ثلاثة جوانب من كونها ماليا ماليا

ثلاثة جوانب من كونها ماليا ماليا

قبل عدة سنوات عندما قررت أن أجذب شريكي الروحي المثالي ، قمت بإنشاء قائمة طويلة من الصفات والخصائص التي أود أن أحصل عليها في هذا الشريك. ثم أفرجت عن رغبتي في الكون وطلبت "هذا أو شيء أفضل". حسنا ، لقد حصلت على كل ما طلبته وأكثر!

أرسلني الكون ، بحكمته اللامتناهية ، إلى شريك لا يستوفي جميع المعايير التي طلبتها فحسب ، بل عرف أيضاً كيف يكسب المال عملاً له. على عكسي ، كان يقوم بشكل منهجي بتوفير المال واستثماره لسنوات عديدة. (إذا كنت لا تعتقد أن هذه معجزة مطلقة ، يمكن أن أخبرك عن زوجي الأخير!)

عندما التقينا ، كنت في الأربعين من عمري تقريبا ، وحصلت على درجة الماجستير ، ولديها مؤهلات مهنية وتراخيص ، وكانت تملك عملي الخاص لسنوات عديدة ، وقد حصلت على الكثير من المال ، وقضيت كل ما كسبته! وقد قضيت معظمها على الأشياء التي فقدت قيمتها بشكل كبير بمجرد أن دفعت لها. كنت أميًا من الناحية المالية. عرف الكون أنني بحاجة إلى شخص لمساعدتي في تعلم كيفية كسب المال لي!

الآن، هناك طرق أخرى لتصبح القراءة والكتابة من الناحية المالية. هذا هو ببساطة وسيلة الكون وقررت أنني سوف تبدأ في تلقي التعليم في هذه المسائل. وأجد أنه من المناسب تماما.

بدون محو الأمية المالية، ولدت أنا على قدر كبير من الدخل ولكن ليس لديه أدنى فكرة عن كيفية إدارة فعالة للأصول من أجل الخير قصارى جهدي. هل تتذكرون الفيلم الثاني روكي؟ وكان صخري فاز معركة كبيرة الآن، وكان الكثير من المال، والذي شرع للإنفاق على أمور مثل السيارات والملابس والمجوهرات غالية الثمن. سرعان ما تم شقة وقال انه حطم مرة أخرى.

نحن نرى هذه الظاهرة في الحياة الحقيقية مع الفائزين اليانصيب. مؤخرا سمعت أن ما يقرب من ثلث الفائزين اليانصيب اعلان افلاسها في غضون سنوات قليلة من الفوز الكبير.

وأنا أكتب هذا، كان جيم وأنا معا لمدة سبع سنوات. ويجري في شراكة مع هذا الرجل رهيبة قد علمني الكثير من الأشياء. (اعتقد انه سيوافق على أنه قد تعلم أيضا عدد قليل من الأشياء من خلال لي!)

الأشياء وأفهم اليوم عن محو الأمية المالية تعلمته منه، وبعض من القراءة محدود. هدفي في هذا الفصل هو فقط لتحصل على التفكير، ونشجعكم على مواصلة التعليم الخاص بك المالية مع المعلمين الآخرين.

في الأساس، يمكن أن ما أعرفه عن الإدارة المالية يمكن تلخيصها في هذا السبيل:

# 1. وانخفضت قيمة المال ينفق على السلع الاستهلاكية.

السلع الاستهلاكية على الفور تفقد القيمة النقدية عندما يتم شراؤها. إذا كلف السلع الاستهلاكية على بطاقة الائتمان وعدم سداده للبيان الأول، مصلحة والرسوم تزيد من فقدان للقيمة.

وهذا لا يعني أنه لا ينبغي أبدا إنفاق أي أموال على السلع الاستهلاكية. هذا هو طرح السؤال "كم يكفي؟" في ثقافتنا المادية ، فإن الإجابة النموذجية هي "لا يوجد أي مبلغ يكفي". بغض النظر عن مقدار "الأشياء" التي نمتلكها ، فإننا مبرمجون من قبل وسائل الإعلام للإعتقاد بأننا بحاجة إلى المزيد والمزيد والمزيد. نحن مبرمجون للاعتقاد بأنه عندما نكتسب "الأشياء الصحيحة" سنكون سعداء. بالطبع ، إنها كذبة ، ولكن إذا لم نكن نعرف ما يجب فعله ، فنحن نستمر في شراء مواد جديدة ، أكبر ، يفترض أنها أفضل - حتى لو اضطررنا إلى الدخول في الديون للحصول عليها.

قال أحدهم ، "لا يمكنك الحصول على ما يكفي من ما لا تريده." ما أعتقد أن هذا يعني: ما نريده حقًا هو أن نشعر بالحب ، وأن نشعر بالقيمة ، وأن نشعر بإحساس المعنى والغاية في حياتنا. إذا كنا نتوقع أشياء مادية تجعلنا نشعر بأننا محبوبون ، ولجعلنا نشعر بأننا محبوبون ، ولجعلنا نشعر بأننا مهمون ، لا يمكننا أبدا أن نحصل على ما يكفي. انها لا تعمل.

أنا و جيم يختارون العيش ببساطة. التي نتمتع بها الاشياء ونحن شراء. يبدو مجرد أن تعد نمارس مبادئ الرخاء، وأقل نريد شراء. ما هو أبعد من مستوى معقول من المتعة والراحة، ونحن على محتوى تماما.

مثلنا، قد تجد أن كما كنت ينمو روحيا، يمكنك استخدام أو استهلاك كميات أقل والاستمتاع بها أكثر!

أتذكر في المرة الأولى التي أخبرني فيها أستاذي الروحي بتدوين قائمتي بالأشياء التي أريدها. في تلك القائمة الأولى كانت "مجوهرات من الذهب والماس." خلال فترة قصيرة نسبيًا ، كان لديّ خواتم ألماس على يدي وسلاسل ذهبية وقطع مجوهرات أخرى باهظة الثمن. استمتعت بها كثيرا في ذلك الوقت. تدريجيا ، على مر السنين ، أصبحت المجوهرات أقل وأقل أهمية بالنسبة لي. لقد فقدت أو أخرجت كل حلقاتي باستثناء واحدة - خاتم من الماس متواضع إلى حد ما أعتبره خاتم زواجي. أرتديها فقط في المناسبات الخاصة.

إذا كان لي أن تفعل أكثر، ومعرفة ما أعرف الآن، وبعض من المال الذي أنا وتبادل للمجوهرات كان قد تم حفظها واستثمارها. وهذا المبلغ لا يزال يتم العمل بالنسبة لي من قبل مصلحة الكسب والأرباح.

كل ما هو في القائمة الخاصة بك، وأهيب بكم أن يذهب لذلك! وأنا أؤيد كنت في المئة 100 دون قيد أو شرط. إذا كنت تريد خواتم الماس في كل من أصابعك ونصف أصابع قدميك - لأنها تذهب! والاستمتاع بها! وأهيب بكم أن نعرف أن هناك بعض الأمور المال لن يشتري.

# 2. الادخار المنتظم والاستثمار المناسب والحكمة.

لا تدخر المال ليوم ممطر أو لحالة طبية طارئة أو لأي سبب من الأسباب بدافع الخوف. توفير المال حتى يمكن أن تعمل من أجلك من خلال كسب اهتمامك! تذكر دائما واحدة من المبادئ الأساسية للازدهار هو "المال يعمل بالنسبة لي!" المال هو خادم رائع وسيد رهيب.

لقد أشرت عدة إشارات إلى ثقافتنا المادية العلمانية. العيش في هذه الثقافة هو تحدٍ ونعمة. واحدة من النعم هي أننا أنشأنا نظامًا اقتصاديًا يمكن أن يصبح فيه أي شخص ثريًا ومستقلاً مالياً ، والذي يمكن تعريفه على أنه الحالة التي تكسب فيها أموال الشخص الكثير من المال من أجله ، ولا يضطر هذا الشخص إلى العمل من أجله. المال لدفع نفقات المعيشة.

في ثقافتنا ، لا يوجد نظام طبقي يقرر مصير الطفل قبل ولادته. واليوم ، في الولايات المتحدة ، يستطيع أي شخص يتمتع بمتوسط ​​الذكاء والصحة البدنية الحصول على الموارد المالية واستثمارها بطريقة تكسب المال من المال لذلك المستثمر. إذا كان المستثمر يساهم بشكل منهجي في خطة الادخار الخاصة به على مدى فترة زمنية معينة ، فإن الفائدة المركبة وحدها على مبدأ التوفير هذا يمكن أن يصل إلى أكثر مما قد يكسبه المستثمر من مرتبات أو أجور أو عمولات أو رسوم عقد في العمر.

يقال إن ألبرت أينشتاين قال ذات مرة إن "الاهتمام المركب هو أعظم قوة في الكون".

جيم زوجي وانا اقدر الآن من الأصول المالية إلى الحد الذي نحن أبدا لكسب فلسا واحدا آخر، ويمكن الاستمرار في العيش في مستوى لائق حاضرنا أو أفضل حتى أننا عاما 100 القديمة ويمكن أن نتوقع الحصول على المال لا يزال اليسار في العقارات لدينا . وسوف أشارك معكم الآن أن فقط حول 10 إلى 12 في المئة من تلك الأصول هو المال الذي واحد منا حصل فعلا في الرواتب. والباقي هو الفائدة وأرباح الأسهم المدفوعة على الاستثمارات وتفاقمت على مدى فترة قصيرة نسبيا من الزمن - سنة 15 تقريبا. (بالمناسبة، هذا هو هائل حقا كيف أن هذه الأصول بدأت تنمو عندما بدأنا العشاريه عليها!)

نعمة أخرى لثقافتنا هي أنه من الشائع جدا الآن لأصحاب العمل تقديم فوائد لموظفيهم في شكل برامج 401K و 403B. مع هذه البرامج ، يطابق صاحب العمل الأموال التي يوفرها الموظف بنسبة مئوية معينة من دخل الموظف. ما هي صفقة! ومن المفارقات أن العديد من الموظفين لا يستفيدون من هذه المزايا. يتم صرف كل رواتبهم على دفع فائدة على بطاقات الائتمان لأشياء لا يمكنهم حتى تذكر شراءها!

إذا لم تفعل ذلك بالفعل ، أتحداك أن تبدأ في النظر في هذا السؤال ، "كيف يمكنني كسب المال العمل بالنسبة لي؟"

# 3. استثمار (بحكمة) في سوق الأسهم

إن الأموال التي تستثمر بحكمة في سوق الأوراق المالية يمكن أن تعمل بكفاءة أكثر بكثير من الأموال المستثمرة في ما يسمى بالطرق الأكثر أمانًا. الفكر التقليدي هو أن الاستثمار في سوق الأسهم أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للشخص العادي. لا تصدق ذلك! ووفقًا لمجموعة Vanguard Group ، وهي شركة تبيع الصناديق المشتركة ، كان متوسط ​​العائد السنوي على الأموال المستثمرة في سوق الأسهم بين 1926 و 1999 هو 11.3 بالمائة. معدل العائد هذا أعلى بكثير من سعر الفائدة الاسمي المدفوع على حسابات ادخار دفتر الحسابات ، حسابات سوق المال ، أو أذون الخزانة.

هناك قدر كبير من اهتمام وسائل الاعلام التي تدفع للأشخاص الذين يبذلون وفقدان ثروات طائلة في سوق الأسهم. هناك أقل من اهتمام وسائل الإعلام التي تقدم للناس الذين فقط الاستمرار بهدوء، وشهرا بعد شهر، سنة بعد سنة، لبناء الأصول المالية التي الاستقلال المالي على قدم المساواة في نهاية المطاف.

إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، فابدأ في القراءة والتحدث مع الناس ، وفعل ما بوسعك لتصبح متعلمين مالياً - لفهم كيفية عمل نظامنا الاقتصادي وكيف يمكنك أن تجعله يعمل من أجلك. المعلومات متاحة بسهولة. يمكنك البدء بقراءة القسم المالي في صحيفتك ، إذا لم تقم بذلك بالفعل. يمكنك قراءة صحيفة وول ستريت جورنال. يمكنك مشاهدة "أسبوع وول ستريت" في ليالي الجمعة على PBS. إن المكتبات مليئة بالكتب التي يمكن أن تساعدك على البدء. (كتاب ممتاز أن جيم وأنا يتمتع كل من والتوصية غني يا أبي، الأب الفقير: ما ريتش تعليم أطفالهم حول المال - أن الطبقة الفقيرة والمتوسطة لا)!

هل تعرف الناس الذين يستثمرون في سوق الأسهم مع نتائج جيدة؟ إذا كان الأمر كذلك، ونطلب منهم كيف حصلت على بدأوا. كيف نطلب منهم أن يقرروا أين تستثمر. كليات المجتمع غالبا ما تقدم دورات تمهيدية على الاستثمار مقابل رسم تسجيل رمزي. إذا كان رب العمل يوفر الادخار والخطة الاستثمارية، والتحدث مع المنسق الفوائد ومعرفة كل شيء أنه غير قادر على ان اقول لكم عن فائدة المتوفرة لديك هناك.

كلمة واحدة من الحذر: لا تثق بكل شيء قد يخبرك محترف الخدمات المالية. الحصول على عدة آراء. العديد من المتخصصين في الخدمات المالية هم أشخاص نزيهون يتمتعون بالنزاهة والذين يتابعون نعيمهم والذين يلتزمون بإخلاص بأفضل مصالح عملائهم. البعض ، ومع ذلك ، تحاول فقط دفع الحد الأدنى من رصيد فاتورة بطاقة الائتمان لهذا الشهر! إذا قررت استخدام خدمات مهنية مالية ، فقم بمقابلة عدة أشخاص قبل اختيار واحد واطلب من الكون إرسالك إلى الشخص المناسب. دع حكمتك الداخلية ترشدك إلى ذلك الشخص.

المال والمبادئ الروحية؟

قد تفكر ، ما علاقة كل هذه الأشياء المتعلقة بالاستثمار في سوق الأسهم بالمبادئ الروحية؟

هنا جوابي الوحيد لذلك - ككائنات روحية في رحلة إنسانية ، كل شيء روحي!

يمكن أن يكون تعلم كسب المال من أجلنا عملية ذاتية للتمكين في حد ذاته. يمكن أن يحررنا من متابعة نعيمنا وخدمة العالم بطرق لن تكون ممكنة أبداً إذا أمضينا جزءاً كبيراً من وقتنا في العمل من أجل المال ودفع الفائدة على دين المستهلك.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الصحافة محظوظ. © 2002. www.luckypress.com

المادة المصدر

ازدهار مضمون من قبل تيري غريس، النفايات الصلبة.ازدهار مضمون: الروحية المبادئ العالمية التي تجلب السلام، والفرح، وفرة
من قبل غرايس تيري، النفايات الصلبة.

المبادئ الروحية الشاملة التي تجلب السلام والفرح والوفرة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

نعمة تيريجريس تيري ، MSW ، هي المؤسس المشارك لـ Prosperity Park Associates ، وهي منظمة من الأشخاص الذين يشاركون هدف التعلم والمعيشة وتعليم الحقيقة الروحية. لقد علمت الآلاف للعثور على ومتابعة نعيمهم. هي وزوجها جيم أوكسير يعيشان ويعملان ويعملان بدوام كامل في سيارتهما الترفيهية (RV). وبينما يسافرون على الصعيد الوطني ، يكتب غريس ويدير ورشات عمل وخلوات ويوفر تدريبات على الازدهار وتوجيه المعلم ورفيقاً للأفراد من خلال الحلزون الرئيسي والبريد الإلكتروني. شريكها ، جيم أوكسير ، متاح ليكون مدرب الرفاهية من أجل التبرع بالمجان. يمكنك الوصول إليه عن طريق ترك رسالة على رقم البريد الصوتي المجاني هذا: 1-866-633-6954.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Grace Terry"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش
اختيار الحب دون قيد أو شرط: العالم يحتاج إلى حب غير مشروط
اختيار الحب دون قيد أو شرط: العالم يحتاج إلى حب غير مشروط
by ايلين كادي MBE وديفيد ايرل بلاتس ، دكتوراه.

Three Facets of Being Financially Literate

Three Facets of Being Financially Literate

Several years ago when I decided to attract my ideal spiritual partner, I created a long list of qualities and characteristics I would like to have in that partner. I then released my desire to the Universe and asked for "this or something better." Well, I got everything I asked for and MORE! The Universe, in its infinite wisdom, sent me a partner who not only met all the criteria I had asked for but also knew how to make money work for him. Unlike me, he had been systematically saving and investing money for many years. (If you don't think that's an absolute miracle, I could tell you about my last husband!)

When we met, I was almost forty years old, had a master's degree, had professional credentials and licenses, had owned my own business for many years, had earned lots of money, and had spent all that I earned! And I had spent most of it on things that lost value significantly as soon as I paid for them. I was financially illiterate. The Universe knew I needed someone to help me learn to make money work for me!

Now, there are other ways to become financially literate. This is simply the way the Universe and I decided I would begin to be educated in these matters. I find it quite convenient.

Without financial literacy, I generated a great deal of income but had no clue as to how to effectively manage the assets for my best good. Do you remember the second Rocky movie? Rocky had won the big fight and now had LOTS of money, which he proceeded to spend on things like cars, clothes, and expensive jewelry. Soon he was flat broke again.

We see this phenomenon in real life with lottery winners. Just recently I heard that approximately one-third of lottery winners declare bankruptcy within a few years of winning big.

As I write this, Jim and I have been together for seven years. Being in partnership with this awesome man has taught me many things. (I think he would agree he has also learned a few things through me!)

The things I understand today about financial literacy I have learned from him and from some limited reading. My purpose in this chapter is just to get you to thinking and to encourage you to pursue your financial education with other teachers.

Basically, what I know about financial management can be summarized in this way:

#1. Money spent on consumer goods is money devalued.

Consumer goods immediately lose monetary value when they are purchased. If the consumer goods are charged on a credit card and are not paid off with the first statement, the interest and fees charged increase the loss of value.

This is not to imply that no money should ever be spent on consumer goods. This is to ask the question, "How much is enough?" In our materialistic culture, the typical answer is, "No amount is ever enough." No matter how much "stuff" we have, we are programmed by the advertising media to think that we need more and more and more. We are programmed to believe that when we acquire the "right stuff" we will be happy. Of course, it's a lie, but if we don't know what else to do, we keep buying newer, bigger, supposedly better stuff -- even if we have to go into debt to acquire it.

Someone said, "You can never get enough of what you don't want." What I think this means is this: What we really want is to feel loved, to feel valuable, and to feel a sense of meaning and purpose in our lives. If we are expecting material things to make us feel good, to make us feel lovable, to make us feel important, we can never get enough. It just doesn't work.

Jim and I choose to live simply. We enjoy the things we purchase. It just seems that the longer we practice prosperity principles, the less we want to buy. Beyond a reasonable level of comfort and convenience, we are quite content.

Like us, you may find that as you grow spiritually, you use or consume less and enjoy it more!

I remember the first time my spiritual teacher told me to write down my list of things I want. On that first list was "gold and diamond jewelry." Within a relatively short time I had diamond rings on both my hands, gold chains, and other expensive pieces of jewelry. I enjoyed them greatly at the time. Gradually, over the years, jewelry has become less and less important to me. I have lost or given away all of my rings except one -- a rather modest diamond ring that I consider my wedding ring. I wear it only on special occasions.

If I had it to do over, knowing what I know now, some of the money that I exchanged for jewelry would have been saved and invested. That money would still be working for me by earning interest and dividends.

Whatever is on your list, I encourage you to go for it! I support you 100 percent without condition. If you want diamond rings on all of your fingers and half your toes -- go for it! And enjoy it! And I encourage you to know that there are some things money will not buy.

#2. Regular saving and investing is appropriate and wise.

DON'T save money for a rainy day or for a medical emergency or for any reason motivated by fear. Save money so it can work for you by earning you interest! Remember always one of the basic tenets of prosperity is "Money works for me!" Money is a wonderful servant and a terrible master.

I have made several references to our materialistic, secular culture. Living in this culture is a challenge and a blessing. One of the blessings is that we have created an economic system whereby ANYONE can become wealthy and financially independent, which can be defined as the situation in which a person's money is earning so much money for them that the person does not ever have to work for money to pay their living expenses.

In our culture, there is no caste system that decides a child's fate before it is born. Today, in the United States, anyone with average intelligence and physical health can acquire financial resources and invest them in such a way that the money earns money for that investor. If the investor contributes systematically to his/her savings plan over a certain period of time, the compounded interest alone on that savings principle can amount to more than the investor might ever earn in salaries, wages, commissions, or contract fees in a lifetime.

It is reported that Albert Einstein once said that "compound interest is the greatest power in the Universe."

My husband Jim and I now hold financial assets to the extent that we never have to earn another penny and can continue to live at our present standard of living or better until we are 100 years old and can still expect to have money left in our estate. I will share with you now that only about 10 to 12 percent of those assets is money that one of us actually earned in salaries. The rest is interest and dividends paid on investments and compounded over a relatively short period of time -- approximately 15 years. (By the way, it is truly phenomenal how those assets began to grow when we started tithing on them!)

Another blessing of our culture is that it is now very common for employers to provide benefits to their employees in the form of 401K and 403B programs. With these programs the employer actually matches money that the employee saves up to a certain percentage of the employee's income. What a deal! Ironically, many employees do not take advantage of such benefits. All of their paychecks are being spent paying interest on credit cards for things they can't even remember buying!

If you have not done so already, I challenge you to begin to consider this question, "How can I make money work for me?"

#3. Invest (wisely) in the stock market

Money wisely invested in the stock market can work much more efficiently for me than money invested in so-called safer ways. Traditional thought is that investing in the stock market is too risky for the average person. Don't believe it! According to the Vanguard Group, a company which sells mutual funds, the average annual return on money invested in the stock market between 1926 and 1999 was 11.3 percent. This rate of return is much higher than the nominal rate of interest paid on passbook savings accounts, money market accounts, or treasury bills.

There is a great deal of media attention being paid to people who are making and losing huge fortunes in the stock market. There is less media attention given to people who just quietly continue, month after month, year after year, to build financial assets that eventually equal financial independence.

If you have not done so already, begin to read and talk to people and do whatever you can to become financially literate -- to understand how our economic system works and how you can make it work for you. Information is easily available. You can start by reading the financial section of your newspaper, if you don't do that already. You can read the Wall Street Journal. You can watch "Wall Street Week" on Friday nights on PBS. The bookstores are full of books that can help you get started. (An excellent book that Jim and I both enjoyed and recommend is Rich Dad, Poor Dad: What the Rich Teach Their Kids About Money - That the Poor and Middle Class Do Not!)

Do you know people who invest in the stock market with good results? If so, ask them how they got started. Ask them how they decide where to invest. Community colleges often offer introductory courses on investing for a nominal registration fee. If your employer offers a savings and investment plan, talk with the benefits coordinator and find out everything he or she can tell you about the benefit available to you there.

One word of caution: Do not trust everything a financial services professional might tell you. Get several opinions. Many financial services professionals are honest people with integrity who are following their bliss and who are sincerely committed to the best interests of their clients. Some, however, are just trying to pay the minimum balance on this month's credit card bill! If you do decide to use the services of a financial professional, interview several before choosing one and ask the Universe to send you to the right person. Let your inner wisdom guide you to that person.

You might be thinking, what does all of this stuff about investing in the stock market have to do with spiritual principles? Here is my only answer to that -- as spiritual beings on a human journey, it's all spiritual! Learning to make money work for us can be a self-empowerment process in itself. It can free us to follow our bliss and serve the world in ways that would never be possible if we spend a significant portion of our time working for money and paying interest on consumer debt.


Prosperity Guaranteed by Grace Terry, MSW. This article is excerpted from:

Prosperity Guaranteed: Universal Spiritual Principles That Bring Peace, Joy, and Abundance
by Grace Terry, MSW.

Reprinted with permission of the publisher, Lucky Press. ©2002. www.luckypress.com

Info/Order this book.


About the Author

Grace TerryGrace Terry, MSW, is the co-founder of Prosperity Park Associates, an organization of people who share the goal of learning, living, and teaching spiritual truth. She has taught thousands to find and follow their bliss. She and her husband Jim Auxier live, work, and travel full-time in their recreational vehicle (RV). As they travel nationally, Grace writes, conducts workshops and retreats and provides prosperity coaching, teacher mentoring, and spiritual companioning to individuals through snail main and e-mail. Her partner, Jim Auxier, is available to be your prosperity coach for a free-will donation. You can reach him by leaving a message at this toll-free voice mail number: 1-866-633-6954.