كم عادة نحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية

كم عادة نحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية

إذا بدأت 2017 بقرار لفقدان الوزن أو الحصول على اللياقة ، فقد تكون قد وجدت أنك تحتاج إلى المزيد من المساعدة والتحفيز حتى الآن. حقيقة، 80٪ من الناس الذين ينضمون إلى صالة الألعاب الرياضية في العام الجديد سوف يغادرون بحلول الأسبوع الثاني من شهر فبراير وبشكل عام ، 50٪ من الناس الذين ينضمون إلى صالة الألعاب الرياضية سيغادرون في غضون ستة أشهر. المحادثة

إذاً ، ما الذي يمكنك فعله للالتزام ، والحصول على أقصى استفادة من نظامك الجديد؟ أخبر جيمس براون ، المحاضر في علم الأحياء والعلوم الطبية الحيوية في جامعة أستون ، The Conversation how to keep motivated - كما أجاب عن بعض أسئلة اللياقة البدنية المحترقة في جلسة Facebook Live.

كم من التمارين نحتاج؟

هذا هو سؤال $ 64,000. اقترحت توصيات الحكومة الوطنية ، التي تم نشرها مؤخرًا ، أن التفكير الحالي هو في الواقع أنك بحاجة إلى القيام به دقائق 150 للتمرين في الأسبوع، وأنك بحاجة إلى القيام بنسبة من التمارين التي تعتبر ممارسة معتدلة. هناك شعور بأنك إذا ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، فهذا هو نوع مستويات التمارين التي تحتاج إلى القيام بها.

ومع ذلك ، هناك بعض الأدلة على أنه حتى الأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة على مدار الأسبوع ، ولكنهم يديرون نشاطهم في عطلة نهاية الأسبوع - حتى يذهبون للمشي أو يلعبون في نادٍ رياضي - لديهم نفس النتائج من حيث الصحة المرض كأشخاص يمارسون الرياضة على مدار الأسبوع. ما يسمى ب آثار "محارب عطلة نهاية الأسبوع" من الأشخاص الذين لديهم عمل مستقر خلال الأسبوع ، ولكن ممارسة الرياضة في عطلات نهاية الأسبوع قد أثبتت أنها مفيدة في الواقع على مدار الأسبوع. وهذا اكتشاف مثير بالفعل لأننا نعلم أن قضاء المزيد من الوقت في الجلوس أمر سيء للغاية بالنسبة لنا.

لذلك لا يوجد في الواقع رقم معين يدعمه العلم الصلب. أهم شيء هو أن تكون نشطًا قدر الإمكان. حتى إذا كنت تستطيع أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ، عظيم. إذا كان بإمكانك فقط الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة واحدة في الأسبوع ، فتأكد من أنه في الأيام التي لا تقضيها في الصالة الرياضية ، تكون نشطًا ماديًا قدر الإمكان. لذلك تأكد كل ساعة من الحصول على ما يصل من مكتبك ، إذا كنت تعمل في مكتب - يتجول ، والحصول على الدم يتحرك ، والحصول على الساقين وعضلاتك في التعاقد.

إذا كنت تتجول في مكتب فأنت أفضل من الجلوس ، وإذا حصلت على فرصة لأخذ الدرج بدلاً من المصعد (وهو شيء كبير كما هو الحال في جامعة أستون لأن لدينا سبعة طوابق) ، جرب وأخذ الدرج - إنها تمرين جيد حقًا.

ماذا عن التدريب لفترات طويلة؟

أعتقد أنها سوف تعتمد على التدريب الذي تقوم به. من المهم التأكد من عدم وجود تأثير سلبي على صحتك من قبل الإفراط في التدريب . لذلك إذا كنت تقوم بالتدريب الذي يكون في كثافة معتدلة نسبيا لمدة ساعتين ، فسيعتمد على الفرد. بعض الأفراد لديهم نوع الجسم الذي سيكون قادراً على دعم هذا المستوى من التمارين الرياضية - الرياضيون ، ورياضيون النخبة على وجه الخصوص ، سوف يتعاملون مع ساعتين في صالة الألعاب الرياضية على ما يرام.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا كنت قادمًا جديدًا لممارسة الرياضة - وهذا بالفعل ما نتحدث عنه ، حيث أن معظم الأشخاص الذين يتخذون قراراتهم في العام الجديد وربما يصارعون التمسك بها - قد تكون ساعتان في صالة الألعاب الرياضية أكثر من اللازم.

ومن حيث محاولة الحفاظ على هذا الدافع ، تأكد من أن ما تفعله يمكن التحكم فيه. لذلك ، لا تفعل ذلك حتى تترك الصالة الرياضية دون حبة من العرق ، ولكن تأكد من أنك لا تفعل الكثير أنك تعاني من الكثير من الألم لعدة أيام بعد ذلك من غير المرجح أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى لمدة أسبوع آخر. ابحث عن المستوى الذي يمكنك إدارته والبناء على هذا المستوى أثناء متابعة نظام التمرين.

يهز البروتين أو اللحم الخالية من الدهون لبناء العضلات الخالية من الدهون؟

هذا سؤال جيد حقا. أعتقد أن أخذ البروتين بعد التمرين ، خاصة إذا كنت قد قمت بتدريب المقاومة ، مهم جداً لبناء كتلة العضلات والحفاظ عليها. كان من المعتقد أن هناك نافذة تحتاج فيها إلى تناول البروتين ، وكان ذلك بضع ساعات ، ولكن هذا النوع من التبديد قد تم تبديده. لذلك طالما ، على الأرجح خلال ساعات 24 من التمرين ، تأخذ 20 إلى 30 غرامًا من البروتين ، ثم ستقوم بتحفيز تخليق البروتين العضلي.

الفائدة من تناول مشروب بروتين مصل اللبن ، بدلا من تناول اللحوم التي تحتوي على نفس الكمية من البروتين ، هو ذلك غالبًا ما يتم امتصاصه بشكل أسرع لأنه لا يجب هضمها. أبعد من ذلك ، فقط تأكد من الحفاظ على تناول البروتين في نظامك الغذائي الذي من المرجح أن يساعد في الحفاظ على أو زيادة حجم كتلة الجسم النحيل بعد التمرين.

أنا فقير جدا - إذا كنت أريد أن أضع ما لدي من الوقت لأفضل تمرين للصحة العامة وجسم منغم ، فماذا أفعل؟

أعتقد أن الكثير منا قد حان الوقت. المفتاح هو فهم هذا التمرين لا يجب أن تكون في قطع كبيرة في أيام محددة. لذلك تأكد من أنك تسير بقدر ما تستطيع على مدار اليوم.

إذا كان لديك ارتفاع كثافة التدريب الفاصلة النظام عندما تكون في المنزل يستغرق عشر دقائق ، عشر دقائق من التمرين ، ليس من الضروري أن تكلف أي شيء لأن التمارين التي نقوم بها كجزء من تمرين تدريب على فترات عالية الكثافة يمكن أن تكون مبنية على تمارين رياضية: يمكن أن تكون مستقيمة أو يقفز النجوم على سبيل المثال ، هذا لن يستغرق الكثير من وقتك. عشر دقائق كل يوم أو ثلاثة أيام في الأسبوع سوف تساعدك على الحفاظ على لياقتك وتناسب جدولك المزدحم.

نبذة عن الكاتب

جيمس براون ، محاضر في علم الأحياء والعلوم الطبية الحيوية ، جامعة أستون

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = gym fitness؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Often Do We Need To Go To The Gym

How Often Do We Need To Go To The Gym

If you started 2017 with a resolution to lose weight or get fit then you may have found that you need some extra help and motivation by now. In fact, 80% of people who join the gym in the new year will quit by the second week in February and generally speaking, 50% of people who join the gym will quit within six months. The Conversation

So what can you do to stick to, and get the most out, of your new regime? James Brown, lecturer in biology and biomedical science at Aston University, told The Conversation how to stay motivated – he also answered some burning fitness questions in a Facebook Live session.

How much exercise do we need?

That’s the $64,000 question. National government recommendations, which were published recently, suggested that actually, the current thinking is that you need to do 150 minutes of exercise a week, and that you need to do a proportion of exercise that is regarded as moderate exercise. It is felt that if you go to the gym two or three times a week, that’s the kind of levels of exercise you need to do.

However there is some evidence that even people who don’t exercise throughout the week, but manage to fit their activity in at the weekend – so they go walking or they play part of a sport club – have the same outcomes in terms of health and disease as people that exercise throughout the week. The so-called “weekend warrior” effects of people that have a sedentary job during the week, but exercise at weekends has been shown to actually be as beneficial as exercising throughout the week. And that’s a really interesting finding because we know that spending more time sitting down is very bad for us.

So there isn’t really a set figure that’s backed by hard science. The most important thing is to be as active as you can manage. So if you can manage to go to the gym two to three times a week, great. If you can only manage to go to the gym once a week then make sure that on your non-gym days, you’re being as physically active as possible. So every hour make sure you get up from your desk, if you work at a desk – walk around, get the blood moving, get your legs and your muscles contracting.

If you’re walking around an office then that’s better than sitting down, and if you get the opportunity to take the stairs instead of the lift (which is a big thing as in Aston University because we’ve got seven storeys), then try and take the stairs – it’s really good exercise.

What about training for long durations?

I think it’ll depend on the training that you’re doing. It’s important to make sure you’re not having a negative effect on your health by over-training . So if you’re doing training that’s at a relatively moderate intensity for two hours then it’s going to depend on the individual. Some individuals have a body type which is going to be able to support that level of exercise – athletes, elite athletes particularly, will cope with two hours at the gym absolutely fine.

If you’re a newcomer to exercise – and that’s really what we’re talking about, as most people that are making their new year’s resolutions and maybe are struggling to stick to them – two hours at the gym might be too much.

And in terms of trying to maintain that motivation, make sure that what you’re doing is manageable. So don’t do so little that you leave the gym without a bead of sweat on you, but make sure you’re not doing so much that you are in so much pain for days afterwards that you’re unlikely to go to the gym again for another week. Find the level that you can manage and build on that level as you go through your exercise regime.

Protein shakes or lean meat to build lean muscle?

That’s a really good question. I think taking protein in after a workout, particularly if you’ve done resistance training, is very important for building and maintaining muscle mass. It used to be felt that there was a window in which you needed to take protein in, and that was a couple of hours, but that’s kind of been dispelled. So as long as, probably within 24 hours of your exercise, you take in 20 to 30 grams of protein then you’re going to stimulate muscle protein synthesis.

The benefit of taking a whey protein shake, rather than eating meat that contains the same amount of protein, is that it’s often absorbed faster because it doesn’t have to be digested. Beyond that, just make sure you’re maintaining a protein intake in your diet that’s likely to be helping to maintain or increase the size of lean body mass after exercise.

I’m very time poor – if I want to put what little time I have into the best exercise for general health and a toned body, what should I do?

I think many of us are time poor. The key is understanding that exercise doesn’t have to be in large chunks on set days. So make sure that you’re walking as much as you can throughout the day.

If you have a high intensity interval training regime when you’re at home that takes ten minutes, so ten minutes of exercise, it doesn’t have to cost anything because the exercises which we do as part of a high intensity interval training exercise could be calisthenic based: it could be squats or star jumps for example, that’s not going to take up a lot of your time. Ten minutes every other day or three days a week is going to help you remain fit and will fit in with your busy schedule.

About The Author

James Brown, Lecturer in Biology and Biomedical Science, Aston University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

The Men's Health Gym Bible (2nd edition)
healthAuthor: Michael Mejia
Binding: Paperback
Publisher: Rodale Books
List Price: $22.99

Buy Now

Fitness Launch Formula: The no fear, no b.s., no hype, action plan for launching a profitable fitness business in 60 days - from someone who’s done it.
healthAuthor: Brian Devlin
Binding: Paperback
Publisher: Idea Inception Publishing
List Price: $29.95

Buy Now

The Business of Fitness: Understanding the Financial Side of Owning a Fitness Business
healthAuthor: Thomas Plummer
Binding: Paperback
Publisher: Coaches Choice
List Price: $39.95

Buy Now