر" منفصلة ، والتي تطلق هذه المشاعر كلما تم فتح صندوق الذاكرة. يمكن إعادة تسجيل مسار المشاعر هذا ، بدلاً من النسخة الأصلية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى العودة إلى وقت بدء الحدث وإعادة تشغيل الحدث ، وتغييره بطرق خيالية عديدة. يسمى هذا إعادة تشغيل الذاكرة.

هل تجد صعوبة في فهم هذا المفهوم؟ تخيل أنك تشاهد فيلمًا رعبًا بصوت مشوش ومهدد. تخيل أنه يمكنك استبدال الموسيقى التصويرية بأخرى من فيلم كوميدي. ستبقى القصة كما هي ، لكنك ستشعر بشكل مختلف تمامًا عندما تشاهد الفيلم مع الموسيقى التصويرية الكوميدية.

يعيد التمرين التالي تسجيل المشاعر الجيدة على مسار المشاعر الأصلي. في المستقبل ، عندما يفتح صندوق الذاكرة هذا فقط المشاعر المحايدة أو الجيدة سوف يهرب.

تغيير تأثيرات تجربة الماضي: خطوة بخطوة

خطوة 1

استرخ وأغلق عينيك.

خطوة 2

فكر مرة أخرى قبل بدء الحدث مباشرةً. إذا وجدت صعوبة في التذكر ، تخيل فقط أين قد تكون في هذه المرحلة.

خطوة 3

ارفع ، من أصل ذلك الإصدار منكم ، أبحر في الهواء وانزل في النسخة الحالية منكم.

خطوة 4

تخيل أن النسخة السابقة من نفسك أمامك مباشرة وأنظر إلى "أنت". إذا لم تعمل ذاكرتك من خلال عرض صور لك ، فكل ما عليك هو "معرفة" أنك تتعامل مع تلك النسخة السابقة من نفسك أثناء التحدث.

خطوة 5

امنح نفسك وصفا موجزا لما هو على وشك الحدوث. تأكد من أنك صادقة تماما ، تمشيا مع الواقع ، حتى يكون لديك عصا سحرية في الخطوة 8.

فمثلا:

"أنت ذاهب إلى المنزل ، وسوف تصل بأمان في 11 مساء" "أنت ذاهب في رحلة تزلج ، وسوف يكون لديك حادث. سوف تذهب إلى المستشفى ومن ثم العودة إلى العمل في ستة أسابيع."

لا تتضمن أي مشاعر عندما تخبر نفسك بقائمة الأحداث. على سبيل المثال ، لا تقل ،

"ستكون مرعوبًا لأنك تعتقد أنك لن تمشي مرة أخرى أبدًا".

خطوة 6

أخبر نفسك بما تعرفه الآن ، لكنك لم تعرف ذلك. امنح نفسك معلومات من شأنها أن تساعدك على الشعور بشكل أفضل لو كنت تعرفها قبل الذهاب إلى الحدث.

على سبيل المثال ، إذا سقطت في نهر واعتقدت أنك ستغرق ، إذا كنت قد عرفت مدى سرعة إنقاذك ، ربما كنت تستطيع ببساطة الاسترخاء حتى تعود إلى الأرض الجافة. كل ما تقوله يجب أن يكون صادقًا. على سبيل المثال ، "ستتعافى قدمك تمامًا وستعود إلى وضعها الطبيعي في غضون خمسة أسابيع". أو "ستجتاز هذا الاختبار بألوان متلاحقة". أو ربما بعد أن تخفق في الاختبار ، "ستفشل في هذا الاختبار ، لكن هذا لن يحدث لك مرة أخرى".

هذه الخطوة في التمرين تزيل تأثير الصدمة من التجربة.

الغريب ، عندما تفعل إعادة تشغيل ، بعد أن أخبرت نفسك فقط النتيجة وترتيب الأحداث ، قد تبتعد إعادة البعيد بعيداً عن التجربة الأصلية.

خطوة 7

ارفع وأبحر مرة أخرى إلى تلك النسخة الأخرى منكم ، في الوقت المناسب قبل بدء الحدث.

خطوة 8

استخدم عصا سحرية لإظهار أشياء خاصة. من هذه النقطة ، يمكنك الخروج عن الواقع.

خطوة 9

يمكنك تغيير آثار تجربة الماضيتبدأ إعادة تشغيل الذاكرة. لقد منحت نفسك قائمة بالأحداث الحقيقية للأحداث في وقت سابق ، لكنك لست مضطرًا للعمل بأمان في تلك القائمة الآن. من هذه اللحظة ، لديك عصا سحرية ويمكنك إجراء أي تغييرات: واقعية أو خيالية تماما. قبل البدء في المضي قدمًا من خلال إعادة تشغيل ، لديك كل شيء بالفعل في مكان. كما لو كان لديك عصا سحرية ، حتى قبل أن تبدأ ، تغيير المتنمرين إلى شخصيات مضحكة ، وترويع المعلمين في الدببة ، والمناظر الطبيعية في دنيا الخيال. بمجرد بدء تشغيل ، يجب أن لا يكون هناك أي لحظة في الشك أو تلميح من أي مشاعر غير مرغوب فيها. يجب أن يكون السعادة ، عجب والفرح على طول الطريق.

يمكنك الانتقال إلى عربة سندريلا السحرية ، أو وضع الأحذية السحرية ، أو الدخول إلى فرسك ، أو جعلك شخصًا آخر أو حيوانات أليفة معك. يمكنك أن تنمو الأجنحة ، وتتحول إلى حورية البحر ، أو تضع نفسك على رأس الفيل. عندما كنت تخطط لإعادة تشغيل ، أرجو أن تدع خيالك تشغيل البرية!

المضي قدما من خلال الحدث ، وذلك باستخدام قصة جديدة وجميع الهدايا الخاصة بك من خلال كل طريق.

خطوة 10

إعادة الانضمام إلى الواقع. من المهم إنهاء هذا التمرين بشكل صحيح. مباشرة في نهاية إعادة التشغيل ، عاود الانضمام إلى الواقع في اللحظات القليلة الماضية من تجربة الماضي الأصلي. على سبيل المثال ، لحظة عودتك من خلال الباب الأمامي الخاص بك بعد إقامة طويلة في المستشفى.

خطوة 11

أعد تشغيل أي تغييرات إضافية. فكر في تلك الذاكرة مرة أخرى بعد الانتهاء من إعادة التشغيل الأول. يجب أن تشعر بسهولة أكبر الآن. خوض تجربة الماضي في ذهنك ، وإذا كانت هناك أي لحظات لا تزال فيها أي مشاعر غير سارة ، فقم بإجراء تعديلات على القصة وممارسة التمرين مرة أخرى ، مع إضافة التغييرات الإضافية. يمكنك فقط إعادة تشغيل جزء الذاكرة الذي يحتاج إلى عمل إضافي.

هكذا يمكنك أن تجعل صندوق الذاكرة القديم يشعر بتحسن كبير. كلما كان اللاوعي الخاص بك يقوم بالاتصال مع صندوق الذاكرة هذا ويفتح الغطاء ، لن تفلت سوى المشاعر المحايدة.

تعلم القرار ماجيك: آلية التكيف الفعال

قد تتساءل عما إذا كانت التجارب المؤسفة ستسبب دائمًا مشكلة في وقت لاحق من الحياة. الحقيقة هي أن بعض الناس لديهم أكثر التجارب فظاعة ولكن ليس لديهم أي مشاكل لاحقة. هذا لأن العقل الباطن لديه بالفعل آلية مواجهة ناجحة للغاية.

قرار ماجيك يعطي البقية منا آلية فعالة للتكيف أيضا.

إذا كنت قد تورطت في أحداث صادمة ، مثل حوادث وقت الحرب المروعة ، قد يبدو من الصعب تصديق أن قرار ماجيك يمكن أن يغير التأثيرات ، ولكن مع قليل من الخيال ، والتأكد من أن جميع احتياجاتك تؤخذ بعين الاعتبار ، يمكن أن يكون فعله. اطلب مساعدة من ممارس الدقة السحرية إذا احتجت إلى مساعدة إضافية.

© 2012 Olivia Roberts. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

الألم المزمن والظروف الموهنة القرار: جعل أعراض غير المرغوب فيها تختفي!
من اوليفيا روبرتس.

الألم المزمن والظروف الموهنة القرار: جعل أعراض غير المرغوب فيها تختفي! من اوليفيا روبرتس.يضع هذا الكتيب خطة للقضاء على الأمراض المستمرة والعواطف غير السارة المرتبطة بها. كل جزء يتضمن تمارين عقلية تعمل على إعادة تدريب الجزء اللاواعي من الدماغ. وبمساعدة القرص المدمج الصوتي ، ودراسات حالة 65 الخاصة بالدليل ، والتدريبات العقلية البسيطة ، من الممكن التخلص من الأمراض المستمرة والموهنة بمرور الوقت.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

أوليفيا روبرتس ، مؤلفة من: الألم المزمن والظروف الموهنة القرارأوليفيا روبرتس هي ممارسة ماجستير في البرمجة اللغوية العصبية ، وهي أخصائية بديلة للألم ومعالج نفسي. تعمل أوليفيا مع الأشخاص الذين لديهم العديد من الظروف المختلفة في ممارستهم كمتخصصين في علاج السحر بدوام كامل - يساعدون بنجاح العملاء الذين يعانون من الصداع النصفي ، و ME ، ومتلازمة القولون العصبي والعديد من الأعراض والظروف الأخرى.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يفعل وما يترك التعاطف
ما يفعل وما يترك التعاطف
by الغراب الرقميه

Can You Change the Effects of a Past Experience?

You Can Change the Effects of a Past Experience

A past experience is stored in your memory like a video with a separate 'feelings' track, which releases these feelings whenever the memory-box is opened. This feelings track can be re-recorded, replacing the original. To do this, you simply go back to the time the event began and rerun the event, changing it in many imaginative ways. This is called a memory rerun.

Having difficulty understanding this concept? Imagine watching a horror movie with a threatening and sinister soundtrack. Imagine you could replace the soundtrack with one from a comedy film. The story would stay the same, but you would feel very differently when you watched the film with the comedy soundtrack playing.

The following exercise re-records good feelings over the original feelings track. In the future, whenever that memory-box opens only neutral or good feelings will escape.

Changing the Effects of a Past Experience: Step by Step

Step 1

Relax and close your eyes.

Step 2

Think back to a time just before the event began. If you find it hard to remember, just imagine where you might have been at this point.

Step 3

Lift up, out of that version of you, sail through the air and drop down into the present-day version of you.

Step 4

Imagine the earlier version of yourself is right in front of you and look at 'you'. If your memory doesn't work by showing you pictures, just 'know' that you are addressing that past version of yourself as you speak.

Step 5

Give yourself a brief description of what is about to happen. Make sure you are completely truthful, in keeping with reality, until you have your magic wand at step 8.

For example:

"You are going to drive home, and you will arrive safely at 11 p.m." "You are going on a ski trip, and you will have an accident. You will go to hospital and then get back to work in six weeks."

Don't include any feelings when you tell yourself the list of events. For example, don't say,

"You will be terrified because you think you will never walk again".

Step 6

Tell yourself what you now know, but you didn't know then. Give your­self information that would have helped you to feel much better had you known it before going through the event.

For instance, if you fell into a river and thought you were going to drown, if you had known how quickly you would be rescued, you might have been able to simply relax until you were back on dry land. Whatever you say must be truthful. For instance, "Your leg will completely recover and you'll be right back to normal in five weeks". Or, "You will pass this exam with flying colours". Or perhaps after you have failed an exam, "You will fail this exam, but this will never happen to you again".

This step in the exercise removes the effect of shock from the experience.

Strangely, when you do the rerun, having just told yourself the outcome and the order of events, the rerun may stray far from the original experi­ence.

Step 7

Lift up and sail back into that other version of you, at the time just before the event began.

Step 8

Use a magic wand to make special things appear. From this point on, you can depart from reality.

Step 9

You Can Change the Effects of a Past ExperienceBegin the memory rerun. You gave yourself a list of the real order of events earlier, but you don't have to work faithfully down that list now. From this moment, you have a magic wand and you can make any changes: realistic or completely fanciful. Before you begin to move forward through the rerun, have everything already in place. As if you have a magic wand, before you even begin, change bullies into funny characters, terrifying teachers into teddy bears, and the landscape into a fairyland. Once the rerun starts, there shouldn't be a moment's doubt or a hint of any unwanted feelings. It should be happiness, wonder and joy all the way.

You can step into Cinderella's magic carriage, put on the magic shoes, get onto your steed, or have other people or pets with you. You can grow wings, change into a mermaid, or place yourself on top of an elephant. When you were planning your rerun, I hope you let your imagination run wild!

Go forward through the event, using the new storyline and all of your special gifts all the way through.

Step 10

Rejoin reality. It is important to end this exercise correctly. Right at the end of the rerun, rejoin reality for the last few moments of the original past experience. For example, the moment you came back through your own front door after a long stay in hospital.

Step 11

Rerun, making any extra changes. Think about that memory again after you have finished the first rerun. It should feel a lot easier now. Run through the past experience in your mind, and if there are any moments where any unpleasant feelings remain, make adjustments to the storyline and do the exercise again, adding the additional changes. You can just rerun the part of the memory that needs the extra work.

This is how you can make an old memory-box feel so much better. When­ever your subconscious makes a connection with this memory-box and opens the lid, only neutral feelings will escape.

Learning Resolution Magic: An Effective Coping Mechanism

You might wonder whether unfortunate experiences will always cause a problem later in life. The fact is, some people have the most terrible experiences but don't have any subsequent problems. This is because their subconscious already has a very successful coping mechanism.

Resolution Magic gives the rest of us an effective coping mechanism too.

If you have been involved in traumatic events, such as horrific wartime incidents, it may seem hard to believe that Resolution Magic can change the effects, but with a little imagination, making sure that all of your needs are taken into consideration, it can be done. Enlist the help of a Resolution Magic practitioner if you need extra help.

©2012 Olivia Roberts. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com. 

Article Source

Chronic Pain and Debilitating Conditions Resolution: Make Unwanted Symptoms Disappear!
by Olivia Roberts.

Chronic Pain and Debilitating Conditions Resolution: Make Unwanted Symptoms Disappear! by Olivia Roberts.This handbook lays out a plan for eliminating ongoing illnesses and the unpleasant emotions associated with them. Each part includes mental exercises that retrain the subconscious part of the brain. With the aid of the included audio CD, the guide’s 65 case studies, and simple mental exercises, it is possible to eliminate persistent, debilitating maladies over time.

Click here for more Info and/or to Order this book.

About the Author

Olivia Roberts, author of: Chronic Pain and Debilitating Conditions ResolutionOlivia Roberts is a Master NLP Practitioner, an Alternative Pain Specialist and psychotherapist. Olivia works with people who have many different conditions in her practice as a full-time Resolution Magic therapist -- successfully helping clients suffering from migraine, M.E, Irritable Bowel Syndrome and many other symptoms and conditions.