اليوم الذي اكتشفت فيه قطتي يمكن أن تتحدث

اليوم الذي اكتشفته يمكن لقطتي التحدث

كنت متشككًا مثل أي شخص عاقل سيكون ذلك الصباح ، منذ سنوات عديدة ، عندما أحمل رودني ، قطتي ، إلى حامله لأخذه إلى العيادة البيطرية الشاملة حيث كان طبيب نفساني يرى الحيوانات. كنت أواجه بعض المشاكل مع رودني أن طبيب بيطري العادي لا يمكن أن يساعد ، وأنا أحسب ، لماذا لا تعطي نفسية بالرصاص؟ بدا قليلا أخرق وشعرت بقليل من الحماقة ، ولكن ماذا كان علي أن أخسر؟ بغض النظر عن ما ، كان من المؤكد أن تكون جيدة لضحك.

لقد فكرت في ذلك الوقت ، كما قد يعتقد البعض منكم الآن ، أن العمل النفسي هو إما عمل جانبي متشدد أو علاقة غرامية مهيبة ، مليئة بالغجر المحترق بخور وسحر ساحر مع كرات كريستالية. الصبي ، هل أنا في فتح العين.

غلاديس، ونفسية، وارتدى لا كحل ثقيل، لا هوب الأقراط الذهبية أو الخشخشة سحر. كانت أقل الغجر العراف وجدته أكثر من الغرب الأوسط. وكانت تلك البقع صلصة الطماطم على قميصها؟ وكنت في حيرة.

فعل عندما انتزعت رودني من الناقل له ووضعه على الطاولة معدن بارد أمام عينيها، لا تعوي مثل أجهزة إنذار للسيارة تسبب أو القفز من على الطاولة، رد فعل نشاطه المعتاد في التعليم والتدريب المهني و. بدلا من ذلك، جلس تماما بعد، وتمحيص بهدوء غلاديس. بدا فعلا مندهش لرؤيتها. عادت بصره.

"ماذا تفعلون؟" همست لها.

"أنا أتحدث معه"، أجابت بشكل قاطع.

كنت قد حصلت على تمزح! أردت أن يصيح. لا الطلاسم؟ لا حركات الذراع واسعة؟ لا التكلم بألسنة؟ فاز فضولي على مدى شكوكي.

"ماذا قال؟" همست.

"سألته ما طعامه المفضل هو ويقول الدجاج".

تخمين جيد، فكرت. صحيح، استحوذت رودني تصل قدرا كبيرا من الدجاج الطازج، ولكن ما القط لا يحب الدجاج؟ كان من الممكن أن تحتل أي مغفل أن أصل.

"والآن أنا أطلب منه ما بقعة المفضلة لديه في البيت"، قالت. مرة أخرى، وفعل أي شيء أكثر من غلاديس نظرة على القط الصغير، الذي عاد نظراتها، nonplussed.

يجب ان يأتي الجواب لها بسرعة: "ويقول انه يحب أن يجلس على ظهر كرسي البرتقالي الذي يطل على نافذة كرسي في عرين".

"هذا صحيح تماما،" أنا لاهث. زرعت عندما رودني كان داخل المنزل، نفسه في الجزء الخلفي من كرسي بلون الخوخ في عرين.

"النافذة في عرين يطل على فناء مع الكلب الابيض الصغير"، وقال غلاديس.

وقال "ما الكلب؟" سألت.

"عبر الشارع من المبنى الخاص بك هو قليلا الكلب وراء سياج. رودني يحب أن أذهب الى هناك وندف أن الكلب الصغير. وهو يسير جيئة وذهابا امام سياج لجعل نباح كلب."

أنا يلقي نظرة العينين الأسماك في وجهه. كان هناك، في الواقع، جحر صغير أبيض وراء سياج عبر الشارع، لكني لم يحلم رودني ذهبت إلى هناك. "أنت عذاب أن الكلب، أليس كذلك؟" عطل أنا في وجهه.

واضاف "انه كامل جدا من نفسه،" وتابعت. "ويقول معلقا النساء دائما على العلامات الصفراء جميلة على رأسه. يحب النساء. لقد قيل انه هو وسيم جدا."

أدلى الفك بلدي صوت مقرف تتدحرج حيث بلغ الدور مشمع. وكان وزير صديقي في زيارة الشقة لدينا فقط في عطلة نهاية الأسبوع من قبل، والذي كانت تقدمت به ضجة كبيرة على رودني. وكانت قد أثنى على ثلاثة أشرطة قليلا على رأسه، واستخدمت كلمة وسيم جدا.

أخذت نفسا عميقا، وقطع لكمة مباشرة إلى: "لماذا إذا كان يذهب من باب إلى باب caterwauling" سألت.

"إنه يعوي فقط النوافذ التي توجد بها قطط أخرى. يعتقد أنه إذا سمّها ، فسيكون قادراً على الخروج واللعب. إنه وحيد".

كان الجواب واضحا جدا ، شعرت بحماقة كبيرة. لم يحدث لي مرة واحدة أنه لم يكن تمجيد في الجيران ، ولكن في القطط الجيران.

واضاف "لكن .... ولكن .... كيف يمكنني جعله يتوقف قبل الحصول على ركل نحن للخروج من الشقة؟ لا أستطيع تحمل لابقائه محبوسين في الداخل، ولكن عندما السماح له بالخروج، فصرخ قائلا:" أنا وهو ينتحب.

"حصلت على قطة أخرى. إنه وحيد. لا يريد أن يكون القط الوحيد" ، قالت.

لم تكن لديها أي وسيلة لمعرفة أن رودني كان القط الوحيد في المنزل. ومع ذلك ، لم أكن مسروراً بوصفاتها الطبية. يبدو أن قطة واحدة أكثر من المتاعب مما كنت أتوقع - الزغب فروي الصغير قد حصل لنا بالفعل من آخر شقة لدينا. الآن هددت جمعية أصحاب المنازل في مسكن لدينا جديدة لتعطيني و Pafarotti بلدي بحجم باينت أوراقنا المشي. . . مرة أخرى. كيف كان من المفترض أن أعتبر قطة ثانية؟

"هل تعرف جيرانك تطعمه؟" وتابعت.

"ماذا؟ ما الجيران؟"

"الجيران مع الفتاتين الصغيرتين. يذهب إلى منزلهم. لقد سمح له العديد من جيرانك بالتغذية".

كنت أعرف الجيران مع الفتاتين الصغيرين ، لكن لم يكن لدي أي فكرة عن أنهم كانوا يتناولون قطتي لتناول العشاء.

"هذا هو السبب في أنه لم يبد جائع جدا في الآونة الأخيرة؟"

ألقي نظرة حذرة في اتجاهه. استقر رودني في القرفصاء على الطاولة الباردة. كان هادئا ، كان متعجبا ، ولم يكن هناك أي خطأ في التعبير على وجهه الفروي الصغير: كان يبتسم. حصل أخيرا على أفضل ما لدي ، كما كان يعتقد دائما أنه ينبغي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وبحلول هذا الوقت ، كان غرابة البلاغ قد تآكلت وكنت أسأل أسئلة بحرية ، مثل سفير أجنبي مع مترجم سريع بالفعل:

"اسأله لماذا كان يتبول على ملابسي،" قلت.

"لا يريدك أن تذهب بعيدا وتتركه وحده. التبول على ملابسك هو الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها التعبير عن غضبه."

كان هذا صحيحًا إلى حد يصعب تصديقه. كان لدي وظيفة ترويجية للنماذج التي أخذتني أحيانًا في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث كنت أرتدي زيًا محددًا. عندما وصلت إلى المنزل ليلة الأحد وأفرغت حقيبتي ، كنت أجمع كل ملابس سفري على الأرض ، وأخلط زيّ عملي بأسبوع من الغسيل القذر الآخر. ثم انشغلت باعمال اخرى.

في وقت لاحق كنت أجد كومة تتناثر في جميع أنحاء الأرض. كان رودني قد استفاد من زيه العسكري من كومة الغسيل وبنده فقط. في نهاية المطاف ، تعلمت عدم ترك مغسلاتي على الأرض ، لذلك لجأ إلى التبول في حقيبتي المعبأة حديثًا. وبهذه الطريقة ، لم أكن قد اكتشفت حتى أفرغت حقيبتي في بالم سبرينغز من أن كل ما أحضرته كان غارقًا ، وكان موحدًا مرقًا إلى السماء العالية.

واضاف "يبدو أنه يعرف الزي أرتدي عندما أذهب بعيدا. كيف له أن يعرف ربما ما أرتدي ملابس للعمل؟" سألت.

واضاف "انه فقط لا،" أجابت.

"لماذا كان يفزع في كل مرة أغادر؟ ويبدو انه حتى تخاف من الظلام. أسأله لماذا كان قد يصرخ نوبات الذعر في الثالثة صباحا اسأله من أين أتى"، حثثت.

"ويقول انه عاش في جزء الصناعية في فان نويس، حيث كان هناك الكثير من الشوارد. الرجال من شأنه أن يضع الطعام في زقاق للقطط. وكانت هناك أكوام من صناديق من الورق المقوى والآلات، والكثير من الشحوم على أرض الواقع. حصلت يسكت في المستودع ليلا وكان الجو باردا جدا والجياع. العواء هو السبيل الوحيد يمكن ان تحصل أطعم ".

"لذا، فهو حقا خائف من الظلام؟ وانه يحصل خانق؟" سألت.

"في الليل فقط، كما يقول."

"رجل صغير مسكين" ، أنا خبيث ، وربت رأسه. هذا التفسير يضيء ضوءًا جديدًا تمامًا على معضلتنا. لا يمكن أن يكون الأمر أكثر منطقية.

كنت قد وجدته في جنيه شمال هوليوود ، على صف الانزلاق القطط. كان القط الصغير الأوبرالي يلفني حتى عندما دخلت الغرفة. عندما كنت أراهن في قفصه ، كان أنفه متطفل ، شعرت كما لو كنت أنظر أسفل برميل بندقية. لم يكن نوعي. كنت أبحث عن مارلون براندو في الفراء ، وليس وودي ألن. لكن عندما رفعته ، قام بخطوة غير مسبوقة. كان يلف أذرعه الصغيرة حول رقبتي ، مثل اثنين من منظفات الأنابيب. وصل إلى وجهه الصغير تجاهي ، قبلني على الشفاه. كانت أكثر قبلة متعمدة تلقيتها في حياتي. هكذا أغلقني بائع البرتقال الصغير أوه ، بالتأكيد ، هو كان فقط a loudmouthed ، إبرة nosed ، أحمر ، a نموذج مشترك أسميه هوندا Civic القطط ، لكن كان عنده جي ني سايس quoi.

وقال "ما لم يفكر في لي؟" سألت.

واضاف "انه يحبك. ويقول انه يحب والدته".

في الآونة الأخيرة كان قد تم عرض بعض السلوك العدواني حول صديقي. إذا بنيامين مسني أمامه، ورودني هجوم محموم عليه ونفد من الغرفة. لذلك اضطررت أن نسأل: "ماذا كان يفكر صديقي؟"

كان ردها: "إنه غيور جدا. يعتقد أنه يجب أن يكون لديك كل شيء لنفسه. في بعض الأحيان يتمنى أن يذهب صديقك بعيدا".

آه ، ظننت أنني أشعر أحيانًا بهذه الطريقة بنفسي.

بعد أن دفعت نفسية دولار 35 - ثمن تافه لتحويل بلدي العالم رأسا على عقب - وصلت الى وضع القط قليلا الى الوراء في الناقل له، يلاحظ أن علاقتي به قد تغيرت بالفعل. وكنت أكثر حذرا معه أكثر من المعتاد. وقال انه ليس مجرد حيوان أليف قليلا صاخبة بعد الآن. كان هو مخلوق ذكي مع الأفكار المتميزة والمشاعر من تلقاء نفسه، وهو مخلوق الذين يمكن أن نلاحظ والتصرف بناء على ملاحظاته، وهو مخلوق الذي يمكن سبب.

في السيارة، لمدة من المنزل ركوب، وكان الهواء سميكة بيننا. لم أكن قد رأيت رودني متعجرف جدا والسرور، هادئ حقا لأول مرة. وقال انه وصلت أخيرا ليقول له قطعة، وكنت قد شهدت أكثر الأحداث الخارقة في حياتي - وأنا قد وجدت الإنسان الذي يمكن ان تتحدث إلى القط. الضفادع وصفارات! يا له من عالم! وقد تغير كل شيء اعتقدت في لحظة من أي وقت مضى.

مقتطفة بإذن من ولي العهد ، قسم من راندوم هاوس ، وشركة
حقوق الطبع والنشر 2001. كل الحقوق محفوظة. لا يوجد جزء من هذا المقتطف
يمكن إعادة إنتاجها أو إعادة طبعها بدون إذن كتابي من الناشر.

المادة المصدر

مباشرة من فم الحصان: كيفية التحدث إلى الحيوانات والحصول على إجابات
بواسطة أميليا Kinkade.

مباشرة من فم الحصان بواسطة Kinkade أميليا.اسمحوا مباشرة من فم الحصان - عملي بقدر ما هو ملهم - كن دليلك إلى علاقات أفضل بين الأنواع ، وسوف تغير حياتك وحياة رفقائك الحيوانات أيضا. هذا هو وعدنا لك. باستخدام التأملات الموجهة وغيرها من التدريبات في هذا الكتاب المصممة لزيادة الحدس ، يمكنك أن تتعلم حرفيا "التحدث مع الحيوانات" ، ومشاركة الذكريات ووضع الخطط ، والتفاوض حول قواعد المنزل أو التوسط في تنافس الأخوة ، وتشخيص المرض ، وتتبع الاختفاء ، وقبول الآخر الاختلافات ، والعثور على بعضها البعض مرة أخرى. قراءة مغامرات أميليا Kinkade في التواصل الحيواني في كل مرحهم ، والعاطفة ، والحنان.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب

أميليا Kinkadeنبذة عن الكاتب

وقد ادرج أميليا Kinkade في والوسطاء 100 الأعلى في أميركا. والتواصل حيوان بدوام كامل، والتمست من قبل الأطباء البيطريين، والمنظمات انقاذ الحيوانات، ومحبي الحيوانات في جميع أنحاء العالم. Visti في موقعها على الانترنت www.ameliakinkade.net.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = amelia kinkade؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Cats Can Talk

I was as skeptical as any sane person would be that morning, fourteen years ago, when I loaded Rodney, my cat, into his carrier to take him down to the holistic veterinary clinic where a psychic was seeing animals. I was having some problems with Rodney that my regular vet couldn't help, and I figured, why not give the psychic a shot? It seemed a little goofy and I felt a little foolish, but what did I have to lose? No matter what, it was sure to be good for a laugh.

I thought at the time, as some of you may think now, that the psychic business is either a hokey sideshow act or a solemn, mystical affair, full of incense-burning Gypsies and weird witches with crystal balls. Boy, was I in for an eye-opener.

Gladys, the psychic, wore no heavy eyeliner, no gold hoop earrings or jangling charm bracelets. She was less gypsy fortune-teller and more midwestern grandmother. Were those ketchup stains on her shirt? I was perplexed.

When I extracted Rodney from his carrier and put him down on the cold metal table in front of her, he didn't howl like a triggered car alarm or jump off the table, his usual reaction at the vet's. Instead, he sat perfectly still and quietly scrutinized Gladys. He actually seemed startled to see her. She returned his gaze.

"What are you doing?" I whispered to her.

"I'm talking to him," she replied flatly.

You've got to be kidding! I wanted to yell. No incantations? No sweeping arm movements? No speaking in tongues? My curiosity won out over my skepticism.

"What does he say?" I whispered.

"I asked him what his favorite food is and he says chicken."

Good guess, I thought. True, Rodney gobbled up quite a bit of fresh chicken, but what cat doesn't like chicken? Any ninny could have figured that out.

"Now I am asking him what his favorite spot in the house is," she said. Again, Gladys did nothing more than look at the little cat, who returned her gaze, nonplussed.

The answer must have come to her quickly: "He says he likes to sit on the back of an orange chair that overlooks a window. A chair in the den."

"That's exactly right," I gasped. When Rodney was inside the house, he planted himself on the back of the peach-colored armchair in the den.

"The window in the den overlooks the yard with the little white dog," Gladys said.

"What dog?" I asked.

"Across the street from your building is a little dog behind a fence. Rodney likes to go over there and tease that little dog. He walks back and forth in front of the fence to make the dog bark."

I cast a fish-eyed glance at him. There was, indeed, a small white terrier behind a fence across the street, but I never dreamed Rodney went over there. "You torment that dog, do you?" I snarled at him.

"He's very full of himself," she continued. "He says women are always commenting on the pretty yellow markings on his head. He loves women. He's been told that he's quite handsome."

My jaw made a nasty clattering sound as it hit the linoleum floor. My boyfriend's secretary had been visiting our condo only the weekend before, and she had made a huge fuss over Rodney. She had praised the three little stripes on his head and used the very word handsome.

I took a deep breath and cut straight to the punch: "So why does he go door to door caterwauling?" I asked.

"He only howls at the windows where there are other cats. He thinks that if he calls them, they will be able to come out and play. He's lonely.

The answer was so obvious, I felt pretty foolish. Not once had it occurred to me that he was meowing not at the neighbors, but at the neighbors' cats.

"But . . . . but . . . .how can I make him stop before we get kicked out of the condo? I can't bear to keep him cooped up inside, but when I let him out, he screams," I whined.

"Get another cat. He's lonely. He doesn't want to be the only cat," she snapped. She had no way of knowing Rodney was the only cat at home; nonetheless, I wasn't thrilled with her prescription. One cat seemed to be more trouble than I bargained for -- the little furry foghorn had already gotten us booted out of our last apartment; now the homeowners association in our new condo threatened to give me and my pint-sized Pavarotti our walking papers . . . again. How was I supposed to consider a second cat?

"Did you know your neighbors feed him?" she continued.

"What? What neighbors?"

"The neighbors with the two little girls. He goes in their house. Several of your neighbors let him in to be fed." I knew the neighbors with the two little girls, but I had no idea they were having my cat over for dinner.

"That's why he hasn't seemed very hungry lately?

I cast a wary glance in his direction. Rodney had settled into a squat on the cold table. He was calm, he was smug, and there was no mistaking the expression on his little furry face: He was smiling. He was finally getting the best of me, as he always thought he should. By this time, the strangeness of the communication had worn off and I was asking questions freely, like a foreign ambassador with a really fast translator:

"Ask him why he pees on my clothes," I said.

"He doesn't want you to go away and leave him alone. Peeing on your clothes is the only way he can express his anger." This was too true to be believed. I had a promotional modeling job that sometimes took me away for weekends, where I'd wear a specific uniform. When I got home Sunday night and emptied out my suitcase, I'd pile all my travel clothes on the floor, mingling my uniform with a week's worth of other dirty laundry. Then I'd get distracted by other chores. Later I'd find the pile strewn all over the floor. Rodney would have singled out my uniform from the pile of laundry and peed only on it. Eventually I learned not to leave my laundry on the floor, so he resorted to peeing directly into my freshly packed suitcase. That way I wouldn't discover until I unpacked my bag in Palm Springs that everything I brought was soaked and my uniform reeked to high heaven.

"He seems to know the uniform I wear when I go away. How could he possibly know what clothes I wear to work?" I asked.

"He just does," she replied.

"Why does he freak out every time I leave? He even seems to be afraid of the dark. Ask him why he has screaming panic attacks at three a.m. Ask him where he came from," I urged.

"He says he lived in an industrial part of Van Nuys, where there were a lot of strays. Men would put food out in the alley for the cats. There were piles of cardboard boxes and machinery and a lot of grease on the ground. He got shut up in the warehouse at night and was very cold and hungry. Howling was the only way he could get fed."

"So, he really is afraid of the dark? And he gets claustrophobic?" I asked.

"Only at night, he says."

"Poor little guy," I cooed, and patted his head. This explanation shone a whole new light on our dilemma. It couldn't have made more perfect sense. I had found him in the North Hollywood pound, on feline skid row. The little operatic kitten had serenaded me even as I'd entered the room. When I'd peeked in his cage, his nose was so obtrusive, I felt as though I were looking down the barrel of a shotgun. He wasn't my type. I was looking for Marlon Brando in fur, not Woody Allen. But when I'd lifted him up, he made an unprecedented move. He'd wrapped his minuscule arms around my neck, like two possessed pipe cleaners. Reaching his tiny face toward mine, he had kissed me on the lips. It was the most deliberate kiss I've ever received in my life. That's how the little orange salesman closed me. Oh sure, he was just a loudmouthed, needle-nosed, redhead, a common model I call the Honda Civic of cats, but he had a certain je ne sais quoi.

"What does he think of me?" I asked.

"He loves you. He says he loves his mother."

Lately he had been showing some aggressive behavior around my boyfriend. If Benjamin touched me in front of him, Rodney would frantically attack him and run out of the room. So I had to ask: "What does he think of my boyfriend?"

Her response was: "He's very jealous. He thinks he should have you all to himself. Sometimes he wishes your boyfriend would just go away." Ah, I thought, I sometimes feel that way myself.

After I paid the psychic the $35 -- a measly price for turning my world upside down -- I reached out to put the little cat back in his carrier, noticing that my relationship with him had already changed. I was more careful with him than usual. He wasn't just a little noisy pet anymore. He was an intelligent creature with distinct thoughts and feelings of his own, a creature who could observe and act on his observations, a creature who could reason.

In the car, for the duration of the ride home, the air was thick between us. I had never seen Rodney so smug and pleased, truly tranquil for the first time. He had finally gotten to say his piece, and I had witnessed the most miraculous event of my life -- I had found a human being who could talk to a cat. Frogs and whistles! What a world! Everything I ever believed had been changed in an instant.


This article was excerpted from:

 Straight from the Horse's Mouth by Amelia Kinkade. Straight from the Horse's Mouth
by Amelia Kinkade.

Excerpted by permission of Crown, a division of Random House, Inc. Copyright 2001. All rights reserved. No part of this excerpt may be reproduced or reprinted without permission in writing from the publisher.

Info/Order book

Other books by this author


Amelia Kinkade

About The Author

Amelia Kinkade has been listed in The Top 100 Psychics in America. A full-time animal communicator, she is sought by veterinarians, animal rescue organizations, and animal lovers all over the world. Visti her website at www.ameliakinkade.net.