كيف نعيش مع أكثر من كلب واحد

يمكن أن يعيش مع أكثر من كلب واحد أن تكون تجربة مجزية. الكلاب تحب الشركة من الكلاب الاخرى. معرفة كيفية منع المشاكل والكلاب تدريس كيفية اقتسام الموارد حتى لا يستأسد بعضهم البعض، أو الالحاح أنت، هو محوري الى وجود منزل multidog متناغم.

إذا ما تركت الكلاب الخاصة بك بانتظام العمل بها فيما بينها، والتي تعطيها لهم إشارة واضحة ان كنت لا تريد أن تشارك عندما يكون هناك صراع اجتماعي. ثم إذا كان هناك حالة طارئة، وكنت بحاجة للحصول على الاهتمام الكلاب الخاصة بك '، وأنها ستكون أقل من المرجح أن نتطلع إليكم للتوجيه.

كلاب القتال أو التنافس على الموارد

وسوف الكلاب قتال في كثير من الأحيان أو التنافس على الموارد. وتشمل الموارد انتباهكم، العين الاتصال، والمحبة، والثناء؛ مواقع في البيت وداخل السيارة، لعب، الكرات، والعظام، والغذاء، والأسرة. ويمكن للتأهب قليلا على الجزء الخاص بك أن تقطع شوطا طويلا نحو منع نشوب الصراعات. وينبغي أن الكلاب الخاصة بك الانتظار يتحول من أجل المودة والغذاء، وتستجيب لأسمائهم، ومعرفة كيفية الجلوس، والبقاء، ينظر إليك، وترك أو إسقاط الأجسام.

علم كلبك أن كل اللعب، والمحبة، والألعاب، اللعب، والملاعبة تأتي من أنت فقط عندما تكون لطيفة مع بعضها البعض. إذا كانوا يسيئون التصرف أو ترهيب بعضها البعض من أجل الموارد والاهتمام الخاص، ومنحهم مهلة أو إزالة ما تسبب في السلوك. تأكد من يدير الوضع حتى لا تتكرر المشكلة.

التعاون الثواب، وليس المنافسة

توفير الكثير من الموارد من أجل الكلاب الخاصة بك حتى لا يكون هناك القليل من المنافسة بينهما. إذا كان لديك وعاء الطعام فقط واحد، لعبة الكلب، أو الكلب السرير، وسوف تضطر الكلاب ليتناوبون القتال أو فوقها.

ويقول أسماء الكلاب الخاصة بك بشكل روتيني كل كلب يمكن معرفة ما الذي يجري التركيز على. إذا كلاب أخرى على المشاركة عندما كنت التركيز على الفرد، وتدير ظهرك على الآخرين أو للبحث عنهم.

لا تعطي الخاص بك الكلاب اهتمام لكونها nudgy، ينبح في كنت، والقفز على لك، أو البلطجة بعضها البعض. لا زينة الكلاب الخاصة بك عندما كنت متراس أو دفع أنفسهم عليك. علم التحكم الخاصة بك دفعة الكلاب، ومكافأة السلوكيات المهذبة.

ينبغي لجميع الكلاب انتظر يعامل وجبات الطعام أو لديها أماكن للذهاب عندما يأكلون، بحيث لا تتدخل في بعضها البعض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الجلوس أو عدم الجلوس إلى

وينبغي أن الكلاب الانتظار أو أن يتعلم أن يجلس قبل أن تذهب خارج. من فضلك لا تسأل أقدم الكلب على الجلوس؛ أقدم الكلاب لديها مشاكل في كثير من الأحيان الورك والركبة، وجلسة ويمكن أن تكون مؤلمة بالنسبة لهم. نسأل أقدم الكلاب الانتظار أو البقاء بدلا من ذلك. والهدف من ذلك هو ليس للكلاب الخاص للجلوس، ولكن بالنسبة لهم ليست البارجة من خلال الأبواب عند فتحها إذا كان لديك كلب الشاب الذي يتردد بانتظام عندما كنت أطلب منه أن يجلس، أخذه للطبيب البيطري.

عندما كنت الحيوانات الأليفة كلب واحد وكلب آخر يتطفل حتى انه يصبح محور الاهتمام، إذا كنت مكافأة له مكافأة هذا السلوك. الكلاب ثم تنافس على اهتمامكم، وسوف لا محالة كلب واحد يكون الدافع وراء بعيدا. لا يتم تعيين هذه سابقة جيدة بالنسبة لك كقائد.

عندما لمكافأة الكلاب ومتى تتجاهل

إذا كنت الملاعبة الكلب والكلب في آخر المراكب ويدفع هذا الكلب بعيدا، تجاهل الكلب الذي عنوة من خلال النظر بعيدا أو تحول ظهرك له. تواصل الملاعبة الكلب الأول. إذا كان الكلب الآخر يبدأ لدفع أو تذمر على الكلب الذي يحظى باهتمام من أنت، نقف وننظر بعيدا عن كل الكلاب. عندما يكون الكلب الذي تذمر أو حثت في طريقه يرى أن سلوكه لم يعمل له ويفقد الاهتمام، والعودة والحيوانات الأليفة والكلب الذي كان قد ضرورة إيلاء اهتمام ل.

إذا تذمر الكلاب على بعضهم البعض أكثر من كائن أو عظم 1، إزالته. إذا كان الكلب لديه وجوه لعبة أو غيرها، وكلب آخر يخيف له يحدق في وجهه، أن يقطع التحديق وتوجيه هذا الكلب إلى آخر السلوك. إذا كان واحد يأخذ الكلب لعبة أو كائن من كلب آخر أو أن يجعل الكلب إسقاط الكائن أو مغادرة المنطقة، وإزالة العنصر من الكلب الذي استغرق الأمر لذلك ويعيدها إلى الكلب الذي كان في الأصل. قد تضطر إلى القيام بذلك عدة مرات، ولكن الكلاب الخاصة بك سوف تحصل على رسالة من أنت: السلوك العدواني لا يعمل.

ستلاحظ تغيرا ملحوظا في سلوك الكلاب الخاصة بك '. فإن الكلب الذي قد يتعرضون للمضايقة أو تخويف بانتظام شكرا لكم، وينبغي أن يكون هناك أقل الصراع بين الكلاب في المستقبل.

إذا كان هناك مواجهة في المنزل الذي تحول الى معارك، يرجى الاطلاع على المهنية كلب مدرب إنسانية أو السلوكية الحيوانية للحصول على مساعدة.

المادة المصدر:

تم اقتباس هذا المقال من كتاب: تدريب الكلب الخاص بك بطريقة انسانية من قبل ستيفنسون الانا.تدريب الكلب الخاص بك على نحو إنساني: نصائح بسيطة لتدريس حل السلوكيات المشكلة ورفع الكلب سعيد
بواسطة الانا ستيفنسون.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، جديد المكتبة العالمية. © 2011. www.newworldlibrary.com.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

الانا ستيفنسون هو كاتب المقال: التعايش مع أكثر من كلب واحد؟؟ألانا ستيفنسون هو كلب محترف وسلوك قطة ، ومدرب كلب إنساني ، ومعالج تدليك حيوان مقره في منطقة بوسطن. وهي عضو محترف في جمعية سلوك الحيوان ، ورابطة محترفي سلوك الحيوان ، ورابطة مدربي الكلاب ، والرابطة الدولية لتدليك الحيوانات وعمل الجسم. وقد ظهرت مقالاتها حول التدريب الإنساني وتعديل السلوك في الكلب الأمريكي، نوفا، مجلة الكلب، ومقرها المملكة المتحدة مجلة K9. يساعد Alana الأشخاص في حل المشكلات السلوكية في الكلاب والقطط بشكلٍ إنساني - دون استخدام تقنيات مكررة ، أو ضربات ، أو خنق ، أو عقد صدمة. موقعها هو www.alanastevenson.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How to Live with More Than One Dog

Living with more than one dog can be a rewarding experience. Dogs love the company of other dogs. Knowing how to prevent problems and teaching dogs how to share resources so they do not bully each other, or pester you, is pivotal to having a harmonious multidog home.

If you regularly let your dogs work it out among themselves, you give them a clear signal that you do not want to be involved when there is social conflict. If there is then an emergency, and you need to get your dogs’ attention, they will be less likely to look to you for guidance.

Dogs Fighting or Competing over Resources

Dogs will frequently fight or compete over resources. Resources include your attention, eye contact, affection, and praise; locations in the house and in the car; toys, balls, bones, food, and beds. A little preparedness on your part can go a long way toward preventing conflict. Your dogs should wait their turns for affection and food, respond to their names, and know how to sit, stay, look at you, and leave or drop objects.

Teach your dogs that all toys, affection, games, play, and petting come from you only when they are nice to each other. If they misbehave or bully each other for resources and your attention, give them a time-out or remove what triggered the behavior. Make sure the situation is managed so the problem does not reoccur.

Reward Cooperation, not Competition

Provide plenty of resources for your dogs so that there is little competition between them. If you have only one food bowl, dog toy, or dog bed, your dogs will be forced to take turns or fight over them.

Say your dogs’ names routinely so each dog can figure out who is being focused on. If other dogs get involved when you are focusing on an individual, turn your back on the others or look away from them.

Do not give your dogs attention for being nudgy, barking at you, jumping on you, or bullying each other. Don’t pet your dogs when they barricade you or push themselves on you. Teach your dogs impulse control, and reward polite manners.

All dogs should wait for treats and meals or have places to go when they eat so that they do not intrude on each other.

To Sit or Not To Sit

Dogs should wait or be taught to sit before they go outside. Please do not ask an older dog to sit; older dogs frequently have hip and knee problems, and sitting can be painful for them. Ask older dogs to wait or stay instead. The goal is not for your dogs to sit, but for them to not barge through doors when you open them. If you have a young dog who regularly hesitates when you ask him to sit, take him to a veterinarian.

When you pet one dog and another dog intrudes so that he becomes the center of attention, if you reward him you are rewarding that behavior. The dogs then compete for your attention, and one dog will inevitably be driven away. This does not set a good precedent for you as a leader.

When to Reward Dogs & When To Ignore

If you are petting a dog and another dog barges in and pushes that dog away, ignore the dog who intruded by looking away or turning your back to him. Continue petting the first dog. If the other dog begins to nudge or growl at the dog who is receiving attention from you, stand up and look away from both dogs. When the dog who growled or nudged his way in sees that his behavior did not work for him and loses interest, go back and pet the dog you had been giving attention to.

If dogs growl at each other over an object or a bone, remove it. If a dog has a toy or other object and another dog intimidates him by staring at him, interrupt the stare and direct that dog to another behavior. If one dog takes a toy or an object from another dog or makes that dog drop the object or leave the area, remove the item from the dog who took it and give it back to the dog who originally had it. You may have to do this multiple times, but your dogs will get a message from you: bullying behavior doesn’t work.

You will notice a remarkable change in your dogs’ behaviors. The dog who may be regularly harassed or bullied will thank you, and there should be less conflict between the dogs in the future.

If there is confrontation in the home that has turned into fights, please see a professional humane dog trainer or animal behaviorist for help.

Article Source:

This article was excerpted from the book: Training Your Dog the Humane Way by Alana Stevenson.Training Your Dog the Humane Way: Simple Teaching Tips for Resolving Problem Behaviors and Raising a Happy Dog
by Alana Stevenson.

Reprinted with permission of the publisher, New World Library. ©2011. www.newworldlibrary.com.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Alana Stevenson is the author of the article: Living ?with ?More ?Than ?One ?DogAlana Stevenson is a professional dog and cat behaviorist, humane dog trainer, and animal massage therapist based in the Boston area. She is a professional member of the Animal Behavior Society, Association of Animal Behavior Professionals, Association of Pet Dog Trainers, and the International Association of Animal Massage and Bodywork. Her articles on humane training and behavior modification have appeared in American Dog, NOVA, Dog Magazine, and the UK-based K9 Magazine. Alana helps people resolve behavioral problems in their dogs and cats humanely — without using aversive techniques, or pinch, choke, or shock collars. Her website is www.alanastevenson.com.