كيف لإطعام الحيوانات الأليفة الخاصة بك مع البيئة والاستدامة في الاعتبار

كيف لإطعام الحيوانات الأليفة الخاصة بك مع البيئة والاستدامة في الاعتباربصمة بلدي هو كيف كبيرة؟

أغذية الحيوانات الأليفة هي قيمة الصناعة ما يقرب من دولار أمريكي 25 مليار في الولايات المتحدة الأمريكية. يتخذ المالكون قرارات حول ما يجب عليهم إطعام حيواناتهم الأليفة بناءً على التسويق والمعتقدات الشخصية وتفضيل الحيوانات الأليفة. وكما هو الحال مع التغذية البشرية ، قد يكون من الصعب فرز الحقيقة من البدع والتسويق من العلم. المحادثة

تشجع اتجاهات الطعام الحالية للحيوانات الأليفة الملاك على إطعام حيواناتهم الأليفة بنفس القدر من الأطعمة التي يتناولها البشر: اللحوم عالية الجودة "ذات الدرجة البشرية" والمنتجات العضوية ، وربما حتى بعض "الأطعمة الفائقة". في حين أن هذا النهج جذاب عاطفيا ، فإنه ليس من الضروري للحيوانات الأليفة الصحة ، ولا هي مستدامة بيئيا.

يمكن أن يكون للحيوانات الأليفة بصمة بيئية كبيرة ، ويعد طعامها عاملاً مساهماً كبيراً. يقترح خبراء الحياة المستدامة روبرت وبريندا فالي في كتابهم "الوقت لتناول الطعام الكلب؟ الدليل الحقيقي للحياة المستدامة"يمكن أن يكون للكلاب متوسط ​​الحجم بصمة مماثلة لسيارة دفع رباعي كبيرة. خبراء آخرون قد حان لاستنتاجات مماثلة حول استدامة تغذية الحيوانات الأليفة.

. فريق التغذية السريرية في كلية كامينغز للطب البيطري في جامعة Tufts نشرت مؤخرا الحيوانات الأليفة الغذاء الذكاء مسابقة كتبه ثلاثة خبراء التغذية البيطرية المعتمدين. كما يوضح الاختبار ، هناك العديد من الأساطير حول تغذية الحيوانات الأليفة ، والاحتياجات الغذائية للقطط والكلاب تختلف عن الاحتياجات البشرية في بعض الطرق الهامة. من خلال فهم هذه الاختلافات ، يمكن للمالك الحفاظ على صحة حيواناتهم الأليفة مع التقليل من التأثيرات على البيئة.

  • كل شيء عن اللحم. إن صناعة أغذية الحيوانات الأليفة تتطلب الكثير من البروتين الحيواني ، والاتجاه الحالي هو تغذية وجبات اللحوم عالية الدسم لحيواناتنا الأليفة. تحتوي أغذية الكلاب النموذجية على 20 إلى 40 في المائة من البروتين ، في حين تتراوح الأطعمة القطنية من 30 إلى 60 في المائة ، ومعظمها من مصادر حيوانية. النظام الغذائي القائم على اللحوم للبشر والحيوانات على حد سواء آثار أقدام أكبر بكثير من النظم الغذائية القائمة على النباتاتلأنه يتطلب الكثير من الأراضي والمياه والمواد الغذائية لإطعام الخنازير والأبقار والأغنام والدواجن والأسماك المستزرعة.
  • تكون المنتجات الثانوية مستدامة وصحية للحيوانات للاستهلاك. أفضل طريقة لإطعام وجباتنا الغذائية التي تعتمد على اللحوم مع الحد الأدنى من آثار الأقدام هي استخدام كل جزء من الحيوانات التي نذبحها للغذاء البشري ، بما في ذلك الأعضاء. هذه المكونات (التي لا تشمل الشعر أو الأبواق أو الأسنان أو محتويات الأمعاء) ، والتي غالباً ما تسمى مجتمعة "منتجات ثانوية" ، يمكن أن تكون مصادر جيدة من المواد الغذائية أن الحيوانات الأليفة تتمتع بها. بينما ال صناعة أغذية الحيوانات الأليفة يدرك جيدا هذه المسألة ، العديد من الشركات مستمرة في إخبار أصحاب الحيوانات الأليفة أنه يجب تجنب المنتجات الثانوية لجعل وجباتهم الغذائية الخاصة أكثر جاذبية.

  • ما هو جيد للبشر ليس دائما مثالية أو ضرورية للحيوانات الأليفة. تستخدم بعض الشركات المصنّفة "درجة الإنسان" لوصف أغذية الحيوانات الأليفة أو المكونات ، لكن هذه العبارة ليس له معنى قانوني ولا يدل بالضرورة على أي شيء يتعلق بالجودة أو القيمة الغذائية. ليتم بيعه كغذاء للبشر ، يجب ألا يترك المنتج أبداً سلسلة إنتاج الغذاء البشري. في حين أن هذا المطلب يبدو جيداً ، فإنه يضيف تكلفة غير ضرورية وقد يزيل استخدام العديد من المكونات المستدامة عالية الجودة التي لا يأكلها الناس عادة. تحتاج الحيوانات الأليفة إلى طعام ذي جودة جيدة ، لكن ليس عليها التنافس للحصول على نفس شريحة لحم يشتريها مالكها عندما يأكلون لحسن الحظ وبصحة جيدة تناول لحوم الأعضاء أو الزركشة الأقل جمالا.

  • يمكن للقطط والكلاب تناول الحميات التي تحتوي على الحبوب المطبوخة بشكل صحيح والمكونات النباتية الأخرى. على عكس العديد من التقارير ، لا توجد فوائد صحية موثقة لتغذية الحيوانات الأليفة بنظام غذائي خالٍ من الحبوب أو أحد يتجنب المكونات النباتية الأخرى. وفقا لدراسة حديثة ، واحد من الاختلافات الجينية الرئيسية بين الكلاب والذئاب هو أن الكلاب لديك قدرة متزايدة للحصول على المغذيات من الحبوب والنباتات الأخرى. تيار اتجاهات النظام الغذائي خالية من الحبوب هي حول بيع أغذية الحيوانات الأليفة ، وليس حول صحة الحيوانات الأليفة ، ويمكن أن تؤدي إلى نظم غذائية أقل استدامة.


    الحصول على أحدث من InnerSelf


  • لكن الوجبات الغذائية النباتية والنباتية ليست دائما أفضل الخيارات، إما. على الرغم من أن بعض النباتيين النباتيين والنباتيين يختارون وجباتهم الغذائية على أساس اهتمامات الاستدامة وكذلك رفاهية الحيوانات ، فإن الكلاب والقطط خاصة بشكل عام أفضل مع بعض المنتجات الحيوانية على الأقل في وجباتهم الغذائية. في حين أن البيض ومنتجات الألبان يمكن أن تكون خيارات جيدة ، إلا أن الحمية النباتية الصارمة قد تسبب مشاكل صحية للحيوانات الأليفة. الكلاب هي حيوانات آكلة وأمهات أكثر مرونة ، ولكن القطط هي حيوانات آكلة لحوم حقيقية ولها احتياجات خاصة من المواد الغذائية التي يصعب الوفاء بها مع النباتات وحدها. وبالتالي ، يجب تغذية القطط بالحمية التي تحتوي على البروتين الحيواني والمغذيات الأخرى ذات المصادر الحيوانية.

  • إحدى الطرق السهلة لتقليل التأثير البيئي لأغذية الحيوانات الأليفة هي استخدام القليل منها. السمنة هي مشكلة رئيسية للحيوانات الاليفة وكذلك بالنسبة للإنسان في الولايات المتحدة ، والسبب الرئيسي لمعظم زيادة الوزن هو تناول المزيد من السعرات الحرارية أكثر من اللازم.

خلاصة القول هي أن الخيارات حول النظام الغذائي المفضل لديك يمكن أن يكون لها آثار على صحته ، محفظتك وكوكب الأرض. يمكن أن يكون لديك مقاربة صحية وأكثر استدامة من خلال تغذية حمية الكلاب أو القطط التي تحتوي على كميات معتدلة من اللحم واستخدام المنتجات الحيوانية الفرعية ، وإطعام حيوانك الأليف فقط كمية الطعام الذي يحتاجه للحفاظ على وزن صحي خفيف.

نبذة عن الكاتب

Cailin Heinze ، أستاذ مساعد في التغذية ، كلية كامينغز للطب البيطري ، جامعة تافتس

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = feeding pets؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How To Feed Your Pet With The Environment And Sustainability In Mind

How To Feed Your Pet With The Environment And Sustainability In MindMy footprint is how big? 

Pet food is an industry worth nearly US$25 billion in the United States. Owners make decisions about what to feed their pets based on marketing, personal beliefs and pet preference. And as with human nutrition, it can be hard to sort out truth from fads and marketing from science. The Conversation

Current pet food trends encourage owners to feed their pets much the same foods that humans eat: high-quality “human grade” meat and organic produce, maybe even some “superfoods.” While this approach is emotionally appealing, it is not necessary for pets’ health, nor is it environmentally sustainable.

Pets can have a large ecological footprint, and their food is a big contributing factor. Sustainable living experts Robert and Brenda Vale suggest in their book “Time to Eat the Dog? The Real Guide to Sustainable Living” that a medium-size dog could have a similar footprint to a large SUV. Other experts have come to similar conclusions about the sustainability of feeding pets.

Our Clinical Nutrition Team at Cummings School of Veterinary Medicine at Tufts University recently published a Pet Food IQ quiz written by three board-certified veterinary nutritionists. As the quiz demonstrates, there are many myths about feeding pets, and cats’ and dogs’ nutritional needs are different from human needs in some important ways. By understanding these differences, owners can keep their pets healthy while minimizing impacts on the environment.

  • It’s all about the meat. Making pet food takes a lot of animal protein, and the current trend is to feed our pets high-meat diets. Typical dog foods contain 20 to 40 percent protein, while cat foods range from 30 to 60 percent, much of it from animal sources. Meat-based diets for humans and animals alike have much larger ecological footprints than plant-based diets, because it takes lots of land, water and food to feed pigs, cows, sheep, poultry and farmed fish.
  • By-products are sustainable and healthy for animals to consume. The best way to feed our pets meat-based diets with minimal footprints is to use every part of the animals we slaughter for human food, including organs. These ingredients (which do not include hair, horns, teeth or intestinal contents), often collectively termed “by-products,” can be very good-quality sources of nutrients that pets enjoy. While the pet food industry is well aware of this issue, many companies persist in telling pet owners that by-products should be avoided to make their own diets more appealing.

  • What’s good for humans isn’t always ideal or necessary for pets. Some manufacturers use the term “human-grade” to describe pet food or ingredients, but the phrase has no legal meaning and does not necessarily connote anything about quality or nutritional value. To be sold as food for humans, a product must never leave the human food production chain. While this requirement sounds good, it adds unnecessary cost and may eliminate the use of many high-quality, sustainable ingredients that people normally don’t eat. Pets need good-quality food, but they don’t have to compete for the same steak their owner is buying when they will happily and healthily eat organ meats or less-pretty trimmings.

  • Cats and dogs can eat diets containing properly cooked grain and other plant ingredients. Contrary to many reports, there are no documented health benefits to feeding pets a grain-free diet or one that avoids other plant ingredients. According to a recent study, one of the main genetic differences between dogs and wolves is that dogs have an increased ability to obtain nutrients from grains and other plants. Current grain-free diet trends are about selling pet food, not about pet health, and can lead to less sustainable diets.

  • But vegetarian and vegan diets aren’t always the best choices, either. Although some human vegetarians and vegans choose their diets based on sustainability concerns as well as animal welfare, dogs and especially cats generally do best with at least some animal products in their diets. While eggs and dairy can be good options, strict vegan diets may cause health problems for pets. Dogs are omnivores and more flexible, but cats are true carnivores and have special nutrient needs that are hard to meet with plants alone. Thus, cats should be fed diets that contain animal protein and other animal-sourced nutrients.

  • One easy way to reduce the environmental impact of pet food is to use less of it. Obesity is a major problem for pets as well as for humans in the United States, and the root cause of most weight gain is eating more calories than needed.

The bottom line is that choices about your pet’s diet can have implications for its health, your wallet and the planet. You can have both a healthy and more sustainable approach by feeding your dog or cat diets that contain moderate amounts of meat and use animal by-products, and feeding your pet only the amount of food it needs to maintain a healthy lean body weight.

About The Author

Cailin Heinze, Assistant Professor of Nutrition, Cummings School of Veterinary Medicine, Tufts University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

The Care and Feeding of Exotic Pets
PetsAuthor: Diana Wagman
Binding: Paperback
Publisher: Ig Publishing
List Price: $15.95

Buy Now

The Backyard Goat: An Introductory Guide to Keeping and Enjoying Pet Goats, from Feeding and Housing to Making Your Own Cheese
PetsAuthor: Sue Weaver
Binding: Paperback
Features:
  • Pet Supply

Publisher: Storey Publishing, LLC
List Price: $16.95

Buy Now

The Care and Feeding of a Pet Black Hole
PetsAuthor: Michelle Cuevas
Binding: Hardcover
Publisher: Dial Books
List Price: $16.99

Buy Now

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}