المياه الخالية من الغلوتين يظهر سخافة الاتجاه في وضع العلامات ما هو غائب

المياه الخالية من الغلوتين يظهر سخافة الاتجاه في وضع العلامات ما هو غائب
الإنترنت أكثر صحة؟
السيد جراي

الـ وضع العلامات الغذائية جنون يقترن عناوين لافتة حول مخاطر الغلوتين, الكائنات المعدلة وراثيا (GMOs) . هرمونات تؤدي إلى نتائج عبثية بشكل متزايد.

على سبيل المثال، يمكنك الآن شراء الماء "الممتاز" هذا ليس خالياً من الكائنات المعدلة وراثيًا والغلوتين فحسب ، ولكنه موافق أيضًا للشريعة والطبيعية. ناهيك عن أن نقطة واحدة من الماء في أي مكان تحتوي على أي من الممتلكات أو يتم تغييرها بأي شكل من الأشكال من قبل تلك التعيينات.

في حين أن بعض الملصقات توفر معلومات مفيدة لا يمكن اكتشافها بسهولة من قبل المستهلكين ، إلا أن البعض الآخر يحتوي على ادعاءات مضللة تستغل فجوة في المعرفة مع المستهلكين وتستفيد من رغبتهم في دفع علاوة مقابل ما يسمى بتصنيف العمليات. على سبيل المثال ، تفاصيل عن بلد المنشأ للمنتج مفيدة. تسمية زجاجة من الماء "خالية من الغلوتين" و "غير معدلة وراثيا" أقل من ذلك بكثير.

في تجربتي كخبير اقتصادي في مجال الغذاء ، فإن مثل هذه "الشفافية المزيفة" لا تفعل شيئًا لإعلام المستهلكين بطبيعة منتجاتهم. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن يقلل من الرفاه عندما يرافقه سعر أعلى. سوف يجعل قانون وضع العلامات الجديد ساري المفعول في العام المقبل الأمور أسوأ.

لمحة تاريخية عن الملصقات الغذائية

حتى أواخر 1960s ، المستهلكين يعرفون القليل جدا حول المحتوى الغذائي للأطعمة المحضرة التي قاموا بشرائها.

أدى النمو الهائل في الأغذية المصنعة إلى تغيير هذا الأمر وأدى إلى وجود نظام لوضع علامات غذائية طوعية وإلزامية في أوائل "70s". كما تعلمنا المزيد عن العلاقة بين النظام الغذائي والصحة ، سعى الكونغرس لتزويد المستهلكين بمزيد من المعلومات عن طريق تمرير قانون التعليم والتوسيم والتعليم من 1990الذي أعطى إدارة الغذاء والدواء (FDA) سلطة طلب الشركات قائمة بعض العناصر الغذائية وتفاصيل أخرى على عبوات الطعام.

ومنذ ذلك الحين، أصبح وضع العلامات الغذائية أكثر وحشية. بعض العلامات ، مثل "عضوي"اتبع الإرشادات الفدرالية الصارمة ، في حين لا يتم تنظيم الآخرين ، مثل"طبيعي". قد يأتي البيض من الدجاج "خالية من الأقفاص" (التي لا تخضع للتنظيم) أو "المدى الحر" (أي) ، في حين يمكن أن يأتي الحليب من الأبقار التي "تغذى على العشب" (لا يوجد معيار) أو "خالي من الهورمون" (يتطلب التحقق).

هذه الملصقات هي إلى حد كبير نتيجة رغبة المستهلك في معرفة المزيد عن طريقة إنتاج الطعام - والرغبة في دفع المزيد من أجل المطالبات ، زائفة أو غير صحيحة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


خصائص المنتج

لكي نفهم كيف يقود كل هذا التصنيف سلوك المستهلك ، دعونا ننتقل إلى الاقتصاد.

الخبير الاقتصادي كيفين لانكستر افترض أن المستهلكين لا يستمدون السعادة من منتج قد يشترونه ولكن من خصائصه.

على سبيل المثال ، عند شراء سيارة ، فإن الخصائص - اللون أو العلامة التجارية أو الحجم أو السعر أو كفاءة استهلاك الوقود - تجعلك ترغب في شرائه. يتيح لنا التصفح عبر الإنترنت تحسين عمليات البحث حسب هذه الخصائص. بعض هذه الخصائص ، مثل الحجم واللون ، يمكن رؤيتها والتحقق منها قبل الشراء ، في حين أن البعض الآخر ، مثل كفاءة وقود السيارة ، لا يمكن تأكيده حتى تقوم بالتوقيع على الخط المنقط وجمع المفاتيح.

بعبارة أخرى ، تعرف الشركة عن السيارة أكثر مما تعرفه ، وهو شيء يسميه الاقتصاديون معلومات غير متماثلة. وفاز الاقتصادي جورج أكرلوف بجائزة نوبل لعمله على المعلومات غير المتماثلة وكيف يؤدي إلى نتائج رهيبة في السوق.

وبالمثل ، فإن الطعام له خصائص لا يمكن ملاحظتها إلا بعد الشراء. يمكنك التقاط تفاحة ومعرفة ما إذا كان لديها أي تفاحة العيوبولكنك لا تعرف حقًا كيف ستذوق ، ولا يمكنك معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها حتى بعد الاستهلاك. هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه ملصقات الطعام.

استغلال الفجوة المعرفية

لسوء الحظ ، لا يمكن التخلص من مشكلة المعلومات غير المتماثلة تمامًا ، وقد لا يحصل المستهلكون مطلقًا على المعرفة التي يريدونها عند الشراء.

وقد ساعد وضع العلامات الموسَّعة في تضييق هذه الفجوة ، خاصة عندما تزيد المعلومات الإضافية من رفاه المستهلك ، مثل معرفة أن الغذاء يحتوي على سعرات حرارية 160 أو 60 في المائة من الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين C.

ومع ذلك ، تستخدم بعض الشركات ملصقات الطعام لاستغلال فجوة المعرفة هذه من خلال الاهتمام بمخاوف المستهلكين بشأن عنصر أو عملية معينة من أجل تحصيل قسط أو زيادة حصتها في السوق. إحدى الطرق التي يفعلون بها هذا هو توفير شفافية زائفة من خلال ما يسمى بعلامات الغياب (مثل "لا تحتوي على") ، والتي توجد بشكل متزايد على المنتجات التي لا يمكن أن تحتوي على مكونات في المقام الأول.

على الرغم من أن المثال المائي الذي ذكرته سابقًا هو المثال الأكثر وضوحًا لهذا ، إلا أن البعض الآخر لا يتطلب سوى القليل من المعرفة لمعرفة أنها لا تخدم أي غرض. منذ قوانين فيدرالية يتطلب عدم استخدام الهرمونات في لحم الخنزير أو الدواجن ، الإعلان عن صدور الدجاج لأن "الهرمون الخالي" لا معنى له - ولكن القيام بذلك يسمح للشركة بتحصيل رسوم أكثر أو مساعدة منتجاتها على تمييزها عن المنافسة الأقل تصنيفًا.

تسمح إدارة الأغذية والأدوية لشركة ما باستخدام العبارة طالما أن العلامة تشير أيضًا إلى أن "اللوائح الفيدرالية تحظر استخدام الهرمونات".

سلامة الإشارة

A قانون جديد أن يجعل الوسم الكائنات المعدلة وراثيا من بعض الأطعمة إلزامية من المرجح أن تفاقم هذه المشاكل بمجرد أن يدخل حيز التنفيذ في صيف عام 2018.

أن نفهم لماذا، دعونا العودة إلى المعلومات غير المتماثلة والنظرية الاقتصادية ذات الصلة يسمى تأثير الإشارات. يحدث تأثير الإشارات عندما يتلقى المشتري رسالة ضمنية من جديلة واضحة. على سبيل المثال، وهو غذاء المسمى "منخفض الصوديوم" قد التواصل ضمنا أن الملح يجب تجنبها. عندما تشارك الحكومة في التأثير إشارات، مثل عند تسمية إلزامي، وأثر تميل إلى أن تصبح أقوى.

وبالتالي لا بد أن القانون الجديد GMO وضع العلامات للإشارة إلى المستهلكين أن الأطعمة الهندسة البيولوجية سيئة على نحو ما. في حين أن بعض البلدان قد حظرت استخدام الكائنات المعدلة وراثيا، كما هو الحال في أوروبا، ال وقالت ادارة الاغذية والعقاقير هذا "أدلة موثوق بها وقد أثبتت أن الأطعمة من الأصناف النباتية GE تسويقها حتى الآن هي آمنة مثل مقارنة الأطعمة، غير GE ".

ونتيجة للقانون الجديد، فإن الشركات التي تبيع المنتجات دون الكائنات المعدلة وراثيا من المرجح صفعة "الكائنات المعدلة وراثيا الحرة" على الملصق حتى ولو لم يتم تطبيق القانون لتلك الأطعمة.

المحادثةقلقي هو أن المستهلكين سوف تصبح أكثر من أي وقت مضى دهشت كما المزيد من الشركات تجعل المطالبات السخيفة على نحو متزايد على عبوات منتجاتهم بحيث منتجاتها تبرز من المنافسة في الممر البقالة. وأتوقع أن المستهلكين الشيء الوحيد الذي سيحصل في مقابل هذه التسميات "الشفافية وهمية" هو أعلى ثمن.

عن المؤلف

براندون مكفادين، أستاذ مساعد الأغذية والموارد الاقتصادية، جامعة فلوريدا

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = food labelinging truth؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Gluten-free Water Shows Absurdity Of Trend In Labeling What's Absent

Gluten-free Water Shows Absurdity Of Trend In Labeling What's Absent
Healthier internet?
Mr. Gray

The food labeling craze coupled with banner headlines about the dangers of gluten, genetically modified organisms (GMOs) and hormones are leading to increasingly absurd results.

For example, you can now buy “premium” water that’s not only free of GMOs and gluten but certified kosher and organic. Never mind that not a single drop of water anywhere contains either property or is altered in any way by those designations.

While some labels provide useful information that is not readily detectable by consumers, others contain misleading claims that exploit a knowledge gap with consumers and take advantage of their willingness to pay a premium for so-called process labels. For example, details on a product’s country of origin are helpful; labeling a bottle of water “gluten free” and “non-GMO” much less so.

In my experience as a food economist, such “fake transparency” does nothing to inform consumers about the nature of their foods. Moreover, it can actually decrease well-being when accompanied by a higher price tag. A new labeling law set to take effect next year will only make matters worse.

Brief history of food labels

Until the late 1960s, consumers knew very little about the nutritional content of the prepared foods they purchased.

The dramatic growth in processed foods changed this and led to a system of voluntary and mandatory nutrition labeling in the early ‘70s. As we learned more about the relationship between diet and health, Congress sought to provide consumers more information by passing the Nutrition Labeling and Education Act of 1990, which gave the Food and Drug Administration (FDA) the authority to require companies to list certain nutrients and other details on food packages.

Since then, food labeling has only gotten wilder. Some labels, such as “organic,” follow strict federal guidelines, while others aren’t regulated, such as “natural.” Eggs might come from chickens that are “cage-free” (which isn’t regulated) or “free range” (which is), while your milk could come from cows that are “grass-fed” (no standard) or “hormone-free” (requires verification).

These labels are largely the result of the consumer desire to know more about the way food is produced – and the willingness to pay more for the claims, spurious or not.

Characteristics of a product

To understand how all this labeling drives consumer behavior, let’s turn to economics.

The economist Kevin Lancaster hypothesized that consumers derive happiness not from a product they might buy but from its characteristics.

For example, when purchasing a car, it’s the characteristics – color, brand, size, price or fuel efficiency – that make you want to buy it. Browsing online even allows us to refine searches by these characteristics. Some of these characteristics, such as size and color, are visible and verifiable to they eye before purchase, while others, like a car’s fuel efficiency, can’t be confirmed until you sign on the dotted line and collect the keys.

In other words, the company knows more about the car than you do, something economists call asymmetric information. Economist George Akerlof won a Nobel Prize for his work on asymmetric information and how it leads to terrible market outcomes.

Similarly, food has characteristics that can be observed only after purchase. You can pick up an apple and see whether it has any blemishes, but you don’t really know how it will taste, and you cannot know how many calories it has even after consumption. That’s where food labels can help.

Exploiting the knowledge gap

Unfortunately, the problem of asymmetric information can never be eliminated entirely, and consumers may never have as much knowledge as they’d like when making purchases.

Mandated labeling has helped narrow this gap, particularly when the additional information increases consumer well-being, such as knowledge that a food contains 160 calories or 60 percent of the recommended daily does of vitamin C.

Some companies, however, use food labels to exploit this knowledge gap by preying on consumer concerns about a certain ingredient or process in order to collect a premium or increase market share. One of the ways they do this is by providing fake transparency through so-called absence labels (like “does not contain”), which are increasingly found on products that could not possibly have the ingredient in the first place.

While the water example I mentioned earlier is the most clear-cut illustration of this, others only require a bit more knowledge to see that they don’t serve a purpose. Since federal regulation requires that hormones not be used in pork or poultry, advertising a chicken breast as “hormone-free” doesn’t make sense – yet doing so allows a company to charge more or help its products stand out from the less-labeled competition.

The FDA allows a business to use the phrase as long as the label also notes that “federal regulations prohibit the use of hormones.”

Signaling safety

A new law that makes GMO labeling of some foods mandatory will likely compound these problems once it takes effect in the summer of 2018.

To understand why, let’s return to asymmetric information and a related economic theory called the signaling effect. A signaling effect occurs when a buyer receives an implicit message from an explicit cue. For example, a food labeled “low sodium” may implicitly communicate that salt should be avoided. When the government is involved in the signaling effect, such as when a label is mandatory, the impact tends to become stronger.

Thus the new GMO labeling law is bound to signal to consumers that bioengineered foods are somehow bad. While some countries have banned the use of GMOs, such as in Europe, the FDA has said that “credible evidence has demonstrated that foods from the GE plant varieties marketed to date are as safe as comparable, non-GE foods.”

As a result of the new law, companies selling products without GMOs will likely slap “GMO free” on the label even though the law doesn’t apply to those foods.

The ConversationMy worry is that consumers will become ever more mystified as more businesses make increasingly absurd claims on their labels so that their products stand out from the competition in the grocery store aisle. I expect that the only thing consumers will get in return for these “fake transparency” labels is a higher price tag.

About the Author

Brandon McFadden, Assistant Professor of Food and Resource Economics, University of Florida

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Organic: A Journalist's Quest to Discover the Truth behind Food Labeling
healthAuthor: Peter Laufer
Binding: Hardcover
Publisher: Lyons Press
List Price: $25.95

Buy Now

Eating Between the Lines: The Supermarket Shopper's Guide to the Truth Behind Food Labels
healthAuthor: Kimberly Lord Stewart
Binding: Paperback
Publisher: St. Martin's Griffin
List Price: $23.00

Buy Now

GMO Labeling Standards: Is The Food You Feed Your Children Safe?
healthAuthor: Roger Klein
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: PublishMyWay.com

Buy Now