صنع سماد الجودة: تأكد من أن حديقتك مغذية

صنع سماد الجودة: تأكد من أن حديقتك مغذية

النقص الرئيسي في معظم السماد حديقة المنزل هو النيتروجين. يحدث هذا النقص دائمًا تقريبًا نظرًا لأن عملية التحلل لا تصل إلى حد كافٍ. لذلك عندما يتم خلط هذا السماد الزائف في التربة ، فإنه لا يحرر وفرة من المغذيات النباتية.

صنع سماد الجودة: تأكد من أن حديقتك مغذيةفي حالة صنع السماد ، إذا كنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح ، فإنه لا يخرج الصحيح.

ثم لا تنمو الأمور بشكل صحيح.

ومن ثم لا يغذونك بشكل صحيح. حق!

ملخص ما تعلمته

  • المقاس: يجب أن تحمل الكومة الحرارة ، ولكن يجب أن يتنفس القلب. لذا يجب أن يكون الكومة على الأقل ستة أقدام في القاعدة وليس أكثر من سبعة (وسبعة ضعف ضعف ستة) ؛ يجب أن تكون على ارتفاع خمسة أقدام على الأقل في البداية ، ولا يزيد ارتفاعها عن ستة أقدام ؛ يجب أن يكون طوله ستة أو سبعة أقدام على الأقل. إذا كنت تفتقر إلى المواد اللازمة لتكوين كومة كبيرة بما يكفي للعمل بكفاءة ، ولكنك تعيش حيث لا يجمد الشتاء كل شيء صلبًا ، احصل على جهاز بلاستيك كبير يعمل بالعلف المستمر مع غطاء وجعل الفيرمي كومبوست.

  • هواء يتبرع: يجب أن تكون الطبقة السفلية للقدم من كومة القدم أجزاء طويلة القدم من ساق الذرة ، أو سيقان دوار الشمس ، أو سيقان برعم بروكسل ، أو ما شابه ، منتشرة بشكل غير منتظم بحيث لا تكون ضيقة. هذه تسمح للهواء النقي في الجزء السفلي من كومة ليحل محل الهواء الدافئ ترتفع في الجزء العلوي. إذا لم يكن لديك طبقة سفلية غير قابلة للفك في مكانها ، فمن المحتمل أن تضطر إلى تحويل الكومة كل بضعة أشهر.

  • الرطوبة: عند بناء الكومة ، كل طبقة المياه جيدا قبل البدء في المرحلة التالية. إذا حصلت على رطوبة كومة الذاكرة المؤقتة بالكامل أثناء بنائه ، ثم عزلت كومة الذاكرة المؤقتة بفرش فضفاض ، فربما لن تضطر إلى تدوير الكومة لإضافة المزيد من الماء. يمكن أن توفر بطانية سميكة من القش مجموعة من الأعمال.


    الحصول على أحدث من InnerSelf


  • المواد: يجب عدم وضع المواد الخشبية أو الورق في الكومة. إذا لم تكن المواد البادئة على الأقل نصف نفايات محاصيل الطعام أو تقليمها من الزهور التي تزرع سنوياً أو كل سنتين المزروعة على أرض خصبة ، فلن تحصل على أفضل سماد. إذا كنت تستطيع الحصول على مواد غنية بالنيتروجين ، مثل الفصفصة منخفضة الجودة ، وقش البازلاء ، وقش النعناع ، وما إلى ذلك ، فقد تصل إلى ثلث حجم البداية بدلا من السماد الحيواني. ومع ذلك ، فإن هذه لديها ميل إلى الضغط وتصبح بلا هواء. لا تستخدم الكثير.

    يجب أن تأتي معظم حجم بدء كومة الذاكرة المؤقتة من الحديقة نفسها. إذا كنت بحاجة إلى مواد شرائية ، فإن قش الحبوب هو أقرب ما يمكن شراؤه بسهولة ، وهو C: N مماثل لخلط وتقطيع الحدائق المختلطة.

  • العزل: إن تغطية الكومة بطبقة سميكة (أو أكثر سمكا) من قش الحبوب هو أمر في غاية الأهمية.

  • اختر اسيا أو اوروبا مثلا حيث تضع كومة السماد لديك الكثير لتفعله مع درجة الحرارة الأساسية وفقدان الرطوبة. في الصيف ، من الأفضل إخراج السماد من الشمس. على مقربة من الجانب المظلم من المبنى هو مكان جيد. تحت الشجرة ليست بقعة جيدة. جذور الشجرة قد تسرق الكثير من القيمة وتجف بك. لكن وضع حاجز تحت الكومة لإبعاد جذور الشجرة يمنع أيضًا الديدان من الدخول (والرحيل).

    في الموسم البارد أو البارد ، يمكن أن تكون حماية الرياح مهمة. السقيفة القديمة أو المرآب ذو الأرض الترابية وثلاثة جدران خام على الأقل لكسر الريح هي مكان مثالي لكومة يمر بها الشتاء المتجمد ؛ الظل من السقف سيساعد خلال ارتفاع حرارة الصيف. من ناحية أخرى ، فإن السقف الواضح خلال فصل الشتاء من شأنه أن يجعل البناء في شبه دفيئة ، وربما فعالة بما فيه الكفاية لمنع كومة من تجميد الصلبة.

  • تحول: لا يمكنني التنبؤ بعدد المرات التي ستحتاج إليها لتحويل أكوامك. يتطلب موقعي ، وموادي ، وأساليبي ، منعطفاً واحداً في منتصف الطريق ، و "خروج" نهائي يخفف السماد ويجهزه للانتشار. إذا كانت الكومة جافة ، فإنها تحتاج إلى الدوران ، وتحتاج إلى رشها بالكثير من الماء أثناء القيام بذلك. إذا كانت رائحة كومة من الأمونيا ، فإنها تحتاج إلى الدوران ، سقي و المزيد من التربة. إذا تبرد ، قد يتسبب ذلك في ارتفاع الحرارة مرة أخرى. لكن الحرارة العالية ليست ضرورية. طالما أن نواة الكومة رطبة والحصول على ما يكفي من الهواء ، لا توجد حاجة مطلقة للتحول ، إلا إذا كنت في عجلة من أمرها لإنهائها.

  • درجة الحرارة (ومدتها): هناك الكثير من المعلومات المربكة حول درجة الحرارة التي تسعى إليها. درجة الحرارة التي تتجاوز درجة الحرارة عن 155 ° F تجعل كائنات التحلل تموت ، لذا فإن 155 ° F هي درجة الحرارة الأساسية الأساسية. يقول العديد من الخبراء لجلب الكومة إلى حوالي 150 ° ، على مقربة من سرعة الذروة. ومع ذلك ، فإن الكائنات الحية الدقيقة التي تحول غاز الأمونيا تموت حول 140-145 ° ، وذلك عندما تبدأ عادة كومة الذاكرة المؤقتة مثل رائحة الحظيرة. أنت لا تريد ذلك!

    أقترح درجة الحرارة القصوى التي تريد رؤيتها هي حول 135 °. يستغرق كومة الذاكرة المتوسطة الحرارة فترة أطول ، نعم. لكنه يجعل السماد النهائي أكثر بكثير. وسوف يكون هذا السماد أفضل بكثير C: N. إن الطريقة السريعة السهولة التي تسمح بدخول درجة الحرارة الأساسية للكومة هي دفع الحصة المرتفعة أو التمسك بأربعة أقدام في الكومة وتركها هناك. عند انسحابك ، يمكن أن تشعر بدرجة حرارة العصا. ثم ضعها مرة أخرى.

    إذا فشل الكومة في الحصول على حرارة كافية ، في المرة القادمة إضافة المزيد من النيتروجين ، والمزيد من السماد العضوي ، COF أكثر. ربما جعلها أكبر. استخدم بطانية عازلة سميكة من القش. إذا كان الكومة تصبح حارة جدًا ، فمزقها إربًا ، ثم أضف المزيد من التربة والريموستين. في المرة القادمة ، استخدم كمية أقل من السماد أو السماد الموجود فيها.

لا تنس ، يجب أن تكون الحرارة لمدة بضعة أسابيع ثم تهدأ ، قد لا يكون هناك سبب كبير لتحويلها لإجبارها على التسخين مرة أخرى. لماذا تكون في عجلة؟ دعها تعمل ببطء لبضعة أشهر. أفضل السماد يأخذ ما لا يقل عن ستة أشهر. وقت السنة أفضل.

© 2013 by Steve Solomon. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرون المجتمع الجديد. http://newsociety.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

The Intelligent Gardener: Growing Nutrient Dense Food
من قبل ستيف سولومون وإيريكا Reinheimer.

The Intelligent Gardener: Growing Nutrient Dense Food by Steve Solomon and Erica Reinheimer.لزراعة منتجات ذات أعلى جودة غذائية يجب استبدال المعادن الأساسية التي تفتقر إلى تربتنا. ذكي البستاني يزيل الغموض عن العملية بينما يفضح في وقت واحد الكثير من المعلومات الزائفة والمضللة التي تقوم بها الحركات الزراعية التقليدية والعضوية على حد سواء. يتخطى هذا الدليل العملي خطوة بخطوة وجداول البيانات المصاحبة القابلة للتخصيص المصاحبة للتطبيقات الإلكترونية ، الأدوات الأساسية لأي من البستانيين الجادين الذين يهتمون بجودة المنتجات التي ينموونها.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


حول المؤلف

ستيف سولومون هو المؤلف المشارك في: The Intelligent Gardener - Growing Nutrient Dense Food.ستيف سليمان هو مؤسس شركة البذور الإقليمية. كان ينمو معظم طعام عائلته لأكثر من سنوات 35 ، وهو مؤلف العديد من كتب البستنة التاريخية بما في ذلك البستنة عندما يحسب و زراعة الخضروات غرب كاسكيدز. يبشر الإنجيلي مدى الحياة بقيمة الاكتفاء الذاتي ، وتتركز كتاباته ومحاضراته ودروسه على مساعدة الناس على أن يصبحوا مستقلين مالياً من خلال إنتاج احتياجاتهم الخاصة. وهو يعيش حاليا في تسمانيا.

إيريكا Reinheimer هو المؤلف المشارك في: The Intelligent Gardener - Growing Nutrient Dense Food.إيريكا راينهايمر وقد رعى شغف مدى الحياة للبستنة. بعد الغطس في زراعة الخضراوات العضوية ، بدأت بتجربة استخدام وجبة البذور ، واختبار التربة ، والمعادن التكميلية - كل ذلك مع نتائج بارزة. وهذا بدوره قادها إلى بدء أعمال تصميم المنازل والبيوت المحمية ، مما ساعد الآخرين على تغذية تربتها. تحاول إيريكا أن تتذكر كل يوم أن شكل الحديقة هو شكل الحديقة.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Making Quality Compost: Ensure Your Garden is Nutritious

Making Quality Compost: Ensure Your Garden is Nutritious

The major lack in most home-garden compost is nitrogen. This deficiency almost always happens because the decomposition process doesn't go far enough. So when this pseudo-compost is mixed into soil, it does not release an abundance of plant nutrients.

Making Quality Compost: Ensure Your Garden is NutritiousIn the case of making compost, if you don’t do it right, it don't come out right.

And then it don't grow things right.

And then they don't nourish you right. Right!

A Summary of What I Have Learned

  • Size: The heap must hold heat, but the core must breathe. So the heap needs to be at least six feet across at the base and no more than seven (and seven is twice as good as six); it must be at least five feet high at the start, and no higher than six feet; it must be at least six or seven feet long. If you lack materials to make a heap large enough to work effectively, but you live where winter doesn't freeze every­thing solid, get a big, continuous-feed plastic composter with a lid and make vermicompost.

  • Air supply: The foot-thick bottom layer of the heap really should be foot-long pieces of corn stalk, sunflower stalks, Brussels sprout stalks, or the like, spread irregularly so they won't pack tight; these allow fresh air into the bottom of the heap to replace the warm air rising out the top. If you do not have an uncompactable bottom layer in place, you're probably going to have to turn the heap every few months.

  • Moisture: When building the heap, water each layer well before start­ing the next. If you get the entire heap moist while building it and then thickly insulate the heap with loose straw, you probably won't have to turn the heap to add any more water. A thick straw blanket can save you a heap of work.

  • Materials: You must not put woody material or paper into the heap. If the starting materials are not at least half food crop waste or trim from annual/biennial flowers grown on fertile ground, you won't get the best compost. If you can source nitrogen-rich materials, like low-grade alfalfa, pea straw, mint straw, etc., you might make these up to one-third the starting vol­ume in place of animal manure. However, these have a tendency to compact and become airless. Don't use too much.

    Most of the heap's starting volume must come from the garden itself. If you must buy-in materials, cereal grain straw is the closest thing you can conveniently buy that has a C:N similar to mixed garden trim and waste.

  • Insulation: Covering the heap with a foot-thick (or thicker) layer of loose grain straw is critically important.

  • Location: Where you put your compost heap has a lot to do with core temperature and loss of moisture. In summer, it's best to compost out of the sun. Close to the shady side of a building is a good spot. Under a tree is not a good spot; the tree roots may steal a lot of value and dry out your heap. But putting a barrier under the heap to keep out tree roots also prevents worms from entering (and leaving).

    In the cool or cold season, wind protection can be important. An old shed or garage with a dirt floor and at least three crude walls to break the wind is an ideal place for a heap that has to go through a freezing winter; the shade of a roof would help during the high heat of summer. On the other hand, a clear roof during winter would make the structure into a semi-greenhouse, possibly effective enough to prevent a heap from freezing solid.

  • Turning: I can't predict how often you'll need to turn your heaps. My location, my materials, my methods, require one turn, half­way through, and a final "turn-out" that loosens the compost and prepares it for spreading. If a heap gets dry, it needs turning, and you need to spray it with a lot of water while so doing. If the heap smells of ammonia, it needs turning, watering and more soil. If it cools, turning and remoistening it may cause it to heat up again. But high heat is not necessary; as long as the heap's core is moist and getting sufficient air, there is no absolute need to turn, unless you're in a hurry for it to finish.

  • Temperature (and duration): There's a lot of confusing information about the temperature to strive for. Temperature exceeding about 155°F makes the organisms of decomposition die off, so 155°F is the peak core temperature. Many experts say to bring the heap to about 150°, close to peak speed. However, the microorganisms that convert ammonia gas die off around 140-145°, and that's when the heap usually starts smelling like a horse barn. You don't want that!

    I suggest the maximum temperature you ever want to see is about 135°. A medium-heat heap takes longer, yes. But it makes far more finished compost. And that compost will have a far more favorable C:N. The quick-easy way to take the heap's core temperature is to push a sharpened stake or stick about four feet long into the heap and leave it there. When pulled out you, can feel the stick's temperature. Then put it back in.

    If a heap fails to get hot enough, next time add more nitrogen, more manure, more COF. Perhaps make it larger. Use a thicker insulating straw blanket. If a heap gets too hot, tear it apart, add more soil and remoisten; next time, use less nitrate fertilizer or manure in it.

Don't forget, should the heap heat for a few weeks and then cool down, there may be no huge reason to turn it to force it to heat up again. Why be in a rush? Let it work slowly for a few months. The best compost takes at least six months; a year's time is even better.

©2013 by Steve Solomon. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New Society Publishers. http://newsociety.com


This article was adapted with permission from the book:

The Intelligent Gardener: Growing Nutrient Dense Food
by Steve Solomon and Erica Reinheimer.

The Intelligent Gardener: Growing Nutrient Dense Food by Steve Solomon and Erica Reinheimer.To grow produce of the highest nutritional quality the essential minerals lacking in our soil must be replaced. The Intelligent Gardener demystifies the process while simultaneously debunking much of the false and misleading information perpetuated by both the conventional and organic agricultural movements. This practical step-by-step guide and the accompanying customizable web-based spreadsheets go beyond organic and are essential tools for any serious gardener who cares about the quality of the produce they grow.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Authors

Steve Solomon is the co-author of: The Intelligent Gardener--Growing Nutrient Dense Food.Steve Solomon is the founder of the Territorial Seed Company. He has been growing most of his family's food for over 35 years, and is the author of several landmark gardening books including Gardening When it Counts and Growing Vegetables West of the Cascades. A lifelong evangelist for the value of self-sufficiency, his writing, lectures and classes are focused on helping people become financially independent through producing their own necessities. He currently homesteads in Tasmania.

Erica Reinheimer  is the co-author of: The Intelligent Gardener--Growing Nutrient Dense Food.Erica Reinheimer has nurtured a life-long passion for gardening. After plunging into organic vegetable gardening, she began to experiment with the use of seed meal, soil testing, and supplemental minerals - all with outstanding results. This in turn led her to start successful home greenhouse and garden design businesses, helping others nourish their soils. Erica tries to remember everyday that as one shapes the garden, so does the garden shape you.