ما هو القط في حقيبة الغذاء؟

دعونا نلقي نظرة على المكونات على التسمية الفعلية للمنتج القط الغذائية الجافة. درست أنا واحدة من العلامات التجارية الرائدة وهذا الثمن جدا، والتي تباع عن طريق الأطباء البيطريين.

يتم سرد المكونات في الترتيب التنازلي لوزن:

- الدجاج من قبل المنتج وجبة. إذا قال علامة "اللحوم"، على الأقل كنا نعرف أنه كان الفعلية الغنية بالبروتين لحوم الحيوان. والمنتجات ليست بالضرورة سيئة للقطط، الذين لا يأكلون بشكل طبيعي أجزاء من الحيوانات العديد من أننا قد لا رعاية. ولكن وجود هذا المدرجة باعتبارها العنصر الأول جدا بدلا من اللحم كله لا يضمن لنا اننا الحصول على نوعية جيدة من البروتين. الكلمة وجبة يعني هذا ما كان أرضيا أو المسحوق.

في الواقع، فإن الحقيقة الأكثر إثارة للقلق حول هذا العنصر هو أنه في فقط مصدر للبروتين الحيواني في هذا المنتج. وفرة من البروتين الحيواني عالي الجودة هي واحدة من المتطلبات الغذائية الأكثر أهمية بالنسبة للقطط.

- دقيق الذرة. لم يتم هضمها الذرة بشكل جيد من قبل القطط لدينا آكلة اللحوم، ويمكن أن تسبب الحساسية جدا. ليس هناك على الاطلاق لا حاجة لهذا العنصر الغذائي. وجودها يساعد على زيادة تحليل البروتين الكلي للمنتج، ولكن هذا البروتين النباتي، وهو ما لا يمكن تحمله بشكل جيد أو التي يستخدمها الماكرون.

قلق رئيسي آخر هو حقيقة أن معظم الذرة المعدلة وراثيا في الولايات المتحدة. وكأن هذا لا يكفي، والذرة هي المصدر الرئيسي للالأفلاتوكسين، والسبب وراء العديد من خطورة الحيوانات الأليفة الغذائية تذكر لانه قاتل الى حد بعيد.

- البيرة الأرز. المزيد من الحبوب!

- الدهون الحيوانية (مع الحفاظ على BHA، غاللاتي بروبيل، وحامض الستريك). After معالجة ارتفاع الحرارة وجعل ذلك يحدث خلال التصنيع، فإنه من المحتمل أن يكون أكثر دقة لهذه الكلمة والشحوم الحيوانية عنصر الاسنة. ومما زاد الطين بلة، وتضاف المواد الحافظة الاصطناعية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


- الذرة الغلوتين وجبة. المزيد من الذرة! عندما نضيف كل من الحبوب في هذه المنتجات، وأنها تفوق بكثير بالتأكيد من البروتين الحيواني. هذا المنتج هو بداية لتبدو أكثر مثل تغذية الدجاج من القط الغذاء!

- نكهة الدجاج الكبد. تيهو التسمية لا تسرد الفعلية كبد الدجاج، مجرد "نكهة"، وأنه لا يقول لنا إذا كانت هذه هي مصطنعة أو طبيعية. العديد من "النكهات" تحتوي على MSG excitotoxin.

- توراين. واضاف ان توراين الأحماض الأمينية هو شيء كبير الآن في القط المنتجات الغذائية. منذ وقت ليس ببعيد، وجد أن نقص في هذه المواد الغذائية تسبب الوفاة بأمراض القلب والعمى في القطط.

- BHA و BHT. وقد تم بالفعل BHA المدرجة كما تستخدم للحفاظ على الدهون الحيوانية، والآن هم واضاف لأكثر من هذه المواد الكيميائية غير مرغوب فيه.

- بيتا كاروتين. عندما يتم تناولها بيتا كاروتين بواسطة بعض الحيوانات، والكبد بتحويلها إلى فيتامين (أ)، وهو أحد المغذيات الهامة والمضادة للأكسدة. لكن أظهرت الأبحاث على القطط أن الماكرون تفتقر إلى القدرة على إجراء عملية التحويل من البيتا كاروتين

- المعادن (كلوريد البوتاسيوم وكبريتات الكالسيوم، والملح، وكبريتات الحديدوز وأكسيد الزنك، كبريتات النحاس، وأكسيد manganous، يودات الكالسيوم، الصوديوم زيلونيت). هذه هي حوالي نصف عدد معروفة والمعادن، وليس بما في ذلك العديد من العناصر النزرة.

الحيوانات الأليفة الغذائية المصنعة لديهم خيار وإلى أي شكل من المكملات المعدنية التي يستخدمونها. تعتبر الكبريتات وأكاسيد اقل من المرغوب فيه من أشكال أخرى أكثر كلفة لأنهم غير قابلة للذوبان في الماء. أيضا، قد تكون هناك مواد كيميائية أخرى كثيرة تضاف إلى المساحيق المعدنية المستخدمة في التصنيع، وإصدارات الاصطناعية يمكن أن تتصرف بشكل مختلف تماما في الجسم من الغذاء الطبيعي الأشكال. على سبيل المثال، كبريتات الحديدوز هو شكل غير العضوية من الحديد الذي يدمر فيتامين E؛ عضوي حديد لا تملك هذا التأثير الضار.

- الفيتامينات (كلوريد الكولين، فيتامين (أ) الملحق، وفيتامين D3 ملحق، ملحق فيتامين E، حامض الاسكوربيك (مصدر فيتامين ج) والنياسين والثيامين، بانتوثينات الكالسيوم والريبوفلافين والبيريدوكسين هيدروكلوريد، وحامض الفوليك، والبيوتين، فيتامين (ب)12 تكملة). هناك ما لا يقل 16 المعروفة والفيتامينات، ويحتوي هذا المنتج على 13. وترد معظم فيتامين (ب) من المادة الكيميائية أسمائهم، باستثناء فيتامين (ب)12 تكملة. لماذا لا يتم ذلك على النحو الوارد سيانوكوبالامين؟ أو، على العكس، لماذا لا كلوريد الكولين على النحو الوارد فيتامين (ب)4?

أيضا، سيكون من الأفضل لو كنت أذكر المصادر. على سبيل المثال، إذا كان لديك القط الذي يعاني من حساسية من الخميرة، ثم كنت تريد أن تعرف إذا تم الحصول على هذه الفيتامينات من الخميرة.

وبالمثل، انها ليست مفيدة للغاية إلى قائمة ببساطة "ملحق فيتامين (ه)". وقد أظهرت الدراسات على شكل اصطناعي لتكون أقل فعالية بكثير، ويمكن أن تكون ضارة. ويصدق الشيء نفسه على فيتامين (أ) ما هي أشكال هم من هنا؟

التقييم

شخصيا، وأود أن لا تشعر بالراحة تغذية قطتي منتج مثل واحد تحليلها أعلاه. وتذكر، ويباع هذا واحد في مكاتب طبيب بيطري ويعتبر "قسط" العلامة التجارية. لقد وجدت أنها تحتوي على مكونات ذات نوعية رديئة، والعديد من المواد التي ليست في كل مناسبة لأنواع القطط. قد قطتي لا تكون قادرة على تلبية كامل احتياجاتها الغذائية من خلال تناول هذه المنتجات. وإذا كان هذا هو الحال، قد جسد قطتي لا تكون قوية بما فيه الكفاية للحفاظ على الصحة المثلى.

المادة المصدر:

التغذية الطبيعية للقطط بواسطة Kymythy ر شولتزالتغذية الطبيعية للقطط: الطريق إلى القرقرة-fect الصحة
بواسطة R. Kymythy شولتز، CN، باستخدام الحاسب الآلي

أعيد طبعها بإذن من الناشر، هاي هاوس، INC. © 2008. http://www.HayHouse.com

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

Kymythy ر شولتزKymythy ر شولتز وهو متخصص في التغذية السريرية (CN)، وشهادة مستشار التغذية (CNC). وقد تم التصديق على أنها هي الحيوان المدرب الصحة من قبل ولاية كاليفورنيا، ومرخصة من قبل الحكومة الاتحادية باعتبارها مؤيد للحياة البرية، ويشكل شهادة التلاعب العظام بيطري ممارس (فوم). وقد أنجزت Kymythy طائفة واسعة من العمل بطبيعة الحال والصحة والتغذية، بما في ذلك الحيوانات الصغيرة التغذية في جامعة كورنيل. إنها أيضا enologist (خبير في علم النبيذ) وصانع النبيذ للفينيارد جرايسي. يرجى زيارة موقع Kymythy على العنوان التالي: www.kymythy.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

What's in the Cat Food Bag?

Let's take a look at the ingredients on the actual label of a dry cat-food product. I examined one of the leading brands that's quite pricey and sold through veterinarians.

The ingredients are listed in descending order of weight:

- Chicken by-product meal. If the label said "meat," at least we'd know that it was the actual protein-rich meat of the animal. By-products aren't necessarily bad for cats, who do naturally eat many animal parts that we may not care for. But having this listed as the very first ingredient instead of whole meat doesn't assure us that we're getting good-quality protein. The word meal means that it's been ground or pulverized.

Actually, the most disturbing fact about this ingredient is that it's the only source of animal protein in this product. And an abundance of high-quality animal protein is one of the most important dietary requirements for cats.

- Cornmeal. Corn isn't well digested by our carnivorous cats and can be very allergenic. There's absolutely no nutritional need for this ingredient. Its presence helps boost the overall protein analysis of the product, but it's vegetable protein, which isn't well tolerated or utilized by felines.

Another major concern is the fact that most corn in the U.S. is genetically modified. As if that's not enough, corn is a major source of dangerous aflatoxin-the reason behind many pet-food recalls because it's quite deadly.

- Brewer's rice. More grain!

- Animal fat (preserved with BHA, propyl gallate, and citric acid). After the high-heat processing and rendering that occurs during manufacturing, it would probably be more accurate to call this ingredient rancid animal grease. To make matters worse, artificial preservatives are added.

- Corn gluten meal. More corn! When you add up all the grains in this product, they certainly outweigh the animal protein. This product is beginning to look more like chicken feed than cat food!

- Chicken liver flavor. The label doesn't list actual chicken liver, just the "flavor," and it doesn't tell us if this is artificial or natural. Many "flavors" contain the excitotoxin MSG.

- Taurine. Adding the amino acid taurine is the big thing now in cat-food products. Not too long ago, it was found that a deficiency in this nutrient caused fatal heart disease and blindness in cats.

- BHA and BHT. BHA has already been listed as being used to preserve the animal fat, and now they've added even more of these undesirable chemicals.

- Beta-carotene. When beta-carotene is ingested by some animals, the liver converts it to vitamin A, which is an important nutrient and antioxidant. But research on cats has shown that felines lack the ability to make the conversion from beta-carotene

- Minerals (potassium chloride, calcium sulfate, salt, ferrous sulfate, zinc oxide, copper sulfate, manganous oxide, calcium iodate, sodium selenite). These are about half the number of well-known minerals, not including the many trace elements.

Pet-food manufacturers have a choice as to what form of mineral supplements they use. The sulfates and oxides are considered less desirable than other, more expensive forms because they're insoluble in water. Also, there may be many other chemicals added to the mineral powders used in manufacturing, and the synthetic versions can act quite differently in the body than natural-food forms. For example, ferrous sulfate is an inorganic form of iron that destroys vitamin E; organic iron doesn't have this harmful effect.

- Vitamins (choline chloride, vitamin A supplement, vitamin D3 supplement, vitamin E supplement, ascorbic acid (a source of vitamin C), niacin, thiamine, calcium pantothenate, riboflavin, pyridoxine hydrochloride, folic acid, biotin, vitamin B12 supplement). There are at least 16 well-known vitamins, and this product contains 13. Most of the B vitamins are listed by their chemical names-except for vitamin B12 supplement. Why isn't it listed as cyanocobalamin? Or, conversely, why isn't choline chloride listed as vitamin B4?

Also, it would be preferable if they'd state the sources. For example, if you have a cat with an allergy to yeast, then you'd want to know if these B vitamins are derived from yeast.

Likewise, it's not very informative to simply list "vitamin E supplement". Studies have shown the synthetic form to be much less effective and potentially harmful. The same holds true for vitamin A. Which forms are they using here?

Evaluation

Personally, I wouldn't feel comfortable feeding my cat a product such as the one analyzed above. And remember, this one is sold in veterinarian offices and is considered a "premium" brand. I found that it contains poor-quality ingredients and many substances that aren't at all appropriate for the feline species. My cat may not be able to fully meet its nutritional needs by eating this product. And if that's the case, my cat's body might not be strong enough to maintain optimal health.

Article Source:

NATURAL NUTRITION FOR CATS by Kymythy R. SchultzeNATURAL NUTRITION FOR CATS: The Path to Purr-fect Health
by Kymythy R. Schultze, C.N., C.N.C.

Reprinted with permission of the publisher, HAY HOUSE, INC. ©2008. http://www.HayHouse.com

Click here for more info and/or to order this book.

More books by this author

About the Author

Kymythy R. SchultzeKymythy R. Schultze is a Clinical Nutritionist (C.N.) and Certified Nutritional Consultant (C.N.C.). She has been certified as an Animal Health Instructor by the state of California, licensed by the federal government as a Wildlife Rehabilitator, and is a certified Veterinary Orthopedic Manipulation Practitioner (V.O.M.). Kymythy has completed a wide variety of health and nutrition course work, including small-animal nutrition at Cornell University. She's also an enologist (an expert in the science of wine) and winemaker for Gracie Vineyard. Please visit Kymythy's Website at: www.kymythy.com.