الخطوة الأولى لكونها وفيرة تصدق بوفرة

خطوة قبضة الحصول على الاعتقاد في وفرة

منذ بداية الزمن، وقد تحدث الفلاسفة، والرؤى، والزعماء الروحيين الشديد إزاء وفرة الطبيعية لكوكبنا. الفرق بين أن تكون على بينة من وفرة الطبيعية وامتلاك حصة كبيرة من ذلك هو واحد من الدروس الروحية الرئيسي نأتي إلى الطائرة من الأرض للتعلم. هذا هو فن السيطرة على الطاقة واظهار أفكارك وأفكار.

نحن نعيش في عالم 3-D الذي يعكس لنا الطاقة والكلمات والمشاعر والأفكار التي نطلقها. نحن لسنا جميعا على دراية جيدة في تقنية التظاهر ، ويأخذنا الوقت لتعلمها. لكن هذا في حد ذاته نعمة عظيمة.

تخيل عالما حيث كل ما فكرت به أو شعرت به أو قيل فجأة أمامك. بالتأكيد يمكنك تحقيق مليون دولار على طاولة المطبخ في 30 ثانية ، ولكن في كل مرة كان لديك قلق أو خوف ، سيكون لديك أيضا وحش يقف ضد الثلاجة ، في محاولة لتناول طعام الغداء الخاص بك! لقد وصلنا إلى عالم 3-D البطيء هذا بمباركة حماية خاصة. يمكن أن يكون لدينا أفكار ومشاعر لا تتجسد على الفور أمام أعيننا. لذا فإن حقيقة أنك لا تستطيع تجسيد المال فقط قد تبدو عائقاً ، ولكنها أيضاً جزء من حماية أكبر تسمح لك بتعلم فن التظاهر دون أن تتأذى أثناء العملية.

وفرة كوكبنا واضحة

ليس من الصعب رؤية وفرة كوكبنا. عليك فقط أن تنظر إلى أشجار الفاكهة في الخريف ، ووفرة الحياة. نحن نعلم أن المال ليس من النادر وأن الوفرة طبيعية. بكمنستر فولر حسبت أنه إذا تم تقسيم جميع ثروة العالم بالتساوي بين مواطنيها ، فإن كل واحد منا سيكون مليونيرا. من الطبيعي ، إذن ، أن يكون الجميع متواجدين - إن حالتنا الطبيعية "غنية". الأشياء التي تمر في طريقنا هي الشعور بالافتقار واليأس والارتباك. وعدم القدرة على إتقان سوق الحياة.

في أكثر الأحيان ، ندخل بطريقتنا الخاصة - بوضع عوائق التفكير ، والأفكار الضارة ، والاستياء الغريب الذي يتعين علينا تسلقه للوصول إلى وعاء العسل. أنا متأكد من أنه بنهاية هذا الكتابويذكر الكتاب المقدس المال] سنقوم بتصنيف ذلك ، وسوف تتذكر ما تعرفه بالفعل - أي أن الحياة هي الطاقة ، والمال هو الطاقة ، وهناك الكثير من كليهما.

ابدأ بتذكير نفسك بوجود أحمال وأموال كثيرة. ربما يبدو الأمر سخيًا بعض الشيء ، ولكن يجب أن تبدأ كل يوم بإخبار نفسك أنه لا يوجد نقص في المال. في الواقع ، هناك تريليونات لا حصر لها من الدولارات ، والين ، والجنيه الاسترليني ، و D-marks ، وهلم جرا حول - أكثر مما يمكن أن تنفقه. من الأهمية بمكان أن نفهم ذلك ، وأن نتذكر أن هناك الملايين من أصحاب الملايين: أناس أغنياء وأثرياء يمكن أن تبيعوا لهم الأفكار والمنتجات والطاقة ، وهكذا تصبح مليونيرا بنفسك.

النقص والافتقار هو كيفية برمجة النظام

لقد تم برمجتنا من قبل النظام للاعتقاد بأن هناك نقصًا ونقصًا ، وأن عدم اليقين أمر طبيعي. ليس. هذه الفكرة هي مضرب نفسي ، مصمم للسيطرة على الناس والاحتفاظ بهم في الصف عن طريق جعلهم يخافون. لا تشتريها معظم الناس ، الذين يعانون من مجموعة ذهنية محدودة ، ليس لديهم فهم لمقدار المال المتاح في الواقع لأي شخص لديه الرغبة في "تصعيد وجمع".

انظر إلى الكتب المقدسة القديمة. سترى أنها مليئة بالأمل والمتوقعة الإيجابية والتأكيدات الوفيرة. في الكتاب المقدس ، على سبيل المثال ، كلمات يسوع وفيرة. عاش في أوقات كثيرة. لا يوجد مكان في الكتاب المقدس يقول إن يسوع لم يكن يقابله ، رغم أن يوسف ومريم كانا فقراء في وقت ولادته.

ومع ذلك ، ولأننا نتعلم الخوف من السلطة ، فمن الطبيعي أن نفترض أن المال بطريقة ما هو شرير ، وأن الأثرياء غير شرفاء ومحنون ، وأنهم يتغذون على قلة من الناس. في حين أن القوى الاقتصادية لكوكبنا مكدسة بالتأكيد لصالح المؤسسات والحكومات الكبرى ، لا يوجد شيء يمنع كل واحد منا من جمع حصتنا العادلة.

المال محايدة ، وفرة طبيعية وروحية

من الصعب التوفيق بين المال إذا كنت تظن أنه شر ومسيء. ولكن بمجرد أن تفهم أن المال محايد ، فإن تلك الوفرة طبيعية وروحية ، فمن السهل أن ترى أن امتلاك المال لا يحرم بالضرورة شخصًا آخر. لقد أعطى العديد من المعلمين العظماء مصداقية لفكرة أن الوفرة هي روحية وأن مشاعرك وقوة أفكارك هي التي تخلق لك وفرة.

في الواقع، إذا كنت غنية، في أكثر الأحيان، سوف يتم التخلص من المال الخاص تجاريا وباحسان، ودعم الناس من حولك، وإضافة إلى سرعة الشاملة وتدفق الثروة.

كما قلت في مكان آخر في كتاباتي ، هناك تريليونات من الدولارات تضغط بإلكترونيا في أي يوم. هذه الإشارات الإلكترونية تعبر حرفيا جسدك الآن ، وكذلك جميع الإشارات التلفزيونية والإذاعية الموجودة في منطقتك المحلية. إذا توقفت وفكرت في الملايين التي تتدفق بين يديك في الوقت الحالي ، تخيل القيام بنقرة طفيفة من الرسغ من أجل إيقاف بعض تلك المسروقات أثناء العبور ، لذلك يتمسك في راحة يدك. نفض الذهن أسرع من نفض الرسغ.

المال جيد. الجشع ليس جيدًا. ومع ذلك ، لا يوجد أي سبب يمنعك من أن تكون ثرياً جداً ، غنيًا كريهًا ، في الحقيقة ، وما زال شخصًا روحانيًا ورائعًا للغاية متجانسًا مع قوة الله ، بقلب كبير ورأفة لكل شخص تقابله.

لدينا الحقيقة الصلبة يفترض ليست في الواقع الصلبة على الإطلاق

أحد المفاهيم الداخلية التي يتعين علينا فهمها في وقت مبكر هو أن كل واقعنا موجود في ازدواجية موجية للجسيمات. إنه عامل أساسي في فهم سبب كون بعض الناس أثرياء والبعض الآخر ليس كذلك.

ما هذه الازدواجية موجة الجسيمات يعني على مستوى الكم هو أن واقعنا يفترض أنها راسخة في الواقع ليست صلبة على الإطلاق. كل شيء موجود في التذبذب أو ضبابي موجة؛ ويعرف أنه مريض. هذا الشرط ضبابي الموجة لا يزال هو نفسه حتى لوحظ جسيم، وعندها فإنه يغير من كونه في مكان ما في حالة ضبابية الموجة إلى كونها صلبة وموجود في مكان يمكن تحديدها.

والميتافيزيقيا من المال، وأفكارنا حول المال والوفرة، ومتابعة الكثير من نفس الطريق كما لقوانين فيزياء الكم. من أجل المال لتصبح جزءا من حياتك، لديه للانتقال من حالة ضبابية، موجة من الأفكار - الحلم، متمنيا، توق، وغير ربما غامضة - في الحالة الصلبة: مشروع قانون الدولار، والائتمان في حسابك المصرفي ، قطعة نقود في جيبك.

لا يوجد نقص ، لا ظلم ، ولا تمييز

إذا تمكنت من إقناع نفسك على مستوى أعمق من كيانك بأنك لا يوجد نقص ، ولا ظلم ، ولا تمييز ، وأن جني المال ليس صعبًا ، فإنك تفتح نفسك فجأة لثروة أكبر. هذا لأنك انهارت إنكارك لنفسك ، وانتقاداتك ، واستيائك ، وأنت تقلب من حالة الموجة غير الواضحة غير الآمنة التي تسأل "أين يأتي الإيجار؟" إلى حالة الجسيمات الصلبة. فجأة تعرف من أين تأتي من "الشيك في يدك.

في انهيار ضعف أموالك ضبابي الموجة، يمكنك فتح نفسك إلى نقطة لا نهاية لها من وفرة. هذه نقرة بسيطة من العقل يفتح الباب بشكل غيبي. تذكر، كل نقطة من وفرة - نقاط في الواقع 3-D لدينا حيث يتم تسليم المال فعليا، حيث تتم المعاملات - هي الولايات الجسيمات الصلبة، وليس موجات ضبابي.

ولكي نجعل عملية التظاهر تعمل لصالحنا ، علينا أن نضع جانبا كل أفكارنا عن الموجة الغامضة. يجب أن نكون متمركزين ومتماسكين مع الرموز الصلبة للوفرة. علينا أن نعرف أننا نستطيع القيام بذلك. عندما تفكر في تدفق نقودك ، قل لنفسك ، هناك طريقة ، وسأجدها بالتأكيد. هذا التأكيد يعمل بشكل جيد مع كل مشاكل الحياة الصغيرة.

الاعتقاد بأن وفرة طبيعية

الخطوة الأولى للحصول على الاعتقاد في وفرةيستغرق وقتا قليلا خلال الأيام القليلة المقبلة لوقف والتركيز على الأمور التي يعتبرها مظاهر وفرة. الذهاب إلى الأماكن التي الأثرياء شنق، والنظر في رموز من ثرواتهم، والتأكيد على أن وفرة من هذا البعد الدنيوي هو مقدس وجيدة. نعم، يمكن استخدام الأموال لأغراض شريرة، ولكن في حد ذاته ليس لديها طاقة.

من أجل جعل مشاعرك صحيحة ، عليك أن توافق على أن الوفرة طبيعية. لا يمكنك النظر إلى وفرة الغضب أو الحسد ، ولا يمكنك أن تصبح وفيرة إذا استبعدت نفسك. لذلك عندما ترى شخصًا في سيارة ليموزين يرتدي ملابس راقية ، إذا قلت ، بوعي أو لا شعوريًا ، "يا له من جرذ. هذا النمط ليس لي ، فالفقر مقدس وجيد ،" تنكر إمكاناتك.

ليس من السهل على معظم الناس العاديين أن ينظروا إلى المظاهر المتطرفة للثروة وينضموا إلى الفكرة. الأنا مجهدة جدا بالغيرة أو عدم الكفاءة والحكم. سننظر إلى القصر ونقول: "هذا ليس نوعي من المنزل." نحن نرى أشياء باهظة الثمن ونقول ، "هذا كثير جدا بالنسبة لي."

أن تكون وفيرة بسيطة: تعترف وفرة في جميع أنحاء لك

أن تكون وفير بسيط ، لكن عليك أولاً أن تكون قادرًا على الانضمام لمشاعرك. ليس من الضروري أن تصوّر نفسك على الفور في الجناح الرئاسي لفندق خمس نجوم ، بشرط ألا تحرم نفسك من الاحتمال.

بعبارة أخرى ، قد تقول: "لا يجب علي البقاء في فندق غراند ، ولكنه بالتأكيد شيء يمكن أن أتخذه في مسيرتي ؛ إنه بالتأكيد شيء يسرني وجوده. أكثر من ذلك ، أشعر بسعادة غامرة من أجل الناس الذين يدخلون الجناح الرئاسي في الوقت الحالي. " بهذه الطريقة ، تتحول من التأكيد السلبي على أن المال سيئ وأن الفقر مقدس لفكرة أن المال محايد ، وأن الوفرة طبيعية وأعطتها الله.

يعد الاعتراف بالوفرة كتأكيد يومي جزءًا من خطة العمل الخاصة بك. اجعل نقطة ملاحظة شجرة البرقوق مليئة بالفاكهة ، ونظرات في حقول القمح ، والتأمل في صفوف الخضار التي لا نهاية لها في السوبر ماركت ، وقبول دفء الشمس حيث ترتفع كل صباح. أيضا ، إشراك طفلك الذاتي ، مع الرعب ، في وفرة من النجوم في سماء الليل.

كل واحدة من هذه العلامات هي من علامات الكون ، حيث تذكرك بأن لديك موهبة الحياة - أن رحلتك تتم على كوكب مبارك وطعم مليء بكل ما تحتاج إليه.

قل لنفسك عدة مرات في اليوم ، هناك الكثير من المال في العالم ، وقطع كبيرة منه على وشك الانقطاع بلا جهد في حضني. أخبر نفسك بهذا بصوت عالٍ ، لأنه في نطق الأشياء ، يمكنك استحضارها وجعلها حقيقية. لا يوجد شيء خاطئ مع القليل من "التزوير حتى تصنعه". إنه مجرد تأكيد ، وعلى أي حال ، سوف تجعله حقيقة في النهاية. نعم ، بالطبع سوف تفعل!

المال هو مجرد رمز

المال هو مجرد رمز نستخدمه لتسهيل جمع الذكريات والخبرات. إنه يساعد في التفاعل مع الآخرين ، ويسمح لنا بالوصول إلى مفاهيم الشرف والنزاهة والإنصاف والرحمة. إنها إحدى الطرق التي تصادق عليها وتحب نفسك ، لأنها الطريقة التي تجعل نفسك على ما يرام. إن استخدام المال لرعاية نفسك هو مظهر من مظاهر قبولك لذاتك ، وتأييدك لذاتك. يمكنك حقا أحب العالم إذا كنت لا تشمل وحب نفسك؟

المال هناك معك في الرحلة الروحية. إنه جزء من ندوة تحقيق الذات التي اشتركت بها في هذا العمر. ومع ذلك ، فإن معظمهم يقعون ضحية لهذه الفكرة لأنها تقع في فخ الأنا في الاعتقاد بأن قيمتهم الذاتية ترتبط بالبريق والثروة وتوازنهم البنكي. أنت أبدي وتستحق الكثير ، حتى لو كنت "مفلسًا في باتون روج ، وتوجه إلى القطار ..."

والحلقة الدراسية المال الذي وقعت لغير ذلك تماما. حلقة دراسية. لديه الكثير من الدروس المفيدة، تأمل عليها. من المال ونحن نعلم الصدق، الاستقامة، والسخاء. ونحن نعلم أيضا الاستخدام السليم للسلطة، ونحن أحيانا الاشياء عنه، شاهرا أموالنا بحزن، والتلاعب وترويع الناس، أو استخدام ثروتنا لكسب ميزة غير عادلة على الآخرين. أحيانا المال يبين لنا كيف خفي نحن، أو أسوأ، لكنه يظهر لنا كيف يكون متوسط ​​ومقرف.

المال هو مرآة خاصة تخبرنا عن أنفسنا

المال هو مرآة خاصة. يخبرنا قصص عن أنفسنا إذا اخترنا النظر فيه. ومن هذا الرمز الرائع ، "المال" ، نتعلم الثقة والإيمان والأمل. نأتي للاعتقاد في أنفسنا. نحن مضطرون لأن نكون مبدعين ، وننظر للعالم في العين ، ونقدم طاقتنا - سلعنا. ويطلب منا القيام بذلك بصدق وبشكل صحيح ، مع اللطف للجميع.

يجبرنا المال على الاعتقاد بقوى غير مرئية ، ويساعدنا على أن نكون ممتنين وأن نتذكر الله. في بعض الأحيان ، يظهر لنا المال خارج الطريق ، عندما يكون الآخرون داكنين ومسلحين وقبيحين حول الرمز. هذا يبين لنا أشياء كثيرة ، والمال لا. إنه صديق ، قاس وفاحش في بعض الأحيان ، ولكنه صديق حقيقي ، مع ذلك. علينا أن نؤمن بالمال ، لأننا نؤمن بأصدقائنا ، بغض النظر عن نقاط ضعفهم وأخطاءهم. نعم ، يحملنا المال جزءًا من الطريق إلى الحب غير المشروط. إنه غريب ، كما قد تبدو الفكرة. لذا فتوقع الأفضل من ندوتك ، وتوقع أن يظهر صديقك على الفور.

طلب للدفع من الكون

الآن افعل هذا: الحصول على شمعة سبعة أيام (واحدة من تلك الشموع النذيرة في "جرة" زجاجية) ، ووضعها في الزاوية الجنوبية الغربية من منزلك. مع الشمعة يمكنك وضع أي شيء مقدس أو قوة قد يكون لديك. بعد ذلك ، ستكتب رسالة إلى Univers-at-Large تطلب استرداد النقود. ساوضح: في هذا العمر ، لقد عملت ، ساعدت الناس ، وكنت قد أحببتهم ورعايتهم. لقد ولدت طاقة جيدة ، لم تتقاضى الكثير منها مقابل ذلك ، بطبيعة الحال ، لم تكن تتوقع الحصول على أموال مقابل اللطف. ولكن يحق لك الحصول على عائد نقدي لكل الحب والطاقة التي تضعها ، ولكن فقط إذا طلبت ذلك. لذلك نسأل.

أخبر الكون ، يا! لقد فعلت هذا وذاك ، وعملت بجد على نفسي ، ولقد ساعدت الآخرين. وبما أن المال هو الطاقة فقط ، وقمت بإخماد الأحمال وحجم الطاقة ، فأنا أريد عودة هذه الطاقة - استرداد الأموال - وأريدها نقدًا وعلى الفور. أو ، على أي حال ، في أقرب وقت ممكن. أضف جملة تقول أنك تحب وتؤمن بنفسك ، وأنك تحب وتؤمن بالآخرين ، وأنك تعرف أن العالم وفير ، وأنك تشعر بأنك تستحق وتستحق استرداد أموالك النقدية.

اضيء الشمعة و ضع الحرف معها. ثم كل يوم ، قم بزيارة مكانك المقدس والتأمل في الوصول الوشيك للمبلغ المسترد. افعل ذلك حتى تظهر الأموال المستردة ، مع إعادة التأكيد على التأكيدات واستبدال الشمعة كل أسبوع طوال المدة اللازمة. لا بأس من ترك هذه الشموع مشتعلة طوال الوقت فقط تأكد من أنها في مكان آمن.

نتوقع مفاجأة. ستندهش عندما قمت بهذا التمرين ، انتظرت لبضعة أسابيع ، ثم انخفض 30,000 $ في اللفة بشكل غير متوقع. استرداد لطيفة ، أنا أفكر.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس، وشركة http://hayhouse.com

المادة المصدر

وفرةالكتاب المقدس القليل من المال: قوانين الوفرة العشرة
من قبل ستيوارت وايلد.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ستيوارت وايلدكان المحاضر والمحاضر ستيوارت وايلد واحدا من الشخصيات الحقيقية للحركة الذاتية المحتملة. أسلوبه: مضحك ، مثير للجدل ، مؤثر ، وتحويلي. لقد كتب أكثر كتب 10، بما في ذلك تلك التي تشكل Taos Quintet الناجحة للغاية ، والتي تعتبر كلاسيكيات في هذا النوع. هم: التأكيدات ، والقوة ، والمعجزات ، والتسريع ، والخديعة إلى المال هو وجود بعض. تمت ترجمة كتب ستيوارت إلى لغات 12. توفي في مايو 2013. لمزيد من كتابات ستيوارت زيارة www.stuartwilde.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

The First Step of Being Abundant Is Believing In Abundance

The Fist Step Of Getting Is Believing In Abundance

Since the beginning of time, philosophers, visionaries, and great spiritual leaders have talked about the natural abundance of our planet. The difference between being aware of our natural abundance and owning a hefty portion of it is one of the main spiritual lessons we come to the earth-plane to learn. It is the art of controlling energy and manifesting your thoughts and ideas.

We live in a 3-D world that reflects back to us the energy, words, feelings, and thoughts we put out. We're not all well versed in the manifestation technique, and it takes us time to learn it. But that in itself is a great blessing.

Imagine a world where everything you thought, felt, or said suddenly appeared in front of you. Sure you could materialize a million dollars on the kitchen table in 30 seconds flat, but each time you had a disquiet or a fear, you would also have a monster standing up against the refrigerator, trying to eat your lunch! We come into this sluggish 3-D world with the blessing of a special protection. We can have thoughts and feelings that don't instantly materialize in front of our eyes. So the fact that you can't just materialize money may seem to be a hindrance, but it's also part of a greater protection that allows you to learn the art of manifestation without getting hurt in the process.

The Abundance of Our Planet is Obvious

It isn't hard to see the abundance of our planet. You only have to look at the fruit trees in the fall, the lushness of life. We know that money is not rare and that abundance is natural. Buckminster Fuller calculated that if all the wealth of the world was divided equally among its citizens, each and every one of us would be a millionaire. It's natural, therefore, for everybody to be abundant -- our natural state is "rich." The things that get in our way are feelings of lack, despair, and confusion; and the inability to master the marketplace of life.

More often than not, we get in our own way -- by placing in our thinking obstacles, detrimental ideas, and strange resentments that we have to clamber over to get to the honey pot. I'm sure that by the end of this book [The Little Money Bible] we will have sorted that out, and you'll remember what you already know -- namely, that life is energy, money is energy, and there's plenty of both.

Start by reminding yourself that there's loads and loads of money around. Perhaps it sounds a bit silly, but you ought to begin every day by telling yourself that there is no shortage of money. In fact, there are untold trillions of dollars, yen, pounds, D-marks, and so on swishing about -- more than you could ever spend. It's vital to understand that, and to remember that there are millions of millionaires: lovely, rich people to whom you can sell ideas, products, and energy, and so become a millionaire yourself.

Shortages & Lack is How We've Been Programmed by the System

We have been programmed by the system to believe that there are shortages and lack, and that uncertainty is normal. It is not. That idea is a psychological racket, designed to control people and keep them in line by making them fearful. Don't buy it. Most people, suffering from a limited mind-set, have no comprehension of just how much money there is actually available to anyone with the will to "step up and collect."

Look at the ancient holy books. You will see that they are full of hope and positive expectancy and abundant affirmations. In the Bible, for example, the words of Jesus are abundant. He lived in abundant times. There is no place in the Bible that says that Jesus wasn't making ends meet, even though Joseph and Mary were supposedly poor at the time of his birth.

However, because we are taught a fear of power, it is naturally assumed that somehow money is evil, that rich people are dishonest and crooked, and that they feed upon little people. While the economic forces of our planet are certainly stacked in favor of the big institutions and governments, there's nothing stopping each one of us from gathering our fair share.

Money is Neutral, Abundance is Natural and Spiritual

It's hard to align to money if you think it is evil and nasty. But once you come to an understanding that money is neutral, that abundance is natural and spiritual, it's easy to see that having money does not necessarily deprive somebody else. Many of the great teachers have given credence to the idea that abundance is spiritual and that it is your feelings and the power of your thoughts that create abundance for you.

In fact, if you are wealthy, more often than not you will be disposing of your money commercially and charitably, supporting people around you, and adding to the overall velocity and flow of wealth.

As I've said elsewhere in my writings, there are trillions of dollars zipping about electronically on any given day. Those electronic signals are literally passing through your body right now, as are all the TV and radio signals that are in your local area. If you stop and think about the millions flowing through your hands at the moment, imagine making a slight flick of the wrist in order to halt some of that loot in transit, so it sticks in the palm of your hand. A flick of the mind is faster than a flick of the wrist.

Money is good. Greed is not good. However, there is no reason why you can't be very rich, stinking rich, in fact, and still be an extremely spiritual and wonderfully generous person aligned to the God Force, with a huge heart and compassion for everyone you meet.

Our Supposedly Solid Reality Is Not Actually Solid At All

One of the inner concepts we have to grasp early on is that the whole of our reality exists in a wave-particle duality. It is a key factor in understanding why some people are rich and others aren't.

What the wave-particle duality means at a quantum level is that our supposedly solid reality is not actually solid at all. Everything exists in an oscillation or a hazy-wave; it is ill defined. This hazy-wave condition remains the same until a particle is observed, whereupon it changes from being somewhere in a hazy-wave state to being solid and existing in a definable place.

The metaphysics of money, and our ideas around money and abundance, follow much the same path as the laws of quantum physics. In order for money to become part of your life, it has to go from a hazy-wave state of ideas -- dreaming, wishing, yearning, and vague maybes -- into a solid state: a dollar bill, credit in your bank account, a coin in your pocket.

There Is No Lack, No Unfairness, and No Discrimination

If you can convince yourself at the very deepest level of your being that there is no lack, no unfairness, and no discrimination, and that making money isn't hard, you suddenly open yourself to greater wealth. This is because you've collapsed your self-denial, your aversions, and resentments, and you flip from the insecure hazy-wave state that asks "Where's the rent coming from?" to the solid-particle state. Suddenly you know where it's coming from 'cause the check is in your hand.

In collapsing your hazy-wave money dysfunction, you open yourself to endless points of abundance. This simple click of the mind opens the door metaphysically. Remember, all points of abundance -- points in our 3-D reality where money is actually delivered, where transactions take place -- are solid particle states, not hazy-waves.

So to make the manifestation process work for us, we have to put aside all our hazy-wave ideas of lack. We have to become centered and align to the solid symbols of abundance. We have to know we can do it. When thinking about your money flow, say to yourself, There is a way, and I will definitely find it. This affirmation works well for almost all of life's little problems.

Believing That Abundance Is Natural

The First Step Of Getting Is Believing In AbundanceTake a little time over the next few days to stop and concentrate on things you consider to be manifestations of abundance. Go to places where wealthy people hang out, look at the symbols of their wealth, and affirm that the abundance of this earthly dimension is holy and good. Yes, money can be used for evil purposes, but in itself it has no energy.

In order to make your feelings right, you've got to agree that abundance is natural. You can't look at abundance with anger or envy, and you can't become abundant if you exclude yourself. So when you see a person in a limousine who is wearing fine clothes, if you say, consciously or subconsciously, "What a rat. That lifestyle is not for me; poverty is holy and good," you deny your potential.

It isn't easy for most ordinary people to look at extreme manifestations of wealth and join in the idea. The ego is too racked with jealousy or inadequacy and judgment. We'll look at a palace and say, "That's not my kind of house." We see expensive things and say, "That's far too much for me."

To Be Abundant is Simple: Acknowledge Abundance All Around You

To be abundant is simple, but first you have to be able to join in with your feelings. It's not vital that you can instantly visualize yourself in the presidential suite of a five-star hotel, providing you don't deny yourself the possibility.

In other words, you may say, "I don't have to stay at the Grand Hotel, but it's certainly something I could take in my stride; it's certainly something that I am pleased exists. More over, I'm thrilled for the people checking into the presidential suite right now." In this way, you switch from the negative affirmation that money is bad and that poverty is holy to the idea that money is neutral, that abundance is natural and God-given.

Acknowledging abundance as a daily affirmation is a part of your disciplined action plan. Make a point of noticing the plum tree full of fruit, gaze at fields of wheat, meditate on the endless rows of vegetables at the supermarket, and accept the warmth of the sun as it rises each morning. Also, engage your childlike self, with awe, in the abundance of stars in the night sky.

Each of these are signposts of the Universe-at-Large reminding you that you have the gift of life -- that your journey takes place on a planet that is blessed and chock full of everything you're ever going to need.

Say to yourself several times a day, There's plenty of money in the world, and large chunks of it are just about to drop effortlessly into my lap. Tell yourself this out loud, for in vocalizing things, you invoke them and make them real. There's nothing wrong with a bit of "fake it till you make it." It's just an affirmation, and anyway, you will make it real in the end. Yes, of course you will!

Money is just a Symbol

Money is just a symbol we use to facilitate the gathering of memories and experiences. It assists in interaction with others, and it allows us to come to concepts of honor and integrity, fairness and compassion. It's one way you endorse and love yourself, for it is how you make yourself okay. Using money to nurture yourself is a manifestation of your acceptance of self, your endorsement of self. Can you really love the world if you don't include and love yourself?

Money is in there with you on the spiritual journey; it's a part of the self-realization seminar you signed up for this lifetime. Yet, most are victimized by this idea because they fall for the ego-trap of thinking that their self-worth is linked to glamour, wealth, and their bank balance. You are eternal and worth plenty, even if you are "busted flat in Baton Rouge, and heading for the train...."

And the money seminar you signed up for is just that. A seminar. It has many useful lessons; ponder on them. From money we learn honesty, correctness, and generosity. We also learn the proper use of power; and sometimes we stuff it up, wielding our money darkly, manipulating and terrorizing people, or using our wealth to gain an unfair advantage over others. Sometimes money shows us how covert we are; or worse, it shows us how to be mean and nasty.

Money is a Special Mirror That Tells us About Ourself

Money is a special mirror; it tells us stories about ourselves if we choose to look in it. And from this wonderful symbol, "money," we learn trust and faith and hope. We come to believe in ourselves. We are forced to be creative, look the world in the eye, and offer our energy -- our wares. And we are asked to do that honestly and correctly, with kindness for all.

Money forces us to believe in unseen forces, and it helps us to be grateful and to remember God. Money sometimes shows us the road out, when others are dark and sneaky and ugly about the symbol. It shows us many things, money does. It's a friend, harsh and blunt sometimes, but a true friend, nonetheless. We have to believe in money, as we have to believe in our friends, no matter what their weaknesses and faults. Yes, money carries us a part of the way to unconditional love. It does, strange as the idea may seem. So expect the best from your seminar, and expect your friend to show up right away.

Asking For Payment from the Universe

Now do this: Get a seven-day candle (one of those votive candles in a glass "jar"), and place it in the southwest corner of your home. With the candle you can place any sacred or power object you may have. Next, you'll write a letter to the Universe-at-Large asking for a cash refund. I'll explain: In this lifetime, you have worked, you have helped people, and you have loved and cared for them. You have generated good energy, much of which you didn't get paid for because, naturally, you didn't expect to get paid for kindness. But you are entitled to a cash return for all that love and energy you put out, but only if you ask for it. So ask.

Tell the Universe, Hey! I've done this and that, and I've worked diligently on myself, and I've helped others. And as money is only energy and I've put out loads and loads of energy, I want a return of that energy -- a refund -- and I want it in cash and right away. Or, anyway, as soon as possible. Add a sentence that says you love and believe in yourself, that you love and believe in others, that you know the world is abundant, and that you feel worthy and entitled to your cash refund.

Light the candle and put the letter with it. Then each day, visit your sacred spot and ponder on the imminent arrival of your refund. Do this until your refund appears, restating your affirmations and replacing the candle each week for as long as necessary. It's okay to leave these candles burning all the time just make sure they're in a safe place.

Expect a surprise. You'll be amazed. When I did this exercise, I waited for a few weeks, then $30,000 dropped in my lap unexpectedly. Nice refund, I'm thinking.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc. http://hayhouse.com

Article Source

abundanceThe Little Money Bible: The Ten Laws of Abundance
by Stuart Wilde.

Info/Order this book.

About the Author

Stuart WildeAuthor and lecturer Stuart Wilde was one of the real characters of the self-help, human potential movement. His style: humorous, controversial, poignant, and transformational. He has written over 10 books, including those that make up the very successful Taos Quintet, which are considered classics in their genre. They are: Affirmations, The Force, Miracles, The Quickening, and The Trick to Money Is Having Some. Stuart's books have been translated into 12 languages. He died in May 2013. For more of Stuart's writings visit www.stuartwilde.com