هل ينبغي علينا القلق بشأن الزرنيخ في مياه الشرب والحليب؟

هل ينبغي علينا القلق بشأن الزرنيخ في مياه الشرب والحليب؟

على الرغم من أن معظم الناس لا يعرفون الكثير عن المواد الكيميائية بشكل عام أو السموم بشكل خاص ، فإن الجميع يعرف أن الزرنيخ سيء. في القرن الأول ، كان من المعروف بالفعل أن الزرنيخ سم مميت . ومع ذلك ، كان وبورجيا في القرنين 14th و 15th اللذين أتقنا استخدامه للقضاء على المعارضين لزيادة ثروتهم وقوتهم.

يحدث الزرنيخ بشكل طبيعي في المياه الجوفية في العديد من الأماكن حول العالم ، وبالتالي في إمدادات الغذاء لدينا. هذا هو السبب في أنك قد رأيت تقارير في الأخبار حول وجود الزرنيخ في حبوب الأطفال المصنوع من الأرز.

في حين أننا نعرف عن السمية الحادة للزرنيخ لفترة طويلة ، فإن التأثيرات الصحية لمستويات منخفضة من الزرنيخ غير مفهومة بشكل جيد. ما هي مخاطر الكميات الصغيرة من الزرنيخ المستهلكة على مدى فترة زمنية طويلة؟ كم يجب على الآباء القلق بشأن الزرنيخ في حبوب الأطفال أو عصائر الفاكهة أو مياه الشرب؟

كيف يدخل الزرنيخ في الماء والغذاء؟

يأتي الزرنيخ في شكلين: العضوية وغير العضوية.

يوجد الزرنيخ غير العضوي بشكل طبيعي في القشرة الأرضية ، وهو مرتبط بالأكسجين أو ممزوج بصوديوم شبيه بالمعادن. الزرنيخ غير العضوي قابل للذوبان في الماء ، وهذا هو سبب وجوده في مياه الشرب والتربة في أجزاء كثيرة من العالم. هذا يعني أنه يمكن الحصول عليها عن طريق جذور النباتات. من خلال هذا الطريق نفسه ، يمكن أيضًا إدخال طعامنا من خلال الاستخدام المسبق للزرنيخ المحتوي على مبيدات الآفات.

من ناحية أخرى ، يوجد الزرنيخ العضوي في المأكولات البحرية ، وهو مرتبط بالكربون. تشير الأبحاث إلى أنها كذلك أقل سمية بكثير من الزرنيخ غير العضوي.

أي الأطعمة يمكن أن تحتوي على مستويات عالية من الزرنيخ؟

في الوقت الحالي ، لا تملك إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أي معيار للزرنيخ في الأرز أو المنتجات التي تحتوي على الأرز. ولكن في ضوء المخاوف الأخيرة ، اقترحت إدارة الأغذية والأدوية FDA هذا الشهر مستوى عمل من أجزاء 100 لكل مليار (ppb) لـ الزرنيخ غير العضوي في حبوب الأرز الرضع. وهذا من شأنه أن يسمح لها بمنع بيع وتوزيع المنتجات على هذا المستوى ، وكذلك طلب سحب المنتجات التي تتجاوز هذا المستوى.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


ووجدت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن حوالي نصف المنتجات التي تعتمد على الأرز للرضع والأطفال الصغار الذين تم اختبارهم كانت أقل من المستوى المقترح للـ PPP لـ 100. لسوء الحظ ، هذا يعني أن نصفهم فوق هذا المستوى. ولا يعالج تحقيقها مستوى الزرنيخ في المنتجات الاستهلاكية الأخرى التي تحتوي على الأرز الذي يستهلكه الأطفال. منذ الأرز الحبوب وغالبا ما أوصيت أول طعام صلب للطفلالتقليل من الزرنيخ في هذا الغذاء هو أولوية واضحة.

وتشمل الأطعمة الأخرى التي تم العثور عليها تحتوي على كميات كبيرة من الزرنيخ تفاحة و كمثرى عصائر الفاكهة. في مسح أجرته إدارة الأغذية والعقاقير بين 2005 و 2011 ، تراوحت مستويات الزرنيخ في العصير والتركيز من غير قابل للاكتشاف إلى 45 ppb في التفاح و 124 ppb في الكمثرى. ويعتقد أن معظم الزرنيخ في هذه الفاكهة يأتي من الاستخدام السابق المبيدات الحشرية المحتوية على الزرنيخ في البساتين. اقترحت إدارة الأغذية والعقاقير في 10 مستوى عمل لـ 2013 ppb لعصير التفاح.

لماذا يوجد زرنيخ في الأرز؟

لأن الأرز يمتص الكثير من الماء عندما ينمو (أعتقد حقول الأرز) ، فإنه يميل إلى امتصاص الزرنيخ أكثر من الحبوب الأخرى ، مثل القمح والشوفان والجاودار.

بين أنواع مختلفة من الأرز ، يميل الأرز البني إلى احتواء مستويات أعلى من الزرنيخ من الأرز الأبيض لأن الزرنيخ يتراكم أكثر في الطلاء الخارجي ، الذي يتم إزالته في الأرز الأبيض. تشير الدراسات إلى أن الأرز المزروع في جنوب وسط الولايات المتحدة يبدو أنه يمتلك مستويات أعلى من الزرنيخ من تلك التي نمت في دول وبلدان أخرى.

وفقا لدراسة 2007 قد يكون هذا بسبب الاستخدام السابق لمبيدات الآفات التي أساسها الزرنيخ للسيطرة على آفة سوسة القطنية على القطن. من 1930s إلى 1960s ، تقريبًا 10 إلى جنيه 15 من المبيدات الحشرية التي أساسها الزرنيخ استخدمت لكل فدان لكل زراعة.

كما استخدمت مركبات الزرنيخ لتقليل الحطام في الحصاد الآلي للقطن ؛ عن طريق التسبب في النباتات لإسقاط أوراقها، جعل آلة حصاد أسهل. عندما تم استخدام هذه المنتجات ، فإنها تطبق عادة 3 إلى 4.5 جنيه للدونم الواحد لكل زراعة.

على سبيل المثال ، في ولاية تكساس ، مستويات الزرنيخ الطبيعية التي تحدث بشكل طبيعي في متوسط ​​التربة أجزاء 6 لكل مليون (جزء في المليون). ولكن نتيجة للاستخدام السابق لمبيدات الآفات والمنتجات المحتوية على الزرنيخ ، فإن هذه الحقول يمكن أن يكون متوسط ​​40 جزءًا من المليون، مع بعض الحقول أعلى بكثير.

سواء من المبيدات الحشرية أو المجففة ، بمجرد أن يدخل الزرنيخ إلى التربة فإنه لا ينهار. لذلك إذا تحولت الحقول التي كانت تحتوي على القطن في السابق على زراعة الأرز ، فقد يؤدي ذلك إلى مستويات عالية من الزرنيخ في ذلك الأرز.

ماذا يفعل التعرض للزرنيخ للصحة؟

الزرنيخ ، بخلاف الرصاص ، لا تتراكم في جسم الإنسان، ويتم التخلص من معظمها في البول في غضون ساعات. ما يميل إلى التركيز في الشعر والأظافر والجلد وبدرجة أقل في العظام والأسنان. ماذا الزرنيخ يؤثر على الجسم يختلف باختلاف نظام الأعضاء وما إذا كان الشكل الكيميائي للزرنيخ في الطعام أو الماء عضويًا أو غير عضوي.

يرتبط التعرض طويل الأمد للزرنيخ غير العضوي بـ مجموعة من الآثار الصحية، بما في ذلك سرطان الجلد والمثانة والكلى والرئة ، وكذلك مرض السكري وأمراض القلب والأضرار في الأوعية الدموية والجهاز العصبي.

وشملت اهتماماتي البحثية الشخصية الإمكانات الآثار الضارة للزرنيخ على الحمل. تظهر الأبحاث أن الزرنيخ هو سم تكاثر إلى الجنين النامي. وقد وجدت الدراسات على الحيوانات أن التعرض للزرنيخ يمكن أن يؤدي إلى عيوب خلقية وفقدان الحمل. وجدت الدراسات البشرية معدلات متزايدة من حالات الإملاص في المجتمعات القريبة من مصاهر المعادن ومرافق إنتاج الزرنيخ ، حيث كان الناس عرضة لارتفاع مستويات الزرنيخ في الهواء والغبار المنزلي أو مياه الشرب.

ظل وجود الزرنيخ في الأرز قيد التدقيق لعدة سنوات. على سبيل المثال ، دراسة علمية 2012 وجد دارتموث أن الأطفال في الولايات المتحدة الذين تناولوا الأرز لديهم مستويات أعلى بكثير من الزرنيخ في البول من أولئك الذين لم يتناولوها. أجرت هذه المجموعة نفسها دراسة مفصلة لمستويات الزرنيخ واستهلاك الأرز لأطفال نيو هامبشاير في السنة الأولى من العمر. وجدت دراسة 2016 ، أيضا من دارتموث ، أن الرضع الذين يتناولون حبوب الأرز الطفل قد تركيزات الزرنيخ في البول مرّتين مثل الرضع الذين لا يأكلون الأرز.

ومع ذلك ، في الوقت الحالي كان هناك القليل من البحث في الآثار الصحية الضارة للزرنيخ في الغذاء على هذه المستويات.

عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الصحية المحتملة للزرنيخ المبتلع للأطفال ، فإن معظم معرفتنا تأتي من دراسات السكان الذين لديهم مستويات عالية من الزرنيخ في مياه الشرب (أكبر من 50 μg / L). A μg / L عبارة عن مبلغ يعادل انخفاضًا واحدًا في شاحنة صهريج كبيرة. على سبيل المثال ، وجدت دراسات للأطفال في مناطق بنغلاديش تخفيضات في معدل الذكاء قياسها.

كما وجدت دراسة من مدرسة Mailman للصحة العامة في جامعة كولومبيا انخفاضا في معدل الذكاء في الأطفال في الولايات المتحدةولكن عند مستويات الزرنيخ ، يكون ترتيب المقدار أقل (أكبر من 5 μg / L) من دراسة بنغلاديش. في الوقت الحاضر ، تحدد وكالة حماية البيئة المستوى المقبول من الزرنيخ في مياه الشرب في 10 μg / L. تشير دراسة كولومبيا بوضوح إلى أن الزرنيخ الحالي في معايير الشرب قد لا يكون كافياً لحماية الأطفال من هذه الآثار التنموية.

الحد من التعرض للزرنيخ

من الممكن تقليل التعرض للزرنيخ ، عن طريق الحد من الأرز في النظام الغذائي وخاصة عن طريق الحد من استهلاك الرضع للمنتجات المحتوية على الأرز. يمكن أيضًا تقليل كمية الزرنيخ عن طريق طبخ الأرز في فائض من الماء ثم استنزافه قبل التقديم. لسوء الحظ ، جنبا إلى جنب مع الزرنيخ ، وهذا يقلل من مستويات المعادن المرغوبة والأساسية و المغذيات في الأرز كذلك.

يمكن للمستهلكين البحث عن الأرز المزروع في أجزاء من البلاد مثل كاليفورنيا أقل في الزرنيخ.

كما هو الحال في أي مجال من مجالات البحث العلمي ، حيث توجد اهتمامات صحية ، من المهم عدم المبالغة في رد الفعل والإبقاء على الأمور في نصابها.

الأرز هو بالتأكيد غذاء مغذي وغني بالمواد الغذائية الأساسية. انها الغذاء الرئيسي لمعظم سكان العالم. منتجات الأرز للرضع والأطفال كجزء من نظام غذائي متوازن جيد. ومع ذلك ، فمن الأفضل للأرز ألا يكون الحبوب الوحيدة في نظامهم الغذائي.

نبذة عن الكاتب

شالات ستيوارتستيوارت شالات ، أستاذ ومدير قسم الصحة البيئية ، كلية الصحة العامة ، جامعة ولاية جورجيا. يركز بحثه حاليًا على دور علم الوراثة وكيف يعدل هذا الدور تأثيرات التعرض قبل الولادة والطفولة المبكرة للسموم البيئية. لقد كان الباحث الرئيسي في منح متعددة من المعاهد الوطنية للصحة بالإضافة إلى عمله كمدير أساسي في كل من جامعة روتجرز والمعهد الوطني لمراكز التميز لعلوم الصحة البيئية في تكساس إيه آند إم.

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = الزرنيخ في الماء ؛ maxresults = 3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
ربط عالمنا بالنجوم؟
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Should We Worry About Arsenic In Baby Cereal And Drinking Water?

Should We Worry About Arsenic In Baby Cereal And Drinking Water?

Even though most people don’t know much about chemicals in general or poisons in particular, virtually everyone knows that arsenic is bad. In the first century, arsenic was already known to be a deadly poison . However, it was the Borgias in the 14th and 15th centuries who perfected its use to eliminate opponents in order to increase their wealth and power.

Arsenic is naturally occurring in groundwater in many places around the globe, and therefore in our food supply. This is why you might have seen reports in the news about the presence of arsenic in baby cereals made with rice.

While we’ve known about the acute toxicity of arsenic for a long time, the health effects of low levels of arsenic are less well understood. What are the hazards of small amounts of arsenic consumed over a long period of time? How much should parents worry about arsenic in baby cereal, fruit juices or their drinking water?

How does arsenic get into water and food?

Arsenic comes in two forms: organic and inorganic.

Inorganic arsenic is naturally present in the earth’s crust, and it’s bound to oxygen or combined with a metal-like sodium. Inorganic arsenic is soluble in water, which is why it’s found in drinking water and soil in many parts of the world. This means it can get taken up by plant roots. By this same route, it can also enter our food through prior use of arsenic containing pesticides.

Organic arsenic, on the other hand, is found in seafood, and is bound to carbon. Research indicates that it is far less toxic than inorganic arsenic.

Which foods can contain high levels of arsenic?

At the present time, the U.S. Food and Drug Administration (FDA) has no standard for arsenic in rice or rice-containing products. But given recent concerns, this month the FDA has proposed an action level of 100 parts per billion (ppb) for inorganic arsenic in infant rice cereal. This would allow it to prevent the sale and distribution of products over this level, as well as order the recall of products that exceed that level.

The FDA found that about half of the rice-based products for infants and young children they tested were below the agency’s proposed 100 ppb level. Unfortunately, that means half were above that level. Its investigation does not address the level of arsenic in other consumer products containing rice that children consume. Since rice cereals are often recommended as baby’s first solid food, minimizing arsenic in this food is a clear priority.

Other foods that have been found to contain significant amounts of arsenic include apple and pear fruit juices. In an FDA survey conducted between 2005 and 2011, arsenic levels in juice and concentrate ranged from not detectable to 45 ppb in apple and 124 ppb in pear. The arsenic in these fruits is mostly thought to come from previous use of arsenic-containing pesticides in orchards. An action level of 10 ppb was proposed by FDA in 2013 for apple juice.

Why is there arsenic in rice?

Because rice absorbs so much water when it grows (think rice paddies), it tends to absorb more arsenic than other grains, such as wheat, oats and rye.

Among different types of rice, brown rice tends to contain higher levels of arsenic than white rice because the arsenic accumulates more in the outer coating, which is removed in white rice. Studies have suggested that rice grown in the south-central U.S. appears to have higher levels of arsenic than that grown in other states and countries.

According to a 2007 study this may be because of previous use of arsenic-based pesticides to control the boll weevil pest on cotton. From the 1930s to the 1960s, approximately 10 to 15 pounds of arsenic-based pesticide were used per acre for every planting.

Arsenic compounds were also used to reduce debris in mechanized harvesting of cotton; by causing the plants to drop their leaves, it made machine harvesting easier. When these products were used, they typically applied 3 to 4.5 pounds per acre per planting.

For instance, in the state of Texas, typical naturally occurring arsenic levels in soil average 6 parts per million (ppm). But as a result of previous use of arsenic-containing pesticide and desiccant products, these fields can average 40 ppm, with some fields far higher.

Whether from pesticides or desiccants, once arsenic gets into the soil it does not break down. So if fields that once held cotton are switched to cultivate rice, it may result in high levels of arsenic in that rice.

What does arsenic exposure do to health?

Arsenic, unlike lead, does not accumulate in the human body, and most of it is eliminated in urine in a matter of hours. What remains tends to concentrate in hair, nails, skin and to a lesser extent in bones and teeth. How arsenic affects the body varies depending upon the organ system and whether the arsenic’s chemical form in food or water is organic or inorganic.

Long-term exposure to inorganic arsenic is associated with a range of health effects, including skin, bladder, kidney and lung cancer, as well as diabetes, heart disease, and damage to blood vessels and the nervous system.

My personal research interests have included the potential adverse effects of arsenic on pregnancy. Research shows arsenic is a reproductive toxin to the developing fetus. Animal studies have found that arsenic exposure can lead to birth defects and pregnancy loss. Human studies found increased rates of stillbirths in communities near metal smelters and arsenic production facilities, where people were potentially exposed to elevated levels of arsenic in air, house dust or drinking water.

The presence of arsenic in rice has been under scrutiny for several years. For instance, a 2012 scientific study conducted by Dartmouth found that children in the U.S. who ate rice had significantly higher levels of arsenic in their urine than those who did not. This same group conducted a detailed study of arsenic levels and rice consumption of New Hampshire children in the first year of life. A 2016 study, also from Dartmouth, found that infants who ate baby rice cereal had concentrations of arsenic in their urine twice as high as did infants who ate no rice.

However, at the present time there has been little research into adverse health effects of arsenic in food at these levels.

When it comes to the potential health effects of ingested arsenic to children, most of our knowledge comes from studies of populations with high levels of arsenic in their drinking water (greater than 50 μg/L). A μg/L is an amount equivalent to a single drop in a large tanker truck. For instance, studies of children in areas of Bangladesh found reductions in their measured IQ.

A study from Columbia’s Mailman School of Public Health also found decreases in IQ in children in the U.S., but at arsenic levels an order of magnitude lower (greater than 5 μg/L) than the Bangladesh study. At present, the Environmental Protection Agency defines the acceptable level of arsenic in drinking water at 10 μg/L. The Columbia study clearly suggests that the current arsenic in drinking standard may not be sufficient to protect children from these developmental effects.

Curbing exposure to arsenic

It is possible to reduce exposure to arsenic, by reducing rice in the diet and especially by limiting infants' consumption of rice-containing products. The amount of arsenic can also be reduced by cooking the rice in an excess of water and then draining it prior to serving. Unfortunately, along with the arsenic, this decreases the levels of desirable and essential minerals and nutrients in the rice as well.

Consumers can look for rice grown in parts of the country such as California that are lower in arsenic.

As with any area of scientific investigation, where health concerns are involved, it is important not to overreact and to keep things in perspective.

Rice is certainly a nutritious food and rich in essential nutrients. It’s a food staple for most of the world’s inhabitants. Rice products for infants and children as part of a well-balanced diet are fine. However, it’s probably best for rice to not be the only grain in their diet.

About The Author

shalat stuartStuart Shalat, Professor and Director of the Division of Environmental Health, School of Public Health, Georgia State University. His research currently focuses on the role of genetics and how that role modifies the effects of prenatal and early childhood exposures to environmental toxins. He has been the Principal Investigator on multiple grants from the National Institutes of Health as well as having served as a Core Director on both Rutgers University and Texas A&M’s National Institute of Environmental Health Sciences Centers of Excellence.

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Best Practice Guide on the Control of Arsenic in Drinking Water (Metals and Related Substances in Drinking Water)
environmental healthAuthor: Prosun Bhattacharya
Binding: Paperback
Publisher: IWA Publishing
List Price: $128.00

Buy Now

Quackery: A Brief History of the Worst Ways to Cure Everything
environmental healthAuthor: Lydia Kang
Binding: Hardcover
Publisher: Workman Publishing Company
List Price: $22.95

Buy Now

The Doctor's Wife Is Dead: The True Story of a Peculiar Marriage, a Suspicious Death, and the Murder Trial that Shocked Ireland
environmental healthAuthor: Andrew Tierney
Binding: Paperback
Publisher: Penguin UK
List Price: $26.95

Buy Now