كيفية التواصل مع حيوانك الأليف: لسماعها والاستماع إليك

الحيوانات الأليفة

يسميه الناس في كثير من الأحيان أن يطلب مني أن أقول شيئا من الحيوان باستخدام مهاراتي الاتصالات بديهية. وفوجئت عندما أقول إن لم يكن لديهم لتوظيف لي أن أتحدث إلى حيواناتهم. هو شيء يمكنهم القيام به أنفسهم بسهولة تامة، وذلك لأن الحيوانات هي الماجستير في الاتصالات وبديهية، وسيحصلون على كل رسالة يتم إرسالها لهم.

إذا كنت تتحدث بصوت عال لحيوانك، يتم تلقي الرسالة. إذا كنت تعتقد أن الأفكار أو عن الحيوان، والحيوان الخاصة بك ترى تلك الأفكار. للأسف، وهذا يعني أيضا أنه من المستحيل للحفاظ على سرية أي شيء من الحيوان. أفكر كم مرة القط قد اختفى تماما كما كنت قررت الذهاب الحصول على الناقل القط! يمكن أن ينظر إليها حتى الصورة التي كونتها في ذهنك من قبل الحيوانات، مثل الكلب الخاص بك عندما يتفاعل مع الغبطة تماما كما كنت تفكر في للنزهة.

إذا لم نكن قد تم تدريب واشترط لقمع حدسنا، وسنكون على اتصال جيد كما بديهية مثل الحيوانات. ومع ذلك، في حين يمكنك الوثوق بأن الحيوانات تسمع وتفهم لك عند التحدث معهم، أو إرسال عقليا لهم المعلومات، ما لا يمكن الرهان عليه هو كيف سيكون رد فعلهم على ما تقوله. فقط لأنهم يمكن أن تسمع لا يعني أنها سوف تفعل كل ما كنت أسأل، أي أكثر من أي شخص من شأنه.

قد يكون من محبي الحيوانات مجموع، مثل كنت دائما، وكنت تتحدث الى حيواناتك بصوت عال بالفعل، ولكن فرص أنت لا تفهم حقا مقدار ما يمكن أن نفهم ما تقوله. وكان هذا صحيحا بالنسبة لي، وهذا هو الحال بالنسبة لمعظم الناس الذين أعرفهم. لم يكن حتى أنني درست الاتصالات بديهية، وبدأت التجربة أن اتضح لي أن الحيوانات بلدي والسمع وفهم كل ما قلته لهم.

اكتشف المؤلف ومدرب الحصان كارولين ريسنيك هذا بعد وقت قصير من قراءة واحدة من كتبي. رأت الكلب مقفل في سيارة في موقف للسيارات. كان الكلب ليس في أي خطر أو محموما، لكنه كان هلع - نباح وتتسابق ذهابا وإيابا بين المقاعد الأمامية والخلفية للسيارة. حاولت كارولين الحديث معه بشكل حدسي. وقالت انها ارسلت له الفكر العقلي الذي شخصه سيعود قريبا وأنه بخير تماما. أخبرته انه يمكن وقف نباح ويستقر. إلى الدهشة لها انه جمد في midstride، نظرت إليها، وجلست، وعدم نقل أو فتح فمه مرة أخرى.

وكان كارين بركة خان، وهو طالب سابق يعمل الآن مهنيا باعتباره التواصل الحيواني، تجربة مماثلة يوم واحد عندما كانت في العمل التطوعي في مركز تجمع الخيول والبالغين المعوقين والأطفال معا. وكان كارين رعاية الخيل مصغر يدعى الأصدقاء، والاستمالة عليه وسلم من خلال المشي في المنطقة الريفية المحيطة بالمركز. على المشي، ومروا العديد من الخصائص حيث سيكون سباق الكلاب على طول خط السياج والنباح. في ذلك اليوم كان هناك واحد فقط الكلب ينبح: معمل الصفراء.

تسابق الكلب صعودا وهبوطا على خط السور والأصدقاء لترعى قليلا. وكان الكلب بالجنون. وكان كارين طلبت منه أن يهدأ في الماضي مع أية نتائج. هذه المرة كان لديها يعد الحديث معه. قالت له انه يمكن ان الاسترخاء، لأنها والأصدقاء ليست مهتمة في ممتلكاته وكانت هناك لمجرد الحصول على بعض الحشائش. الكلب ينبح توقفت فجأة وتشغيلها، وبدا في حق كارين، وتحولت بعد ذلك حول ومشى إلى الجزء الخلفي من فناء منزله. وقال انه لم يأت حتى يعود كما أنها والأصدقاء كانوا يغادرون.

عند بدء التحدث مع الحيوانات الخاصة بك كما لو أنها يمكن أن نفهم حقا لك، قد لاحظت بعض التغيرات في تصرفاتهم ومواقفهم. انه كما لو أنهم يقولون: "حسنا، انها تحصل في نهاية الأمر! حسنا، دعونا لعب هذه اللعبة الآن."

وكانت تلك التجربة كيلي Boesel مع الخيول لها. كيلي يغذي الخيول لها كل صباح في طريقها الى العمل. خيل لها هي في مرعى واسع، وكيلي في الماضي كان لرفع أسعار الفائدة فوق التل أو اثنين للعثور عليهم وتقديمهم للفي غذائها. وقررت في يوم من الأيام كيلي في محاولة تجربة. كان لديها الحديث مع الخيول لها بصوت عال كما لو أنها كانت تتحدث إلى مجموعة من الناس. طلبت منهم إذا ما سيكون نوع وذلك لتلبية لها في ثمانية كل صباح عند البوابة حتى انها لن تضطر إلى الذهاب على ارتفاع للعثور عليهم. في اليوم التالي، مثل السحر، وهناك كانوا، في انتظار لها عند البوابة. الآن تتحدث لهم في السيارة لأنها تقود إلى المراعي، ونقول لهم انها على الطريق. يجب أن يتم الاستماع لها لأنها عند بوابة كل صباح الآن.

المادة المصدر:

نسأل حيوانك من قبل وليامز مارتانسأل حيوانك: حل القضايا السلوكية الحيوان من خلال الاتصالات حدسي
بواسطة مارتا وليامز.

حقوق الطبع والنشر 2008. طبع بإذن من العالم الجديد المكتبة، نوفاتو، كاليفورنيا. www.newworldlibrary.com أو 800 / 972-6657 تحويلة. 52.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

مارتا وليامزمارتا وليامز حاصل على درجة الماجستير في علم الأحياء، وعملت لسنوات عديدة كما في علم الأحياء البرية وعالم البيئة. ومؤلف كتابين أخرى، وراء الكلمات و تعلم لغتهم، مارتا يقدم استشارات بديهية لجميع أنواع الحيوانات، والعمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني. وهي تعيش في شمال كاليفورنيا ويسافر دوليا للتدريس. موقعها على الانترنت هو www.martawilliams.com.

الحيوانات الأليفة
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How to Communicate with Your Pet: To Hear and Be Heard

People often call to ask me to tell their animal something using my intuitive communication skills. They are surprised when I say that they don't have to hire me to talk to their animal. It is something they can do themselves quite easily, because animals are masters at intuitive communication, and they will receive every message sent to them.

If you talk out loud to your animal, your message is received. If you think thoughts to or about your animal, your animal perceives those thoughts. Unfortunately, this also means that it's impossible to keep anything secret from your animal. Think about how many times your cat has disappeared just as you decided to go get the cat carrier! Even a picture formed in your mind can be perceived by your animal, such as when your dog reacts with glee just as you think about going for a walk.

If we had not been trained and conditioned to suppress our intuition, we would be as good at intuitive communication as animals are. However, while you can trust that your animals hear and understand you when you talk to them, or mentally send them information, what you can't bet on is how they will react to what you say. Just because they can hear you doesn't mean they will do whatever you ask, any more than a person would.

You may be a total animal lover, like I've always been, and you talk to your animals out loud already, but chances are you don't truly comprehend how much they can understand of what you are saying. That was true for me, and it is the case for most people I know. It wasn't until I studied intuitive communication and started experimenting that it dawned on me that my animals were hearing and comprehending everything I said to them.

Author and horse trainer Carolyn Resnick discovered this shortly after reading one of my books. She saw a dog locked in a car in a parking lot. The dog was not in any danger or overheated, but he was panicking – barking and racing back and forth between the front and back seats of the car. Carolyn tried talking to him intuitively. She sent him the mental thought that his person would be back soon and that he was perfectly okay. She told him he could stop barking and settle down. To her amazement he froze in midstride, looked at her, sat down, and did not move or open his mouth again.

Karen Berke, a former student who now works professionally as an animal communicator, had a similar experience one day when she was volunteering at a center that brings horses and handicapped adults and children together. Karen was taking care of a miniature horse named Buddy, grooming him and walking him through the rural neighborhood surrounding the center. On the walk, they passed several properties where dogs would race along the fence line and bark. That day there was only one barking dog: a yellow Lab.

The dog raced up and down the fence line as Buddy grazed a little. The dog was going crazy. Karen had asked him to calm down in the past with no results. This time she had a longer talk with him. She told him that he could relax, because she and Buddy were not interested in his property and were just there to have some grass. The dog abruptly stopped barking and running, looked right at Karen, and then turned around and walked to the back of his yard. He didn't even come back as she and Buddy were leaving.

When you start talking to your animals as if they can truly understand you, you may observe some shifts in their behaviors and attitudes. It's as if they are saying, "Well, she finally gets it! Okay, let's play this game now."

That was Kelly Boesel's experience with her horses. Kelly feeds her horses every morning on her way to work. Her horses are in a large pasture, and in the past Kelly had to hike over a hill or two to find them and bring them in for their feeding. One day Kelly decided to try an experiment. She had a talk with her horses out loud as if she were talking to a group of people. She asked them if they would be so kind as to meet her at eight every morning at the gate so she wouldn't have to go on a hike to find them. The next day, like magic, there they were, waiting for her at the gate. Now she talks to them in the car as she drives to the pasture, telling them she is on the way. They must be hearing her because they are at the gate every morning now.

Article Source:

Ask Your Animal by Marta WilliamsAsk Your Animal: Resolving Animal Behavioral Issues through Intuitive Communication
by Marta Williams.

Copyright 2008. Reprinted with permission of New World Library, Novato, CA.  www.newworldlibrary.com or 800/972-6657 ext. 52.

For more information or to order this book.

More books by this author.

About the Author 

Marta WilliamsMarta Williams has a master's degree in biology and worked for many years as a wildlife biologist and environmental scientist. The author of two other books, Beyond Words and Learning Their Language, Marta provides intuitive consultations for all types of animals, working with clients throughout the world by phone and email. She lives in Northern California and travels internationally to teach. Her website is www.martawilliams.com