الطريق أكثر تلوث ساعة الذروة يحصل في سيارات من الفكر

الطريق أكثر تلوث ساعة الذروة يحصل في سيارات من الفكر

وقد وجد الباحثون الذين قاموا بقياس التعرض للتلوث داخل السيارات أثناء تنقلات ساعة الذروة أن مستويات بعض الجسيمات الضارة هي ضعف النسبة التي كان يُعتقد سابقاً.

توضع معظم أجهزة استشعار التلوث المروري على الأرض جنبًا إلى جنب مع الطريق وتتخذ عينات مستمرة لفترة زمنية قدرها 24-hour. ومع ذلك ، يتغير تكوين العادم بسرعة كافية للسائقين لتجربة ظروف مختلفة داخل سياراتهم من تلك أجهزة الاستشعار على جانب الطريق. كما يفتقد أخذ العينات على المدى الطويل إلى التباينات الدقيقة الناجمة عن ازدحام الطرق والظروف البيئية.

لاستكشاف ما يتعرض السائقين في الواقع إلى خلال ساعة الذروة، مربوطة الباحثين أجهزة أخذ العينات المصممة خصيصا في مقاعد الركاب من السيارات خلال ساعات الصباح يسافر ساعة الذروة في وسط مدينة أتلانتا.

تم الكشف عن أجهزة تصل إلى ضعف كمية الجسيمات مثل أجهزة الاستشعار على جانب الطريق. ووجد الفريق أيضا أن التلوث يحتوي على ضعف كمية المواد الكيميائية التي تسبب الإجهاد التأكسدي ، والتي يعتقد أنها تشارك في تطوير العديد من الأمراض بما في ذلك أمراض الجهاز التنفسي والقلب والسرطان ، وبعض أنواع الأمراض العصبية التنكسية.

يقول مايكل بيرغين ، أستاذ الهندسة المدنية والبيئية بجامعة ديوك: "لقد وجدنا أن الناس يحتمل أن يحصلوا على مضاعفة مزدوجة من حيث التعرض للصحة أثناء تنقلات ساعة الذروة". "إذا كانت هذه المواد الكيميائية سيئة للناس كما يعتقد العديد من الباحثين ، فيجب على المسافرين أن يعيدوا النظر بجدية في عاداتهم في القيادة".

للتجربة، روبي غرينوالد، أستاذ مساعد باحث في جامعة إيموري في ذلك الوقت، بناء جهاز أخذ العينات الذي يرسم في الهواء بمعدل مماثل إلى الرئتين الإنسان لتقديم المستويات التي يمكن اكتشافها من التلوث. تم تأمين الجهاز بعد ذلك إلى مقاعد الركاب بأكثر من 30 سيارات مختلفة لأنها أكملت أكثر من ساعة 60 ساعة الذروة.

"... خلاصة القول هي أن القيادة خلال ساعة الذروة هي أسوأ مما كنا نظن".


الحصول على أحدث من InnerSelf


أخذ بعض السائقين الطرق السريعة بينما تمسك البعض الآخر بشوارع مزدحمة في وسط مدينة أتلانتا. في حين تباينت التفاصيل الأخرى مثل السرعة وتناقص النوافذ ، فإن جميع العينات وجدت مخاطر أكبر في التعرض للهواء من الدراسات السابقة التي أجريت مع أجهزة أخذ عينات على جانب الطريق.

وقال "هناك الكثير من الأسباب لفي السيارة من شأنه أن عينة الهواء تجد مستويات أعلى من أنواع معينة من تلوث الهواء"، ويقول هايدي فريلاند، وهو طالب الدكتوراه في مختبر بيرجن والمؤلف الأول من الورقة. "يتغير التركيب الكيميائي للعوادم بسرعة كبيرة ، حتى في مساحة بضعة أقدام فقط. وتسخن شمس الصباح على الطرقات ، مما يؤدي إلى ظهور تقنية حديثة تزيد من التلوث في الهواء. "

يمكن لأنواع الأوكسجين التفاعلية الموجودة في هذه الدراسة أن تجعل الجسم ينتج مواد كيميائية للتعامل مع الأكسجين التفاعلي. الجسيمات تسبب نفس الاستجابة. في الجمع ، يؤدي التعرض إلى رد فعل مبالغ فيه يمكن أن يكون مدمرا للخلايا السليمة والحمض النووي.

من المفترض أن عنوان يعتقد أن تلعب دورا في مجموعة واسعة من الأمراض بما في ذلك متلازمة، ADHD، والسرطان، ومرض اسبرجر باركنسون ومرض الزهايمر وتصلب الشرايين وقصور القلب والنوبات القلبية، مرض فقر الدم المنجلي الأطعمة المضادة للأكسدة الإجهاد والمؤكسدة الظاهرة، التوحد ، والعدوى ، ومتلازمة التعب المزمن ، والاكتئاب.

"ما زال هناك الكثير من الجدل حول أنواع التلوث التي تسبب القلق الأكبر وما يجعلها خطيرة للغاية" ، كما يقول بيرجين. "لكن خلاصة القول هي أن القيادة خلال ساعة الذروة هي أسوأ مما كنا نظن".

يقول جرينوالد ، وهو الآن أستاذ مساعد في مجال الصحة البيئية في جامعة ولاية جورجيا: "إن سنتَيْن هو أن هذا هو بالفعل فشل تخطيط حضري".

"في حالة أطلنطا ، يرجع سوء نوعية الهواء على الطرق السريعة إلى حقيقة أن 6 مليون شخص يعيشون في منطقة المترو ، ومعظمهم ليس لديهم خيار سوى الدخول في سيارة للذهاب إلى العمل أو المدرسة أو متجر أو في أي مكان. خطط النقل السيارات مركزية لا مقياس جيد للمدن من هذا الحجم، وهذا هو أحد أكثر الأمثلة على كيفية تأثير حركة المرور سلبا على صحتك "، ويقول غرينوالد.

تظهر الدراسة في المجلة الغلاف الجوي للبيئة. وكالة حماية البيئة الأمريكية دعمت العمل.

الباحثون الإضافيون الذين شاركوا في هذا البحث هم من جامعة ديوك وجامعة إيموري ومعهد جورجيا للتكنولوجيا.

المصدر جامعة ديوك

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = التلوث الداخلي ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
by كريستيان فان نيوربيرج

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Way More Rush Hour Pollution Gets Into Cars Than We Thought

Way More Rush Hour Pollution Gets Into Cars Than We Thought

Researchers measuring the exposure to pollution inside cars during rush hour commutes have found that the levels of some harmful particulate matter are twice as high as previously believed.

Most traffic pollution sensors are placed on the ground alongside the road and take continuous samples for a 24-hour period. Exhaust composition, however, changes rapidly enough for drivers to experience different conditions inside their vehicles than these roadside sensors. Long-term sampling also misses nuanced variabilities caused by road congestion and environmental conditions.

To explore what drivers are actually exposed to during rush hour, researchers strapped specially designed sampling devices into the passenger seats of cars during morning rush hour commutes in downtown Atlanta.

The devices detected up to twice as much particulate matter as the roadside sensors. The team also found that the pollution contained twice the amount of chemicals that cause oxidative stress, which is thought to be involved in the development of many diseases including respiratory and heart disease, cancer, and some types of neurodegenerative diseases.

“We found that people are likely getting a double whammy of exposure in terms of health during rush-hour commutes,” says Michael Bergin, professor of civil and environmental engineering at Duke University. “If these chemicals are as bad for people as many researchers believe, then commuters should seriously be rethinking their driving habits.”

For the experiment, Roby Greenwald, a research assistant professor at Emory University at the time, built a sampling device that draws in air at a similar rate to human lungs to provide detectable levels of pollution. The device was then secured to the passenger seats of more than 30 different cars as they completed more than 60 rush hour commutes.

“…the bottom line is that driving during rush hour is even worse than we thought.”

Some drivers took highway routes while others stuck to busy thoroughfares in downtown Atlanta. While other details like speed and having windows rolled down varied, all of the sampling found more risk in air exposure than previous studies conducted with roadside sampling devices.

“There are a lot of reasons an in-car air sample would find higher levels of certain kinds of air pollution,” says Heidi Vreeland, a doctoral student in Bergin’s lab and first author of the paper. “The chemical composition of exhaust changes very quickly, even in the space of just a few feet. And morning sun heats the roadways, which causes an updraft that brings more pollution higher into the air.”

Reactive oxygen species found by this study can cause the body to produce chemicals to deal with the reactive oxygen. Particulate matter causes the same response. In combination, the exposure triggers an overreaction that can be destructive to healthy cells and DNA.

Oxidative stress—the phenomenon antioxidant foods are supposed to address—is thought to play a role in a wide range of diseases including Asperger’s syndrome, ADHD, cancer, Parkinson’s disease, Alzheimer’s disease, atherosclerosis, heart failure and heart attack, sickle cell disease, autism, infection, chronic fatigue syndrome, and depression.

“There’s still a lot of debate about what types of pollution are cause for the biggest concern and what makes them so dangerous,” Bergin says. “But the bottom line is that driving during rush hour is even worse than we thought.”

“My two cents is that this is really an urban planning failure,” says Greenwald, who is now an assistant professor of environmental health at Georgia State University.

“In the case of Atlanta, the poor air quality on the highways is due to the fact that 6 million people live in the metro area, and most of them have little choice but to get into an automobile to go to work or school or the store or wherever. Auto-centric transportation plans do not scale well to cities of this size, and this is one more example of how traffic negatively affects your health,” Greenwald says.

The study appears in the journal Atmospheric Environment. The United States Environmental Protection Agency supported the work.

Additional researchers contributing to this research are from Duke University, Emory University, and the Georgia Institute of Technology.

Source: Duke University

Related Books:

Indoor Pollution: Safeguard Yourself and Your Family Against Hidden Contaminants, at Home and at Work
environmental healthAuthor: Steve Coffel
Binding: Paperback
Publisher: Ballantine Books
List Price: $19.00

Buy Now

The Silent Killers: Indoor Air Pollution and Unsafe Water
environmental healthAuthor: Pete Billac
Binding: Paperback
Publisher: Swan Pub Co
List Price: $9.95

Buy Now

Field Guide to Environmental Engineering for Development Workers: Water, Sanitation, and Indoor Air
environmental healthAuthor: James R. Mihelcic
Binding: Paperback
Publisher: American Society of Civil Engineers Press
List Price: $60.00

Buy Now