الافراج عن آلامنا وتطهير جروحنا العاطفية

الافراج عن آلامنا وتطهير جروحنا العاطفية

عندما نولد في هذا الوجود الإنساني نولد في المجتمع. نبدأ في التفاعل مع الآخرين من اليوم الأول تقريبًا. الرابطة الأمومة هي أول هذه التفاعلات ، ويجب أن تكون قوية بالنسبة للرضيع من أجل البقاء والازدهار. وقد أظهرت الدراسات أن الأطفال الذين لا يجربون تجربة الترابط القوية لا يكسبون الكثير من الوزن ، ولا يصلون إلى المعالم في الوقت المناسب ، وفي كثير من الأحيان لا يزدهرون بنفس الطريقة التي ينعم بها الأطفال الرضع الذين لديهم رابطة أمومة قوية.

مع نمونا ونضجنا ، فإن تجاربنا فيما يتعلق بالآخرين تأخذ آثارها علينا ، سواء كانت إيجابية أو سلبية. نبدأ أيضًا في امتصاص طاقات هذه التفاعلات. هذه الطاقات يمكن أن تكون خفيفة أو مظلمة أو في أي مكان بينهما. ل Lightworker حساسة أو طفل التعاطف ، يمكن لهذه الطاقات يكون لها تأثير قوي.

عندما نكون جرحى من قبل شخص ما ، يتم إنشاء وتخزين الطاقة السامة على الفور. نقدم لنا خيارًا: يمكننا إما "طرد" الجرح بالطاقة الضوئية وشفاءها ؛ أو يمكننا التمسك بها ، مما يسمح لها أن تتفاقم وتنمو.

آثار الاستمرار في الطاقة السامة

إذا كنا نأوي طاقة سامة من جروح ، فسوف ترسخ نفسها بقوة في واحدة من الشاكرات لدينا ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى خلق جميع أنواع المشاكل. وبينما نحتفظ بهذه الطاقة المظلمة (التي تتحول إلى ألم) ، ينطلق قانون الجذب ، ونبدأ في جذب المزيد من الطاقة المظلمة.

قد يستغرق الأمر سنوات حتى نرى الآثار تظهر نفسها في علاقات البالغين. سوف يكون التجليب هو الخلل ، الكتل النشطة ، والأنماط السلوكية التي تعيدنا إلى حالة من التعاسة ، تكاد تقترب من كيفية حدوث الألم في المقام الأول. نحن بحاجة إلى إزالة الطبقات على طبقات من الطاقة السامة للوصول إلى مصدر الألم لدينا ، بداية كل شيء.

عندما لا نعالج الألم ، تغلق شقرا قلبنا ، وقنوات طاقة الحب عبر ممر غير مناسب ، عادة شقرا آخر. عندما يحدث هذا ، فإن الطاقة السامة ستعيد توجيه نفسها إلى السطح وتنتشر في كامل وجودنا. في النهاية ، نحن متأثرون لدرجة أننا نجد أنفسنا نتعامل مرارًا وتكرارًا مع نفس العلاقات. هذا ، إلى جانب ميل Lightworker لإعطاء والعطاء حتى لا يتبقى لهم أي شيء ، يتركنا عاطفيا وجسديا وروحيا استنزفت. غير حصين. فارغة.

تحديد جروحنا وشفاء آلامنا

شفاء آلامنا هو المفتاح لتوجيه أنواع مختلفة من طاقات الحب بشكل صحيح والحفاظ على ممراتنا النشطة واضحة. نحتاج في كثير من الأحيان إلى شفاء الألم الذي لا نعرف حتى أننا نحمله. بغض النظر ، من الضروري البدء بالأسباب الأساسية قبل أن نتمكن من المضي قدمًا في علاقات صحية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن أن يكون هذا العالم مكانًا قاسًا ، ويتأثر الشخص الذي يتسم بدرجة عالية من التعاطف والحساسية بالألم العاطفي حتى أكثر من كونه عاطفيًا متوسطًا. الألم من سوء المعاملة ، التخلي ، والأشخاص أو البيئات السامة يمكن أن يترك لنا الجروح.

الألم هو تجربة شخصية وفردية للغاية. الجمع بين حساسية Lightworker مع تجارب الحياة السلبية وأفعال خبيثة أو خبيثة من الآخرين ، ويتم إنشاء العاصفة المثالية لإحداث الجرح.

لا يوجد فرق بين ما إذا كان الجرح ناتجًا عن حادثة صغيرة أو صدمة كبيرة ، فهو لا يزال يتحول إلى نفس الاهتزاز النشط الذي يخلق جروحنا الروحية. كلما بدأت في معالجة ألمك وتكريمه وبدء عملية إطلاقه ، كلما بدأت رحلة العلاج أسرع.

اكتشاف آلامك

لنفترض أنك تعرف أنك تشعر بالحزن أو العزلة أو بمفردك ، كل المؤشرات المؤكدة أنك تتألم على مستوى ما. سوف تحتاج إلى تحديد المصدر الأساسي أو مصادر الألم. ضع في اعتبارك الأسئلة التالية أثناء استكشاف الأماكن التي قد يأتي منها الألم:

  • متى أو كيف نشأت؟
  • أين تأويها بطاقتك؟
  • ما هي الطرق التي تظهر بها في حياتك؟

استخدم هذه الأسئلة كنقاط انطلاق لاكتشافك. إذا كانت الصدمة شديدة ، فقد تحتاج إلى القيام بذلك ضمن الحدود الآمنة لمكتب الطبيب المعالج.

بمجرد تحديد الألم ، ستحتاج إلى الحصول على الملكية الكاملة منه. لم يعد بإمكانك إلقاء اللوم على الآخرين لإلحاقه بك أو إعادة ما حدث باستمرار. أنت تملك الآن هذا الألم ومن لك أن تتعامل معه.

في الوقت الراهن ، اترك المغفرة لأولئك الذين يؤذوك في وقت لاحق. فقط أعلم أنه بمجرد تحويل الألم ، لن يكون لديك فقط الغفران الفوري ، ولكنك ستشعر بالفعل بالامتنان تجاه الشخص الآخر لمساعدتك على النمو. أخذ ملكية يمكّنك ويأخذ عقلية الضحية.

التواصل مع ألمك

التأمل هو وسيلة بسيطة وسهلة للحصول على معلومات حول ما يجري مع طاقتك. خصص بضع دقائق كل يوم للبقاء في السكون والصمت واطلب التوجيه. ابدأ بسؤال نفسك العليا ، والأدلة ، والملائكة ، والله ، أيا كان هو الذي يرن مع روحك ، "الرجاء مساعدتي على الشعور بألمى وملء بضوء الشفاء ". لاحظ الصياغة. أنت تطلب ذلك شعور ألمك.

عندما تطرح هذا السؤال في التأمل ، قد تبدأ تشعر ببعض الأحاسيس. كن على دراية بأي ارتعاش خفيف أو شعور أو إحساس دافئ أو حتى ألم جسدي فعلي. (لا تقلق ، روحك ستكون لطيفة ؛ أي ألم مفرط سيكون الجانب البشري الذي يتدخل لوقف العملية.

لاحظ أين يوجد هذا الشعور في جسدك المادي ، وحاول أن تكون حاضرًا في الوقت الحالي. عندما تشعر بألمك ، استرجع أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول الإحساس.

من المهم أيضًا ملاحظة أي رؤى أو كلمات أو عبارات تتبادر إلى الذهن خلال هذه الممارسة. سيكون لديهم معنى كبير بالنسبة لك. الوقوف على عدم الارتياح الخاص بك والسماح لها بالاستمرار حتى يهدأ.

ما لم يصبح الألم الجسدي أكثر من اللازم ، لا تغلقه وتهرب منه. تذكر أن الوقت قد حان للشفاء والانفتاح ، وليس التوقف. كل ذلك جزء من عملية الشفاء. فقط من خلال التعرف على آلامك وتكريمها ، فأنت تتخلص تلقائيًا من الضوء الأبيض وتشترك في عملية الشفاء.

موقع الألم

خلال هذا التمرين ، من المهم أيضًا ملاحظة ذلك أين كنت تشعر الأحاسيس ، لأن هذا سيشير إليك حيث الجرح المتقيحة. دعنا نذهب إلى الشاكرات ونعرف ما هي الأحاسيس التي يمكن أن تشير إلى:

  • شقرا الجذر في قاعدة العمود الفقري: يمكن أن تشير إلى الخوف أو الجرح الناجم عن الهجر ، أو الخوف من عدم وجود الضروريات للبقاء على قيد الحياة. ربما شعرت في طفولتك بعدم الأمان جسديًا. يشير الإحساس أو الانزعاج في هذا المجال إلى أنك لا تشعر بالأمان في العالم المادي.
  • شاكره العجزي تحت السرة: الإحساس في هذا المجال يمكن أن يشير إلى مشاكل جنسية أو ، في أسوأ الأحوال ، الاعتداء الجنسي. ربما جُرحت خلال لقاء جنسي رضائي متبادل.
  • الضفيرة الشمسية شقرا فوق السرة وتحت القلب: الإحساس هنا يشير إلى مشاكل السيطرة والثقة. ربما كنت في حالة مؤلمة لم يكن لديك فيها أي سيطرة ، والآن لا تثق في الآخرين أو حتى نفسك.
  • شاكرا القلب في وسط الصدر: يشير الإحساس هنا إلى عدم التعاطف أو الحب غير المشروط من الآخرين في حياتك. الأنا البشرية تتضرر من التفاعلات التي لها علاقة بالحب والروابط الإنسانية.
  • شقرا الحلق في جوف رقبتك أو حلقك: تعني الأحاسيس في هذا المجال أنك منعت من التعبير عن مشاعرك. تم حظر المفارقات والتواصل والإمكانيات عن طريق العلاقات أو المواقف في حياتك.
  • العين الثالثة شقرا في وسط الجبين ، فوق الحاجب: ربما تم حرمانك من قوة حدسك. كان يمكن أن يحدث هذا لأن الناس لم يحترموا نقاط قوتك ورؤيتك. قد تشعر بأنك غير مهم بالنسبة إلى من حولك ، وقد تعيش في عالم خيالي للهروب من ألم طردك من قبل أولئك الذين تعتز بهم.
  • تاج شقرا في أعلى الرأس: الإحساس هنا يمكن أن يعني أن الأحداث المؤلمة في حياتك قد تسببت في فقدان عقيدتك. يمكن أن يحدث هذا عن طريق التخلي عن أولئك الذين نتطلع إلى التوجيه (الآباء والأمهات هي مثال رئيسي). ربما كان والداك مهملين أو لم يظهروا حبهم لك بطريقة ساعدت على تعزيز نموك نحو أن تصبح شخصًا بالغًا يشعر بالصدق والقيمة. تمثل أمهاتنا وآبائنا محبة الله. إذا لم نشعر بهذا النوع القوي من الحب ، فإننا نفقد ثقتنا ونغلق قناتنا إلى الإلهية.

هذه التفسيرات هي تعميمات. كل شخص لديه اختلافه وقصته الخاصة وراء جروحهم ، ولكن هذا سيعطيك بداية جيدة لما يجب البحث عنه وما الذي يجب استكشافه عند محاولة تحديد المكان الذي تمسك فيه بألمك وحيث وجدت طاقتك السامة طريقك إلى جوهر. بمجرد اكتشاف قصتك أو رحلتك إلى الألم ، سوف تكشف المصدر الحقيقي لجراحك النشطة.

الخطوة التالية: تطهير وإصدار

الخطوة التالية هي تطهير المنطقة وإطلاق الطاقة السامة المخزنة هناك. ربما يمكنك بسهولة تحديد مكان الألم وكيف نشأ ، وهذا رائع ، لأنه يمنحك نقطة بداية. قد تكتشف طاقتك السامة في نقطة ضعف خاصة في جسمك. إليك بعض الأمثلة العامة جدًا:

  • شقرا الجذر: قضايا أسفل الظهر.
  • الشاكرا الثانية: مشاكل مع الأعضاء التناسلية.
  • الشاكرا الثالثة: المعدة والجهاز الهضمي.
  • رابع شقرا: مشاكل القلب والأوعية الدموية ، وخفقان القلب.
  • الشاكرا الخامسة: قضايا الحلق
  • شقرا السادسة: قضايا الصحة العقلية والاكتئاب والقلق.
  • السابع شقرا: الزهايمر أو الخرف.

إن الإدراك والوعي بأنك واقعي في الألم هو الخطوة الأولى نحو إطلاق الألم ووضع حد لأي مشكلات جسدية قد تحدث. كما لوحظ ، كل شخص مختلف ، كما يقول المثل ، قد تختلف الأميال الخاص بك.

التطهير التصور باستخدام المياه

من الآن فصاعدًا ، عندما نحدد المكان الذي نحتفظ فيه بألمنا ، نحتاج إلى تطهير هذه المنطقة وإزالة الطاقة السامة التي تغذي جروحنا. التصور هو بداية رائعة للتطهير. المياه عنصر شفاء مذهل استخدمه في التمثيل البصري.

وفيما يلي كيفية تطهير وإطلاق: تصور الشاكرا في المسألة التي يجري تطهيرها بمياه واضحة وضوح الشمس ثم يتم ملؤها الشفاء ، الضوء الأبيض. يمكنك زيادة التأثيرات عن طريق القيام بذلك في حوض الاستحمام أو الدش. اقضي وقتًا إضافيًا في السماح للماء بسكب المنطقة المعنية ، كما تتصور ضوء الشفاء الذي يملأ المنطقة.

من المهم إجراء هذا التطهير على السبكورات السبعة الأسبوعية من أجل الحفاظ على توازن طاقتك وتطهير جميع الشاكرات. بينما تستمر في ممارسة هذا التطهير الحرفي ، فأنت تطلق طاقة الألم.

يجب الحرص على عدم الإفراج عن الكثير في كل مرة. إذا بدأت تشعر بالإرهاق من العاطفة أو المشاعر غير السارة ، فقد حان الوقت للتوقف في ذلك اليوم. يمكنك محاولة مرة أخرى في اليوم التالي ، والإفراج عن طاقة الألم قليلا في وقت واحد.

تذكر ، الشفاء هو رحلة وليس وجهة. سوف تصل إلى هناك ، لكن الرحلة هي المكان الذي ستكتشف فيه كل مواهبك الروحية وكيف دفنتهم تحت ألم عميق وعميق. حتى تأخذ وقتك ، واستخدام مسار الشفاء كمسار لاكتشاف الذات ، كذلك.

© 2016 by Sahvanna Arienta.
أعيد طبعه، مع إذن من الناشر،

نشرت من قبل كتب صفحة جديدة قسم من الصحافة مهنة،
Pompton السهول، ونيو جيرسي. 800-227-3371. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

علاقات Lightworker: إنشاء روابط دائمة وصحية باعتبارها Empath
بواسطة Sahvanna Arienta.

علاقات Lightworker: خلق سندات دائمة وصحية باعتبارها Empath من قبل Sahvanna Arienta.يمكنك اعطاء الكثير من الحب؟ إن عمال النور حساسون وأرواح عالية التعاطف لديهم حاجة فطرية لمساعدة الآخرين وشفائهم. إن هؤلاء المؤيدين المسالمين للبشرية موجودون هنا لإجراء تغييرات إيجابية وإنشاء روابط إنسانية شخصية ومتوازنة ومحبة. ولكن العديد من Lightworkers أصبحوا عالقين في مهمتهم الإلهية للشفاء لدرجة أنهم يغفلون أحياناً أهمية تلقي الحب.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

Sahvanna Arienta

Sahvanna Arienta هو وسيلة ممارسة نفسية ومستشار بديهية مع العملاء من جميع أنحاء العالم. مذيع في محطة اذاعية محترم والمستفيدة من ستة الجوائز الدولية شكر وتقدير خوارق، وقد درست واستكشاف العوالم الميتافيزيقية وخوارق على نطاق واسع لأكثر من 20 سنوات. وهي أيضا خالق وسائل الإعلام رحلة الروح، وهي شركة الفكر الجديد الذي يجمع رسائل روحية والتنوير للناس في جميع أنحاء العالم. زيارة لها في www.sahvannaarienta.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Releasing Our Pain and Cleansing Our Emotional Wounds

Releasing Our Pain and Cleansing Our Emotional Wounds

When we are born into this human existence we are born into community. We begin interacting with others almost from day one. The maternal bond is the first of these interactions, and it must be strong for an infant to survive and thrive. Studies have shown that babies that do not experience that powerful bonding experience do not gain as much weight, do not reach milestones in a timely manner, and oftentimes do not thrive in the same manner as babies that have a powerful maternal bond.

As we grow and mature, our experiences as we relate to others take their effects on us, both positive and negative. We also begin to absorb the energies of these interactions. These energies can be light, dark, or anywhere in between. To a sensitive Lightworker or empathic child, these energies can have a powerful impact.

When we are wounded by someone, toxic energy is immediately created and stored. We are presented with a choice: we can either “flush out” the wound with light energy and heal it; or we can hold onto it, allowing it to fester and grow.

The Effects of Holding On To Toxic Energy

If we harbor toxic energy from wounds, it will anchor itself firmly in one of our chakras, ultimately creating all kinds of problems. As we hold onto this dark energy (which converts into pain), the law of attraction kicks in, and we begin to attract more dark energy.

It may take years until we see the effects manifest themselves in our adult relationships. The manifestation will be dysfunction, energetic blocks, and behavioral patterns that bring us back to a state of unhappiness, almost replaying how the pain originated in the first place. We need to peel away layers upon layers of toxic energy to get to the source of our pain, the start of it all.

When we don’t process pain, our heart chakra shuts down, and the love energy channels through an inappropriate passage, usually another chakra. When this happens, the toxic energy will re-route itself to the surface and spread throughout our entire existence. Eventually we are affected to the point that we find ourselves repeatedly dealing with the same relationship issues. This, coupled with the Lightworker’s propensity to give and give until they have nothing left, leaves us emotionally, physically, and spiritually drained. Vulnerable. Empty.

Identifying Our Wounds and Healing Our Pain

Healing our pain is the key to channeling the different types of love energies properly and keeping our energetic passageways clear. Many times we need healing for pain that we do not even recognize we are carrying. Regardless, it’s imperative to start with the underlying causes first before we can move forward into healthy relationships.

This world can be a harsh place, and a person who is highly empathetic and sensitive is affected by emotional pain even more than the average sentient being. Pain from abuse, abandonment, and toxic people or environments can leave us with wounds.

Pain is a very personal and individual experience. Combine the Lightworker’s sensitivity with negative life experiences and the thoughtless or malicious actions of others, and the perfect storm is created to wound your spirit.

It makes no difference whether the wound is created by a small incident or a huge trauma—it still transforms into the same energetic vibration that creates our spiritual wounds. The sooner you begin to address your pain, honor it, and begin the process of releasing it, the faster you will begin the healing journey.

Discovering Your Pain

Let’s say you know are you feeling sad, isolated, or alone, all sure indications that you are in pain on some level. You will need to identify the underlying source or sources of your pain. Consider the following questions as you explore where your pain might have come from:

  • When or how did it originate?
  • Where are you harboring it in your energy?
  • In what ways is it manifesting itself in your life?

Use these questions as springboards to your exploration. If your trauma was severe, you may need to do this within the safe confines of a therapist’s office.

Once you identify your pain, you’ll need to take full ownership of it. No longer can you blame others for inflicting it upon you or constantly rehash what happened. You now own this pain and it is yours to handle.

For now, leave the forgiveness for those who hurt you for later. Just know that once you have transformed the pain, you will not only have immediate forgiveness, but you will actually feel gratitude toward the other person for helping you grow. Taking ownership empowers you and takes away the victim mentality.

Getting In Touch With Your Pain

Meditation is a simple and easy way to get insight as to what is going on with your energy. Set aside a few minutes each day to remain in stillness and silence and ask for guidance. Start by asking your higher self, guides, angels, God, whoever it is that resonates with your spirit, “Please help me feel my pain and fill me with healing light.” Notice the wording. You are asking to feel your pain.

As you ask this question in meditation you may begin to feel certain sensations. Be aware of any slight tingle, feeling, warm sensation, or perhaps even actual physical pain. (Don’t worry, your spirit will be gentle; any excessive pain will be your human side stepping in to stop the process. Honor this.)

Notice where this feeling is in your physical body, and try to be so present in the moment. As you feel your pain, recall as many details as you can about the sensation.

It is also important to take note of any visions, words, or phrases that come to mind during this practice. They will have significant meaning for you. Stand up to your discomfort and allow it to linger until it subsides.

Unless the physical pain becomes too much, do not shut down and run from it. Remember it is time to heal and open up, not shut down. It’s all part of the healing process. Just by recognizing and honoring your pain, you are automatically flushing it out with white light and engaging in the healing process.

The Location Of Pain

During this exercise, it is also important to note where you are feeling sensations, because this will indicate to you where your wound is festering. Let’s go over the chakras and learn what sensations in each could possibly indicate:

  • Root chakra at the base of your spine: Could indicate a fear or wound stemming from abandonment, or a fear of not having the essentials for survival. Perhaps in your childhood you felt physically unsafe. Sensation or discomfort in this area indicates that you do not feel safe in the physical world.
  • Sacral chakra below the navel: Sensation in this area could indicate sexual issues or, at worst, sexual abuse. Perhaps you were wounded during a mutually consensual sexual encounter.
  • Solar plexus chakra above the navel and below the heart: Sensation here indicates control and trust issues. Perhaps you were in a painful situation in which you had no control and now do not trust others or even yourself.
  • Heart chakra at center of chest: Sensation here indicates lack of empathy or unconditional love from others in your life. The human ego is harmed from interactions that have to do with love and human bonds.
  • Throat chakra in the hollow of your neck or throat: Sensations in this area mean you have been prevented from expressing your emotions. Articulation, communication, and emoting have been blocked by relationships or situations in your life.
  • Third eye chakra in the center of forehead, above the eyebrow: You may have been denied the power of your intuition. This could have occurred because people did not honor your strengths and insights. You may have felt insignificant to those around you, and you may live in a fantasy world to escape the pain of being dismissed by those you hold most dear.
  • Crown chakra at the top of head: Sensation here can mean that painful events in your life have caused you to lose your faith. This could occur by being let down by those we look to for guidance (parents are a prime example). Perhaps your parents were neglectful or did not show their love for you in a manner that helped nurture your growth toward becoming an adult who feels validated and valued. Our mothers and fathers represent the love of God. If we do not feel this powerful type of love, we lose our faith and close off our channel to the divine.

These explanations are generalizations. Everyone has their own variation and story behind their wounds, but this will give you a good start as to what to look for and what to further explore when attempting to identify where you are holding your pain and where your toxic energy found its way into your essence. Once you discover your story or journey to pain, you will reveal the true origin of your energetic wounds.

The Next Step: Cleanse and Release

The next step is to cleanse the area and release the toxic energy stored there. Perhaps you can easily identify where the pain is and how it originated, and that is wonderful, because it gives you a starting point. You may discover your toxic energy in a particularly weak point in your body. Here are some very general examples:

  • Root chakra: lower back issues.
  • Second chakra: issues with reproductive organs.
  • Third chakra: stomach and digestive issues.
  • Fourth chakra: cardiovascular issues, heart palpitations.
  • Fifth chakra: throat issues
  • Sixth chakra: mental health issues, depression, anxiety.
  • Seventh chakra: Alzheimer’s or dementia.

Recognition and awareness that you are actually in pain is the very first step toward releasing the pain and putting a stop to any physical issues that may occur. As noted, everyone is different, so as the saying goes, your mileage may vary.

Cleansing Visualization Using Water

Moving forward, once we identify where we are holding our pain, we need to cleanse this area and remove the toxic energy that is feeding our wounds. Visualization is a wonderful start to cleansing. Water is an amazingly healing element that I use in visualization.

Here’s how to cleanse and release: Envision the chakra at issue being cleansed with crystal-clear water and then being filled with healing, white light. You can maximize the effects by doing this in a bathtub or shower. Spend extra time allowing the water to pour over the area in question, as you envision healing light filling the area.

It is important to conduct this cleansing on all seven chakras weekly in order to keep your energy balanced and all your chakras cleansed. As you continue to practice this literal cleansing, you are releasing pain energy.

Be careful not to release too much at a time. If you begin to feel overwhelmed with emotion or unpleasant feelings, it’s time to stop for that day. You can try again the next day, releasing the pain energy a little at a time.

Remember, healing is a journey not a destination. You will get there, but the journey is where you will discover all your spiritual gifts and how you buried them under pain for so deep and for so long. So take your time, and use the healing path as a path to self-discovery, as well.

©2016 by Sahvanna Arienta.
Reprinted, with permission of the publisher,

Published by New Page Books a division of Career Press,
Pompton Plains, NJ. 800-227-3371. All rights reserved.

Article Source

Lightworker Relationships: Creating Lasting and Healthy Bonds as an Empath
by Sahvanna Arienta.

Lightworker Relationships: Creating Lasting and Healthy Bonds as an Empath by Sahvanna Arienta.Can you give too much love? Lightworkers are sensitive and highly empathic souls who have an innate need to help and heal others. These peaceful supporters of humanity are here to make positive changes and create personal, balanced, and loving human connections. But many Lightworkers become so caught up in their divine mission to heal that they sometimes overlook the importance of receiving love.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Sahvanna Arienta

Sahvanna Arienta is a practicing psychic medium and intuitive advisor with clientele from around the globe. A respected radio host and recipient of six International Paranormal Acknowledgement Awards, she has studied and explored the metaphysical and paranormal realms extensively for more than 20 years. She is also the creator of Soul’s Journey Media, a new thought company that brings messages of spiritual and enlightenment to people all over the world. Visit her at www.sahvannaarienta.com.