25 مبادئ الأعمال التصورية لتحويل العالم

25 مبادئ الأعمال التصورية لتحويل العالم

إن الهدف النهائي للعمل البصري هو تحويل العالم ، من خلال القيام بما نحب القيام به ، إلى بيئة مستدامة بيئياً ، بالسلام والوفرة لجميع مخلوقات الله.

1. كل شركة تحتاج إلى الصلبة، وخطة عمل مكتوبة جيدا أن ترسم مسارا واضحا للعام المقبل، ومشاريع الرؤية للعمل خمس سنوات في المستقبل، الأولى في الكلمات، ثم في الأرقام. وهناك خطة مكتوبة جيدا هو الخريطة الخاصة بك، والتصور الخاص في المستقبل.

2. يجب على خطة عمل تبدأ مع موجز، وبيان المهمة موجز هذا هو مثالي واسع.

3. قبل كتابة خطة الأعمال، والقيام "المثالي مشهد" عملية: افترض خمس سنوات مرت، وعملك نجح ببراعة، وكذلك يمكنك أن تتخيل ربما: ماذا تريد أن تفعل؟ ما هو المشهد الخاص بك المثالي؟ ماذا لو كنت قد يكون بالضبط ذلك النوع من الحياة التي يريد، ماذا سيكون؟ وضعها في الكتابة، ومقارنتها مع غيرها من الجهات المعنية في عملك.

4. خطة على كل شيء في الأعمال التجارية البدء في اتخاذ مرتين طالما وتكلف ضعف ما كنت تتوقع. تأكد أن لديك - أو يطلبون - الكثير من رأس المال، ما يكفي لتغطية كل حالات الطوارئ التي يمكن تخيلها. ويضيف آخر في المئة 15 على رأس جميع النفقات المتوقعة لحالات الطوارئ.

5. خطتك يجب أن يكون قويا بما يكفي للتغلب على كل عقبة وعقبة ممكن، الخارجية والداخلية: المشاكل الخارجية مثل نقص رأس المال، والتغيرات في السوق والاقتصاد، والمنافسة، فضلا عن العقبات الداخلية الخاصة بك الخاصة من الخوف والشك، وعدم من الثقة بالنفس أو احترام الذات، وانعدام الخبرة والمعرفة. وهناك خطة عمل قوية، لأنه يضع في حركة العقل اللاوعي الخاص بك قوية. فهو يجمع في الخيال من "المشهد المثالي" الخاص بك إلى أسفل إلى ملموس. وبمجرد الانتهاء منه، ويتم ذلك جزءا حيويا من العمل الخاص بك: لقد تم رؤيتك للمستقبل رسمها بوضوح. من دون رؤية للمستقبل، لا يوجد مستقبل.

6. ويستند كل الأعمال التجارية الناجحة على الرؤية. شخص ما قد يتصور 1 بوضوح في نمو وتطوير هذا العمل، حتى قبل أن النمو حدث في الواقع المادي. إبقاء التركيز على رؤية لنجاحك، وسوف ينتهي التوفيق بين القوات بالضبط ما تحتاجه لتحقيق النجاح.


الحصول على أحدث من InnerSelf


7. أن يكون لديك أعلى الغرض من جعل المال في الأعمال التجارية. عندما يكون لديك أعلى الغرض، أنت حشد جميع أنواع القوى التي تدعم وراءك أنت في هدفك. المال أمر ضروري في مجال الأعمال التجارية، لكنها ثانوية. كل واحد منا لديه هدف وحيد للعيش، والمواهب الفريدة وقدراته لتحقيق ذلك الغرض. ينبغي لنا أن تنفق الكثير من الوقت لكن لا بد من اكتشاف هدفنا، والعيش فيه. ثم، وبعد ذلك فقط، ونحن الوفاء في الحياة.

8. على كل الشدائد هناك فائدة مساوية أو أكبر. هذا هو المفتاح لعمل البصيرة. تمتلئ الحياة دائما مع المشاكل، ولكن يتم ملأها الفرص أيضا.

9. لا توجد شركات متعثرة، وهناك مدراء فقط الفقراء. ويمكن لمدير جيد اتخاذ أي نوع من الأعمال التجارية وتحويلها حول وانجاحها. ويمكن لمدير الفقراء اتخاذ أي نوع من الأعمال التجارية وتشغيلها في باطن الأرض. لا يسكن في صور الفشل. الحفاظ على تصوير نجاح. قضاء بعض الوقت في عزلة، كل يوم إذا كنت تستطيع، ومراجعة أهدافك، وحفظ أحلامك جديدة في عقلك.

10. خطة العمل الخاصة بك وخطة العمل الخاصة بك. قد نجاحك اتخاذ مسار مختلف عن الذي كان مقررا. وضع خطة واضحة وطريق واضح لتحقيق النجاح، ولكن عندئذ مرنة بما يكفي لتغيير الخطط الخاصة بك بشكل مستمر ومشاكل جديدة والمعوقات والفرص والنجاحات التي تنشأ. قد عملك تبدو مختلفة تماما في غضون خمس سنوات مما تتخيل وسوف ننظر في هذا الوقت.

11. وضع مصالح الشركة قبل المصالح الخاصة، وقبل أي مصالح مالكي، أي موظف، أو أي شخص آخر. رعاية الشركة، أولا وقبل كل شيء، وسوف أعتني بك، ورعاية كل من أصحابها والعاملين وغيرهم كثير أيضا.

12. خلق كتيب الموظف. وتشمل منافع الموظفين سخي: الاجازات وأيام العافية والصحة والتأمين على الأسنان، وخطة التقاعد، وتقاسم الأرباح. مكافأة كبيرة على أساس الأرباح يحصل كل شخص يفكر مثل مالك. التخلي عن حصة كبيرة من الأرباح الخاصة بك لموظفيك، والشركة ستعمل جيدا بحيث أنه، في المدى الطويل، سوف تجعل أصحابها أكثر مما لو كان يحتفظ بجميع الأرباح. وهذا هو المربح للجانبين المشاركة في الأرباح. مما لا شك فيه لتشمل كل موظف في تقاسم الأرباح. بعد عدة سنوات من الأرباح، ووضع عندما كانت الشركة قد بنيت قيمة كبيرة الصافية، وحتى خيار أسهم خطة الموظف الذي يعطي جزءا كبيرا من الشركة للموظفين. تأكد من كل موظف تصبح المساهم.

13. فقط يمكنك إنشاء نجاحك، والوحيد الذي يمكن أن تسد نجاحكم. إذا تصور نجاحك هو أقوى من الشكوك والمخاوف الخاصة بك، وسوف تنجح. عندما يصبح لديك الرغبة وجود نية، 90 في المئة من العقبات الخاص ينظر إلى حل - وكان لديك موارد داخلية للتعامل بشكل فعال للعوائق التي لا تزال قائمة.

14. هناك نوعان من أساليب الإدارة: إدارة الأزمة، والإدارة بواسطة الأهداف. الحصول على وركزت حتى الذين وقعوا في فخ إدارة على حدة الأزمة على المشاكل يوم بعد يوم انهم لم لدينا الوقت لخطوة الى الوراء ورؤية الصورة الكبيرة. يستغرق وقتا طويلا لدعم حلمك مع خطة وملموسة قابلة للتحقيق. ثم السحر يحدث: جميع أنواع قوات تدخل حيز اللعب وتساعدك تعبر عن حلمك.

15. مع ملكية تأتي المسؤولية. أصحاب الأعمال التجارية لديها مسؤولية تجاه رفاهية موظفيها والبيئة. إذا لم تتمكن من تشغيل مشروع تجاري دون استغلال الناس أو تلويث كوكب الارض، يجب أن لا يكون في ذلك رجال الأعمال في المقام الأول.

16. إعطاء جزء من الأرباح السخية لشعبك وعلى المنظمات التي تعمل على تحسين العالم. إذا كل الأعمال التجارية ربحية في العالم وقدم في المئة حتى 5 فقط من أرباحها إلى غير ربحية الشركات التي تعمل على مساعدة الناس والبيئة، فإننا لا يمكن وضع حد الموت جوعا في جميع أنحاء العالم، منزل للمشردين، وتنظيف الكوكب بأسره.

17. المال ليس هو المقياس النهائي لقيمة الشخص - هناك أشياء أكثر أهمية بكثير: نوعية الحياة ونحن قيادة، والطريقة التي نتعامل بها مع الآخرين، والتعامل مع بيئتنا، وخدمة نفعله للآخرين، وقدر من الحب والحنان لدينا للآخرين، هدفنا في الحياة، وإلى أي مدى نحن الوفاء به؛ مساهمتنا ايجابية على الآخرين وعلى كوكبنا. هذه الأمور هي ما هو مهم فعلا في الحياة. هذه الأشياء هي التدابير فقط كبيرا من نجاح الشخص.

18. يجعل كبيرة من الناحية التجارية إلى اتباع القواعد الثلاث الرئيس التنفيذي لشركة بيبسي كولا: (1) تغير الحب - إما أن نتعلم أن نحب، أو مقاومة لا مفر منه، (2) تعلم الرقص - علاقات العمل يجب أن يكون الرقص، وليس صراع، (3) ترك جيه ادغار هوفر وراء - توظيف الناس جيدة، وتحدد بوضوح مسؤولياتها، والسماح لهم القيام بذلك بطريقتهم الخاصة.

19. توظيف الناس الذين هم متحمسون عملهم. تعلم الفرق بين الفنيين والمديرين ورجال الأعمال، وتوظيف الأشخاص المناسبين لتفعل ما تحب القيام به. نعاملهم مثل الكبار، وأنها سوف تتصرف مثل الكبار؛ منحهم المسؤولية، وأنها سوف تكون مسؤولة.

20. كل الأعمال التجارية يعكس وعي مالك. من المهم للغاية للتفكير في الأحداث التي شكلت حياتنا، واكتشاف المعتقدات الأساسية التي أنشأناها لأنفسنا بسبب تلك الأحداث. وحالما يتم تحديد معتقداتنا السلبية، فإنها يمكن أن أترك، لأنها ليست صحيحة - فهي ببساطة تتحقق ذاتيا، بل يصبح حقيقة اذا كنا نؤمن بها. أفضل بكثير لتعزيز المعتقدات الايجابية التي تدعم العبقرية الخلاقة في داخل كل منا. أنت قادر على كل شيء، لا توجد حدود لما يمكنك إنجازه - إذا كنت تعتقد أن يكون صحيحا.

21. كلما كنت تعطي، وتتلقى أكثر - وليس ماليا فقط. تتلقى أشياء أخرى أكثر أهمية: رضا الوفاء، والفرح، والحب.

22. على حد قول السيد المسيح لا تزال رائعة اليوم، ويجب أن نتذكر أن: اسأل وسوف تتلقى، اطلبوا تجدوا ما، تدق، وسيتم فتح الباب لكم .... لا تدينوا لئلا يكون الحكم لك. ... أحبوا أعداءكم .... تحويل الخد الآخر .... ملكوت السموات هو داخل.

23. انها لا تقدر بثمن لديهم نوع من التفاهم من أعلى سلطة، للمساعدة في تحويل المشاكل إلى فرص الحياة، لمساعدتك في الحصول على حياة جيدة الأمد. مدمني الكحول المجهولين يلخص الامر ببساطة ووضوح بالنسبة للملايين من الناس، ويمكن أن تكون مفيدة بالنسبة للملايين أكثر: أنا اتخذت قرارا لتحويل الإرادة وحياتي لأكثر من الرعاية من الله، كما أفهم الله .... أسعى من خلال الصلاة والتأمل إلى تحسين الاتصال بي واعية مع الله، وكما قلت فهم الله، والصلاة فقط لمعرفة ارادة الله والقدرة على تنفيذه. أهم شيء بالنسبة لنا، لكي تكون قادرة على خلق نوع من تجربة حياة نحلم من خلق، هو على التفكير مليا في ما نؤمن به من الله أن يكون، والعثور على شيء أن أنتقل إلى لإرشاد والإلهام. تحول كل شيء الى الله، وترك الله للاتفاق على التفاصيل. يبقى السؤال ما هي مشيئة الله، وسيتم هداك في عملك وحياتك أن تفعل بالضبط الشيء الصحيح بالنسبة لك.

24. الحفاظ على التعلم عن الأعمال التجارية، من كل شخص وكل شيء يمكنك. الحفاظ على إعادة اختراع عملك: إنها عملية لا تنتهي أبدا. احتفال نجاح الخاص بك، ونجاح الآخرين كذلك. المنافسة بأي شكل من الأشكال السلبية والعداء ليس لدينا حتى في الوجود في العالم الذي تعيشون فيه. تتبع النعيم الخاص بك: هل ما تحب القيام به، والعمل مع العاطفة، وتعيش مع العاطفة، والذي سيتم إنشاء مشروع تجاري البصيرة، في الطريقة الخاصة بك فريدة من نوعها على الاطلاق.

25. مع ما يكفي من المال والفهم والإبداع، لا يمكن حل كل مشكلة رئيسية يواجهها العالم الآن. والمال هو متاح بلا حدود، واذا كنا نعرف كيف تعبر عن ذلك. لذلك كل ينقصنا هو الفهم والإبداع: جميع ينقصنا هو الرؤية. ويمكن رؤية شخص واحد تغيير العالم - التي ثبت في الماضي. أكثر بكثير من واحد منا ويلهم الآن نهضة جديدة في جميع أنحاء العالم، حقبة من السلام والرخاء للجميع. الغرض النهائي من الأعمال البصيرة ليست لكسب المال، فمن لتحويل العالم، بفعل ما نحب القيام به، وما نحن هنا للقيام، كل ما هو أن.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
مكتبة العالم الجديد ، www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

الأعمال البصيرة: دليل ان صاحب المشروع إلى النجاح
بواسطة مارك ألين.

الأعمال البصيرة: دليل ان صاحب المشروع إلى النجاح بواسطة مارك ألين.يوضح لك هذا الكتاب الاختصاصي ليس فقط كيفية تصور وخلق النجاح ، ولكن أيضًا كيفية بناء نشاط تجاري حالم حقا: أحدهما يدعم موظفيه ، والمجتمع ، والبيئة. مزيج من خداع ريتشارد باخ وتوم بيترز بحثًا عن الامتياز ، يصف "فيجناري بيزنس" السعي إلى نجاح ريادة الأعمال على أنه أكثر بكثير من القدرة على التحلي بالذكاء المالي. يحكي قصة رواد الأعمال مارك ألين غير المرجح للنجاح. يقول آلين كقصة روايات حكيمة ، يوضح منذ البداية أنه تعلم عندما ذهب وأن سر نجاحه لا يكمن في الإدارة العليا بل في النعمة العملية والمثابرة المتواضعة. في هذه القصة ، يعلّم ستيرين / معلمه ، وهو خبير استثمار أقدم يدعى بيرني ، طرق الأعمال الأخلاقية والمسؤولة اجتماعياً.

للحصول على معلومات أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

مارك ألين

مارك ألن يكتب من تجربته الخاصة ومؤسس ورئيس مشروع تجاري ناجح البصيرة. قبل عشرين عاما، الذي شارك في تأسيسه جديد المكتبة العالمية (مع شاكتي جاوين). وقد قاد الشركة من عملية بدء التشغيل صغيرة مع عدم وجود رأس المال لمساهم رئيسي في عالم النشر المستقلة.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Marc Allen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

25 Principles of Visionary Business to Transform the World

25 Principles of Visionary Business to Transform the World

The ultimate purpose of visionary business if to transform the world, by doing what we love to do, into an ecologically sustainable environment, with peace and plenty for all God's creatures.

1. Every company needs a solid, well-written business plan that charts a clear course for the next year, and projects the vision of the business five years into the future, first in words, then in numbers. A well-written plan is your map, your visualization of the future.

2. The business plan should start with a brief, concise mission statement that is idealistic and grand.

3. Before writing the business plan, do the "ideal scene" process: Assume five years have passed, and your business has succeeded brilliantly, as well as you can possibly imagine: What would you like to be doing? What is your ideal scene? What if you could have exactly the kind of life you wanted, what would it be? Put it in writing, and compare it with others involved in your business.

4. Plan on everything in a start-up business to take twice as long and cost twice as much as you expect. Make sure you have -- or are asking for -- plenty of capital, enough to cover every imaginable contingency. And add another 15 percent on top of all projected expenses for contingencies.

5. Your plan has to be strong enough to overcome every possible hurdle and obstacle, external and internal: external problems such as lack of capital, changes in the marketplace and economy, and competition, as well as your own internal obstacles of fear, doubt, lack of self-esteem or self-respect, lack of experience and knowledge. A business plan is powerful, because it sets in motion your powerful subconscious mind. It brings the fantasy of your "ideal scene" down into concrete terms. Once you have completed it, a vital part of your work is done: Your vision of the future has been clearly drawn. Without a vision of the future, there is no future.

6. Every successful business is based on a vision. Someone has first clearly imagined the growth and development of that business, far before that growth occurred in physical reality. Keep focused on a vision of your success, and you will end up aligning the exact forces you need to bring about your success.

7. You have to have a higher purpose than making money in a business. When you have a higher purpose, you marshal all kinds of forces behind you that support you in your goal. Money is essential in business, but it is secondary. Each of us has a unique purpose for living, and unique talents and abilities to achieve that purpose. We should spend however much time is necessary to discover our purpose, and to live it. Then, and only then, are we fulfilled in life.

8. For every adversity there is an equal or greater benefit. That is a key to visionary business. Life is always filled with problems, but it is filled with opportunities as well.

9. There are no bad businesses, there are only poor managers. A good manager can take any kind of business and turn it around and make it successful. A poor manager can take any kind of business and run it into the ground. Don't dwell on pictures of failure. Keep picturing success. Spend some time in solitude, every day if you can, reviewing your goals, keeping your dreams fresh in your mind.

10. Plan your work and work your plan. Your success may take a different route than you planned. Make a clear plan, a clear path to success, but then be flexible enough to change your plans continually as new problems and obstacles and opportunities and successes arise. Your business might look totally different in five years than you imagine it will look at this time.

11. Put the interests of the corporation before your own interests, and before the interests of any owners, any employees, or anyone else. Take care of the corporation, first and foremost, and it will take care of you, and take care of all of its owners and employees and many others as well.

12. Create an employee handbook. Include generous employee benefits: vacations, wellness days, health and dental insurance, a pension plan, and profit sharing. A substantial bonus based on profits gets everyone thinking like an owner. Give away a substantial share of your profits to your employees, and the company will do so well that, in the long run, the owners will make more than if they had kept all the profits. This is win-win profit sharing. Be sure to include every employee in the profit sharing. After several years of profits, when the company has built a substantial net worth, set up an Employee Stock Option Plan that gives a substantial part of the company to the employees. Make sure every employee becomes a stockholder.

13. Only you can create your success, and only you can block your success. If your visualization of success is stronger than your doubts and fears, you will succeed. When your desire becomes an intention, 90 percent of your perceived obstacles dissolve -- and you have the inner resources to effectively handle the obstacles that remain.

14. There are two styles of management: management by crisis, and management by goals. Those caught in the management-by-crisis trap get so focused on the day-to-day problems they never have time to step back and see the big picture. Take time to support your dream with a concrete, achievable plan. Then the magic happens: All kinds of forces come into play and help you manifest your dream.

15. With ownership comes responsibility. The owners of a business have a responsibility toward the welfare of their employees and of the environment. If you can't run a business without exploiting people or polluting the planet, you should not be in that business in the first place.

16. Give a generous portion of your profits to your people and to organizations working to improve the world. If every profitable business in the world gave even just 5 percent of their profits to non-profit corporations that are working to help people and the environment, we could end starvation around the world, house the homeless, and clean up the whole planet.

17. Money is not the final measure of a person's worth -- there are far more important things: the quality of life we lead; the way we treat others, and treat our environment; the service we do for others; the amount of love and compassion we have for others; our purpose in life, and the degree to which we fulfill it; our positive contribution to others and to our planet. These things are what is truly important in life. These things are the only significant measures of a person's success.

18. It makes great business sense to follow the three rules of Pepsico's CEO: (1) love change -- we either learn to love it, or resist the inevitable; (2) learn to dance -- our working relationships should be a dance, not a struggle; (3) leave J. Edgar Hoover behind -- hire good people, clearly define their responsibility, and let them do it their own way.

19. Hire people who are passionate about their work. Learn the difference between technicians, managers, and entrepreneurs, and hire appropriate people to do what they love to do. Treat them like adults, and they will act like adults; give them responsibility, and they will be responsible.

20. Every business reflects the consciousness of the owner. It is extremely important to reflect on the events that have shaped our lives, and discover the core beliefs that we have created for ourselves because of those events. Once our negative beliefs are identified, they can be let go of, because they are not true -- they are simply self-fulfilling; they become true if we believe them. Far better to nurture the positive beliefs that support the creative genius within each of us. You are capable of anything; there are no limits to what you can accomplish -- if you believe it to be true.

21. The more you give, the more you receive -- and not just financially. You receive even more important things: satisfaction, fulfillment, joy, and love.

22. The words of Christ are still brilliant today, and should be remembered: Ask and you shall receive, seek and you shall find, knock and the door will be opened unto you.... Judge not, lest you be judged. ... Love your enemies.... Turn the other cheek.... The Kingdom of Heaven is within.

23. It's invaluable to have some kind of understanding of a higher power, to help turn life's problems into opportunities, to help you have a life well-lived. Alcoholics Anonymous sums it up simply and clearly for millions of people, and could be helpful for millions more: I made a decision to turn my will and my life over to the care of God, as I understand God.... I seek through prayer and meditation to improve my conscious contact with God, as I understand God, praying only for knowledge of God's will and the power to carry it out. The most important thing for us, in order to be able to create the kind of life experience we dream of creating, is to reflect upon what we believe God to be, and to find something to turn to for guidance and inspiration. Turn everything over to God, and let God work out the details. Keep asking what God's will is, and you will be guided in your business and your life to do exactly the right thing for you.

24. Keep learning about the business, from everyone and everything you can. Keep reinventing your business: It is a never-ending process. Celebrate your own success, and the success of others as well. Competition in any negative way and animosity don't even have to exist in your world. Follow your bliss: Do what you love to do, work with passion, live with passion, and you will create a visionary business, in your own absolutely unique way.

25. With enough money and understanding and creativity, every major problem the world now faces can be solved. And money is infinitely available, if we know how to manifest it. So all we lack is understanding and creativity: All we lack is vision. One person's vision can change the world -- that has been proven in the past. Far more than one of us are now inspiring a New Renaissance around the world, an era of peace and prosperity for all. The ultimate purpose of visionary business is not to make money, it is to transform the world, by doing what we love to do, and what we're here to do, whatever that is.

Article Source

Visionary Business: An Entrepreneur's Guide to Success by Marc Allen.Visionary Business: An Entrepreneur's Guide to Success
by Marc Allen.

Reprinted with permission of the publisher, New World Library, www.newworldlibrary.com.

For info or to order this book.

About the Author

Marc Allen

Marc Allen writes from his own experience as founder and president of a successful visionary business. Twenty years ago, he co-founded New World Library (with Shakti Gawain). He has guided the company from a small start-up operation with no capital to a major contributor in the independent publishing world.