التواصل مع الحيوانات الأليفة

وقبل بضعة أيام، قمنا بزيارة الأصدقاء الذين لديهم 2 كوليس. وضع الكلاب النائمة في أقدامنا كما تحدثنا. فجأة، رفع واحد من الكلاب رأسها ونظرت إلى الكلب الأخرى. هذا الكلب، والنوم على ما يبدو، فتحت عينيها على الفور. ووقع تبادل لرسالة صامتة، لأن كلا من الكلاب نهض وبدأ يلعب على العشب. سمعنا البشر شيئا، كما تم تبادل أي أصوات. ومع ذلك، كان أول كلب قادرا على معرفة الآخر أن الوقت قد حان للعب. وكان من الواضح أن عمله هذا من قبل يحيل تخاطري الفكر من اللعب.

منذ سنوات كان لدينا قط اسمه كيلي. كما حصلت كيلي أقدم أمضت وقتا أكثر وأكثر من النوم في أماكن اختباء المختلفة التي كانت قد وجدت. يمكننا البحث في المنزل والحديقة، ويدعو لها، وقالت انها سترد لا. ومع ذلك، إذا نحن بقدر ما فكرت في تغذية لها، وقالت انها تظهر على الفور. وكان كيلي قراءة عقولنا.

وكيلي وبروس، لابرادور لنا، نلعب معا كلما كان كيلي في المزاج. أن يحب بروس للعب كل يوم، ولكن كيلي لن تسمح لهذا. عندما شعرت وكأنها لعبة، وقالت انها تجلس بجانب بروس والتحديق في وجهه مع النظرة الثابتة. وبروس واستيقظ على الفور حتى في حالة من الإثارة وسيخوضان لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك. مرة واحدة وكان كيلي لديها ما يكفي، وقالت انها الاستلقاء وإغلاق عينيها. وكان دائما أكثر من لعبة حتى وقت قريب للغاية بالنسبة لبروس، لكنه سرعان ما أدرك أنه لا فائدة من محاولة لتشجيع كيلي للمتابعة. نباح والحث لها مع أنفه لم يفعل جيدا. انها لم hissed أو خدش له، ولكن من شأنه أن يترك القاعة ويذهب إلى واحدة من اماكن اخفائها. وبناء على ذلك، مرة واحدة وأعلن كيلي أن اللعبة قد انتهت، وبروس والاستلقاء بجانبها والذهاب الى النوم. وقال كيلي تخاطري بروس ان الوقت قد حان للحصول على اللعبة، وقالت له أيضا عندما اللعبة قد انتهت. أنا متأكد من أن بروس وإرسال الرسائل إلى توارد خواطر يتوسل كيلي لعبة أخرى، أيضا.

مثل كل الكلاب، ويتمتع بروس تقديم الحب والتعاطف مع أي شخص في العائلة الذين يحتاجون اليها. ويمكن غيره من البشر توفر التعاطف والتفهم، ولكن في بعض الأحيان، عندما تسوء الأمور، فإنه يأخذ على الحيوانات الأليفة لتقديم الحب غير المشروط الذي كنا نتوق. مراقبة المفضل لديك لمدة يوم أو اثنين، ونرى كيف العديد من الحالات للعقل إلى عقل الاتصالات تحدث بينك وبين محبوبتك. وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف هم مشترك.

تحصل على اهتمام المفضل لديك قبل أن التواصل

بطبيعة الحال، يجب جذب انتباه المفضل لديك. وشملت الحيوانات الأليفة المفضل لديك يمكن قراءة أفكارك كلما كان الشخص يريد، ولكن معظم من أفكارك هي من لا مصلحة لأحد غيره،. هل يمكن أن تفكر في طلب رئيسك في العمل لزيادة الأجور، أو ما إذا كان لشراء بند معين موجود على بيع. هذه الأفكار هي مهمة بالنسبة لك، ولكن لا مصلحة لمحبوبتك. وبناء على ذلك، وسوف الحيوانات الأليفة الخاص بك اهتماما إلا إذا كان شيء ما كنت تفكر تتصل بهم وحدوثها لاستلامه.

يمكنك التواصل مع المفضل لديك لفظيا أو من خلال التفكير في ما تريد. معظم الناس تجد أنه من الأسهل التحدث بصوت عال على حيواناتهم الأليفة، وهذا ما يتم استخدامها ل. نسأل المفضل لديك إلى إيلاء اهتمام والاستماع إلى ما لديك لتقوله. يمكنك معرفة ما إذا كان هو المفضل لديك الاهتمام، حتى لو كان هو أو هي لا ينظر إليك. قد تحتاج إلى حيوان أليف أو السكتة الدماغية لهم قبل الحديث لضمان أن يكون لديك انتباههم.

الحديث من حيث ما تريد المفضل لديك القيام به، وليس ما تريد أن تتجنبه. على سبيل المثال، إذا كان الكلب هو حفر ثقوب باستمرار في الحديقة الخاصة بك، يجب أن لا نقول له: "لا تفعل ذلك". بدلا من ذلك، يجب أن نتحدث عن ما كنت لا تريد. قد تقول شيئا مثل، "لقد عملت بجد لجعل تلك الحديقة تبدو جميلة ممكن. أريد أن تبدو لطيفة للزوار عند الاتصال به، وذلك لانه من دواعي سروري أن ننظر في الأمر. وأنا أعلم أن الأرض في الحديقة هل هي لينة وجميلة لحفر، ولكن كنت ممتنا لو قمت بها ثقوب في مكان آخر. يمكنك مساعدتي من فضلك قبل قيام بذلك ". ليس هناك شيء صعب حول هذا الموضوع. جميع تقومون به هو التحدث إلى المفضل لديك، ونقول له أو لها ما تريد. ليست هناك حاجة للتحدث الى المفضل لديك، أو لاستخدام لغة الأطفال. والمفضل لديك استجابة أفضل إذا كنت العبارة طلبك في اللغة، وطبيعي كل يوم. المفضل لديك هو ذكي جدا. انه أو انها سوف تفهم. إذا وجهت لك حتى للتفكير في "حيوانات غبية"، قد تضطر إلى تغيير الطريقة التي تفكر محبوبتك.

جسر الاتصال في الاتجاهين العقلي

في كتابه القرابة مع كل الحياة، J. ألين محادثات بون حول وضع وسيلة اثنين من "جسر العقلية" بينك وبين محبوبتك. هذا الجسر غير مرئية تسمح الأفكار للانتقال من الإنسان إلى الحيوانات الأليفة، والعكس بالعكس. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن يبقى جسر أفقي. إذا كان ارتفاع نهاية الإنسان، فهذا يعني أن الشخص الذي يتحدث الى بلده أو حيوان أليف لها، وهذا يعني نهاية الاتصال توارد خواطر ".


الحصول على أحدث من InnerSelf


بالطبع، قد محبوبتك لا تريد ان تستمع لطلبك، وخاصة إذا كنت يوحي انه او انها توقف عن فعل شيء أو أنها تتمتع به. هذا هو الحال خاصة إذا المفضل لديك يمشي بعيدا في حين كنت تتحدث له أو لها.

إذا المفضل لديك غير راغبة في الاستماع لطلب محدد، كنت في حاجة إلى القول مرة أخرى في حين جعل العين الاتصال المباشر. عقد رئيس المفضل لديك، والنظرة إلى بلده أو عينيها. شرح خطورة طلبك، ولماذا تقومون به. كرر الطلب الخاص بك، ونسأل بعد ذلك المفضل لديك للرد. قد المفضل لديك حاجة عدة ثوان للتفكير في ما قيل. قد تظهر استجابة شكلت تماما في عقلك، أو أنه قد يكون من مباراة ودية لعق على وجهك أو يدك. وأكد أن بقية مرة واحدة المفضل لديك اعطت ردا ايجابيا، وقال انه او انها سوف تنضم اليها معظم الوقت.

والحيوانات الأليفة لديك تجاهل الاتصالات لديك؟

ما لم تحصل على رد ايجابي، قد المفضل لديك اختيار تجاهل طلبك. يفعل البشر بالضبط نفس الشيء. ويمكن طلب منا أن نفعل شيئا أننا لا نتفق مع. بدلا من الجدل حول ذلك، ونحن قد تختار ببساطة تجاهل هذا الطلب. والمفضل لديك تفعل بالضبط نفس، وخاصة إذا كنت تقليص شيء ممتع. ومع ذلك، مرة واحدة كنت قد تلقيت ردا ايجابيا يمكنك الاسترخاء، كما في معظم الوقت المفضل لديك سوف تبقى كلمة له أو لها. قد ترغب في تقديم مكافأة عندما المفضل لديك تنضم لطلباتك. هذا لا يجب أن تكون المواد الغذائية. نحن يكافئ عادة من قبل بروس التي كانت تقله على المشي خارج طويل. كان يعرف دائما أنه كان الثواب ونادرا ما حاول أن يجعلني تأخذه على تعد قادرة على المشي إلا إذا كان قد حصل عليه. تذكر لمتابعة مع الثناء عندما المفضل لديك لم تفعل شيئا الحق. فمن السهل القيام بذلك بعد ذلك على الفور، لكننا نميل إلى نسيان أن تفعل ذلك بعد يوم أو يومين. هو تعزيز جيدة لمواصلة تقديم الشكر المفضل لديك لسلوكه الجديد لأطول فترة ممكنة.

هل الحيوانات قراءة ما تفكر به

الحيوانات العاملة أصبحت جيدة للغاية في قراءة عقول أصدقاء الإنسان الخاصة بهم. أتذكر يتحدث الى فارسة بطل بعد حصانها لقوا حتفهم. علقت قائلة أن حصانها قد قرأ باستمرار عقلها. كان عليها أن تتخيل ببساطة اثنين منهم تطهير قفزة صعبة والهبوط بسلام على الجانب الآخر، والحصان لها أن تفعل ذلك في كل مرة. هذا أمر يحدث يوميا للركاب الذين لديهم سندات وثيق مع الحصان.

المكفوفين الادلاء بتعليقات مماثلة، كما لديهم أيضا وثيقة، علاقة بديهية مع الكلاب مرشدهم. شيلا Hocken، كان لسيدة أعمى سابقا في انكلترا، وهي العملية التي أعطت ظهرها بصرها. وكتبت سيرة ذاتية الرائع الذي قال عن التبعية لها على الكلب دليل لها. أصبح الكتاب، إيما وأنا، من أكثر الكتب مبيعا. شيلا وكتب في نهاية المطاف سلسلة من الكتب عن حياتها مع إيما. للأسف، وضعت إيما إعتام عدسة العين، وأصبح أعمى نفسها. مع عكس الأدوار، كرست نفسها لاحتياجات شيلا إيما، وسداد لها عن كل سنوات الحب والخدمة التي كلبها قد أعطاها.

الحيوانات الأليفة نفهم احتياجاتكم

في إيما وأنا، قال شيلا كيف انها في حاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية بعد فترة وجيزة ان ينتقل الى شقة بمفردها. تسترشد إيما لها عبر الطريق إلى مربع الدعوة عامة. اكتشف شيلا عندما وصلوا إلى هناك، أنه تم تخريب الهاتف وكان قد وقع قبالة المتلقي. وقال شيلا إيما هذا، وتساءل: "ماذا سنفعل؟"

وكان لم يستطع أي منهما على دراية المنطقة، وشيلا طلبت إيما لاصطحابها على طول الطريق، على أمل أن يتمكنوا من العثور على شخص يمكن أن نقول لهم حيث كان هناك آخر مربع الهاتف. بدلا من ذلك، أخذ إيما ظهرها عبر الطريق الرئيسية، وعلى الطريق الجانبية التي شعر خشن وغير الناضجة. في وقت لاحق، اكتشف شيلا الذي يجري القيام به أعمال البناء في المنطقة. حاولت الحصول على إيما لوقف والعودة إلى وطنهم، ولكن إيما استمر أسفل طريق آخر، ثم جلس. شعر شيلا مع يدها، ووجدت أن إيما قد اتخذت لها إلى مربع آخر هاتف.

استخدمت إيما مبادرتها في تحديد مكان آخر مربع الهاتف وأخذ شيلا إليها. لا نستطيع أن نقول أنها تقع في مربع الهاتف الثاني من غريزة. فكرت من الواضح في هذه المسألة من خلال قبل اتخاذ عشيقة لها على المشي التي كان لها خاتمة ناجحة. الكلاب دليل يفعلون مثل هذه الأشياء في جميع أنحاء العالم كل يوم من أيام الأسبوع.

في كتابه علم النفس الكلب، تيم أوستن يوضح أن أشياء كثيرة يمكن أن تسد الاتصال الفعال بين أصحاب وكلابهم، والعكس بالعكس. المزاج، الغضب، وسوء توقيت أمثلة. يصر أيضا على أن التواصل الفعال هو عملية ذات اتجاهين تشارك فيها بنشاط كل من الكلب والإنسان!


مقتطف هذه المقالة من كتاب: هل لديك الحيوانات الأليفة نفسية من قبل ريتشارد وبسترمقتطف هذا المقال بإذن من كتاب:

هي نفسية لديك الحيوانات الأليفة
من قبل ريتشارد وبستر.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، لويلين. © 2002. www.llewellyn.com

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.


عن المؤلف

ريتشارد وبستر، كاتب المقال: التواصل مع المفضل لديك

ولد ريتشارد وبستر في نيوزيلندا في 1946، والأهم من ذلك أقرب له ذكريات تتصل الحيوانات من مختلف الأنواع. حاليا، ريتشارد وزوجته فقط اثنين من القطط، أرنب، والأسماك الثلاثة. كما ان لها ثلاثة أولاد وثلاثة أحفاد، وجميعهم تبادل الحب ريتشارد الحيوانات. وقد كتب ريتشارد العديد من الكتب، وخاصة في مواضيع نفسية، ويكتب أيضا أعمدة مجلة شهرية. وقال انه يكتب أكثر، ولكن الحيوانات الأليفة له أقول له عندما حان الوقت للتوقف ولعب. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.psychic.co.nz


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Communicating with Your Pet

A few days ago, we visited friends who have two collies. The dogs lay sleeping at our feet as we talked. Suddenly, one of the dogs raised her head and looked at the other dog. This dog, apparently sleeping, instantly opened its eyes. A silent message was exchanged, because both dogs got up and began playing on the lawn. We humans heard nothing, as no sounds were exchanged. However, the first dog was able to tell the other one that it was time to play. This was obviously done by telepathically transmitting the thought of play.

Years ago we had a cat named Killy. As Killy got older she spent more and more time sleeping in different hiding places that she had found. We could search the house and garden, calling for her, and she would not respond. However, if we as much as thought about feeding her, she would instantly appear. Killy was reading our minds.

Killy and Bruce, our Labrador, would play together whenever Killy was in the mood. Bruce would have loved to play every day, but Killy would not allow this. When she felt like a game, she would sit beside Bruce and stare at him with a fixed gaze. Bruce would immediately wake up in a state of excitement and the two would play for half an hour or so. Once Killy had had enough, she would lie down and close her eyes. The game was always over far too soon for Bruce, but he quickly learned that it was no use trying to encourage Killy to continue. Barking and prodding her with his nose did no good. She never hissed or scratched him, but would leave the room and go to one of her hiding places. Consequently, once Killy announced that the game was over, Bruce would lie down beside her and go to sleep. Killy telepathically told Bruce that it was time for a game, and she also told him when the game was over. I am sure that Bruce sent telepathic messages to Killy pleading for another game, also.

Like all dogs, Bruce enjoyed offering love and sympathy to anyone in the family who needed it. Other humans can provide sympathy and understanding, but sometimes, when things go wrong, it takes a pet to provide the unconditional love that we crave. Observe your pet for a day or two and see how many instances of mind-to-mind communication occur between you and your pet. You will be amazed at how common they are.

Get Your Pet's Attention Before You Communicate

Naturally, you must attract your pet's attention. Your pet can read your thoughts whenever he or she wants to, but most of your thoughts are of no interest to anyone else, pets included. You might be thinking about asking your boss for a pay rise, or whether or not to buy a certain item that is on sale. These thoughts are important to you, but are of no interest to your pet. Consequently, your pets will pay attention only if something you are thinking about relates to them and they happen to pick it up.

You can communicate with your pet verbally or by thinking about what you want. Most people find it easier to talk out loud to their pets, as this is what they are used to. Ask your pet to pay attention and to listen to what you have to say. You can tell if your pet is paying attention, even if he or she is not looking at you. You might want to pet or stroke them before speaking to ensure that you have their attention.

Talk in terms of what you want your pet to do, rather than what you want them to avoid. For instance, if your dog is continually digging holes in your garden, you should not say to him, "Don't do that." Instead, you should talk about what you do want. You might say something like, "I have worked hard to make that garden look as beautiful as possible. I want it to look nice for when visitors call, and because it gives me pleasure to look at it. I know the ground in the garden is soft and nice to dig, but I'd appreciate it if you made holes somewhere else. Would you please help me by doing that." There is nothing difficult about this. All you are doing is speaking to your pet and telling him or her what you want. There is no need to speak down to your pet, or to use baby talk. Your pet will respond best if you phrase your request in normal, everyday language. Your pet is extremely intelligent. He or she will understand. If you have been brought up to think about "dumb animals," you may have to change the way you think about your pet.

A Two-Way Mental Communication Bridge

In his book Kinship with All Life, J. Allen Boone talks about establishing a two-way "mental bridge" between you and your pet. This invisible bridge allows thoughts to go from human to pet, and vice versa. However, it is important that the bridge be kept horizontal. If the human end rises, it means the person is talking down to his or her pet, and that means the end of telepathic communication.'

Of course, your pet may not want to listen to your request, especially if you are suggesting that he or she stops doing something he or she enjoys doing. This is especially the case if your pet walks away while you are talking to him or her.

If your pet is reluctant to listen to a specific request, you need to say it again while making direct eye contact. Hold your pet's head and gaze into his or her eyes. Explain the seriousness of your request, and why you are making it. Repeat your request, and then ask your pet for a response. Your pet might need several seconds to think about what has been said. The response might appear fully formed in your mind, or it might be a friendly lick on your face or hand. Rest assured that once your pet has given a positive reply, he or she will adhere to it most of the time.

Is Your Pet Ignoring Your Communications?

Unless you receive a positive answer, your pet may choose to ignore your request. Humans do exactly the same thing. We may be asked to do something that we do not agree with. Rather than arguing about it, we might simply choose to ignore the request. Your pet will do exactly the same, especially if you are curtailing something enjoyable. However, once you have received a positive response you can relax, as most of the time your pet will keep his or her word. You may want to provide a reward when your pet accedes to your requests. This does not have to be food. We usually rewarded Bruce by taking him on an extra-long walk. He always knew it was a reward and seldom tried to make me take him on the longer walk unless it had been earned. Remember to follow up with praise when your pet has done something right. It is easy to do this immediately afterwards, but we tend to forget to do it after a day or two. It is good reinforcement to continue thanking your pet for his new behavior for as long as possible.

Animals Can Read Your Mind

Working animals become extremely good at reading the minds of their human friends. I remember talking to a champion horsewoman after her horse had died. She commented that her horse had constantly read her mind. She had to simply imagine the two of them clearing a difficult jump and landing safely on the other side, and her horse would do it every time. This is an everyday occurrence for riders who have a close bond with their horse.

Blind people make similar comments, as they also have a close, intuitive connection with their guide dogs. Sheila Hocken, a formerly blind lady in England, had an operation that gave her back her sight. She wrote a wonderful autobiography that told about her dependency on her guide dog. The book, Emma and I, became a bestseller. Sheila eventually wrote a series of books about her life with Emma. Sadly, Emma developed cataracts and became blind herself. With the roles reversed, Sheila dedicated herself to Emma's needs, repaying her for all the years of love and service that her dog had given her.

Pets Understand Your Needs

In Emma and I, Sheila told how she needed to make a telephone call shortly after moving to an apartment on her own. Emma guided her across the road to a public call box. When they got there, Sheila discovered that the phone had been vandalized and the receiver had been ripped off. Sheila told Emma this, and asked, "What are we going to do?"

Neither of them was familiar with the area, and Sheila asked Emma to take her along the road in the hope that they could find someone who could tell them where there was another phone box. Instead, Emma took her back across the main road and down a side road that felt rough and unformed. Later, Sheila discovered that building work was being done in the area. She tried to get Emma to stop and return home, but Emma continued down another road, and then sat down. Sheila felt with her hand and found that Emma had taken her to another phone box.

Emma used her initiative in locating another phone box and taking Sheila to it. We cannot say that she located the second phone box by instinct. She obviously thought the matter through before taking her mistress on a walk that had a successful conclusion. Guide dogs are doing such things all around the world every day of the week.

In his book Dog Psychology, Tim Austin explains that many things can block the effective communication between owners and their dogs and vice versa. Moods, tempers, and poor timing are examples. He also insists that effective communication is a two-way process in which both dog and human are actively involved!

 


This article is excerpted from the book:  Is Your Pet Psychic by Richard WebsterThis article is excerpted with permission from the book:

Is Your Pet Psychic
by Richard Webster.

Reprinted with permission of the publisher, Llewellyn. ©2002. www.llewellyn.com

Info/Order this book.


 

About the Author

Richard Webster, author of the article: Communicating with your Pet

Richard Webster was born in New Zealand in 1946, and most of his earliest memories relate to animals of various sorts. Currently, Richard and his wife have just two cats, a rabbit, and three fish. They also have three children and three grandchildren, all of whom share Richard's love of animals. Richard has written many books, mainly on psychic subjects, and also writes monthly magazine columns. He would write more, but his pets tell him when it is time to stop and play. Visit his website at http://www.psychic.co.nz