يمكنك أن تفعل ذلك! شفاء نفسك مع التأكيدات القوية

يمكنك أن تفعل ذلك! شفاء نفسك مع التأكيدات القوية

التأكيدات هي تصريحات النية التي تستخدم لبيان شيء من خلال ما يسمى قانون الجذب. هذا يمكن استخدامه لأي شيء: لجذب الثروة ، لتغييرات الحياة ، لإيجاد شريك مثالي ، للشفاء الذاتي ، لبيع منزل ، لحسن الحظ ، وما إلى ذلك. النوع الأقوى من التأكيدات هو أولئك الذين يتحدثون بصوت عالٍ وبقوة وإيمان.

اليقظة هي مفتاح العمل مع قانون الجذب. كن متيقظًا للعلامات والإغراءات والمصادفات والتزامنات التي توجه انتباهك إلى شيء ما أو التي تجلب الفرص والمعلومات بطريقة خاصة.

ثق بمشاعرك وغرائزك واتبع أنفك. أنا أسمي هذا نحلة التالية. كلما قمت بذلك ، كلما أصبح الأمر أكثر عمقًا وأسرعًا. نحلة التالية علمني الكثير من الأشياء ، وأنقذ حياتي في العديد من المناسبات.

عكس داء السكري: البنكرياس قوي وصحي.

كنت مصابا بنوع 2 السكري. لقد طورت مستويات سكر عالية جدًا ، وبالكاد استطعت البقاء مستيقظًا لبضع ساعات يوميًا. قلت لنفسي في ذلك الوقت ، "هذا ما تحصل عليه لقضاء الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر وعدم تناول الطعام الصحي." بدأت في تناول الأدوية وتناول وجبات صحية من النوع السكري. كما أنني بدأت في عمل تأكيدات مثل: "سكر الدم الخاص بي مثالي. وبنكريزي قوي وصحي". واصلت مثل هذا لبضعة أشهر.

في صباح أحد الأيام استيقظت بعبارة في رأسي: "اتخذ إجراءً أو اتخذ مداركك". كنت أظن أن هذا كان تنزيلًا من ذاتي الأعلى. مثل هذه التنزيلات هي دائما قصيرة وقابلة للمقارنة. في وقت لاحق من ذلك اليوم ، تلقيت رسالة إلكترونية تتضمن موضوع "اتخاذ إجراء أو اتخاذ مدسلك". تحتوي الرسالة الإلكترونية على رابط ويب لمقال كتبه Gabriel Cousens للترويج لكتابه هناك علاج لمرض السكري.

حصلت على هذا الكتاب الرائع في غضون أيام قليلة وقرأته. حصلت على جوهر فقط عدد قليل من الفصول في. كان الطعام الخام العلاج - لتناول كل شيء الخام ، ويفضل العضوية. ذهبت إلى الثلاجة وأمسك الجزرة الخام وبدأت على الفور. كنت خارج دوائي في ثلاثة أيام. واصلت تناول الطعام الخام 100 في المئة لمدة عام ، ثم عدلت هذا إلى 50 في المئة الخام. لا يزال مستوى السكر في الدم الطبيعي ، حتى لو كنت أكل الشوكولاته.

التغلب على الإدمان: رئتي قوية وصحية.

بعد فترة ليست طويلة من عكس مرض السكري ، بدأت باستخدام تأكيدات على التخلي عن الإدمان وفقدان الوزن. كنت مدخنًا متجولًا وكنت أدخن منذ صغيري. بعد أن اكتسبت بعض الخبرة الشخصية مع التأكيدات ، أدركت أنه يجب أن تكون متوترة وإيجابية ونشطة. كان من المنطقي أنني لا أستطيع استخدام كلمات النيكوتين أو التدخين ، كما في ، "أنا لا أدخن. أنا أترك التدخين. أنا خالية من التدخين. أنا لست بحاجة إلى النيكوتين". تسببت هذه العبارات في ارتداد المقاومة في جسدي. لذلك كان من المنطقي التعامل مع هذا عن طريق استهدافه بشكل غير مباشر.

اعتدت أن "رئتي لونها وردي وصحي. أسناني نظيفة وأبيض. أنا أتنفس هواء نظيف فقط. رئتي قوية وصحية". استخدمتها في مجموعات من التأكيدات المحكية والصامتة لعدة دقائق في اليوم ، كلما فكرت بها ، وقبل النوم دائمًا. كنت متيقظًا ، لكن لم يحدث شيء في طريقي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بعد حوالي ثمانية عشر شهراً ، استيقظت وأخذت قهوة الصباح إلى الفناء. عادة ، كان أول شيء فعلته كل صباح هو الحصول على أنبوب مليء بالتدخين الأيرلندي. كنت قد أنهيت قهوتي تقريباً قبل أن أدرك أنني لا أملك ماسورة. ثم ضربني. معرفة داخلية. أنا فقط عرفت ما لا شك فيه أنني لست بحاجة إلى التدخين بعد الآن.

قمت بتنظيف أنبوبي وأضعه في درجي. كانت تلك آخر مرة لمست فيها.

كنت منزعج بعض الشيء لبضعة أيام ، ولكن لم يكن هناك انسحابات كبيرة. لقد تركت التدخين عدة مرات ، قبل هذا ، لبضعة أسابيع في كل مرة. كانت السحوبات حينها كبيرة والرغبة الشديدة كبيرة. والآن ، بعد مرور ستة عشر شهراً ، ما زلت أدخن حراً وواثقاً من أنني سأبقى على هذه الحال لبقية حياتي.

التأكيدات والوقت: كن مبدعا - اجعل الوقت

يمكنك أن تفعل ذلك! شفاء نفسك مع التأكيدات القويةلقد عملت مع التأكيدات ليس فقط مع نفسي ، ولكن مع المئات من الناس على مر السنين. بشكل عام ، يبدو أن هناك تأثير متأخر. هناك أيضًا علاقة بين الوقت والجهد والمدة التي يستغرقها تحقيق النتائج. كلما زاد العمل ، ستظهر النتائج الأسرع.

هناك العديد من العوامل الأخرى المعنية ، بما في ذلك حالة ذهنية ، والعواطف ، والمعتقدات. كما تؤثر معتقدات الأشخاص الآخرين الذين قد تخبرهم عما تحاول إظهاره أيضًا في عملية التظاهر. من الحكمة الحفاظ على سرية هذه الأشياء حتى لا تضعف جهودك.

كثيرا ما يقول لي الناس أنهم ليس لديهم الوقت للقيام بالتأكيدات ، أو أنهم لا يستطيعون القيام بالصوت بصوت عال. هذا أمر مفهوم ، لأنك لا تريد أن يعتقد الناس أنك مجنون من خلال التحدث إلى نفسك. هناك حلول مبتكرة لهذه المشاكل. الاستفادة من الوقت وحده خلال النهار ، حتى أثناء وجوده في الحمام ، للتحدث بتأكيداتك بهدوء. الاستفادة من وقت القيادة. أطفئ الراديو وتحدث بتأكيداتك بقوة وبقناعة أثناء القيادة. انتبه إلى ما تشعر به وأنت تقول تأكيداتك. اضبط مشاعرك للحصول على أقصى قدر من النية الإيجابية في صوتك. استخدم الموسيقى لتغطية صوت صوتك. كن مبدعا. العثور على طريقة للقيام بذلك.

التأكيدات: فقط حافظ على القيام بها حتى يحدث

على مر السنين منذ بدأت رحلة التأكيد بشكل جدي ، قمت بتدريس العديد من الناس - مع كل شيء من السرطان إلى حب الشباب - الذين حصلوا على نتائج مماثلة كما في الأمثلة المذكورة أعلاه.

كلما زاد الإيمان في التأكيدات ، كلما أصبحت أكثر قوة. لكن معظم الناس ليس لديهم أي إيمان يذكر في البداية ، لأنهم يفتقرون إلى أي خبرة شخصية في الاستخدام الناجح للتأكيدات. أفضل طريقة للحصول على تجربة شخصية هي الاستمرار في فعل ذلك حتى يحدث.

حقوق الطبع والنشر 2007 و 2011 بواسطة Robert Bruce.
أعيد طبعها بإذن من دار النشر شركة هامبتون الطرق
ص من قبل الأحمر عجلة Weiser، عيد www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

أعمال الطاقة: أسرار الشفاء والنمو الروحي
روبرت بروس.

أعمال الطاقة: أسرار الشفاء والنمو الروحي روبرت بروس.عمل الطاقة يقدم تمارين لـ: تحسين وظيفة جهاز المناعة. تعزيز حيوية والقدرة على الشفاء الذاتي ؛ زيادة القدرات الروحية والروحية. تطوير علاقات أقوى وأكثر حميمية. توضيحات سهلة المتابعة بالإضافة إلى سلسلة من التمارين التي تشجع على نتائج آمنة وسريعة. هذا هو النظام الذي يمكن لأي شخص استخدامه ، بغض النظر عن العمر أو الصحة أو الخبرة السابقة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

روبرت بروس ، مؤلف كتاب: أعمال الطاقة - أسرار الشفاء والنمو الروحي.يصف روبرت بروس نفسه بأنه باحث شافي ومعالج وميداني. وقد قدم خدمة استشارية وشفاء مجانية لمجتمع الإنترنت منذ 1992. ولد في إنجلترا ، يقيم الآن في أستراليا. كان يدير ورش العمل في الولايات المتحدة. يمكنك العثور عليه على الويب على AstralDynamics.com وموقع مجتمعه ومنتدى على www.AstralDynamics.com.au.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...

You Can Do It! Healing Yourself with Powerful Affirmations

You Can Do It! Healing Yourself with Powerful Affirmations

Affirmations are statements of intention that are used to manifest something through what is called The Law of Attraction. This can be used for anything: to attract wealth, for life changes, to find a perfect partner, for self healing, to sell a house, for good luck, et cetera. The most powerful type of affirmations are those spoken aloud, strongly and with conviction.

Vigilance is key to working with the law of attraction. Be alert for signs and omens, coincidences and synchronicities, that direct your attention to something, or that bring opportunities and information your way.

Trust your feelings and instincts and follow your nose. I call this bee following. The more you do this, the more profound it becomes and the faster it works. Bee following has taught me many things, and saved my life on many occasions.

Reversing Diabetes: My pancreas is strong & healthy.

I was stricken with type 2 diabetes. I had developed very high blood sugar levels and could barely stay awake for a few hours per day. I said to myself at the time, "That's what you get for spending so much time on a computer and not eating healthy." I started taking the medications and eating healthy, diabetic-type meals. I also started doing affirmations like, "My blood sugar is perfect. My pancreas is strong and healthy." I continued like this for a couple of months.

One morning I woke up with a phrase in my head: "Take action or take your meds." I suspected this was a download from my higher self. Such downloads are always short and quotable. Later that day, I got an email with the subject "Take action or take your meds." The email contained a web link to an article by Gabriel Cousens promoting his book There is a Cure for Diabetes.

I got this wonderful book in a few days and read it. I got the gist only a few chapters in. Raw food was the cure — to eat everything raw, prefer­ably organic. I went to the refrigerator and grabbed a raw carrot and started immediately. I was off my medication in three days. I continued eating 100 percent raw food for a year, then modified this to 50 percent raw. My blood sugar level is still normal, even if I eat chocolate.

Overcoming Addictions: My lungs are strong & healthy.

Not long after reversing diabetes, I started using affirmations on giving up addictions and losing weight. I was a die-hard smoker and had smoked since I was very young. Having gained some personal experience with affirmations, I knew they had to be present tense, positive, and active. It made sense that I could not use the words nicotine or smoking, as in, "I do not smoke. I am giving up smoking. I am smoke free. I do not need nicotine." These phrases caused an upwelling of resistance in my body. So it made sense to work around this by targeting it indirectly.

I used "My lungs are pink and healthy. My teeth are clean and white. I breathe only clean air. My lungs are strong and healthy." I used these in combinations of spoken and silent affirmations for several minutes per day, whenever I thought of it, and always before sleep. I was vigilant, but nothing came my way.

About eighteen months later, I awoke and took my morning coffee onto the patio. Normally, the first thing I did every morning was to have a pipe full of Irish tobacco. I had almost finished my coffee before I realized that I'd not had a pipe. Then it hit me. An inner knowing. I just knew beyond doubt that I did not need to smoke anymore.

I cleaned my pipe and put it away in my drawer. That was the last time I touched it.

I was a bit edgy for a few days, but had no major withdrawals. I'd given up smoking a couple of times, years before this, for a few weeks each time. The withdrawals then were major and the cravings huge. Now, over sixteen months later, I am still smoke free and confident I will stay this way for the rest of my life.

Affirmations & Time: Be Creative -- Make the Time

You Can Do It! Healing Yourself with Powerful AffirmationsI have worked with affirmations not only with myself, but with hundreds of people over the years. Generally speaking, there seems to be a delayed effect. There is also a relationship between time and effort put in, and how long it takes to get results. The more work put in, the faster results will appear.

There are many other factors involved, including state of mind, emotions, and beliefs. The beliefs of other people you might tell about what you are trying to manifest also affects the manifestation process. It is wise to keep such things secret so you do not dilute your efforts.

People often say to me that they do not have time to do affirmations, or that they can't do the spoken aloud version. This is understandable, as you do not want people to think you are crazy by talking to yourself. There are creative workarounds to these problems. Make use of alone time during the day, even while in the washroom, to speak your affirmations softly. Make good use of driving time. Turn the radio off and speak your affirmations strongly and with conviction as you drive. Pay attention to how you feel as you say your affirmations. Adjust your feelings to get the maximum amount of positive intention into your voice. Use music to cover the sound of your voice. Be creative. Find a way to do it.

Affirmations: Just Keep Doing Them Until It Happens

Over the years since I started the affirmation journey in earnest, I have taught many people — with everything from cancer to acne — who have gotten similar results as in the above examples.

The more faith you have in affirmations, the more powerful they become. But most people have little to no faith at the beginning, as they lack any personal experience with the successful use of affirmations. The best way to get personal experience is to just keep doing it until it happens.

Copyright 2007, 2011 by Robert Bruce.
Reprinted with permission of Hampton Roads Publishing Co.
Dist by Red Wheel Weiser, www.redwheelweiser.com

Article Source

Energy Work: The Secrets of Healing and Spiritual Growth
by Robert Bruce.

Energy Work: The Secrets of Healing and Spiritual Growth by Robert Bruce.Energy Work offers exercises to: Improve immune system function; Enhance vitality and self-healing ability; Increase psychic and spiritual abilities; Develop stronger and more intimate relationships. Easy-to-follow illustrations along with a series of exercises that encourage safe, rapid results. This is a system that anyone can use, regardless of age, health, or previous experience.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Robert Bruce, author of: Energy Work--The Secrets of Healing and Spiritual Growth.Robert Bruce describes himself as a mystic, healer, and metaphysical researcher. He has provided free consulting and healing service to the internet community since 1992. Born in England, he now resides in Australia. He frequently conducts workshops in the United States. You can find him on the web at AstralDynamics.com and his community site and forum at www.AstralDynamics.com.au.