عجب الديدان في الحديقة

عجب الديدان في الحديقة

السمة الرئيسية للمشهد المحب هي التربة السليمة الحية التي تعزز صحة النبات والحيوان دون المدخلات الاصطناعية. تشكل السماد العضوي والناشر والديدان الثالوث المقدس لصحة التربة العضوية.

حقائق غريبة: هل تعلم أن هناك أنواع 4,300 من ديدان الأرض في جميع أنحاء العالم؟ هل تعلم أن الأسترالية العملاقة جيبسلاند دودة الأرض يمكن أن تنمو لتصبح 3 متر (قدم 9.8) في الطول؟ شاي-Hulud! لقد رأيت أيضًا إشارات إلى ديدان 22 القدم (6.7 meter) المكتشفة في جنوب إفريقيا ، ولكن لا يمكن العثور على شيء كبير لدعمها ، وقررت أنها أسطورة إنترنت. ما أعلمه ، على الرغم من ذلك ، هو أنني سعيد لأنني لا أعيش تحت الماء مع ديدان البحر.

ولكن هذا ليس موضوعنا. عجائب الحقيقية لهذا العالم غير مرئية، أو المتواضعة حتى لا يكون لاحظت. مثل القديسين التربة والديدان حديقة متنوعة تمر عبر العالم بهدوء، وترك المعجزات في أعقابها.

الديدان في البرية

بعض الديدان هي ساكنات سطحية ، تعيش في البقع القليلة الأولى من التربة ، وتعمل من خلال المادة العضوية المتحللة على سطح التربة ، مع التسرع في ذلك التسوس ، وتخصيب التربة بمسبوكاتها (ونعم ، يعني المسبوكات أنبوباً). هذه هي الديدان التي نفكر بها كسماد الديدان.

ديدان عميقة ، مثل زواحف ليلية ، نفق بلا هوادة عبر التربة. تصبح أنفاقهم الصغيرة قنوات تجذب الهواء والماء في أعماق التربة ، فتفتحها وتهيئ الظروف للحياة لتزهر هناك في الظلام. عملهم في مجال إدارة المياه مثير للاهتمام بشكل خاص: تلك الأنفاق الصغيرة تقضي على سقوط الأمطار ، بدلاً من السماح لها بالبركة أو الانزلاق أو التبخر.

كما أن المسبوكات الدودية نفسها هي أيضاً مخاطية إلى حد ما (واحدة من الكلمات المفضلة) ، لذلك فإن المسبوكات تربط التربة أيضًا ، مما يجعلها أكثر تماسكًا ورطوبة ، مما يعزز كل ذلك العمل الهيكلي الذي يقومون به مع الحفر.

إن التربة التي تخلقها ديدان الأرض رطبة تشبه الإسفنج ومليئة بالمغذيات ، وبعبارة أخرى ، البيئة المعيشية المثالية لجذور النباتات الصحية وكذلك جميع الحيوانات الصغيرة غير المرئية التي تشكل النظام البيئي للتربة الصحية.

يفعلون كل هذا مجانا. كل ما يحتاجونه هو الشروط الصحيحة ، ويظهرون فقط. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل النشارة مهمة في الفناء. تحتاج الديدان إلى أن تتغذى المواد الموجودة على سطح التربة ، وتقدر العزل من أشعة الشمس الجافة والبرد المتجمد. إذا قمت بتوفير موطن لهم في ساحة الخاص بك - وغني عن القول ، لا تقتلهم بالمبيدات الحشرية أو الفيضانات من الأسمدة الكيماوية - سيظهرون ، مثل السحر ، كما فعلوا في حديقة إعادة تأهيل كازي ، كما ارتبطت في الأسبوع الماضي.

كيف يصلون في منطقة قاحلة في السابق غامضة. قد ينبتون من بيض ينتظرون تحت التربة. ويمكن تسليمها عن طريق فضلات الطيور. ويمكن اجتاحتها بالمياه خلال العواصف المطيرة. قد يتم استيرادها في التربة أو السماد. قد يصلون فقط إلى طريقهم. لكنهم سيأتون.

الديدان في الأسر

الآن ، كوننا بشر ، نحن لا نحب الانتظار حتى تأخذ الطبيعة مجراها. أو حتى لو استطعنا أن ندير ذلك ، نريد المزيد. المزيد من الخضروات. زهور أكبر. المزيد من الفاكهة. الآن. وللقيام بذلك ، نقوم ببناء أنظمة اصطناعية وفائقة الإنتاجية ، مثل أحواض الحدائق. لدعم هذه الأنظمة ، نقوم أيضًا ببناء أنظمة اصطناعية لرفع الديدان ، حتى نتمكن من حصاد المسبوكات ووضعها حيثما نريدها ، عندما نحتاج إليها. هذه هي صناديق الديدان

ما الذي تفعله بالضبط مع المسبوكات الديدانية؟

يشار إلى المسبوكات الدودية في كثير من الأحيان على أنها الأسمدة ، لكنها في الحقيقة أكثر من منشط النبات والتربة. أنها تحتوي على المغذيات والكائنات الحية الدقيقة المفيدة. أنها تحسن نسيج التربة واحتباس الماء. في نفس الوقت ، فهي خفيفة. لا يستطيعون حرق النباتات الخاصة بك مثل الأسمدة الغنية بالنتروجين يمكن القيام به. ليس عليك أن تخاف من تطبيق الكثير.

بعض الاقتراحات:

  • يرش حول 1 / 4 بوصة (1 / 2 سم) من المسبوكات على سطح التربة من النباتات المنزلية ومحطات الحاويات.
  • أضفها إلى مزيج البذور الخاص بك. (إذا كنت تحتفظ بسلة دودة ، فسوف تعرف كيف تنبت البذور بسهولة في المسبوكات!)
  • أعلى المصانع المقامة اللباس، سواء كانت الخضروات والزهور أو النباتات المعمرة أنشأت
  • امزجهم مع تربة الحضانة المعبأة للحصول على نباتات الأصيص الخاصة بك والأسرّة المرتفعة لبداية جيدة
  • تطبيق طبقة رقيقة من المسبوكات إلى الأعلى الأسرة الحديقة الخاصة بك فقط قبل الغرس، أو الصب استخدام لدعم ملء الصفوف البذور.
  • استخدام مصبوبات دودة منخول لتوفير غطاء خفيف للبذور الصغيرة التي هي فقط منتشرة على سطح سرير الحديقة.

ستلاحظ أني لا أقدم الكثير من الإرشادات فيما يتعلق بكميات محددة. هذا جزئيا لأنني لا أعرف ما قد يكون مطلوبا النسبة المثلى من المسبوكات في أي حالة معينة. أعلم أنه لا يمكنك فعلاً استخدام الكثير عندما يتعلق الأمر بأي مصنع لإنتاج الطعام. عموما ليس لدينا حمولة شاحنة من المسبوكات الدودية في تصرفنا ، ولكن ما لدينا ، يجب علينا استخدام بسخاء.

بالطبع ، يجب أن يسود الحس السليم. الصبار والعائلات النضرة ليس لديها الكثير من الاستخدامات للمسبوكات الغنية ، ولا النباتات من المناطق القاحلة. لن تمانعهم الأشجار والشجيرات ، ولكن من المأمول أن يكون لديهم مجموعات دودة خاصة بهم في التربة المحيطة بجذورهم - لأنهم مملون ، صحيح - ولا يحتاجون إلى أجزاء إضافية من براز الديدان. ويقدر معظم المسبوكات بالخضروات والزهور الجائعة ، والنباتات التي ظهرت حديثا ، ومحطات الحاويات التي لا يمكن أن يكون لها أصدقاء دودة من تلقاء نفسها.

الشاي الدود

أشعر أنني يجب أن أذكر الشاي ، لأننا نحصل على الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع. "الشاي الدود" ليس مصطلحًا محددًا جيدًا. مختلف الناس يعني أشياء مختلفة بها.

أولاً ، هناك المادة المرتشحة ، وهي المادة البنية التي قد تتساقط من صناديق الدود. بعض الناس يطلقون على هذا الدودة الشاي ، وبعض الصناديق التجارية حتى تأتي مع الصنابير التي يبدو أنها تعزز استخدامها. بصراحة ، فكرتي الأولى عندما أسمع كلمة الراشح هي أن أي صندوق يعطي كمية كبيرة من السائل ربما يكون مندي جدا بالنسبة للديدان. هذا يعني أن هناك نوعًا ما من حمامات السباحة الموحلة تسير في أسفل السلة. هدفي كحارس دودة هو إنتاج القليل من العصارة قدر الإمكان.

ولكن إذا كانت لديك الأشياء ، وترغب في استخدامها ، فاطلع على هذا المقال "ما هو في عصير دودة" من قبل أستاذ الحديقة. باختصار ، تمييع! يميع \ يخفف! يميع \ يخفف! وكن حذرا معها. بعض الناس ، لا سيما الحشد ACT (انظر أدناه) يعتقدون أن الراشح ضار للنباتات ، لأنه يحتوي على بكتيريا لا هوائية. أنا فقط سأتجاهل هنا. أنا حقا لا أعرف. أنا لا أستعملها إذا قمت بذلك ، قم بتخفيفه ، لأن الضرر الأكثر وضوحا الذي يمكنك القيام به للنباتات الخاصة بك مع ذلك هو حرقها ، وفقا للمادة المرتبطة ، كانت العينة التي تم اختبارها عالية بشكل مثير للدهشة في النيتروجين. ضع في اعتبارك أن محتويات المادة المرتشحة ستتغير حسب ما تقوم بإطعامه.

ثانياً ، هناك شاي كومبوست دودة غير هوائي (NCT) ، وهو وضع بعض المسبوكات في الماء ، ودعها تنحدر طوال الليل ، ثم قم بسقي النباتات الخاصة بك مع الشراب الناتج. رأيي الأساسي في هذا هو "لماذا تهتم؟" ​​فقط ضع المسبوكات الجافة على أو في التربة. في كل مرة تقوم فيها بزراعة نبتتك ، ستقوم المسبوكات بإطلاق المغذيات. صنع الشاي هو مجرد عمل إضافي بالنسبة لك. يحب البشر تعقيد الأمور. الديدان تترك مصبوباتها في التربة. يجب علينا أيضا. (اتركوا مصبوعات الديدان ، أي ليس المسبوكات الخاصة بنا. نحن لا نحتاج إلى إنذار الجيران).

ثالثا ، هناك الشاي السماد الخلوي (ACT) ، كما شاع من قبل الين انجهام. يتم ذلك عن طريق تخمير الشاي من المسبوكات بمساعدة مضخة الهواء، مثل مضخة ماء، للحفاظ على مزيج الهوائية كما أنه يهيئ. انها ليست بسيطة الإجراء إلى جانب المضخة وغيرها من الملحقات لتختمر، تحتاج أيضا إلى الحصول على المجهر وبعض المهارات الاولى الصلبة تحديد حيوان صغير لمعرفة ما إذا ما سارت العملية بشكل صحيح. ولكن إذا الحق في القيام به، ويقال ACT لتعزيز الكائنات الحية الدقيقة المفيدة، مما يجعل هذا الشراب الناتج سوبر منشط التربة. ويقال إن الشاي أيضا أن يكون بعض فعالية على الأمراض والآفات عند تطبيقها على النباتات أنفسهم.

سواء كان هذا المشروب أو لم يكن فعالا في الواقع كل ما لقد أصبح موضوعًا ساخنًا في مجتمع البستنة - وهو موضوع لا تزال فيه إريك وأنا حائرين بقوة. حتى نعرف المزيد ، نحن نستخدم المسبوكات كما توفرها الطبيعة. بهذه الطريقة ، يتم تسليم العناصر الغذائية بجزء من العمل (والنفقات) ، وإذا كانت التربة صحية ، فإن النباتات لا تحتاج إلى الكثير من المساعدة في الآفات والأمراض.

الديدان الغازية؟

بينما نحن على هذا الموضوع من الجدل، وأود أيضا أن أشير إلى قلق حول الديدان السماد الدخول في الأماكن التي لا ينبغي أن يكون. على ما يبدو قتل العصر الجليدي الأخير من الديدان الأم في الغابات الشمالية في أمريكا الشمالية (أنا لا أعرف عن الأماكن شمالية أخرى) والنظم الإيكولوجية هناك تطورت دون حضور على أن من هو، حتى بدأ البشر جلب الديدان مرة أخرى في تلك المناطق . ويبدو أن الديدان قد يكون لها بعض الآثار الضارة في تلك المناطق. انظر هذا المقال من وزارة الموارد الطبيعية في مينيسوتا للأساسيات. (هذا مثير للاهتمام أيضًا.)

يبدو الناس مينيسوتا في معظمها تشعر بالقلق إزاء الناس القوا بديدان الطعم إضافية في الغابة. يذكرون أنهم يعتقدون أن الديدان السمادية لا تستطيع البقاء على قيد الحياة في الشتاء الطويل ، لذلك من غير المحتمل أن تكون مشكلة كبيرة. ولكنهم ليسوا متأكدين من 100٪ من ذلك ، لذا إذا كانت الممتلكات الخاصة بك تعود إلى الغابة الشمالية البكر (محظوظًا!) ، يجب أن تواكب المشكلة. إذا كنت تعيش في مدينة ، فهذا ليس شيئًا تحتاج إلى القلق بشأنه. ما لم تصطاد ، هذا هو.

هذا جعلني أتساءل ما إذا كانت هناك أماكن أخرى لا تكون فيها الديدان أم لا ، وحيث يجب أن نكون حذرين. من الواضح أنهم ليسوا من السكان الأصليين في المناطق الصحراوية ، ولكن أشك في أنهم يستطيعون البقاء خارج البيئة الاصطناعية في صندوق الدودة. لكن ربما أتحدث إلى قريبًا. بدا لي جنوب كاليفورنيا ، بدورة الجفاف السنوية الطويلة ، وكأنه مكان لا يمكن أن تكون فيه ديدان الأرض موطناً ، ولكن في الحقيقة تبين لنا أن لدينا ديدان ، الكثير منها ، أصلي ومستوردة ، حتى في chaparral. إذا كنت ترغب في قراءة ورقة فنية حول هذا الموضوع ، تحقق من هذا.

كيف تبدأ بن المستودع الخاص بك:

إذا لم يكن لديك بن دودة، والربيع هو وقت كبير لبدء واحد! موقفي هو أن أي شخص يمكن الحفاظ على بن لادن. إذا كنت تأكل، يمكنك الحفاظ على بن لادن. لم يكن لديهم إلى تكلف الكثير. أنها تناسب أي مكان. هل يمكن أن تبقى واحدة في غرفة النوم أو شقة صغيرة. يمكنك الحفاظ على واحد تحت بالوعة المطبخ. في الأساس، إذا كان لديك بعض مكان كنت قد وضعت مربع القط، يمكنك الحفاظ على الديدان. أن قال، وصناديق دودة هي أقل بكثير نتن من صناديق القط!

حول المؤلف

كيلي كوين و إريك كنوتزنKelly Coyne و Erik Knutzen ، ويعرف أيضا باسم Mr. و Mrs. Homegrown ، ويعيشان في قلب لوس أنجلوس ، في بنغل صغير يقع على قطعة 1 / 12 acre حيث تكرس كل أراضيها تقريبًا لزراعة النباتات الصالحة للأكل أو المفيدة. الأشجار. وتشمل هواجسهم النحل ، والدراجات ، والبيرة ، والدجاج ، والمدن الصحية ، والأعشاب الشافية ، والمعيشة البسيطة والطعام الجيد. باختصار ، كل شيء DIY! موقعه على الانترنت هو http://www.rootsimple.com

كتب من قبل المؤلفين

The Urban Homestead (الطبعة الموسعة والمعدلة): دليلك للحياة الكافية في قلب المدينة (2008)The Urban Homestead (Expanded and Revised Edition): Your Guide to Self-Cavise Living in the Heart of the City
بواسطة كوين كيلي وKnutzen إريك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب "The Urban Homestead".

جعله: Ecical Home Ec لعالم ما بعد المستهلك (2011) بواسطة كيلي كوين و إريك كنوتزن.جعله: Ecical Home Ec لعالم ما بعد المستهلك (2011)
بواسطة كوين كيلي وKnutzen إريك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب "صنعها".

ظهر هذا المقال أصلا على الجذر بسيط

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

The Wonder of Worms In The Garden

The Wonder of Worms In The Garden

The key characteristic of the loving landscape is healthy, living soils which foster plant and animal health without artificial inputs. Compost, mulch and worms form the holy trinity of organic soil health.

Odd facts: Did you know there are about 4,300 species of earthworms world-wide? Did you know that the Australian Giant Gippsland earthworm can grow to be 3 meters (9.8 feet) in length? Shai-Hulud! I’ve also seen references to a 22 foot (6.7 meter) long worm discovered in South Africa, but can find nothing substantial to back it up, and have decided that it’s an Internet myth. What I do know, though, is that I’m glad I don’t live under water with the sea worms.

But I digress. The real wonders of this world are invisible, or so humble as not to be noticed. Like saints of the soil, garden variety worms pass through the world quietly, leaving miracles in their wake.

Worms In The Wild

Some worms are surface dwellers, living in the first few inches of soil, and working through the decaying organic matter on the surface of the soil, hasting that decay, and fertilizing the soil with their castings (and yes, castings means poop). These are the worms we think of as compost worms.

Deep dwelling worms, like night crawlers, tunnel relentlessly through the soil. Their tiny tunnels become channels which pull both air and water deep into the soil, opening it up and creating the conditions for life to bloom there in the darkness. Their work in the field of water management is particularly interesting: those tiny tunnels wick rainfall downward, instead of allowing it to puddle, slide away, or evaporate.

Worm castings themselves are also somewhat mucilaginous (one of my favorite words), so castings also bind soil, making it more cohesive and moisture retentive, reinforcing all that structural work they do with their digging.

The soil which earthworms create is moist and sponge-like and full of nutrients, in other words, the perfect living environment  for the roots of healthy plants as well as all the invisible wee beasties which make up the healthy soil ecosystem.

They do all this for free. All they need is the right conditions, and they just show up. This is one reason why mulch is important in a yard. Worms need that material on the surface of the soil to feed on, and they appreciate the insulation from the drying sun and freezing cold. If you provide a habitat for them in your yard–and needless to say, don’t kill them with pesticides or floods of chemical fertilizers–they will appear, like magic, as they did in Kazi’s rehabilitating garden, as I related last week.

How they arrive in a previously barren zone is mysterious. They might spring from eggs waiting beneath the soil. They may be delivered via bird droppings. They may be swept in by water during rainstorms. They may be imported in soil or compost. They may just inch their way in. But they’ll come.

Worms In Captivity

Now, being human, we don’t like to wait for nature to take her course. Or even if we can manage that, we want more. More vegetables. Bigger flowers. More fruit. Now. And to do that, we construct artificial, hyper-productive systems–like garden beds. To support these systems, we also construct artificial systems in which to raise worms, so we can harvest their castings and put them where we want them, when we need them. These are worm bins.

What Exactly Do You Do With Worm Castings?

Worm castings are often referred to as fertilizer, but they are really more of a plant and soil tonic. They contain nutrients and beneficial microorganisms. they improve soil texture and water retention. At the same time, they are mild. They can’t burn your plants like nitrogen-rich fertilizers can do. You don’t have to be afraid of applying too much.

Some suggestions:

  • Sprinkle about 1/4 inch (1/2 cm) of castings on the surface of the soil of your house plants and container plants.
  • Add them to your seed starting mix. (If you keep a worm bin, you’ll know how readily seeds sprout in castings!)
  • Top dress established plants, be they vegetables, flowers or established perennials
  • Mix them with bagged nursery soil to get your potted plants and raised beds off to a good start
  • Apply a thin layer of castings to the top of your garden beds just prior to planting, or use castings to back fill seed rows.
  • Use sifted worm castings to provide light cover for small seeds which are just scattered on the surface of a garden bed.

You’ll note I’m not giving much guidance in terms of specific quantities. This is partially because I don’t know what the optimum percentage of castings might be required in any given situation. I do know that you can’t really use too much when it comes to any food-bearing plant. Generally we don’t have truckloads of worm castings at our disposal, but what we have, we should use generously.

Of course, common sense must prevail. The cactus and succulent families don’t have much use for rich castings, nor do plants of arid regions. Trees and shrubs wouldn’t mind them, but hopefully they’ve got their own worm populations going on in the soil around their roots–because they are mulched, right??– and don’t need extra portions of worm poo. Castings are most appreciated by hungry veggies and flowers, newly sprouted plants, and container plants who can’t have worm friends of their own.

Worm Tea

I feel like I should mention tea, because we get a lot of questions about it. “Worm tea” is not a very well defined term. Different people mean different things by it.

First, there’s leachate, the brown stuff that may drip from worm bins. Some people call this worm tea, and some commercial bins even come with taps which seem to promote its use. Frankly, my first thought when I hear the word leachate is that any bin which is giving off a sizable amount of liquid is probably too soggy for the worms. It means there’s some kind of muddy swimming pool situation going on at the bottom of the bin. My goal as a worm keeper is to produce as little leachate as possible.

But if you have the stuff, and want to use it, check out this article “What’s in the Worm Juice” by the Garden Professor. In sum, dilute! dilute! dilute! and be careful with it. Some people, especially the ACT crowd (see below) think leachate is actually harmful to plants, because it contains anaerobic bacteria. I’m just going to shrug here. I really don’t know. I don’t use it. If you do, dilute it, because the most obvious harm you could do to your plants with it is burn them–according to the linked article, the sample they tested was surprisingly high in nitrogen. And keep in mind that contents of the leachate are going to vary, depending on what you’re feeding the worms.

Second, there’s non-aerated worm compost tea (NCT), which is when you put some castings in water, let them steep over night, and then water your plants with the resulting brew. My basic opinion on this is “why bother?” Just put the dry castings on or in the soil. Every time you water your plant, the castings will release nutrients. Making tea is just extra work for you. Humans like to complicate things. Worms leave their castings in or on the soil. We should, too. (Leave the worms’ castings, that is, not our own castings. We needn’t alarm the neighbors.)

Third, there’s aerated compost tea (ACT), as popularized by Elaine Ingham. This is made by brewing a tea from castings with the help of an air pump, like an aquarium pump, to keep the mix aerobic as it brews. It’s not a simple procedure–besides the pump and other accessories for brewing, you also need access to a microscope and some solid wee beastie identification skills to see if the process is working correctly. But if done right, ACT is said to foster beneficial microorganisms, making the resulting brew a soil super tonic. The tea is also said to have some efficacy on diseases and pests when applied to the plants themselves.

Whether or not this brew is actually as effective as all that has become a bit of a hot-button topic in the gardening community–and a subject on which Erik and I remain firmly agnostic. Until we know more, we’re using the castings as nature provides them. That way, the nutrients are delivered with a fraction of the work (and expense), and if the soil is healthy, the plants shouldn’t need a lot of help with pests and diseases.

Invasive Worms?

While we’re on the subject of controversy, I should also mention the concern about compost worms getting into places they ought not be. Apparently the last ice age killed off the native worms in the northern forests of North America (I don’t know about other northerly places) and the ecosystems there have evolved without their presence–that is, until humans started bringing worms back into those areas. And it seems the worms might be having some detrimental effects in those areas. See this article from the Minnesota Department of Natural Resources for the basics. (This is interesting, too.)

The Minnesota folks seem mostly concerned about people tossing their extra bait worms into the woods. They do mention that they believe compost worms can’t survive the long winters, so are unlikely to be a big problem. But they’re not 100% sure on that, so if your property backs onto pristine northern forest (lucky you!), you should keep abreast of the issue. If you live in a city, this is not something you need be worried about. Unless you fish, that is.

This got me wondering if there are other places where worms are not native, and where we should be careful. Clearly they are not native to desert regions, but I doubt they could survive outside of the artificial environment of the worm bin. But perhaps I speak to soon. Southern California, with its long annual dry cycle, also seemed to me to be a place where the earthworm could not be native, but in fact it turns out we have worms, lots of them, both native and imported, even in the chaparral. If you’d like to read a technical paper on the subject, check this out.

How To Start Your Own Worm Bin:

If you don’t have a worm bin, spring is a great time to start one! My stance is that anyone can keep a bin. If you eat, you can keep a bin. They don’t have to cost much. They fit anywhere. You could keep one in a dorm room or a studio apartment. You can keep one under the kitchen sink. Basically, if you have some place you could put a cat box, you can keep worms. That said, worm bins are considerably less stinky than cat boxes!

About the Authors

Kelly Coyne and Erik KnutzenKelly Coyne and Erik Knutzen, aka Mr. and Mrs. Homegrown, live in the heart of Los Angeles, in a little bungalow set on a 1/12 acre lot where almost all of their land is devoted to growing edible or otherwise useful plants and trees. Their obsessions include bees, bikes, beer, chickens, healthy cities, healing herbs, simple living and good food. In short, everything DIY! Their website is http://www.rootsimple.com

Books by the Authors

The Urban Homestead (Expanded and Revised Edition): Your Guide to Self-Sufficient Living in the Heart of the City (2008)The Urban Homestead (Expanded and Revised Edition): Your Guide to Self-Sufficient Living in the Heart of the City
by Kelly Coyne and Erik Knutzen.

Click here for more info and/or to order "The Urban Homestead".

 

Making It: Radical Home Ec for a Post-Consumer World (2011)by Kelly Coyne and Erik Knutzen.Making It: Radical Home Ec for a Post-Consumer World (2011)
by Kelly Coyne and Erik Knutzen.

Click here for more info and/or to order "Making It".

This article originally appeared on Root Simple